PDA

View Full Version : التضخم

drsafaseefo
05-04-2016, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعضاء منتدى فوركس العرب
=))=))=))
نتحدث في هذا الموضوع عن:

التضخم

هو أحد الأمراض الاقتصاديّة والاجتماعية التي تعبث في جسد الاقتصاد وتتسبب في حدوث مشاكل وتأثيرات سيئة ، وينشأ التضخّم نتيجة عدم التوازن بين معدلات الإنتاج والاستهلاك والادخار والاستثمار، كما يحدث نتيجة لضعف الطاقات الإنتاجية في الاقتصاد القوميّ ويترتب على هذه الاختلالات ارتفاع متواصل في الأسعار، فيؤدي إلى ارتفاع الأجور وأثمان العوامل الإنتاجية، وسائر تكاليف الإنتاج، يليه ارتفاع متواصل في الأسعار تصل فيه العملة النقدية إلى قيمة لا تستطيع معها مواجهة موجة الغلاء في الأسعار والتكاليف .

harimeche
05-04-2016, 01:12
الســـــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

اهلا اخـــي الغالي ... ويسلمووو على التعريف الممتع

حول التضخم وعلى هده المعلومــــات القيمة

مع التحية ...

billaldz
05-04-2016, 21:03
لهذا نسمعه ديما في تقاريرنا العربية
بحكم ما في انتاج اصلا
نعتمد فقط على استراد و ما نعتمد على جهدنا في الانتاج
شكرا اخي على شرحك ربي يوفقك

mourada
05-05-2016, 11:54
اسللام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوص معنى التضخم و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك التوفيق

x-legend
05-05-2016, 18:06
سلمت يداك حقا استفدت كثيرا نن موضوعك وارجو توضيح نقطه ما صغير في خر الفديو لم استطيع سماعها
بوضوح ولك جزيل الشكر والتقدير علي مجهودك الرائع وفقنا اﻷه واياك
شكرا لكسلمت يداك حقا استفدت كثيرا نن موضوعك وارجو توضيح نقطه ما صغير في خر الفديو لم استطيع سماعها

medox99x
05-07-2016, 00:58
من اكثر الاشياء فتكا بالاقتصاد التضخم لما له اثار سيئة علي اقتصاد وعملة وتجارة البلد نسأل الله السلامه
ولك جزيل الشكر

INFOGAIN
05-07-2016, 01:51
اتابكم الله خيرا وبارك فيكم اخي الكريم
شرح وتقديم مميز حول موضوع التدخم
موفق ان شاء الله تعالى

beast4ever
05-07-2016, 02:04
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات وشكرا وتقبل مروري تحياااتي للجميع

najjout
05-07-2016, 03:02
اشكر اخي كثيرا على هذه المعلومات المهمة و القيمة مزيد من التالق انشاء الله
تقبل مروري و بالتوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى بالتوفيق للجميع

SALAMA22
05-07-2016, 03:15
التداول الآلي
تمكن منصات التداول الآلي المتداولين من إظهار أو نسخ تداولات الآخرين يستطيع المتداول أن ينسخ تحليلات أو يظهر إستراتيجيات كاملة وبالتالي فإنه يستمتع بخبرة ومعرفة المتداولين الناجحين إن مختلف منصات التداول الآلي المقدمة من قبل آفاتريد تمنح المتداولين الثقة للدخول في التداول وتمنحهم كذلك خيار التداول عندما لا يتوفر متسع من الوقت أو معرفة وخبرة كافية مقدم من fgdfgsdtrgfd