PDA

View Full Version : بدايه التعليم

safy ali
05-03-2016, 14:36
بسم اللله الرحمن الرحيم
اساسيات الربح من الفوركس
اولا تحديد الاتجاه على الفريم اليومى ومن ثم معرفه الاتجاه للعمله
رسم الدعوم والمقاومات والتى يجب ان ترسم على فريم كبيير حتىلا يتم فهم الاتجاه
استخدام مؤشر الاستواستيك لتعزيز التحليل
استخدام مؤشر موفينج افريج 200 لتحديد الاتجاه لزياده التاكيد
استخدام موفينج افريج 100 للتداول
او استخدام مؤشر البلوجر باند باعداداته الافتراضيه لتحديد نقاط الدخول
فى حاله الصعود ننتظر مناطق الدخول للشراء ولا يتم اخذ اى صفقات بيع حتى نتماشى مع الاتجاه العام للترند
من اهم نقاط الدخول
استخدام ترند على ىاليومى وفى حاله كسر الترند ننتظر شمعه تاكيديه للصعود او الهبوط ومن هنا ناخذ الصفقه
ايضاء رسم قناه سعريه على الفريم الذى سوف يتم العمل عليه وفى حاله كسر القناه يتم انتظار شمعه لتاكيد الصفقه والاتجاه

ahmed2521983
05-04-2016, 22:10
الف شكر أخى الغالى على النصائح الهامة والمعلومات القيمة والموضوع الرائع
وفى انتظار موضوعات أكثر ان شاء الله
تقبل مرورى

latraaa
05-04-2016, 23:01
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الثكري غن شاء الله من النتائج القيمة و المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شءا الله

nassim126
05-05-2016, 03:20
السلام عليكم اخي الكريم طريقة جيدة وممتعة في التداول لكن على المبتدئين ان يتعمقو اكثر وان يجربو الاستراتيجة مدة كافية لكسب الثقة بالتوفيق

doaa sary
05-08-2016, 04:03
بداية التعلم القراية المستمرة والحساب التجريبى
فترة 5شهور كدا
ونتدرب ع الطرق والمؤشرات اللى انت قولت عليها فعلا مهمه
مشكور ع الموضوع
وبالتوفيق للكل

joker7diaa
05-08-2016, 04:53
التعليم في المجال سوف يأخذ بعض الوقت والخبرة تحتاج الى تطبيق والى متاجرة متابعة كل ما هو جديد ايضاً
ويجب الالتزام في تم تعليمه لك وبها ينصح به الخبراء في المجال

nader.nabil
05-08-2016, 05:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلوماتك مفيده جدا جدا يا اخى بس يارب نعمل بيها ومش ننسا حاجه من اللى حضرتك قولتها وبلاش نتسرع
شكرا

Iheb1302
05-08-2016, 07:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في الحقيق بداية التعليم تكون على حساب ديمو لمدة لا تقل
عن 6 أشهر تجرب من خلالها العديد من الاستراتيجيات
تقبل مروري و فائق احترامي

رومانى
05-08-2016, 09:33
بصراحة معلومات قيمة فعلا ولكن كنت اتمنى ان تكون مصحوبة بالشرح على الفيديو
لى نتعلم اكثر لانى لا اعلم استخدام تلك الاستراتيجية بدون شرح بالفيديو وشكرا على
مجهودك

HaMaDa99
05-08-2016, 09:57
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

seifhd
05-08-2016, 11:00
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

never1
05-11-2016, 10:44
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

sabahnamous
05-21-2016, 13:11
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

hossam.hgh
05-22-2016, 17:38
التعليم في المجال سوف يأخذ بعض الوقت والخبرة تحتاج الى تطبيق والى متاجرة متابعة كل ما هو جديد ايضاً ويجب الالتزام في تم تعليمه لك وبها ينصح به الخبراء في المجال وبالتوفيق

mohamedforex4
05-24-2016, 03:31
التعليم في المجال سوف يأخذ بعض الوقت والخبرة تحتاج الى تطبيق والى متاجرة متابعة كل ما هو جديد ايضاً ويجب الالتزام في تم تعليمه لك وبها ينصح به الخبراء في المجال وبالتوفيق

Bassem Hassani
05-24-2016, 03:52
صراحة مرحلة التعلم الاولى من التداول من اصعب المراحل وخاصة ان نسبة الخسارة تكون فيها كبيرة جدا
ولكن مع الوقت سوف تكتسب التعامل مع السوق ومعرفة اهم وافضل الفرص المناسبة لك للتداول .

mohamed321
05-24-2016, 04:03
احسنت اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي كلام ولا اروع في كيفة الدخول عب التأكد من الصفة بالامؤشرات وتحديد الاتجاه عبر فريم اليومي ومعرفة الاتجاه صاعد ام هابط ..........

tourterelle
05-24-2016, 04:09
السلام عليكم اخي
نشكرك على هذا الموضوع التعليمي القيم
نتمنى منك المزيد
والسلام عليكم

messaoud43
05-24-2016, 12:39
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

mohamedforex4
05-24-2016, 16:31

never1
05-25-2016, 00:40
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

golden1985
05-25-2016, 00:42
فترة 5شهور كدا
مشكور ع الموضوع
وبالتوفيق للكل وشكرا تقبل مرورى..

AHMED NOLE
05-25-2016, 00:49
يمكن مهم ان كيون هناك صبر فى التعامل فى هذا السوق وان يكون هناك نوع من االوقت الكافى لتعلم فى هذا السوق

والله يوفقكم فى التعلم والخبره فى السوق مع الوقت

ahmadfool
05-25-2016, 00:50
الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و
للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي كلام ولا اروع في كيفة الدخول عب التأكد من الصفة بالامؤشرات
وتحديد الاتجاه عبر فريم اليومي ومعرفة الاتجاه صاعد ام هابط ......

messaoud43
05-25-2016, 20:36
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

mohamed321
05-25-2016, 20:40
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التس نتعلم منها كيفة التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي ان التعلم هو مهم جدا وخاصة بالفوركس لذلك عليك التعلم قبل الدخول وايداع الأموال وتخسرهم

harimeche
05-25-2016, 21:25
الســـــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخــــي العنوان يتكلم في شيء والموضوع شيء آحر

على أي تلك أدوات ضمن التحليل الفني ومنضومة

المتاجرة شيء أكبر

مع التحية ,,,

latraaa
05-25-2016, 21:42
مشكور أخي الكريم على الموضوغ و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله

ريحان
05-25-2016, 22:04
مشكور اخي الكريم على الشرح الرائع والمفيد واتمنى بأن تواصل في نشر كل مايفيد زالى الامام دوما.

gh3020
05-25-2016, 22:10
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع استفدت كثيرا من هذا الموضوع
فى انتظار موضوعات اخرى

ابوفؤاد
05-25-2016, 22:41
ارى انه استرتيجيه بسيطه و من المممكن ان تقوم بالتجربه لها او عرض النتائ لها حال ان كنت تعمل بها و متاكد م نتائجه و انا امنى منك ان لا تبخل علينا بكل ما اوتيت من علم و الله الموفق و الهادى

masr16
05-28-2016, 06:06
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

dora1
06-11-2016, 10:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nasr39
06-11-2016, 21:06
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الثكري غن شاء الله من النتائج القيمة و المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شءا الله

mohcine amari
06-11-2016, 21:36
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك احبتي الكرام
اخي الداية كانت عندي عن طريق الكتب التعليمية
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

nehad
06-11-2016, 21:48
فترة 5شهور كدا
مشكور ع الموضوع
وبالتوفيق للكل
وشكرا لك تقبل مروري...

islam bahnsawi
06-14-2016, 12:01
من اللّواتي إن ونى شاكر قامت لمُسديها مقام الخطيب.و السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة

mohamedhamed
06-14-2016, 12:26
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

Iheb1302
01-05-2017, 18:44
مرحبا أخي الكريم بداية التعليم تكون على حساب ديمو لمدة لا تقل
عن 6 أشهر تجرب من خلالها العديد من الاستراتيجيات بالتوفيق و الارباح

rahigrib
01-05-2017, 18:59
العمل بالاعتماد على ما تفضلت به سوف يكون له مردود محمود وهذا لا يكفي بل لابد من
البحث عن الحلول القوي لمشكلة عدم الربح ونرقى الى عالم الخببراء

Samirghatas
01-05-2017, 19:03
اخى الكريم فى بداية التعلم يجب معرفة الدعوم والمقاومات جيدا ويضا الترندات وبعض
المؤشرات لانة من اهم الاشياء وهذا هو الاساس ثم قم بتجربة الاستراتيجيات على حساب ديمو

mahboub
01-05-2017, 19:35
السلام عليكم اصدقائي موضوع جميل صراحتا شكرا بالنسبة لمن يريد تعلم الفوركس نصيحتي اليه هي ان ات يبدا بقراءة بعض الكتب التي تعرف من خلالها ما معنا العومولات او ما معنا الفوركس والتعرف عن كيف يتحرك هدا السوق من الصعود الى الهبوط

عبد الرحيم رافا
01-05-2017, 20:43
السلام عليكم و رحمة الله
بداية التعلم تكون من التحليل الفني الاولي لكي تشق طريق النجاح ان شاء الله في هذا السوق الصراحة مليئ بالمخاطر

acc-hossam
01-05-2017, 21:56
طريقة كتابة الموضوع تدل على انك معلوماتك قليله بالفوركس ولكن كل الاحترام والتقدير لك واتمنى ان تتطور وتبحث عن كل ما هو جديد فى عالم الفوركس واتمنى ان تتواصل مع الجميع وبالتوفيق ان شاء الله

tamermosa
01-05-2017, 23:19
بالفعل اخى الكريم فالطرق و المؤشرات اللي انت ذكرتها مهمة جدا
بس ما ننساش الاهم و هو فتح حساب تجريبي ( ديمو ) و تطبيق عليه اللى انت اتعلمته
و لما تبقى مطمن لطريقتك ادخل على الحساب الحقيقي

Ayman Abdellatif
01-05-2017, 23:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الفاضل موضوعك جميل الا ان بداية التعلم يجب اولا معرفة ماهى المؤشرات و كيف يمكن الاستعانة بها طريقة تركيبها مثلا معرفة ماهو الفوركس و ماهى منصة التداول اى يجب القراءة و مشاهدة الفيديوهات اتعليمية اولا عن بدائيات الفوركس و ما هى اداوته ثم ياتى بعد ذلك موضوعك مدعوما بضرورة التدريب على حساب تجريبى اولا لفترة طويلة حتى يتم استيعاب كل الامور الاساسية

big.pharaoh
01-05-2017, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... كلام كويس وانا فهمته. لكن الاخوه المبتدئين مش هيفهموا حاجه. كنت اتمنى لو كنت دعمت الكلام ده بشرح مصور

tazi larbi
01-06-2017, 21:27
السلام عليكم شكرا لك اخي على الموضوع لكن لكل متداول الحريه في اختيار المؤشرات التي يعمل عليها ممكن ان يتقن مؤشرات تكون مستعصيه على غيره لكن الدعم والمقاومات لبد من العمل عليها اتمنى لكم النجاح والله الموفق

drnadaelsayed
01-07-2017, 20:41
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
هذه من اهم نقاط الفوركس الهامة جدااا وانا ارى فيها إن بداية التعلم القراية المستمرة والحساب التجريبى
فترة 5شهور كدا
مشكور ع الموضوع
وبالتوفيق للكل

magic777
01-12-2017, 20:51
اهم حاجه انك تعرف انت ايه النظام الي من خلاله بتتعلم بسرعه هل من الكتب او الفيديوهات او اي وسيله اخرى وبعد كده تدور على الماده العلميه
بالطريقه الي انت اخترتها وتناسبك

سيد2017
01-12-2017, 21:27
انا يا اخى عندما اتداول اقوم برسم الدعوم والمقاومات على الفريم اليومى ورسم الترندات واقوم بتحديد الاتجاه العام من خلال اخر عشرة ايام على الفريم اليومى واسير مع هذا الاتجاه ولا اسير ابدا عكس الاتجاه فى دخولى الصفقات

Mastafa
01-12-2017, 21:28
شكرا على المجهود الرائع بارك الله فيك
من جهتي فان هذا الموقع رائع خالي من الشوائب
زلكن الدف فيه ناقص فليل فيرجوا زيادته

magic777
01-16-2017, 15:19
لابد ان يكون التدرج في التعليم هنا من الاسهل فالاصعب علشان المتاجر يعرف كل المعلومات الموجوده في المجال ويعرف يدمجها
لكي يخرج بخطه جيده للعمل بها

Mony Ezzat
01-16-2017, 16:05
بسم الله الرحمن الرحيم
انا مش فاهمه حاجه من اللى حضرتك بتقوله ولكن اللى فهمته ان الحاجات دي عباره عن مؤشرات بتقولنا نشتري ولا نبيع في انستا

Mohammed Ayman
01-24-2017, 20:59
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه وبعد،، مشكور كتير يااخي الفاضل علي هذه المعلومات الرائعه سوف اقوم بدراسه هذه المواضيع والعمل بها تجنبا للخسائر المحتمل حدوثها وسوف اقوم ايضا بتفقد القوانين لكي احرص علي كسب الاموال في ظل الصفقات وتقليل نسبه الخطأ والخسائر

Samira shabban
01-25-2017, 01:04
شكرا لك اخى الكريم فهذه معلومات مفيده جدا لجميع المتداولين وانا
كعضو جديد استفدت كثيرا من معلوماتك الرائعه ....
وشكرا لك

mamamama
01-25-2017, 01:06
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه وبعد،، مشكور كتير يااخي الفاضل علي هذه المعلومات الرائعه سوف اقوم بدراسه هذه المواضيع والعمل بها تجنبا للخسائر المحتمل حدوثها وسوف اقوم ايضا بتفقد القوانين لكي احرص علي كسب الاموال في ظل الصفقات وتقليل نسبه الخطأ والخسائروعليكم السلام ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه وبعد،، مشكور كتير يااخي الفاضل علي هذه المعلومات الرائعه سوف اقوم بدراسه هذه المواضيع والعمل بها تجنبا للخسائر المحتمل حدوثها وسوف اقوم ايضا بتفقد القوانين لكي احرص علي كسب الاموال في ظل الصفقات وتقليل نسبه الخطأ والخسائروعليكم السلام ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه وبعد،، مشكور كتير يااخي الفاضل علي هذه المعلومات الرائعه سوف اقوم بدراسه هذه المواضيع والعمل بها تجنبا للخسائر المحتمل حدوثها وسوف اقوم ايضا بتفقد القوانين لكي احرص علي كسب الاموال في ظل الصفقات وتقليل نسبه الخطأ والخسائر:yahoo::yahoo::yahoo:

ahmed samaha
01-25-2017, 01:21
نصائحه مفيدة جدا ومن يتبعها فسبيله النجاح بأذن الله
شكرا لك على تلك النصائح الهامه والتى هى اساس اى تداول ناجح

Mahmoud hesham
01-25-2017, 01:28
بسم اللة والصلاة والسلام على رسول اللة اللهم بارك لنا فى ارزاقنا
انا اعتقد ان استخدام ترند على ىاليومى وفى حاله كسر الترند ننتظر شمعه للصعودو الهبوط ومن هنا ناخذ اللقرارات وانت وشطارتك ..

skylol
01-25-2017, 01:29

بالنسبة لي بداية التعلم لازم تكون في الحساب التجريبي عشان ما اخسر اي مبلغ ويا ريت الجميع يتاجر بالحساب التجريبي قبل الحقيقي عشان يقلل الخسائر على الاقل

yacine7
01-25-2017, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
أهم قاعدة في التداول هي الاعتماد على تحليل الفريمات الكبيرة ثم الهبوط

ahmedhassan.forex
01-25-2017, 01:42
بسم الله الرحمن الرحيم
اهنيك صديقي علي هذا الموضوع الجيد جدا
استمر يا صديقي اني اتابعك لكي استفيد من مواضيعك

Shadyy
01-25-2017, 02:30
السلام عليكم و رحمه الله اخي انا اري انه افضل شيء للشخص لكي يحقق ارقام جيده نوعا ما هو ان يتحكم في عواطفه و الابتعاد عن التوتر و الجشع و ان يكون صبورا بالضافه الي تلك المعلومات سوف يكون ناجح جدا

ابوعلى
01-25-2017, 09:48
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم كلامك صح يارب نستفاد اهم حاجه الالتزام والاستفاده والتجربع على اتجريبى وبعد كده الربح جاى جاى

muhammad ismail
01-25-2017, 12:25
انا جديد فى الفوركس اخى الكريم وكنت محتاح نصائح تفيدنى ومشكور اخى الكريم على تلك النصائح المفيدة
واتمنى تفيدنى واقدر اتعلم اكثر واكثر واتمنى التوفيق للجميع

Mustafa gamal
01-25-2017, 12:30
شكرا لك اخي الكريم على شرح هذه الاستراتجية و لكن انا في متاجرتي في سوق الفوركس استخدم مستويات الدعوم و المقاومات مع البرايس اكشن ..... تحياتي لك

ahmedhassan.forex
01-25-2017, 12:50
بسم الله الرحمن الرحيم
يجب ان نتعلم استرتيجيات قوية
يجب تعلمها علي الديمو ثم تطبيقها علي الحقيقي

محمد صلاح
01-25-2017, 13:49
فعلا اخى العزيز هى دى اساسيات التداول والموفين له عامل السحر لو استطعنا ان نستخدمه مع التحليل الفنى هتستطيع انك تحقق ربح كويس

مروه عصر
01-25-2017, 13:52
السلام عليكم
يجب على كل متداول فى البدايه التعلم والمعرفه ووضع استراتيجيه خاصه به يسير عليها ويبتعد عن الطمع لان الطمع من اهم الاشياء التى تاخنا الى الخساره بالفوركس...

سما سعيد
01-25-2017, 13:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرااجدا ع المعلومات القيمه دي وانا استفيد كتير منها واكيد كلنا استفدنا ومستنين المزيد من المعلومات

amine bajjou
01-25-2017, 14:02
السلام عليكم و رحمة الله مشكور جزيل الشكر اخي الكريم و انا في نظري ارى ان بداية التعلم هي تعلم مبادئ و الاساسيات التي يقوم عليها الفوركس و اعتقد ان القسم التعليمي للمنتدى مفيد جدا كبداية للتعلم

HadeerKamal1
01-25-2017, 14:05
بداية التعليم هو الشئ الوحيد الذي يضمن لنا النجاح في هذا العالم فمعرفه الاتجاهات السعر وكذلك استخدام المؤشرات وكذلك استخدام الاستوب لوز عند الخسارة حتي لا تتكبد أكبر الخسائر.

123Hasnaa123
01-25-2017, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بدايه التعليم في مجال زي الفوركس هي زي مجالات كتيره اوي ممكن تعلم نفسك بنفسك من الكتب و القراءه او من الانترنت او ممكن تاخد كورسات بدائيه من الناس عشان تستفيد شويه

ahmadhamad
01-25-2017, 14:41
شكرا جزيلا لك على هاذه المعلومات القيمة للمبتدئين سوف يستفيدون ببداية التعليم
وبالتوفيق لك وللجميع

Manoush
01-25-2017, 14:58
السلام عليكم ورحمه الله وبـركاته من اساسيــات الــربح مــن الــفــوركس تــحــديد الاتــجاه علــى الفــريم الــيــومــى ومــن ثم معرفه الاتجاه للعمله

Mr Fathy
01-25-2017, 15:00
بسم الله الرحمن الرحيم. شكرا يا زعيم. طيب انت شايف عشان نعتمد الترند ه والتحليل بتاعه يبقى على كام شمعة ؟

Hanaasnaa
01-25-2017, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل احب اشكرك علي هذه المعلومات التي لم تبخل بها والله المستعان ويزيدك اخي الكريم والله يوفق الجميع

basma.seif
01-25-2017, 16:50
مرحبا
صراحه معك حق و لكنى اول مرة اسمع الاستاتيك للتعزيز ماذا تعنى يعنى ان كان الصفقة رابحه و تمشى في الاتجاه المظبوط ممكن اعزز الربح و ارفع اللوت الخاص بالصفقة ام انى افتح صفقة جديدة خاصة بنفس الاتجاه بس بلوت اعلى

شمس الحياة1986
01-25-2017, 16:58
لابد ان يكون التدرج في التعليم هنا من الاسهل فالاصعب علشان المتاجر يعرف كل المعلومات الموجوده في المجال ويعرف يدمجها
لكي يخرج بخطه جيده للعمل بها

عبد الرحيم رافا
01-25-2017, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني بداية التعلم على ما اعتقد كانت في بدايات سنة 2015 و اول بروكر بدات معه كان هو ايتور الفاشل

Gd Mohamed Eissa
01-27-2017, 14:52
انت لخصت ببراعة كيفية التداول بالفعل لازم تحدد الدعوم والمقاومات ومعرفة اتجاه السعر وحساب كل خطوة صح قبل ما تاخدها وتحديد هدف للوصول ايه وتعرف انت هتقفل الصفقة لو توصل لربح ايه وتعرف امتى تدخل الصفقة وامتى تخرج

فوريكسي
01-28-2017, 00:23
بداية التعليم من هنا في المنتدى الرائع بارك الله فيك أخي الكريم وشكرا لك على الموضوع وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

reyad george
01-28-2017, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عن 6 أشهر تجرب من خلالها العديد من الاستراتيجيات يجب التجريب ديمو ثم البدء حقيقى لاكتساب الخبرات بالتوفيق للجميع ان شاء الله

MohamedMoamen
01-28-2017, 00:51
أشكرك يا أخي الفاضل على هذه الموضوع الهام والطرح المتميز
عن بعض أساسيات الربح من الفوركس مثل عمل التحليلات اللازمة
وهي مفيدة للجميع

جمال صادق
01-28-2017, 01:50
التعلم من اهم الاليات التى تساعدنا فى التغلب على مشاكل الفوركس و من المهم ان نعمل على الاستخدام الامثل للاستراتيجيات الجديدة و فهم الاليات فى السوق و التجاوب فى التعامل بحرية وفقا للاخبار الاقتصادية

alonsoo
01-28-2017, 08:53
انا الصراحة مش بستخدم مؤشرات ابدا اخى الفاضل انا احانا الموفينج افريج 200 بيكون قوى شوية لكن مش دايما طبعا هو

ahmed abdelmomen
01-28-2017, 11:56
شكرا على موضوعك المتميز وفعلا من المهم الاول عمل تحليل فني على الشارت اليومي
لانه يعتبر الشارت الاهم والدعوم والمقاومات بتكون قوية ومن الصعب كسرها

saroonah
01-28-2017, 12:30
أعتمد التحليل الفني والاخباري التحليل الفني يعتمد على حجم العرض والطلب على العملة والدعم والمقومات وفكرة النماذج السعرية وأهم شي شاشة العرض السعري والتحليل الإخباري يعتمد على الربط بين السعر واخبار الدول الاقتصادية صاحبة العملة بالأخص ومؤشرات السوق الاقتصادية

latraaa
01-28-2017, 13:07
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى اخي الكريم ان نراك من اللدين يحققون الكثري من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله’ بالتفويق لك أخي الكيرم

alatn123
01-28-2017, 13:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
تحديد الاتجاه العام للعملة طبعا يكون على فريم اليومي او الاسبوعي و من ثم نصغر الفريم و نقتنص الفرص
بالتوفيق يا غالي

zakariacr07
01-28-2017, 16:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

التعلم الجيد و الإستراتيجية القوية و الحفاظ على رأس المال من أسس النجاح في الفوركس

bassem forex
02-05-2017, 21:57
وضعت خطة واستراتجية كتير جميلة ولكنها ليس من مستوى المبتدا ايضا هي تحتاج الى شرح اكثر عن طريق وضع فيدو مثلا

Y2nd
02-05-2017, 22:46
يجب ان تعرف انه هناك اختياران لكل مبتدأ في أي مجال اما ان تنفق مالك لكي تتعلم او ان تنفق وقتك فعلا
التعلم يأخد وقتا طويلا جدا مع التطبيق لكن ستتعلم و تصبح ناجحا في التداول و يجب متابعة الخبراء

emin14
02-05-2017, 22:48

بشير حمدان
02-05-2017, 22:52
السلام عليكم
ان اكثر ما يشغلنا فى السوق هو تحديد الترند العام للسوق حتى يتسنى لنا عقد الصفقات مع الترند وليس عكسه فان اغلب الصفقات التى تواكب الترند تكلل بالنجاح وتخفق الاخرى ....

mid0killer
02-05-2017, 22:55
تحتاج الى معرفة الدعوم والمقاومة والترند وخط الاتجاه ومعرفة المؤشرات المساعده فى التحليل على تحديد الاتجاه مشكور

grow
02-05-2017, 23:02
اهم حاجه استخدام الحساب التجريبي
اول التعليم محتاج القراءه الكافيه لكل ما يخص التداول يا اخي
بالتوووفيق للجميع تحياااتي تقبل مروري

fadegogo22
02-05-2017, 23:04
كنت اتمنى لو كان الشرح مبسط اكثر من ذلك لكى يفهم المبتدءين ولكن مشكور اخى الكريم على هذا الشرح تقبل مرورى

hosam2020
02-05-2017, 23:53
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
عشان تتعلم عن الفوركس كويس ممكن تستفيد جيدا من القسم التعليمى هنا
فى منتدى فوركس العرب و ايضا ممكن تستفيد من الايميلات التحليليه التى
ترسلها لك شركه انستا فوركس بشكل يومى

him
02-06-2017, 00:34
اخي الفاضل معلوماتك كتير مفيده وشيقه جدا بس يارب نعمل بيها ومش ننسا حاجه من الي حضرتك قولتها وبلاش التسرع تحياتي لك وللجميع

Manoush
02-06-2017, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. .... ممكن من خلال تعلمك على حساب تجريبى سوف يساعدك جدااا
على استخدام الحساب الحقيقى. والله المستعان

aki
02-06-2017, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك على هذا الموضوع المفيد اتمنى يستفيد منه المبتدئين في هذا المجال ويوضفوه في تدوالتهم.
حظ موفق.

Samira shabban
02-06-2017, 01:05
اعتقد انا افضل طرق لبدايه التعليم
هو حساب الديمو لاكتساب الخبرة والمهاره منه ومعرفه كيفيه التداول السليم فى السوق وفتح الصفقات ...
وبعد ذلك دراسه التحليل الفني ومتابعه الاخبار...

tolin
02-06-2017, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....المفروض نبدأ التعلم عن طريق القراءة والفيديوهات ونتعلم التداول عن طريق الحساب التجريبى

antr
02-06-2017, 02:34
شكرا على الطرح الى فىالافيده بس صعب اجمال الفوركس فى هذه الكلمات يعنى من الممكن الفهم من كلامك انها روس اقلام علىالطريق

bakup28
02-06-2017, 07:47
كنت اتمنى ان تكون مصحوبة بالشرح على الفيديو
لى نتعلم اكثر لانى لا اعلم استخدام تلك الاستراتيجية
بدون شرح بالفيديو وشكرا على مجهودك

him
02-06-2017, 10:38
اخي العزيز في الحقيقه بدايه التعليم تكون علي حساب ذيمو مده لا تقل عند 6 شهور تجرب من خلالها العديد من الاستراتجيات بالتوفيق للجميع

محمدفؤاد
02-06-2017, 11:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى بداية التعليم تكون على حساب ديمو لمدة لا تقل

LAMIA1976
02-06-2017, 13:38
بسم الله الرحمن الرحيم اساسيات مهمه و مفيده و على الكل اتباعها و الاستفاده منها وشكور على هدا الطرح و جازاك الله كل الخير و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

medo od
02-06-2017, 16:39
شكرا لهذا الموضوع ففيه افادة لنا جميعا ولكن هناك بعض الموضيع الغير مفهومة
فارجو منك التوضيح اكثر وشكرا

zizoo99
02-06-2017, 17:16
شكرا لك اخى على الموضوع و لكن اذا اردت ان تتعلم صح و تبدأ البدايه الصحيحة فعليك بتعلم التحليل الفنى مع تعلم اساسياته من خلال رسم الترند و الدعوم و المقاومات و تستطيع ان تدرب نفسك على حساب تجريبى لفتره طويله

zakariacr07
02-06-2017, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

أساسيات الربح في الفوركس تعتمد بالأخص على التعلم الجيد و معرفة إدارة رأس المال

ahmedm
02-06-2017, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم معلومات قيمة جدا جدا ومفيدة بشكل كبير لاي مبتدئ في مجال الفوركس ان شاء الله يستفاد منها الاخوة المبتدئين الي بيسالوا يبداو التعليم منين

ابوعلى
02-06-2017, 20:42
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اكيد كل اللى انت قولتله لو اى حد لسه جديد فى المجال ده وطبقه هيكون له ارباح اكتر من الخسارة اكيد وربنا يووفق الجميع ان شاء الله اخى الكريم تقبل مرورى

m7med
02-06-2017, 20:59
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لشرحك لنا اسسيات التعلم في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

nour3iny
02-06-2017, 23:01
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التدريب الجيد على الحساب التجريبى واتباع القواعد وكثره القراءه تحقق افضل النتائج باذن الله على الحساب الحقيقى

tolin
02-21-2017, 13:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... التعلم يكون عن طريق القراءة والفيديوهات ونتعلم التداول عن طريق اللحساب التجريبى الاول

midouknight
02-21-2017, 13:11
أكيد أخي الحبيب من أهم
مميزات المتاجر الناجح هو إتقان التحليل
الفني كذلك دمجه بالتحليل الكالسيكي وكذلك إدارة راس المال

Bakaaar
02-23-2017, 14:04
اشكرك اخي الفاضل على المعلومات الجميله والمفيدة دي وربنا يجعله في ميزان حسناتكم وبالتوفيق للجميع بإذن الله تعالى

Dr.Eman
02-23-2017, 14:21
السلام عليكم
شكرا لك اخي علي هذه المعلومات الجميله
ونتمني تقديم كل ما هو مفيد بهذا الشكل
بالتوفيق لك دائما

Ayman Abdellatif
02-23-2017, 15:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على طرح هذا الموضوع عن تلخيص كيف تتم مراحل التعلم بشكل مبسط عسى ان ينتفع من موضوعك باقى الاعضاء خاصتاً المبتدئين فى الفوركس

Rozeta
02-26-2017, 02:28
الموضوع رائع وقيم جدا احب اوجه لك الشكر علي عدم بخلك بهذه المعلومات فهي حقا رائعه

mohamedho
02-26-2017, 02:38
انا افادنى هذا الموضوع كثيرا شكرا لك اخى الكريم فهو حقا موضوع جيد جدا
وتعلمت كيف ابدا التعلم جزاك الله خيرا
على كل شخص استفاد من هذا الموضوع

stethoscope
02-26-2017, 03:06
شكرا على مجهودك فى توصيل المعلومه وفعلا انت طارح المثال بشكل سهل وممتاز وانا ارى ان بداية التعلم هو ان تبوم بعنل ردود وتحميع بونص والتعلم فى نفس الوقت شكرا لك

bakup28
02-26-2017, 06:12
كنت اتمنى ان تكون مصحوبة بالشرح على الفيديو
لى نتعلم اكثر لانى لا اعلم استخدام تلك الاستراتيجية
بدون شرح بالفيديو وشكرا على مجهودك

mohamed shams
02-26-2017, 07:22
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا اود ان اشكرك على المعلومات القيمه التى تفيد بها المبتدئين فى المجال
ولكن ازيد عليك واضيف وانه يلزم عليك استبعاد اللق والتوتر والخوف
بالتوفيق

محمدفؤاد
02-26-2017, 07:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى بصراحة معلومات قيمة فعلا ولكن كنت
اتمنى ان تكون مصحوبة بالشرح على الفيديو لى نتعلم اكثر لانى لا اعلم استخدام تلك الاستراتيجية بدون شرح بالفيديو

latraaa
03-04-2017, 19:14
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح و على اية حال اخي الكيرم اقول لك و للجميع أنه من خلال المنتدى يمكننا أن نحقق الكثري من الأمور الراقية القيمة و التي بإمكانها أن تساعدنا إن شاء الله

ashmawey
03-20-2017, 19:55
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mido elshabrawy
03-20-2017, 20:57
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الكريم ان هذه ليست بدايه التعلم ان هذا اسلوب متاجره او استراتيجيه للتداول
و لكن ان أردت ان تشرح بدايه التعلمي يجب ان يذهب المبتدئ الي القسم التعليمي بالمنتدي و البحث عن الموايع التي تخص تعليم المبتدئيين كيفيه التداول
و في اثناء فتره تعلمه ان يفتح حساب تجريبي لتنفيذ كل ما يتعلمه خطوه بخطوه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

adamarwan
03-20-2017, 23:51
من الافضل اخى ان تستغل هدا الفترت فى التعلم
وان تفهم السوق وكل الامور التى تحيط
به وان تتدرب لكى تكسب المعرف اللزمة لهدا الامر
وحظ موفق اخى الغالى

tolin
03-21-2017, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... التعلم يكون عن طريق القراءة والفيديوهات ونتعلم التداول عن طريق الحساب التجريبى

capoeira
03-21-2017, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الطريقة التى تتحدث عنها طريقة فى غاية الروعة ولكن بشرط تكون للافراد
ذوى الحسابات الكبيرة التى تتعدى 5000 دولار حتى يتمكن من التداول بدون خوف وحتى يتحمل الحركات العكسية للسوق

michael1
03-22-2017, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى
انا اشكرك على هذه الاستراتجية فى التداول
على الفوركس ولك كل تحية وتقدير فى الايام الاتية

احمد فرحان منصور
03-22-2017, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخواني من اراد ان يتعلم بشكل صحيح عليه ان يذهب الى القسم التعلميى ويتعلم منه من الاف الى الياء في الفوركس

khaled212
03-22-2017, 19:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
نشكرك علي هذا الموضوع الرائع وننتظر منك شرح توضيحي بالفيديو يساعد علي التعلم .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

fayadansakr
03-22-2017, 19:46
شرح رائع جدا ومميز
امتنى من الله ان جعله فى ميزان حسناتك لان هذه المعلومات قليل من يشارك بها

asmaamagdy
03-22-2017, 19:49
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
بداية التعليم تبدء يا اخى من سماعك لفيديوهات عن الفوركس وقراءة الكتب الالكترونية عن الفوركس لتعرف من اين تبدء

zeze2017
03-22-2017, 19:50
https://www.youtube.com/watch?v=6x_tAfc-KZw

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -----------------*******************استراتجية المضاعفات - اول استراتجية مضمونة 100% 2017 - صفقات لايف على حساب حقيقي

عبد الرحيم رافا
03-22-2017, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله
انا ارى ان الفوركس انهه من السهل التعلم له و المتاجرة بأي تحليل تريد ما يلزمك هو الصبر و عدم الطمع

hussein1985
03-22-2017, 20:04
اشكرك اخى الكريم على هذا الشرح الوفى واتمنى منك ايضا التوضيح المبسط لان الاغلبية
معلوماتهم قليله نوعا ما لذلك اتمنى منك وضع فيديو للشرح المفيد وننتظر المزيد

Saeed EL Sayed
03-22-2017, 20:15
اساسيات مهمه جدا لازم كل مبتديء يكون عارفها ومش شرط يطبق نفس الكلام بالظبط ونفس الاستراتيجية كل واحد لازم يتداول بناء علي طريقته وراس ماله

ayouz
03-22-2017, 20:31
السلا معليكم اخي
صراحة اعجبني الموضوع لانه استراتيجية في حد داته والله جد مربحة مع التجربة وكسب الخبرات لانه ان تتداول مع الاتجاه العام خاصة فالتنبؤات بالربح تزداد
بالتوفيق

stethoscope
03-22-2017, 21:18
التعليم مهم وهيسعادك فعلا والافضل انك منظم الخطوات بطريقة تساعد المبتدئين على كيفية البداية وازاى يرتبوا نفسهم حتى يتقنوا التداول فى. سوق الفوركس شكرا لك اخي

s@mou
03-22-2017, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شكرا اخي الكريم على النصائح والمعلومات القيمة، فهي كل ما يحتاجه اي مبتدئ لبداية نجاحه في الفوركس، لذلك انصح جميع المتداولين بتعلم اساسيات الفوركس.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام.

ali gamal
03-22-2017, 23:22
عدم التخطيط و الإلتزام بالخطة

هذه النقطة تبدو واضحة جدا. الأمر لا يتعلق فقط بوضع الخطة، و لكن إمتلاك العديد من الخطط و إبقاء بعض المرونة فيها أيضاً. على سبيل المثال، إن كنت متداولاً يومياً، يجب أن تكون لديك طريقة تستخدمها للتقرير في كل يوم أي زوج أو أزواج من العملات سوف تتداول. و لكن، إن كان الزوج الذي إخترته لا يتحرك، في حين أن الأزواج الأخرى تنطلق، ربما يكون من الأفضل أن تكون لديك القدرة على إعادة التفكير بقرارك بدلاً من مجرد "الإلتزام بالخطة"، ربما من خلال السماح لنفسك بإمتلاك خيار تغيير رأيك مرة كل ساعة. هذه خطة، و لكنها خطة تتضمن بعض المرونة الهيكلية كذلك.

ebn masr
03-24-2017, 23:32
دى استراتيجية غايةفى الاهمية وانا عن نفسيىبفكر كثيرا انى اقوم بتجريبها باستخدام تلك المؤشرات مهما كانت النتايج لانى بشوف انها كويسة

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-24-2017, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته أخي الكريم الفوركس عمل بحتاج الي الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية و وجود توصيات قوية جدا بدللك تتمكن من ضمان ربح شهري يصل إلى 300 $ دولار.

Saeed EL Sayed
03-25-2017, 00:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أكيد يا أخي الكريم فهذة معلومات مهمة جداً فأنا سأغير في الأستراتيجية الخاصة بي إلي هذة الطريقة السهلة والمربحة .

مصطفي السيد
03-25-2017, 01:00
واضح عزيزتي انكي ذو خبره كبيره
في عالم الفوركس وتتبعين الستراتيجيه
حذره وهذا من اهم عوامل النجاح في
تجاره متقلبه مثل الفوركس

mohamed shams
03-25-2017, 01:04
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع بدايه التعليم يكون بالقسم التعليمى ويجب تطبيق ما تتعلمه بالمنتدى
وتطبيقه على الديمو
بالتوفيق

ahmedemara73
03-25-2017, 01:22
مشكولر اخي على شرحك
واتمنى النجاح للجميع

عبد الرحيم رافا
03-25-2017, 01:31
السلام عليكم و رحمة الله
بداية التعلم اخي الكريم تكون في البداية من الاشياء البسيطة المهمة التي تتكون من تحليل فني للمبتدئين و ما شابه ذلك

mohamed shams
03-25-2017, 02:13
السلام عليكم اخى الكريم
نشكرك على المعلومات القيمه المفيده لاى مبتدىء
يجب ان يمشى على الخطوات بالحزافير
بالتوفيق

grow
03-26-2017, 21:55
بدايه التعليم هو القراءه المستمره
والتطبيق والممارسه والتعليم ع حسااب تجريبي الي مده لا تقل عن اربع شهوور
انتظر منك المزيد تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق

hamadasalama
03-27-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الشرح الوافي وانشاء الله نستفيد من منشوراتك ونحقق ارباح في المستقبل باذن الله

ahmedmahmoud2017
03-27-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب مشاهدة كل هذه الفيديوهات البدائية من على اليوتيوب تقبل تحياتي ومرورى

فهمى لاشين
03-30-2017, 20:25
حياك الله
النصائح التى قدمتها لك عليها الشكر منى شخصيا فسوف استفيد منها
باعتبارى ما زلت مبتدأ واتمنى ان تراعى المبتدأين الذين مازالو بعيدين
عن استخدام الؤشرات لانهم فى حاجة لاساليب اسهل

stethoscope
03-30-2017, 23:46
التعليم مهم وهيسعادك فعلا والافضل انك منظم الخطوات بطريقة تساعد المبتدئين على كيفية البداية ومن اين يبدا التعلم بدل من أن يضيع وقت فى معلومات غير مهمه

Hell Rozar
04-01-2017, 20:01
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم

شكرا لك اخي الكريم على بداية التعلم في سوق الفوركس فسوق الفوركس لكي تستطيع ان تنججخ فية او بداية التعلم كما قولت

يجب ان تقوم بتحديد الاتجاد العام اولا ثم البدا في المتاجره

Aymen djouani
04-01-2017, 20:15
بسم الله السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته. مشكور أخي نعم قبل التداول ف سوق الفوركس. يجب عليك ا ولا للتمرس و مشاهدة الفيديوهات و غيرها. للمبتدئين.

محمد السيد الجمال
04-01-2017, 20:19
السلام عليكم اخى الكريم
موضوع شيق وجميل انا جديد في هذا المجال واستفدت من شرحك لهذه النقاط الهامه
تقبل مرورى وتحياتى

kariim18
04-26-2017, 17:51
بالفعل اخى الكريم فالطرق و المؤشرات اللي انت ذكرتها مهمة جدا
بس ما ننساش الاهم و هو فتح حساب تجريبي ( ديمو ) و تطبيق عليه اللى انت اتعلمته
و لما تبقى مطمن لطريقتك ادخل على الحساب الحقيقي

Mo7a
04-26-2017, 17:59
شكرا اخي الكريم على الموضوع والشرح الجميل لطريقه التداول وفعلا بالتحليلات الجيده على الفريمات الكبيره وفتح صفقات مع اتجاه الترند تكون النتائج جيدة

abutalia
04-26-2017, 18:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع التعليمي الرائع وياريت كل اللي قرا هذا الموضوع يلتزم به لان الالتزام في سوق الفوركس اهم من التداول نفسه

AbdElrahman.Ali
04-26-2017, 19:56
تحية طيبة وبعد
بارك الله لك وجعلك عونا للناس

Mohamed Alsaeed
05-05-2017, 11:02
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في الحقيق بداية التعليم تكون على حساب ديمو لمدة لا تقل
تقبل مروري و فائق احترامي

fouadar
05-05-2017, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الدروس ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

MONNAS
05-05-2017, 12:35
معلومات قيمة فعلا
فى حاله كسر الترند ننتظر شمعه تاكيديه للصعود او الهبوط ومن هنا ناخذ الصفقه
ايضاء رسم قناه سعريه على الفريم الذى سوف يتم العمل عليه

Lante
05-05-2017, 12:38
التعليم في المجال سوف يأخذ بعض الوقت والخبرة تحتاج الى تطبيق والى متاجرة متابعة كل ما هو جديد ايضاً ويجب الالتزام في تم تعليمه لك وبها ينصح به الخبراء في المجال,,,,

sob81
05-05-2017, 13:18
بداية التعليم فىالفوركس تكون من خلال القراءة لبعض الكتب التى تشرح الفوركس بطريقة مبسطة ومشاهدة الفيديوهات التىتشرح ايضا وتطبيق كل ما تعلمتة على الحسابا لتجريبي لفترة الى ان تتقن التتداول

MONNAS
05-05-2017, 13:38
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و أقول لك أنه لكي تكون تاجر ناجح لابد من العمل على التعلم و جمع أكبر قدر من رأس المال لكي تصير في مستوى معين و من ثم إ نشاء الله سوف تكون تاجر

latraaa
05-05-2017, 15:07
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكريم و اتمنى اخي الكيرم أن نراك اللدي يحققو الكثري م الناتئج القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

amirak
05-12-2017, 01:47
سلمت أناملك الذهبيه على ماخطته لنا
أعذب التحيات لك لكـ خالص إحترامى

rayzigar
05-15-2017, 11:25
التعلم نور يا اخي فالعلم ينير لنا الطريق الى اي هدف نريده فلازم نفرح ونستمتع ونحن نتعلم لا ان نتعلم برخامة وملل كبير جدا
العلم ممكن في خلال ايام فقط من اتباعه تصير تفهم وترى بوضوح امور لا يراها بوضوح الا الي متعلم ومنار بالعلم مثلك

cladiator2007
05-17-2017, 02:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع الهام و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و الاخوة الاعضاء و تفاعلهم الايجابي الدي أتمنى أن يستفيد منها الجميع إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

hamadasalama
05-26-2017, 16:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا ججزيلا يا محترم علي اساسيات التعلم في سوق الفوركس وان شاء الله نستفيد منها في التداول ونحقق ارباح من حساب البونص.................ز

settouti
05-26-2017, 16:54
السلام عليكم و رحمة الله
تحية للجميع و نشكركم على مجهوداتكم المبدولة , أريد شرح مبسط و مستفيض
لأفهم أنا و أمثالي من المبتدئين , أقصد شرح بالتفصيل الممل
لأني لم أفهم بعد و اعذروني فأنا مبتدئ
أخوكم أحمد الجزائري:dance::p

anaboda
05-26-2017, 17:54
بدايه التعليم فى الفوركس هوا شىء جيد جدا وانا من ساعه ما دخلت الفوركس وانا خسرت كتير وعدد خسايرى اكتر من المكسب هذا ليس فشل منى لكنى متسرع وبطمع كتير وبدخل بلوت عالى

عبد الرحيم رافا
05-26-2017, 19:48
السلام عليكم و رحمة الله
بداية التعلم يمكن ان تبدا من التحليل الفني و الحظور الى الندوات المدفوعة اخواني الافاضل هو امر مهم جدا

Mahmoud.salman
05-26-2017, 20:00
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل تقبل مروري اشكرك علي هذا الشرح المستفيض وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

capoeira
05-26-2017, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بداية التعلم لا تكون بتلك الطريقة انما الطريقة التى يجب الاعتماد
عليها هى قراءة الكتب التى تعتبر المصادر الاساسية للتحليل الفنى من اجل النجاح فى تحقيق لارباح

magdylotfy2
05-26-2017, 20:27
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
التعليم بدايته حساب الديمو حيث تتدرب على التداول الجيد وتتعرف على جميع انواع الصفقات

raxid
05-27-2017, 00:28
طريقة جيدة وممتعة في التداول لكن على المبتدئين ان يتعمقو اكثر وان يجربو الاستراتيجة مدة كافية لكسب الثقة في تداول امن و فعال بعيدا عن الخسارات الجسام

Mony Ezzat
05-27-2017, 23:55
بسم الله الرحمن الرحيم
بداية التعلم يجب ان تكون من كورسات اليوتيوب لانها مفيده جدا ويوجد العديد من الشروحات باليوتيوب رائعه

Farida Mahmoud
05-28-2017, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي الكريم اعتقد من وجهة نظري ان المبتدئ عليه ان يعود الي اليوتيوب ويتعلم التحليل الاساسي جيدا ومن بعد ذلك يتعلم التحليل الفني بطريقة سليمة اتمني التوفيق للجميع

cairodevil
05-28-2017, 23:05
بداية تعليم التداول في الفوركس تتم عن طريق استخدام التحليل الفني و ايضا
دراسة الاوضاع الاقتصادية للعملات و ايضا تاريخ الصعود و الهبوط.

KARIM2017
05-30-2017, 16:17
تحيه طيبه وبعد
تقبل تحياتي علي مشاركتك العفاله التي تفيدنا كثيرا ونتمني دائم
مشاركات فعاله ذات اهميه كبيره لنا ولكل الاعضاء

hoos
06-02-2017, 16:32
شرح ممتاز وايجازي لتحليل الازواج بسرعه وغالبا النتيجة هتكون ربح بس حضرتك مش كل
اللي الناس هتفهم الموضوع يا ريت تدعم الموضوع بالصور وتوضح الخطة لمتاجرين من اي مدى

Jordan forexyy
06-04-2017, 15:29
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمه وفعلا بتفيد اي مبدئ واتمنى انه اتزودنا ب معلومات واستراتيجيات اخرى والتوفيق حليفك

yousee
06-04-2017, 16:45
إن في بداية التعليم ستواجهك بعض الصعوبات هدا هو الإمتحان الدي يمتحنه لك الفوركس لكي يعرف هل انك تستحق أن تكون متداول أو أن تكون مجرد فاشل

fathi22
06-04-2017, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
انا معك فيما ذكرته الا نقطة واحد الا وهي الاعتماد على المؤشر لدخول الصفقات

hooda
07-03-2017, 11:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
استخدام موفينج افريج 100 للتداول او استخدام مؤشر البلوجر باند باعداداته الافتراضيه لتحديد نقاط الدخول بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

zunebha
07-03-2017, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته سر النجاح بالفةركس هو اتباع استراتجية ناجخة من البداية ولكن يشترط المتابعة الوقتية والالتزام وخاصة معرفة كيفية ادارة رأس المال هذا هو الفوركس.

M.R
07-03-2017, 23:57
سوق الفوركس يحتوى على نصائح وقواعد كثيرة يجب تعلمها لكى تصبح ناجح والى جانب هذه النصائح المذكورة يجب الالتزام بالصبر ووضع ستوب لوز ووضع ادارة راس مال مناسبة وعدم الطمع

محمد حافظ 120
07-04-2017, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم... بارك الله فيك اخي لتقديمك لهذه المعلومات.. وانا انصح الجميع بقراءته حتي يحيطو بجميع جوانب دراسة سوق الفوركس.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. تقبل مروري

A.mustafa
05-25-2018, 23:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
افضل طرق لبدايه التعليم
هو الحساب الديمو لاكتساب الخبرة والمهاره منه ومعرفه كيفيه التداول السليم فى السوق وفتح الصفقات ...
وبعد ذلك دراسه التحليل الفني والاساسي...

annas
05-26-2018, 01:00
نصائح من ذهب احسن شيء هو عدم التداول
عكس خط التراند او كما يقال خط الاتجاه
وانتظار شمعة تاكد تغير الاتجاه او اكتمال السعر لطريقه

mody ana
05-26-2018, 19:05
شرح ممتاز اخي ولاكن يلزمة التدرب علية اذا كنت اتداول بطريقة مختلفة ولاكن اعلم ان كثيرا من المتداولين يعملون بهذة الطريقة
وهي تحقق الكثير من الارباح استخدام الموفنج 200 اهم شيء في التداول