PDA

View Full Version : زوج العملات Currency Pair

Nizar Afailal
05-02-2016, 20:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم أعضاء منتدى فوركس العرب
اليوم سنشرح :

زوج العملات Currency Pair

يشمل العملتين الداخلتين في عملية تداول العملات الواحدة، حيث يتكون الزوج من عملتين تسمى الأولى بعملة الأساس أما الثانية تسمى العملة المقابلة، ويكون لكل زوج عملات سعر صرف يمثل ما ينبغي دفعه من العملة المقابلة للحصول على وحدة واحدة من عملة الأساس.

harimeche
05-02-2016, 22:19
وعليكم الســــــلام ورحمة الله وبركاته

نعم اخــــي نزار فضروري يكون تقييم بشيء

وحتى الأشياء الأخرى غير العملات تقيم بالعملات

مع التحية وبالتوفيق

drsafaseefo
05-03-2016, 00:43
هذا التعريف المبسط هو مفيد جدا للمبتدئين في مجال الفوركس وهو البدايات الأولية التي يجب على كل متاجر معرفتها جيدا
على العموم شكرا لك أخي الكريم على الموضوع وأتمنى لك التوفيق ولجميع الأخوة الكرام في هذا المنتدى الرائع الذي دائما ما نستفيد منه
تقبل مروري

islammowafy
05-03-2016, 00:52
وعليكم الســــــلام ورحمة الله وبركاته

أشكرك اخــــي الغــــالي على الطرح المفيد

في مـــــــــا يتعلق بالسعر اصرف الفوري

مع التحية وبالتوفيق >>

Target
05-03-2016, 03:45
هذا التعريف المبسط هو مفيد جدا للمبتدئين في مجال الفوركس وهو البدايات الأولية التي يجب على كل متاجر معرفتها جيدا
على العموم شكرا لك أخي الكريم على الموضوع وأتمنى لك التوفيق ولجميع الأخوة الكرام في هذا المنتدى الرائع الذي دائما ما نستفيد منه
تقبل مروري

Ghost18
06-30-2016, 17:45
بجد يا أخي انت ملكش حل والله الموضوع افادني جدا جدا جدا
انا من زمان نفسي افهم الموضوع ده لاني مش بعرف احلل اساسي

بس انا عندي سؤال هو انت كلامك كدة كله ع الدولار طب اليورو والاسترليني يبنطبق عليهم نفس الكلام ده ؟؟

vip04
06-30-2016, 17:59
اشكرك اخي الكريم على طرح هذا الموضوع وعلى الملومات القيمة
وامل ان تفضل في هذا الموضوع لكي نستدرك اهميته في التعامل
وشكرا

INFOGAIN
06-30-2016, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيكم وجزاكم خيرا على ما تقدمونه من معلومات مميزة ومفيدة وعن هذا الموضوع الراقي حول زوج العملات Currency-Pair
وجزى الله خيرا كل من ساند اخوته في كسب المعلومة ..
بالتوفيق ومزيد من التألق والارباح ان شاء الله تعالى

islammowafy
06-30-2016, 18:34
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق