PDA

View Full Version : موجات ولفي Wolfe Wave

Nizar Afailal
05-02-2016, 19:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم أعضاء منتدى فوركس العرب
اليوم سنشرح :

موجات ولفي Wolfe Wave

هو نموذج فني يتكون من خمسة موجات توضح قوى العرض والطلب ومدى الوصول للتوازن بينهم، ويستخدم للتنبؤ بأهداف الحركة السعرية وتوقيتها الزمني.

drsafaseefo
05-03-2016, 01:23
موحات ولفي سمعت عنها قبل ذلك كثيرا ولكن لا أجيد العمل عليها صراحة أخي الكريم لأنني لم اقم بدراستها بالشكل المطلوب
على العموم شكرا لك أخي الكريم على الموضوع وأتمنى لك التوفيق ولجميع الأخوة الكرام في هذا المنتدى الرائع الذي دائما ما نستفيد منه
تقبل مروري

azizi bilel
05-03-2016, 03:19
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

Target
05-03-2016, 03:27
جزيل الشكر لك أخي الكريم على تعريفاتك الجميلة والبسيطة التي تقدمها لنا في منتدى فوركس العرب والتي تدل لى عضو محترم يحترم ويقدر زملائه\
شكرا لك على الموضوع وأتمنى لك التوفيق ولجميع الأخوة الكرام في هذا المنتدى الرائع الذي دائما ما نستفيد منه
تقبل مروري

snnaky
06-20-2016, 18:56
مش مهم تقديم معلومة مفيدة المهم تحصل على البونص مش مهم موضوعك منقول او منسوخ او حتى متكرر ومعاد 100 مرة مش مهم المهم انك تاخد بونص
مش عارف النموزج دة بيكمل ازاى فى المنتدى اللى المفروض قائم على اتاحة المعلومة الصحيحة المفيدة والتعاون بين الأعضاء

redasmarth
06-20-2016, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرح الواضح و المفهوم بخصوص موجات ولفي
نتمنى منك المزيد من العطاء لمواضيع اخرى
جزاك الله خيرا