PDA

View Full Version : الميزان التجاري

drsafaseefo
05-04-2016, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعضاء منتدى فوركس العرب
=))=))=))
نتحدث في هذا الموضوع عن:

الميزان التجاري

الفرق بين قيمة واردات بلد ما, خلال فترة ما, وبين قيمة صادراته. فإذا رجحت كفة الصادرات على كفة الواردات قيل إن البلد ذو ميزان تجاري ملائم أو موافق, وإذا رجحت كفة الواردات على كفة الصادرات قيل إن البلد ذو ميزان تجاري غير ملائم أو غير موافق

harimeche
05-04-2016, 01:14
أعضاء منتدى فوركس العرب
=))=))=))
نتحدث في هذا الموضوع عن:

الميزان التجاري

الفرق بين قيمة واردات بلد ما, خلال فترة ما, وبين قيمة صادراته. فإذا رجحت كفة الصادرات على كفة الواردات قيل إن البلد ذو ميزان تجاري ملائم أو موافق, وإذا رجحت كفة الواردات على كفة الصادرات قيل إن البلد ذو ميزان تجاري غير ملائم أو غير موافق

--------------

وعليكم الســــلام ورحمة الله

جميل اخـــــي الكريم ومشكووور

على الموضوع وعلى تعريفك

لمــــاهو الميزان التجاري

إن شاء الله يستفيد منه الجميع

مع التحية / وبالتوفيق

beast4ever
05-04-2016, 01:24
مشكور علي علي شرح المصطلح الخاص با الميزان التجاري
و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفية التداول دمتم علي خير تحيااتي
تقبل مروري في حفظ لله

zakiki51
05-12-2016, 17:44
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

mourada
05-12-2016, 17:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من ملعومات مهمة و مفيدة حول الميزان التجاري و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

yousse
05-12-2016, 18:55
الميزان التجري حدة مؤشر لأعرف الوقت الدي يتم صدره ولكن ضروري أن نتبه إلى متل هذي الأؤشرط الاقتصدية لنحو وارد أن يكون عندها تأتير في الأسواق

1993
05-14-2016, 17:40
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح هذه العومات مهمة و مفيدة حول الميزان التجاري نتمنى ان نستيد اكثر من ذا المجال تقبل مروري

Chika05
08-08-2016, 09:37
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع الميزان التجاري
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

titotroy
08-08-2016, 11:22
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الجميل وتقبل تحياتى
الميزان التجارى مهم جدا جدا
فعندنا فى مصر الميزان التجارى بالسالب وله تاثير شديد على الاقتصاد المصرى
حيث ان سعر الدولار تضاعف وسعر السلع ايضا

جمال صادق
08-08-2016, 11:48
هناك الكثير من الامور التى تكون مفهومة على قدر كبير من توقع الاستراتيجيات الاخرى لسوق تعلم كيفية الاستفادة من الحسابات التجريبة التى تتم بصورة مناسبة

islammowafy
08-08-2016, 13:35
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

Khalid mostafa
08-08-2016, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله
الميزان التجاري اكيد موضوع مهم ومفيد جدا للتعامل في سوق الفوركس مش بسزفي سوق الفوركس الميزان التجاري مهم جدا لاي بلد لانه يقوم عليه اقتصاديات الدول
شكرا ع الطرح

sob81
08-08-2016, 14:17
الميزان التجاري من المؤشرات الاقتصادية المهمة لكل دولة ويجب اختيار الوقتالمناسب بعد الاعلان عن هذا المؤشر والدخول فى الصفقات
حيث فى وقت الاعلان عنه يحدث تذبذب فى السوق

ابوفؤاد
08-09-2016, 13:55
من الاسم لابد م كفتين للميزان و اول الكفات الواردات و الثاميه الصادرات و ان لم يعتد الاثنين يعنى هذا ان هناك مشكله ما و لذى فان الاخبار التى ترد على الامرينلو من لمهم ان تعرفهم كمتاجر بالفوركس