PDA

View Full Version : نموذج الرأس والكتفين Head and Shoulders

Nizar Afailal
05-02-2016, 19:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم أعضاء منتدى فوركس العرب
اليوم سنشرح :

نموذج الرأس والكتفين Head and Shoulders

هو نموذج انعكاسي، يأتي في نهاية الاتجاه الصاعد، ويتكون من ثلاثة قمم، بحيث تكون القمة التي في المنتصف أعلى من القمتين الأخرتين وتسمى بالرأس، أما القمتين الأولى والثالثة تسمى بالأكتاف ويكونان في مستوى واحد أو مستويات متقاربة، وقد يأتي النموذج احيانًا استمراري في الاتجاه الهابط.

yasser boushaki
05-02-2016, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد اخوااني اطمئني، أفضل من الحديث عن استعادة شخة التي هو فيها الآن، وقد لا يعود لما كان عليه، ولكن يمكن حتى أن يكون أفضل مما كان عليه.
تقبل مرووري اخي العزيز

billaldz
05-02-2016, 21:06
شكرا اخي نزار على هذا التوضيح للنموذج
نعم اخي شفتها في كثير شارتات توضح هذا النموذج بحكم لو كان السعر نازل و كسر الكتف راح يواصل نزول
و نفس الشيء لما يكون الشكل بصورة مقلوبة راح يحقق برضوا صعود
ربي يوفقك اخي

متداول خسران
05-02-2016, 21:47
السلام عليكم
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة التي تقدمها للمنتدى بخصوص نمودج الراس والكتفين
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

harimeche
05-02-2016, 21:53
وعليكم الســــــلام ورحمة الله وبركاته

أشكرك اخـــي نزار على الطرح المفيد

في مـــا يتعلق بنمودج الرأس والكتفين

من النمادج لتي أنتضرها دائمـــا

مع التحية وبالتوفيق

متداول خسران
05-02-2016, 22:15
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد حول نمودج الراس و الكثفين

snnaky
06-20-2016, 18:58
طيب فين النموزج ؟؟ اتنت مشرحتش اى حاجة كدة يجب ان تفرق بين الشرح الذى يستخدم ادوات وشارتات توضيحية للأفادة وبين تعريفات مبسيطة
ارجوك اخى لو كان موضوعك فية شوية شروحات مصورة افضل من كدة ومضمون اعمق من كدة عشان الكل يستفيد لأن الموضوع محتاج يكون افضل من كدة بس عموما شكرا لمجهودك ونشوف مواضيع افضل وبالتوفيق ان شاء الله

redasmarth
06-20-2016, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرح الواضح و المفهوم بخصوص هذا النموذج الملقب بالرأس و الكتفين
نتمنى منك المزيد من العطاء لمواضيع اخرى
جزاك الله خيرا