PDA

View Full Version : مؤشر القوة النسبية rsi

Nizar Afailal
05-02-2016, 19:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم أعضاء منتدى فوركس العرب
اليوم سنشرح :

مؤشر القوة النسبية rsi

هو من مؤشرات تحديد زخم السوق، ويقوم المؤشر علي مقارنة قوة الصعود بقوة الهبوط لفترة زمنية محددة ويحول الناتج إلي أرقام تتراوح بين صفر إلي 100.

billaldz
05-10-2016, 13:52
شكرا اخي نزار على الشرح للمؤشر
طبعا كل متداول و طريقة العمل به
و انا افضل العمل به في حالات الدايفرجنس
يعطي نتائج جيدة لو يتم مراقبة مثلا 5 او 6 ازواج يوميا
يكون ربح منها جيدد
المهم الاعدادات فيه تكون 21 افضلها
و جربوها ربي يوفقكم

najjout
05-10-2016, 14:36
اشكر اخي كثيرا على هذه المعلومات المهمة و القيمة مزيد من التالق انشاء الله
تقبل مروري و بالتوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى بالتوفيق للجميع

sayeddimaria
05-10-2016, 14:59
موضوع جميل الصراحة ولكن يوجد مؤشرات ممكن التحليل لك من غير ما تتعب نفسك مثل الاستوتستيك والبروبرباند والموفينج

جربوهم ولكن افهموهم الاول وهتدعو ليا والله ولكن خلى بالكم من الاستوب لوس تحياتى..................

متداول خسران
05-10-2016, 16:11
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
شكراً جزيلاً لك طرحك موضوع مةشر قوة النسبية اسعدني التواجد بهذا المنتدي الرائع فأشكركم علي الجهد المبذول واتمني دوماً الافادة للجميع

abidal5883
05-10-2016, 16:18
سلام عليكم
يعتبر مؤشر القوّة النسبية rsi واحدًا من المؤشرات الأولى التي يتعرّف إليها التّجار الجدد عند اكتشاف عالم التحليل الفنّي طوّر مؤشر القوّة النسبية rsi ج. ويليس وايلدر، وهو مهندس وعالم رياضيات وتاجر. لقد عرّف عن هذا المؤشر وكشف عنه النقاب للمرّة الأولى في كتابه الشهير " مفاهيم جديدة في نظم التداول الفنّي وشكرا

yousse
05-10-2016, 16:36
مؤشر القوة النسبية له طريقة جميلة في توقع السعر أو لنصل طريقة فيهم السعر ولكن ادى لم ي=تكون تعريف كيف تتعمل معه فهذي تكون مشكلتك والست مشكلة اى أحد

antr
05-10-2016, 17:24
هو يعتبر من مؤشر التذبذ مثل الستوك لكنه يتميز بخطوطه اتلاتة شكرا اخى على المعلومات القيمة والشرح الرائع ومنتظرين منك الكثير حتى نستفيد

mourada
05-10-2016, 18:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على شرحك لنا لمعنى مؤشر القوة النسبية و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

x-legend
05-10-2016, 22:59
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت غليها و لكن يا أخي الكيرم، اسمح لي أن أقول لك أنها غير منظمة ، ياريت لو تقدم لنا تفاصيل أكثر عنها، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله