PDA

View Full Version : عرض النقود Money Supply

Nizar Afailal
05-02-2016, 19:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم أعضاء منتدى فوركس العرب
اليوم سنشرح :

عرض النقود Money Supply

هو إجمالي الكمية المعروضةمن النقود في اقتصاد الدولة في فترة زمنية محددة.

drsafaseefo
05-03-2016, 01:31
جزيل الشكر لك أخي الكريم على تعريفاتك الجميلة والبسيطة التي تقدمها لنا في منتدى فوركس العرب والتي تدل لى عضو محترم يحترم ويقدر زملائه\
شكرا لك على الموضوع وأتمنى لك التوفيق ولجميع الأخوة الكرام في هذا المنتدى الرائع الذي دائما ما نستفيد منه
تقبل مروري

azizi bilel
05-03-2016, 03:18
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

Target
05-03-2016, 03:25
جزيل الشكر لك أخي الكريم على تعريفاتك الجميلة والبسيطة التي تقدمها لنا في منتدى فوركس العرب والتي تدل لى عضو محترم يحترم ويقدر زملائه\
شكرا لك على الموضوع وأتمنى لك التوفيق ولجميع الأخوة الكرام في هذا المنتدى الرائع الذي دائما ما نستفيد منه
تقبل مروري

---------- Post added at 12:25 AM ---------- Previous post was at 12:20 AM ----------

تقبل مروري

mourada
05-04-2016, 10:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على ما قدمته لنا من معلومات فيدة حول عرض النقود و ان كانت بسيطة الا انها مفيدة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير

soufex amehri
05-04-2016, 14:46
الشكر لك يا اخي على هده المعلومات الشيقة و ممتن لك حول الشرح الملخص و الجمبل حول النقود الانها ستفيد المبتدئين في هادا المجال

zakiki51
05-13-2016, 03:18
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

drissou45
05-13-2016, 03:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, مساءكم منور
بارك الله على الشرح عرض المال وشكرا لك اخي
تقبل مروري وتحياتي لكم

allan55
05-13-2016, 03:57
تقبل مروري

متداول خسران
05-13-2016, 04:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع عرض النقود

و تقبل مروري

naimoxforex
05-13-2016, 09:12
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي الفاضل هل من الممكن التوضيح اكثر لاني لم استوعب هاته النقطة و شكرا لك مسبقا
تقبل مروري و في انتضار ردك

Chika05
08-03-2016, 16:28
وبركاته شكرا على عرض النقود الموضوع المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا ولك مالسلام عليكم

karis
01-01-2017, 19:28
تذكير جيد بمعلومات رائعة عرض النقود شكرا لك أخي
الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في
هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر
منك المزي

zizoo99
01-11-2017, 09:21
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع المبسط فالنقود مثلها مثل اى سلعة لها عرض و طلب خصوصا العملات الاجنبيه عندما يتم الطلب عليها من قبل المستوردين مثلا و ذلك لاستيراد ما كفيهم من سلع و خدمات

snnaky
05-19-2017, 17:55
الحقيقة فى اعضاء بتتفنن فى عمل مواضيع بدون اى افادة نوع من المواضيع اللى كلها لا نفع منها عبارة عن قشور ومعلومات سطحية لا فائدة منها مجرد عدد للمواضيع عشان يعمل عدد ياخد علية بونص بس هذا هو كل الموضوع انما مافيش اى فائدة الحقيقة وكدة امر الحقيقة قمة فى اضاعة الوقت بدون طائل لمجرد البونص فهل هذا يصح

xmenflis1
05-24-2017, 00:16
مرحباً
شكراً على إضافة
اخي الفاضل هل من الممكن التوضيح اكثر لاني لم استوعب هاته النقطة و شكرا لك مسبقا
بتوفيق للجميع