PDA

View Full Version : كيف تدخل صفقات سكالبينج بطريقه صحيحه

aymansaleh
05-02-2016, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوه الكرام كيف تدخل صفقات سكالبينج انور بدران
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=1OfQ7gPVWHg

yousse
05-02-2016, 19:26
من أجل ن تدخل إلى السكلبنغ بترتيص أصحيح أمين الضروري أن تعريف كيف تجد الفرس التي تكون فرص ربحها مرتفعة

yasser boushaki
05-02-2016, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد اخوااني التي يعيش فيها، ولا يمكننا الحديث عن أخيك من دون أن نذكر أنه
تقبل مرووري اخي العزيز

ابوفؤاد
05-02-2016, 20:46
لتعرف متى تدخل الاكالينج يكون هناك شروط اواها ان يكون الاسبريد قليل على الزوج و الشئ الثانى لوت عالى و الامر الثالث والاخير لاتزيد عن خمس نقاط الى جانب الاسبريد

billaldz
05-02-2016, 21:03
شكرا اخي ايمن على الفيديو
السالبينغ صراحة اخي انا ما احبه بحكم انا مثلا جديد
و لو دخلته يمكن يعكس علي السعر في اول دخول بحكم العامل النفسي و قلة الخبرة
راح اغلق الصفقة او اتركها و اذا واصل الانعكاس يمكن اطلع بخسارة و غيره من صفقات اكيد تسبب لي المرجنة
اما بخصوص الفيديو اخي ايمن لي وضعته لو تتابعه بصورة جيدة اخي نفس الطريقة تقدر تعملها في الساعة و 4 ساعات
كان يعمل ايه ؟ هنا اقول لك كان يرسم الترندات الفرعية كل ما يتكون مجموعة من الشموع و بالتالي اكيد لو كسر السعر الترند
و اعطانا شمعة برايس اكشن ندخل معها اتمنى انك فهمتني ربي يوفقك

mohamedelsayed
05-02-2016, 21:10
السلام عليكم موضوعك رائع جدا الحقيقه بارك الله فيك عليه
واستمر يابطل الابطال فى شرحك وبالتوفيق للجميع والربح الوفير

magid01
05-02-2016, 21:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لك اخي على المجهود مشكلة شركة انستا فوركس لا يوجد بها من يدير رأس مالك بعكس الشركات الباقية و لا ادري لماذا في هذه الشركة كل واحد لازم يعتمد على نفسه السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

متداول خسران
05-02-2016, 21:51
السلام عليكم
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة التي تقدمها للمنتدى بخصوص السكالبينغ
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

harimeche
05-02-2016, 22:12
وعليكم الســــــلام ورحمة الله وبركاته

صـــاحب الفيديو شرحه جيد جدا

إن شـــــاء الله طريقة يستفيد منهــــا

الجميع

مع التحية وبالتوفيق

Target
05-03-2016, 03:49
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة التي تقدمها للمنتدى بخصوص السكالبينغ
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء

yousse
05-04-2016, 18:47
نعم يومكٍ أن تربح مئ دولار في اليوم بل واكتر مندلق هنك من الناس ما يربحون الكتير من المال في حدة الفركس الألف الدولارات يوميالكي تدخل الأسفصات السكلبنج بطريق أصحيح عليك أن تكون تعرف كيف تتجر بالطريقة الصحيحة لكي يكو والعلم بفن أسلكلبنغ إو لن تعرف كيفيت للمتجر

beast4ever
05-04-2016, 19:24
السالبينغ صراحة اخي انا ما احبه بحكم انا مثلا جديد
و لو دخلته يمكن يعكس علي السعر في اول دخول بحكم العامل النفسي و قلة الخبرة
راح اغلق الصفقة او اتركها و اذا واصل الانعكاس يمكن اطلع بخسارة و غيره من صفقات اكيد تسبب لي المرجنة

متداول خسران
05-04-2016, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن دخول صفقات سكالبينغ بشكل صحيح
ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

csebai12
05-04-2016, 20:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
صراحتا انا افضل استراتيجية الشمعة المنحرفة للتداول بالاسكالبينج هي سهلة و مربحة و خالية من التعقيد

ahmedsalama22
05-06-2016, 13:09
..........السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد اموضوع رائع وجميل وانا مبتدأ واستفت منه الكثير وارجو ان يكون فيه كثير من الشروجات
وشكرا .....................

dihcar1
05-06-2016, 15:04
يا غالى والله ما قصرت
انا كنت بدور على موضوع زى دا من زماااااااااااااااااااااان
جزاك الله خيرا وجعله فى ميزان حسناتك

mourada
05-06-2016, 15:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذا الفيديو القيم و على ما يتضمنه من شروحات لطريقة السكالبينج و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله كل خير و نجاح

INFOGAIN
05-06-2016, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله تعاليى وبركاته
موضوع طيب وجميل منك اخي ايمن
واصل اخي الحبيب..
موفق ان شاء الله

sofiane25
05-06-2016, 15:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذه الاستراتيجية القيمة التي قدمتها لنا
و التي نتمنى ان يستفيد منها كل من يدخل الموضوع و نتمنى لك التوفيق و النجاح

mido224
05-06-2016, 15:35
وعليكم السلام اخى الفاضل
من حيث الاسكالبينج هو دخول صفقات قصيرة المدى وسريعه من نقطه معينه حتى جنى ارباح قليله ولكن سريعه
فالاسكالبينج يحتاج الى سرعه و دقه فى الدخول

x-legend
05-06-2016, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد اخوااني التي يعيش فيها، ولا يمكننا الحديث عن أخيك من دون أن نذكر أنه
تقبل مرووري اخي العزيزv

متداول خسران
05-06-2016, 22:19
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين وصحبه الغر المحجلين
ومن والاهم واتبع هداهم إلى يوم الدين السلام عليكم و رحمة الله تعال و بركاته اعضاء المنتدى الافاظل
اشكرك صديقي لطرحك موضوع دخول صفقات سكلبينغ بطريقة صحيحة

loveface2002
05-06-2016, 23:31
الاسكالبينج محتاج تركيز وسرعة
ومحتاج من متفرغ ليجلش امام الشارت طول اليوم لادراك الفرص
ولكن من الناحية الاخرى رغم ان مكسبها فى النقاط قليل ..عن نفسى اقصاها 10
لكن ربحها وفير

*DoOdy*
05-07-2016, 00:12
السلام عليكم
اشكرك اخى الفاضل على هذه الشرح لمتميز و الاكثر من رائع بارك الله فيك واشكرك على هذه المعلومات المفيدة
واتمنى لك المزيد من المعلومات المفيدة لنا
وبالله التوفيق للجميع

عادل كامل
05-07-2016, 00:58
مشكور جدا علي الموضوع وهشاهد الفيديو لكي اتعلم مهاره جديده من مهارات الفوركس
وكيفيه التداول واتمنا مشاهده المزيد من الفيديوهات الهامه دي وتقبل مروري وتحياتي شكرا

yousse
05-07-2016, 08:39
دخول صفقات سكلينغ بطريقة صحيح وهي الدخليلة الصفقات الأكتر ادمون أي التي فيا نسبة الربح مورتفيعة كما يعرف الجميع أن الفركس هنك ضمن نجاح أصفق يكون نسبيا

charlizlix
07-01-2017, 00:06
تقبل مرووري اخي العزيز اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

ahmed abdelmomen
07-01-2017, 00:39
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وفعلا الاسكالبنج
من طرق التداول الجيدة ويمكن عن طريقها تحقيق بعض النقاط القليلة من وقت للتاني