PDA

View Full Version : المرجن كول

مني عصام
05-02-2016, 21:58
هل المرجن كول يعني ان الحساب تم اغلاقه وعليا عمل حساب جديد
ام عليه اضافه اليه الرصيد فقط او البونص ؟
سؤال محيرني اتمني الاجابه

ahmed2521983
05-03-2016, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الغالى اعتقد انه يتم تحويل البونص من المشاركات حتى بعد المرجن يعنى لو خسرت البونص يتحولك البونص الجديد عادى واتمنى لو حد عندة افادة تانية يجاوبك
تحياتى

Iheb1302
05-04-2016, 01:27
المارجن كول هو أنك خسرت كل البونص وهنا لديك
حلين أما أن تقوم بالايداع من مالك الخاص أو جمع البونص من جديد
تقبل مروري و فائق احترامي

harimeche
05-04-2016, 01:38
هل المرجن كول يعني ان الحساب تم اغلاقه وعليا عمل حساب جديد

--------------------

المــــــــــــارجن كول يعني أن حســــــابك لم يبق فيه شيء

ويجب عليك أن تجمع بونص آخر ولن تعوض شيء مما خسرته

وإن كنت تريد أن تدع في حسابك أموال فهدا ممكن

مع التحية ...

beast4ever
05-04-2016, 01:55
وغير متاكد انك كان في شروط علي السحب ام لا
ولكن اعتقد انك غير ملزم بدفع البونص القديم

latraaa
05-04-2016, 22:59
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيمة و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة إن شا الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added at 08:59 PM ---------- Previous post was at 08:58 PM ----------

مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم وبالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nassim126
05-05-2016, 03:21
السلام عليكم اخي الفاضل لا اظن ان الحساب يغلق في حالة المارجن كول لكن ممكن انك تقوم بالايداع من جديد او تجمع البونص مرة اخرى بالتوفيق

doaa sary
05-08-2016, 04:07
المرجن كول
يعنى خسارةالرصيد
اللى ف الحساب
وعادى لو خسرتية
الشهر اللى بعده بيتضاف البونص الجديد
مش هتعملى حساب تانى ولا حاجه
مارجن يعنى خسارة
بالتوفيق ليكى

loveface2002
05-08-2016, 04:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
خسرت الرصيد الموجود فى الحساب
او تودع فى الحساب رصيد
بالتوفيق ان شاء الله

joker7diaa
05-08-2016, 04:48
المارجن يعني اخي الكريم انك لا تستطيع التداول في حسابك الا اذ قمت بإضاقة رصيد جديد
ولست مطالب في فتح حساب جديد يمكنك العمل على نفس الحساب

nader.nabil
05-08-2016, 05:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
علي حد علمى انك خسرت كل الاموال التى كانت لديك امامك حلين لتفتح التداولات مره اخري
1 - جمع البونص من جديد
2- اودع المال فى حسابك
وشكرا

رومانى
05-08-2016, 10:23
الترجن يعنى انك دخلت صفقة وخسرت فيها البونص الذى تم جمعه من المنتدى وعليك جمع بونص جديد لكى يتم
تحويله والتداول من جديد ولكن المرة القادمة حاول ان تكون حذر من ضياع رصيدك وبالتوفيق .

seifhd
05-08-2016, 10:55
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

algoddam
05-08-2016, 11:01
اذا تم غلق حسابك من خلال المارجن كول اي تم اغلاق الصفقات اجباريا في هذه الحال انت غير مطالب
بالبونص الذي يشحن مرة اخرى وهذا تجريبا حصل لي لكن عليك اخي ان تحافظ على المال

samieh
05-09-2016, 15:01
اخى الكريم لو حسابك تمرجن مش معناه ان الحساب يتقفل ولكن تقدر تتاجر تانى بالبونص الجديد اللى هتاخده فى الشهر التالى من المشاركات طبعا
وليس بالضرورة ايداع اى مبالغ

never
05-11-2016, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never
05-13-2016, 13:42
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never
05-14-2016, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

akram bahnsawi
05-27-2016, 06:54
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

abogoda
05-27-2016, 07:14
السلام عليكم اخي الغالي
المارجن كول معنه أنك خسرت كل البونص التي كانت لديك
عليك بالايداع من اموالك الخاصة أو جمع البونص من هذا المنتدي

zaza0519
05-27-2016, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

masr16
05-29-2016, 03:59

best39
05-29-2016, 15:55
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
لو حسابك تمرجن مش معناه ان الحساب يتقفل ولكن تقدر تتاجر تانى بالبونص الجديد اللى هتاخده فى الشهر التالى من المشاركات طبعا وليس بالضرورة ايداع اى مبالغ

bahoma310
06-14-2016, 14:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الوحش الدي يسارع وراء المتداول الطماع
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

kaka25
06-15-2016, 22:05

AZZA73
06-15-2016, 23:43
نةيسىتب خساشىبخ هاشهخاسبهعاتسش هخبا ابس هاش ابعهسش باهسح اسشهعخباخكسابخسهع ابخابه خاهابخهاسشب سشخابشخجسبتا جعاتثبهياب هخسش خباهش خبهخاتبهخ سياب شا اب عسايب عسياب شسابعساشب حهسخاشباسبا شحابس يباتسيج خشبهاتشس بغاسي باش سباهس يه8اسبهخسشاب سخيشابساب شاخكباس باشسكخ باهشايسبعس ثش بسايب شكهخس ابشحكس باشه خابشخاسخبهاس كخباس هشبكخسشاهب اسخباسيش بخاسخ باسش بسخشاب سشب

hs123
06-15-2016, 23:57
هلا
عند شرح المارجن او نداء الهامش هو التامين يرجع لك أما باقي الرصيد فهو خسارة العملية وهذا ما يسمى المارجن كول.

شكرا

AHMEDMONIEM
06-16-2016, 01:44
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&427

titotroy2
06-16-2016, 01:47
مشكور اخى الكريم على الموضوع الرائع والمجهود الكبير
واتمنى التوفيق
وجزاك الله خيرا والسلام عليكم ورحمة لله وبركاته

ahmed humedat
06-16-2016, 02:54
اخى الغالى اعتقد انه يتم تحويل البونص من المشاركات حتى بعد المرجن يعنى لو خسرت البونص يتحولك البونص الجديد عادى واتمنى لو حد عندة افادة تانية يجاوبك
تحياتى

DadreamChaser
06-16-2016, 19:40
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم اخوتي الكرام اصحاب هادا المنتدى الجميل
يعني أن حســــــابك لم يبق فيه شيء
خسرت الرصيد الموجود فى الحساب
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته الى فرصة اخرى

ghost.mastar
06-16-2016, 19:51
السلام عليكم اخى الفاضل اعتقد انه يتم تحويل البونص من المشاركات حتى بعد المرجن يعنى لو خسرت البونص يتحولك البونص الجديد عادى واتمنى لو حد عندة افادة تانية يجاوبك

ahmedazzouz
06-16-2016, 23:36
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
عليك الايداع او اعادة تزويده بالبونص و ليس عليك التعويض اخي
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

iheb777
06-16-2016, 23:37
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

csebai12
06-17-2016, 02:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هو مسطلح يعني انذار بقروب نفاذ رصيدك من الهامش المتاح و يكون غر قادر على تغطية الصفقات و بالتالي يفوم بالاعتماد على العامش المحجوز كي يممكنك من تغطية الصفقة

الصبر
06-17-2016, 02:56
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا يا غالى على المعلومات على الموضوع الرائع هذا وجزااك الله على تعبك هذا
( سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم )

hosam wahed
06-17-2016, 02:57
السلام عليكم
وغير متاكد انك كان في شروط علي السحب ام لا
ولكن اعتقد انك غير ملزم بدفع البونص القديم وشكرا لكم

metnaoui
06-17-2016, 02:58
السلام عليكم
لا اخي المرجن كول لن يتم اغلاق حسابك فقط عليك جمع البونص من جديد او شحن حسابك
انا حسابي اتمرجن مرتين و لم يتم اغلاقه كل مرة نعاود نرجع
بالتةفيق لك تحياتي

lionardodicaprio940
06-17-2016, 02:58
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
لا يا اخي لا ينبغي عليك اعادة حساب جديد كل ما عليك هو اعادة جمع البونص الدي سوف يتحول الى حسابك في بداية الشهر
ويمكنك بدء التداول من جديد.

Iheb1302
01-03-2017, 18:17
مرحبا أخي الكريم المارجن كول هو أنك خسرت كل البونص وهنا لديك
حلين أما أن تقوم بالايداع من مالك الخاص أو جمع البونص من جديد بالتوفيق و الارباح

Karim Atef
01-03-2017, 18:24
المارجن كول عندما تفتح صفقه وتتمادي في الخساره ياتي هنا المارجن كول يصفر حسابك لان رصيدك مش مغطي الخساره فا تقفل الصفقه اوتوماتيك واتمني ان لا تخسروا في الفوركس واتمني التوفيق للجميع

AHMED NOLE
01-03-2017, 19:58
يعنى الصفقات الخاسره الهامش التبقى لم يعد يستطيع تغطيتها بيكون فى الوقت ده هناك اغلاق للصفقات بشكل اتوماتيك
ومش معنى كده ان الحساب بيكون صفر لا بيتبقى رصيد ولكن لا يكفى لاكمال الصفقات

Yousef Saeed
01-03-2017, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى العزيز المرجن كول يعنى خسارتك للبونص ارجو ان تكون الفكرة وصلتلك
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

سيد2017
01-03-2017, 21:10
المرجن كول هو انك فتحت صفقة او اكثر وكانت هذه الصفقات خاسرة يتم خصم الخسارة من راس المال الخاص بك الموجود فى الحساب وبمجرد ان ينتهى راس مال فى الخسارة يتم اغلاق الصفقات من جانب الشركة ما يعرف بالمرجن كول وهذا لا يعنى غلق حسابك وانما يعنى انك محتاج الى ايداع مال جديد

Samirghatas
01-14-2017, 23:21
لو حسابك تمرجن مش معناه ان الحساب يتقفل ولكن تقدر تتاجر تانى بالبونص الجديد اللى هتاخده
فى الشهر التالى من المشاركات طبعا وليس بالضرورة ايداع اى مبالغ بالتوفيق لك اخى الكريم

Samira shabban
01-14-2017, 23:25
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
وطبعا مرجنه الحساب لا تلزمك ابدا بتعويض البونص ولكن يبدا حسابك من جديد فقط ..
و شكرا لك

ابوفؤاد
01-14-2017, 23:31
يعنى ان الرصيد هو من انتهى و ليس الحساب و يمكن لك ان تضيف المال له او البونص حسب نوع الحساب و ارى ان النقطه هذا الان باتت ظاهره لك اتمنى لك المزيد من التوفيق و البعد عن المرجن

vipx25
01-14-2017, 23:40
لا يا اخي المرجن كول هو خسارة مالديك
في الحساب من مال ومن هنا لا تستطيع التداول
حتى تملأ الحساب ومنه اعادة التداول

fares2alex
01-14-2017, 23:41
اختي الغالية منى عصام المارجن كول عبارة عن شبح يطارد كل تاجر في سوق الفوركس للاسف

وبيتم الابتعاد عنه من خلال قتل الطمع وبادارة راس المال الاحترافية والصبر على الارباح

zezo3
01-14-2017, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخى الفاضل لا المارجن كول ربنا يبعدنا عنه ان حضرتك خسرت حسابك بالكامل فى الصفقات اللى كانت مفتوحه وانت فى الحاله دى غير مطالب انك تعوض البونص دا .

magic777
01-22-2017, 19:03
لازم تبعد عن السوق اخي بعد اي مارجن انا بعمل كده ولفتره ايضا حتى استطيع التغلب على الخساره دي والافضل انك ترجع
لفتره على الديمو ايضا وتجد الحل

xrif01
01-22-2017, 19:18
اهلا وسهلا بك اخي العزيز
المارجن كول يخبرك ان حسابك قد تم مرجنته او تم خسارت اموالك ويجب ايداع اموال اخرى لتحمي حسابك وليس اغلاق الحساب لهذا يجب اتباع ادارة المخاطر
اتمنى لك التوفيق تقبل مروري

فوريكسي
01-25-2017, 23:14
المرجمن كول صديق الطماعينم المتسرعين وخاصة المغرورين شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

alonsoo
03-16-2017, 15:30
المارجن كول هو انك تقوم بعمل صفقات اخى الفاضل والهامش لا يستحمل فترى اللون احمر فى المنصة فى الصفقات واغلقت على خسارة

kalimiro0
04-27-2017, 17:30
مرحبا أخي الكريم المارجن كول هو أنك خسرت كل البونص وهنا لديك
حلين أما أن تقوم بالايداع من مالك الخاص أو جمع البونص من جديد بالتوفيق و الارباح

skylol
05-02-2017, 20:33

اخي الغالي المارجن كول يعني حسابك صار 0 ولا يمكنك التداول مرة اخرى الا لما تجميع بونص تاني او تودع وبالتوفيق للجميع

المهم
05-02-2017, 20:54
لا ايخ يالكرم المارجن كول ليس اغلاق الحساب و لكن هو ان رصيدك
اتصفر او انك لا تستطيع ان تفتح صفقات باصغر لوت ممكن
اما اغلاق الحساب فشركة انستا لن تغلق حسابك الا لما تقوم باختراق شرط من ةشروط البونص
و اهم شرطين هو ان لا تغلق صفقة اقل من 5 دقائق او ان تطلب سحب للارباح و توجد صفقات مقتوحة اصلا

mid0killer
05-02-2017, 20:59
اخي الفاضل بارك الله فيك على طرح السؤال لكي يستفيد غيرك معني المارجن كول يعني نداء الهامش الا وهوا الرافعه الماليه بتناديك ان حساب مبقاش فيه موجب رصيد لذالك بيتم اغلاق الصفقات اتوماتيك على السعر الحالي بخساره ولكن الحساب يظل مفتوح

eslam-gad
05-02-2017, 23:21
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

rayzigar
05-04-2017, 12:41
لا يا اخي لا يجب عمل حساب فوركس جديد بعد التعرض للمرجنة للحساب بل فقط لازم عمل بونص جديد لنبدا العمل من جديد
انما الاكيد انه لابذ من التدرب في الديو اولا يا اخي حتى لا نجعل البونص الي عملناه بتعب كبير يضيع بسبب قلة فهمنا للتداول

MONNAS
05-04-2017, 13:27
يا اخي الكريم أنت جد مبتدأ و عليه أنصحك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر
اعتقد انه يتم تحويل البونص من المشاركات حتى بعد المرجن يعنى لو خسرت البونص يتحولك البونص الجديد عادى

---------- Post added at 10:27 AM ---------- Previous post was at 09:54 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
كل الشكر والتقدير على الجهد الطيب وأتمنى أن يستفيد الجميع من هذا الطرح والتوجيه الرائعين

Hamza El36
05-04-2017, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
المرجون كول يعني أنك خسرت الرصيد...
هذا شيء عادي,....
يعني لا لاداعي لتجديد الحساب...
أيضا هنا لك حلين: إما أن تقومي بالإيداع, أو تقوم بجمع بونص جديد...
بالتوفيق والنجاح للجميع بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي

المهم
05-04-2017, 14:53
المارجن كول هو انك لا استتستطيع ان تفتخحح اي صفقة باقل لوت موجود في منصتك
و لهدا فان افضل المنصات هي منصة الميكر حتى تقول باستعمال كل رصيدك في المتاجرة و لكن
كما نقول جداءكا راس المال هو كل شئ ادا كان رصيدك كبير
فاكيد انت راح تتجار بكل اريحة و بالتالي النفسية جيدة اما الحساب الصغير فاكيد راح تجازف و في الاخير راح تخسر لا محالة ...

Mohamed Alsaeed
05-07-2017, 00:26
تحياتى
تقبل مرورى

بدر اشطيبي
05-07-2017, 00:35
المارجن كول يمكن ان يستهدف حسابك فقط اذا لم تكن لديك
ادارة راس مال مناسبة بحيث تقوم بالمخاطرة بشكل كبير شكرا لكم

m7med
05-07-2017, 00:41
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
هذا يا اخي الكريم معناه انه يجب عليك اضافة مال الي الحساب و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mony Ezzat
05-07-2017, 00:56
بسم الله الرحمن الرحيم
لا حضرتك المارجن كول دا معناه ان حضرتك خسرت للاسف رصيدك لكن مش عليك فتح حساب جديد ولا حاجه

zunebha
05-07-2017, 12:21
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الكريم المرجن كول لا يغلق الحساب بل يتصفر فقط.
يمكنك جمع بونص جديد والبيء من جديد بالتوفيق.

murad11
05-10-2017, 14:54
المارجن كول هو أنك خسرت كل البونص وهنا لديك حلين أما أن تقوم بالايداع من مالك الخاص أو جمع البونص من جديد

Mr Fathy
05-10-2017, 15:43
بسم الله الرحمن الرحيم لا يا زعيم فى معنى المارجن كول يعنى انت كدا خسرت والرصيد بتاعك بقى زيرو ومش هينفع تشتغل على الحساب الاا اما تحط فيه فلوس تانى

latraaa
05-10-2017, 16:27
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكريم و انصحك أخي الكيرم بالعمل علىالتعلم القيم و الدي من خلاله يمكننا ان نحقق الكث ريمن الناتئج الراقية القمية و المفيدة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

nour3iny
05-10-2017, 16:37
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
المرجن كول هو فقدان راس المال وباضافه راس مال جديد تستطيعين بدء التدوال تقبلى مرورى

mido elshabrawy
05-10-2017, 16:43
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل ان المارجن كول لا يغلق لك الحساب و لا يخبرك بوضه اموال اضافيه في حسابك
انه امر اغلاق اجباري للصفقات الحساره الموجوده في حسابك التي استنفذت قيمه الهامش المتاح و قيمه الرافعه الماليه
و لكن ان كان الرافعه الماليه في حسابك صغيره فسوف تجد ان صفقات تم اغلاقها بالمارجن كول و هناك رصد ايضا في حسابك يمكنك من فتح صفقات جديده
و لكن ان كانت الرافعه الماليه كبيره فقد تخسر كل حسابك و تتطر الي وضع اموال جديده لكي تتمكن من التداول مره اخري
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

fouadar
06-07-2017, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
تعتبرالمخاطرة العالية احد اهم وابرز اسباب المارجن كول
تقبل مروري جزاك الله خير

footll
06-07-2017, 17:30
السلام عليكم...............................
موضوع شامل ومفيد للاعضاء المبتدئين للتعلم قوانين الفوركس.................................... .....
بالتوفيق في قادم المواضيع...............................

ahmed zekry
06-07-2017, 17:50
السلام عليكم ةرحمه الله وبركاته
المرجن كول هو عباره عن خسارتك لكل راس مالك اثناء سير الصفقات اي بمعني ان كل صفقاتك خسرت حتي خسرت كل راس مالك ووقتها لا يمكنك الدخول فيرصفقات جديده لعدم توافر رصيد كافيرفي الحساب ويمكن الغاءه بالايداع في الحساب او عمل ردود في المنتدي ليتحول البونص اليك في نهايه الشهر

capoeira
06-07-2017, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المارجن كول فى الفوركس يشبه الأفلاس فى التعاملات التجارية
العادية حيث انك تدخل الى صفقة ما للأسف بكل حسابك و فجأة السوق يتحرك عكس الاتجاه الخاص
بصفقتك و تخسر كل حسابك و لكن الحساب لا يغلق إنما كما قلت افلس

M0hsenalawady
06-07-2017, 19:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز مرجنة الحساب هو ان رصيدك بقي صفر وغير مطلوب منك التعويض وبعدين حسابك شغال عادي لايتم غلقه

lordamine
06-07-2017, 19:48
المارجن كول يعني ان حسابك قد تمرجن بمعنى انك فقدت كل رصيدك و خسرته
و لكن هذا لا يعني انك خسرت حسابك و يمكنك ان تقوم بشحن حسابك او ان تنتظر حتى يتم تحويل البونص اليه
و يمكنك التداول من جديد

mrramy
06-08-2017, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا المارجن مش اغلاق للسحاب انت بتبقى فلوسك كلها راحت واجمع بونص جديد واشتغل تقبل مروووورى اخى

فهمى لاشين
06-08-2017, 14:51
بسم الله
اذا كان رصيدك بونصى فكل بونص جديد يضاف الى نفس الحساب المربوط
اليا كل شهر ولذلك لا تتوقف عن المشاركة فى المنتدى ولا تتوقف عن الردود
لانهما مصدر دائم للرصيد
تقبل تحياتى

fouadar
06-08-2017, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
تعتبر المخاطرة العالية سبب رئيسي في حدوث المارجن كول لــ 90% من المتداولين و طبعاً ما يدفع المتداولين للمخاطرة العالية هو الطمع
تقبل مروري جزاك الله خير

fathi22
06-08-2017, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
المارجن كول يعني انك خسرت كل راس مالك وللتداول عليك الايداع مجددا

alihassib0
06-08-2017, 16:09
المارجن كول هو المرجنةو يتطلب منك جمع بونص من جديد و بدء في ربح و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــالتوفيق لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــك اخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــي الكريم اتمنى ان تكون دائما فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي صحة و عافية و خير مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــن الله و ان يرشدك ربك الى مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا تحبه و يقربك منه سبحانه...

mostafa1995
06-12-2017, 07:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ المرجن ككول هو ان يتصفر حسابك وان تعمل ايداع في حسابك او بونوص شهري جديد
وبذلك ترجع من الصفر

waelmma
06-12-2017, 09:06
:o:yahoo::accute: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم
المرجن كول فان يجب ان تعمل بونص من اول وجديد وبارك لله فيك

hooda
06-20-2017, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الفاضل على هذا الطرح المهم جداً والمفيد جدآ في منتدا الفوركس للتسهيل على الاعضاء الجديده بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

hamadasalama
06-20-2017, 16:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ليا اخي المارجن كول ده نداء الهامش لما رصيدك قارب علي الانتهاء فلابد من عمل ايداع واما سوف يتم قفل كل صفقاتك تلقائيا

yousee
06-20-2017, 17:06
المارجن كول لقد مر منه كل الناس فهو مدرسة بدوره إن كل المتاجرين الدي أعرفهم أصبحو محترفين جدا بعدما مر من الكتير من المرجنة

emadomda
06-21-2017, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
انا هنا عضو جديد اي مبتدا لكن ما اعلمه ان الموجن كول يعني ان رصيدك اي البونص قد انتهي وعليك ان تقوم باداع جديد من مالك الخاص او تقوم بعمل الكثير من الردود مره اخري والله اكبر واعلم

amir anwar
06-21-2017, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. المارجن كول بيقولك ان حسابك علي وشك انتها الرصيد فيه يعني يعتبر تنبيه و مش لازم تعملي حساب جديد البونص هيتحولك في نهاية الشهر وتبدأي من جديد مفيش مشكلة

Abu_Yassin
06-21-2017, 00:39
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم المارجن كول بيعنى أن الحساب على وشك الأفلاس وهيخسر كل رأس المال

alihassan
06-21-2017, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
تحية طيبة وبعدالمرجن كول يعنى تصفية حسابك ويمكن تحويل البونص قبل المرجن كول

one12
06-23-2017, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لمارجن كول هو أنك خسرت كل البونص وهنا لديك

abo.tali.wtalin
06-26-2017, 20:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم المارجن كول يعني انك غير مطالبه بتعويض البونص الذي تم خسارته ولكن البونص الجديد الذي تجمعه من منتدى فوركس العرب يتم التحويل اول الشهر تلقائيا الى نفس الحساب والله الموفق والمستعان

omar2017
06-26-2017, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المرجن كول هو الدخول الى الصفقات باجمالي الهامش اتلمتاح كله دون ترك اي سنت متاح نحياتي لك

Amir110
06-26-2017, 21:42
ﻌﻜﺲ ﻋﺪﺓ ﺃﺳﻮﺍﻕ ﻣﻨﺘﺸﺮﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﻓﺄﻥ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻻ ﻳﻌﺪ ﺳﻮﻕ ﻧﺨﺒﻮﻱ ﻳﺠﻴﺪ ﺍﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻌﻪ ﺇﻻ ﺍﻟﻘﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ، ﻭﻟﻜﻦ ﻋﺪﻡ ﺍﻫﺘﻤﺎﻡ ﺍﻹﻋﻼﻡ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻱ ﺑﺘﻐﻄﻴﺔ ﻧﺸﺎﻃﺎﺕ ﺗﺠﺎﺭﺓ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﺟﻌﻞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺑﻌﻴﺪﺍً ﻋﻦ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ .

amir anwar
06-27-2017, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... المارجن بيدل انك خلاص خسرت حسابك و مش لازم تقوم بأيداع ممكن تسيب الحساب لحد ما البونص يضاف إلك في الحساب

alatn123
06-27-2017, 00:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
المارجن كول يعني ان الاموال الي في حسابك نفذت و يكفي ان تعيد شحن الحساب , طبعا لست ملزم بعمل حساب جديد
بالتوفيق يا غالي و عيدكم مبارك

alaa50
06-27-2017, 01:23
المارجن يعنى خسارة الحساب كله كرصيد بس
لكن تقدر تعمل ايداع وتتداول مره تانيه والبونص برده لو خسرته بالمارجن مش هتكون مطالب بتعويضه

ilyess
06-27-2017, 05:15

ilyess
06-29-2017, 00:13

haoundz
08-13-2017, 21:12
http://forex-masr.com/newreply.php?p=8565031&noquote=1[EXTRACT]هل المرجن كول يعني ان الحساب تم اغلاقه وعليا عمل حساب جديد

algendy
08-13-2017, 23:51
يا اخت منى المارجن كول يختلف عن الاستوب اوت فانت حينما تصل الخسارة فى الصفقات الفتوحة الى 50% من حجم الرصيد تبعث لك شركة السمسرة نداء على البريد الاكترونى او من خلال المنصة تخبرك ان الرصيد فى خطر و بالنسبة للاستوب اوت فهو اجراء تقوم به شركة السمسرة حينما تصل الخسارة من الصفقات الى 90% من حجم الرصيد و تقوم الشركة باغلاق كافة الصفقات المفتوحة

محمد حافظ 120
08-13-2017, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... اخي الكريم علي حد معرفتي اخي الفاضل ان المارجن كول هو ان حسابك لم يصبح به اموال ولا يجب عليك تعويض المفقود منه... ويمكنك ان تقوم بجمع بونص جديد للتداول من خلال المنتدي او يمكنك ان تلجاء الي ايداع اموال

A.mustafa
05-05-2018, 12:25
حلين أما أن تقوم بالايداع من مالك الخاص أو جمع البونص من جديد.بالتوفيق...

MohamedAhmed1973
05-05-2018, 12:53
حلين أما أن تقوم بالايداع من مالك الخاص أو جمع البونص من جديد.بالتوفيق...

اخي الكريم المارجن كول لايعني بكافه الاحوال خسارتك لكل الاموال الخاصه بالتداول
بل هو مرتبط بالتاكيد بالرافعه الماليه الخاصه بك و التي علي اساسها يتحدد المارجن الخاص بك
لذا هناك فرق بين من يتاجر فل مارجن و من يتاجر برافعه ماليه صغيره تحمي حسابه

Najmi
05-05-2018, 13:20
مرحبا أخي الكريم
المارجن كول يعمي أنك خسرت كل حسابك ولم يتبقى لديك أي أموال تستثمرها لذلك أمامك خيارين إما أن تستثمر أموالا أخرى وتبدأ من جديد أو تغادر السوق
تقبل مروري

annas
06-03-2018, 00:50
المارجن كول تعني انك خسرت اموالك
وليس الحساب واذا كنت تتاجر بالبونص فليس عليك
تعويضه لانه الحساب تمرجن كما ليس عليك عمل حساب اخر

saheralialy
06-03-2018, 16:38
كل عام وحضرتك بخير
اشكرك علي طرحك لهذا الموضوع وذلك لا الكثير سوف يستفاد منه ونصيحتي لك هي ان تتوجة الي منتدي التعليمي سوف تستفاد اكثر
تقبل مروري واتمني لك الربح وعدم الخسارة

falestine
06-03-2018, 16:42
السلام عليكم ةرحمه الله وبركاته
المرجن كول هو عباره عن خسارتك لكل راس مالك اثناء سير الصفقات اي بمعني ان كل صفقاتك خسرت حتي خسرت كل راس مالك ووقتها لا يمكنك الدخول فيرصفقات جديده لعدم توافر رصيد كافيرفي الحساب ويمكن الغاءه بالايداع في الحساب او عمل ردود في المنتدي ليتحول البونص اليك في نهايه الشهر

salijiji0
06-03-2018, 21:03
المرجن كول هو فقد راس المال المتداول به الا انه يتم تحويل البونص الجديد الناتج عن المشاركات الجديدة للشهر الموالي حتى لو خسرت البونص يتحولك البونص الجديد

omarhesham
06-04-2018, 17:03
معناه انك خسرت كل البوتص
اتمني ان اكون قد افدتك
رمضان كريم و تقبل مروري
السلام عليكم ورحمه الله

JISI90
06-05-2018, 16:01
السلام عليكم
المرجن كول يعني ان الحساب يصبح عاجز عن التداول به وعليك اضافه رصيد اليه لتتداول عليه مرة اخرى

مصطفي السيد
06-05-2018, 18:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
المرجن كول معناه خساره الرصيد وليس اغلاق الحساب ويمكنك
تجديد الرصيد بعمل مشاركات وردود بالمنتدي وسيتم تحويله في بدايه الشهر الجديد الي حسابك

mohamed kamal fadel
06-05-2018, 21:14
لو خسرت البونص
عليك العمل من جديد فى الشهر الجديد ولا يوجد شئ اسمه غلق الحساب فى انستا فوركس
الا اذا خالفت شروط الشركة المتفق عليها