PDA

View Full Version : مؤشر التمساح

bebars zolfakar
05-02-2016, 15:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الاخوة الكرام اقدم لكم فيديو هيعجبكم جدا عن مؤشر التمساح
اتمنى ان ينال الفيديو اعجابكم
تقبلوا مرورى وتحياتى ..
شكرا لكم .

https://www.youtube.com/watch?v=1B9WbEvedvA

yousse
05-02-2016, 19:33
هنك الكتير منلؤشرتلتي لا تفيد في أشيء سوى في الحسرة رغم دلك يبحت ألمحليون على المؤشرات ويضنون أنها السبب الرئيسي في الربح وهدا خطء جدا

drsafaseefo
05-03-2016, 01:13
كنت أشاهد وألاحظ وجود مؤشر التمساح في الفوركس ولكن لم أقم بتجرربته بالشكل المستمر الذي يتيح لي الحكم على قوته
على العموم شكرا لك أخي الكريم على الموضوع وأتمنى لك التوفيق ولجميع الأخوة الكرام في هذا المنتدى الرائع الذي دائما ما نستفيد منه
تقبل مروري

Target
05-03-2016, 03:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لك أخي العزيز عن هذا النمودج الرائع
لم أكن أعرف أن هناك نودج التمساح من قبل تقبل شكري

Ghost18
06-30-2016, 17:36
رائع معلومات قيمه يا اخى ولكن نريد ان نعرف كيف يؤثر هذا الخبر سواء بالسلب او الايجاب على العمله و ليس التاثير فقط نريد ان نكون صوره كامله عن الفوركس و نربط كل شىء بتاثيره على حركه العمله

vip04
06-30-2016, 18:38
شكرا اخي العزيز ان المؤشرات من العوامل المساعدة في عالم الفوركس
وهو بمثابة محددات موجهة ........ شكرا
وبانتظار القادم

islammowafy
06-30-2016, 18:51
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

ام زياد
06-30-2016, 18:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كنت أشاهد وألاحظ وجود مؤشر التمساح في الفوركس ولكن لم أقم بتجرربته بالشكل المستمر الذي يتيح لي الحكم على قوته
على العموم شكرا لك أخي الكريم على الموضوع وأتمنى لك التوفيق ولجميع الأخوة الكرام في هذا المنتدى الرائع الذي دائما ما نستفيد منه
مشكور اخى على مجهودك

melad
06-30-2016, 19:03
بسم الله الرحمن الرحيم ، شكرا على شرح هذا المؤشر الهام جدا ، و هو مجموعة مؤشرات مع بعضهاو يجب ان يتم إستخدامها كلها حتى تعطى النتيجة المرجوة منه و هو قوى جدا و يوجد العديد من الإستراتيجيات التى تقوم على المؤشرات الخاصة به

zndo910
06-30-2016, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخى الفاضل على هذا الفيديو الاكثر من رائع و على المعلومات المفيدة بارك الله فيك
واتمنى لك الكثير من الموضوعات المفيدة لنا وللجميع
وبالله التوفيق

imamix
07-25-2016, 00:04
السلام عليكم و رحمة الله و تعلى و بركاته مشكور كل اشكر على الشرح الوافى للموضوع واشكر باقى الاعضاء على الرد لكى يستفيد الجميع جزاكم الله عنا خير تقبل مروري اخي الكري

papicc
07-26-2016, 15:56
السلام عليكم شكرا جزيلا على هدا الفيديو الدي يبين طريقة التعامل باستراتيجية alligator و المزيد من الشروحات اخي الكريم

ahmed toulba
07-26-2016, 21:30
اتفق معك اخي الفاضل في كل ماقلته وتحدثت عنه شكرا لك علي هذه المعلومه الرائع.
وشكرا لك علي المؤشر الي قدمته جاري تجربته .

faroukf22
07-26-2016, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اقدم الشكر الجزيل لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع..
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه ..
وان شاء الله سيستفيد منه الكثير من الآعضاء المبتدئين ...

omaryat2
07-27-2016, 03:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب
تحياتي لك و تقبل مروري

omaryat2
07-27-2016, 18:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم و وفقك يعني موضوع مفيد صراحة و مهم خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم بدأو في هذا المجال
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم

النقراشى
07-27-2016, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المؤشر موجود فى الميتاتريدر بإسم إليجاتورمشكور على الإىضاح و الشرح أخى
فى إنتظار المزيد من الشروحات و مقاطع الفيديو
تقبل تحياتى

Aymen Tertag97
12-30-2016, 20:09
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته

ما شاء الله تجميعة مميزة للمواضيع وبالتدريج وبشكل متناسق
هذا ما كنا نرجوه فعلا .. جزاك الله خير

تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع......

Mmounir
12-30-2016, 20:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم بالفعل مؤشر التمساح مهم قبل الدخول في الصفقه ولكن يجب وجود اعتبارات اخري غير التمساح مثل الصلاثيه عالي ال ٣٠ دقيقه كتير مهمه اذا حبيت دخول صفقه سريعه
تقبل مروري

csebai12
12-30-2016, 20:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكو اخي على الموضوع
هل يمكن اخي ان تقوم بارفاق هذا المؤشر كي نجربه و تعم الفائدة على الاخوان

snnaky
05-18-2017, 19:02
للأسف كل الفيديوهات بتاعتك يا استاذ بيبرس عطبانة وغالبا حضرتك لم تستخدم روابط صالحة او ان هناك امر غريب قد يكون حدث وعلى الرغم من اهمية هذة المقاطع الا انة يجب ان نهتم اما بأعادة رفعها مرة اخرى بروابط سليمة او اغلاق الموضوع بمساعدة السادة الأشراف لأن الموضوع بهذا الشكل اصبح لا جدوى لة فى الحقيقة على الرغمك من فائدة هذة المقاطع التعليمة لو كانت موجودة لأنها بالفعل عناوين جيدة ولكن هى الأن فقط عناويين لا شيء اخر