PDA

View Full Version : كيف تحترف الفوركس

aymansaleh
05-02-2016, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوه الكرام كيف تحترف الفوركس انور بدران
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=URs7US7alWo

جمال صادق
05-02-2016, 22:40
النظريات التى تعتمد على التحليل الفنى غالبا ما تكون صحيحة و لكن لابد ن ان نراعى ايضا الاخبار الاقتصادية و منها ا هو اساسا فى العديد من الاعتبارات التى تتعميز بالعمل المنظم فى السوق

drsafaseefo
05-02-2016, 22:51
فعلا هذا الفيديو يختص بالتحليل الفني الذي يعتبر النواة الأساسية ولكن لابد من الاطلاع يوميا على الأخبار الهامة التي ترد كل يوم من خلال الاجندات الاقتصادية الموجودة في العديد من المواقع
شكرا لك أخي اكريم على مشاركة الفيديو معنا ليستفيد جميع الأعضاء والزوار الكرام
تقبل مروري

salim77
05-02-2016, 23:23
كى تكون محترفا في تجارة الفوركس عليك ان تمارس التجارة فتره كافيه في السوق لاكتساب الخبره اللازمه الفوركس مثل اى عمل يجب ان تمارسه فتره مناسبه،لابد لك ان تكون واقعيا في التفكير والطموح فلاتصدق من يقول انه حقق ارباح خياليه من مبلغ صغير، ولكن الطموح لابد ان يتناسب مع حجم الحساب ومع الوقت المناسب لتحقيقه، وسوف ترى بنفسك في السوق انه لاشىء مضمون بنسبه مائه بالمائه، فقط بالمناسب والنجاح ممكن والوصول للهدف ممكن ولكن لابد من اداره سليمه حازمه، لابد ان يكون لك رؤيه خاصه بطريقه التداول في السوق، فلايجب ان تظل تابع لقرارات الاخرين عليك ان تفكر بنفسك ايضا، من الافضل التداول على زوج عملات فقط لزياده التركيز وايضا فريم ثابت لسهوله المتابعه، اذا تكررت الخساره لعده صفقات يفضل ان تتوقف لمراحعه اسلوب التفكير وطريقه التداول، ويمكنك العوده مره اخرى بفكر جديد وتعامل افضل مع السوق سوف تشعر بالفرق .

islammowafy
05-03-2016, 01:00
من اهم الدروس واقواها فعلا والتى يجب معرفتها هى اداره راس المال لان اساس الربح هى الاداره السليمه
بدون تخطيط تكون النتيجه خساره
تحياتى لك ........

HaYaMoTo
05-03-2016, 01:01
السلام عليكم

حقيقي موضوع جميل الف شكر لك اخي العزيز واتمني التوفيق لجميع المتداولين في انستا فورك

تحيآتي لكم

bilal86
05-03-2016, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية لك ولكل الاعضاء بالمنتدى

الفوركس مجال صعب ويجب دراسته بشكل دقيق للسيطرة عليه والتمكن منه موفق اخي

Target
05-03-2016, 03:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ماشاء الله يا اخى الكريم بارك الله فيك على الشرح ده
ربنا يكتر من امثالك ياريت كلنا نفيد بعض والله الموافق

Ghost18
06-30-2016, 17:40
شكراً لك اخى الغالى محمد الدمنهورى
بصراحة موضوع جميل جدا
ً ومفيد جداً لمن يريد تعلم التحليل الاساسى

islammowafy
06-30-2016, 18:35
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق