PDA

View Full Version : نموذج نجمة المساء evening star

Nizar Afailal
05-02-2016, 19:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم أعضاء منتدى فوركس العرب
اليوم سنشرح :

نموذج نجمة المساء evening star

هو نموذج انعكاسي من نماذج الشموع اليابانية يتكون من ثلاث شمعات ويأتي في نهاية اتجاه صاعد وهو عبارة عن شمعة صعود كبيرة يعقبها شمعة صغيرة ثم تليها شمعة هبوط كبيرة يمكن أن تغلق داخل الشمعة الأولى أو ممكن تتخطاها.

billaldz
05-09-2016, 17:41
شكرا اخي نزار على الشرح للنموذج
و يبقى ارفاق صورة الشارت للتوضيح اكثر
من نقائص في بعض المواضيع لك لحتى نفهم الكلام بمطابقته مع الشارت
و الحالة التي تتحدث عنها و اعذرني يمكن لاني مبتدئ ما افهم بالكلام فقط مع الشارت اوضح
ربي يسعدك

mourada
05-09-2016, 19:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على توضيحك لنا لنموذج نجمة المساء و هذا جد مفيد و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

rawan shaban
05-09-2016, 19:40
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

متداول خسران
05-09-2016, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم مشكور لطرحك موضوع نمودج نجمة المساء لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zakiki51
05-15-2016, 00:01
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

snnaky
07-30-2016, 23:37
يجب ان تفرق بين الشرح الذى يستخدم ادوات وشارتات توضيحية للأفادة وبين تعريفات مبسيطة
ارجوك اخى لو كان موضوعك فية شوية شروحات مصورة افضل من كدة ومضمون اعمق من كدة عشان الكل يستفيد لأن الموضوع محتاج يكون افضل من كدة بس عموما شكرا لمجهودك ونشوف مواضيع افضل وبالتوفيق ان شاء الله

faroukf22
07-31-2016, 00:31
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما
تميزت اخى
تحيياتى

batch
07-31-2016, 02:15
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

bassem star
07-31-2016, 11:56
بسم الله الرحمن الرحيم
مجهود رائع وموضوع جيد ومعلومه قيمه
برك الله فيك

islammowafy
08-08-2016, 16:25
أخى الكريم مشكور لطرحك موضوع نمودج نجمة المساء لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله