PDA

View Full Version : جديده ف المنتدى لو سمحت عاوزة نصائح ازاى ابدء كويس هل هو مثل البورصه

Pages : [1] 2

‏‎Fatma Abdel Dym‎‏
05-04-2016, 02:00
جديده ف المنتدى لو سمحت عاوزة نصائح ازاى ابدء كويس هل هو مثل البورصه

harimeche
05-04-2016, 16:43
اهلا وسهلا بك اخـــــي معنا إن شـــاء الله تستفيد اكثر معنـــــا

إدا أردت النجــــــــــاح فيجب عليك ان تغطي ثلاثة محــــاور رئيسية

اولا التحليل سواء كان فني أو أســـــاسي لا يهم

تانيــــا الإدارة المـــــالية

ثالثا الإدارة النفسية

ولكل واحدة منهمـــــــا الكثير من الكتب

يجب عليك ان تدرسهم جميعــــــا وهدا يحتـــاج وقت

وللأســـــــــــــف الأغبيـــــاء دائمــــا ليس لديهم وقت

مع التحية وبالتويفق لك

mohcine amari
05-04-2016, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
اخي اقرا الكتب وابتعد عن الاستراتيجيات الفاشلة
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

csebai12
05-04-2016, 20:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا يختلف الامر عن تجارة الاسسهم و غيرها من انواع التجارة لكن تحتاج بعض المعلومات المهة في سوق الفوركس التي تكون فوارق غير موجودة في بقية انواع المتاجرة

nader
05-04-2016, 20:13
هي بورصة للعملات بكل تاكيد
ولاجل بداية جيدة انصحك بالتوجه للقسم التعليمي وقراءة اولا كتاب جون ميرفي
سوف تجدينه هناك اتاسف جدا لانني لا اذكر اين ولكن اذا وجدتيه هو بالعربية وسوف يساعدك كثيرا للفهم
ومن ثم تدهبين الى فيديوهات وكتيبات بخصوص الميتاترايدر لانها هامة تساعدك على استعمال الميتاترايدر او المنصة بشكل ممتاز
وبعدها انا متاكد بانك سوف تبني طريقة تعلمك بنفسك
تدكري كتاب جون ميرفي بالعربية مترجم
فيديوهات عن المنصة والمؤشرات
موفقة

latraaa
05-04-2016, 20:39
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

شبه منحرف
05-04-2016, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بكى اختى العزيزه عضوه جديده فى الفوركس فهو مثل البورصه بل افضل منها ويمكنك التواصل معى لكى اسهل عليك الطريق وارشادك على افضل الطرق للتداول وبالتوفيق

ahmed2521983
05-04-2016, 22:06
قراءة الموضوعات الموجود فى المنتدى ستساعدك بصورة كبيرة على فهم الفوركس ,وبالتوفيق

nassim126
05-05-2016, 05:50
السلام عليكم يا اختي في الله انصحك بالدهاب للقسم التعليمي في المنتدى واخد الدروس اللازمة وفهم اساسيات التداول في الفركس ومعظم المصطلحات واليوتيوب ايضا فيا كورسات مجانية بالتوفيق

H3llkings
05-05-2016, 06:05
الموضوع باختصار مقارب للبورصه ولكن بدون الخطر او على الاقل الحطر المحدود

اولا انتى بتعملى مشاركات هنا فى المنتدا عشان تكملى مبلغ معين يتحولك على انستا فوركس فى اول كل شهر

ثانيا انتى بتستخدمى الاموال اللى بتتحولك على انستا فوركس فى انك تضاربى بيها لانك ممش بينفع تسحبيها انتى ممكن تضاربى بيها

مثلا لو جالك فى الشهر 300 دولار وضاربتى بيهم ووصلتيهم 1000 دولار هتقدر تسحبى لحد 60 فى الميه من المبلغ بتاعك وبكده يبقا المنتدا اداكى الفلوس اللى بتضاربى بيها انتى تشتغلى

فلو خسرتى هيكون الخساره من المكسب وليس من راس المال وبذلك يقل المخاطره

تقبلى مرورى اختى الكريمه

doaa sary
05-08-2016, 02:36
اهلا بيكى
والفوركس فعلا زى البورصه
لاكن البورصه اسهم
والفوركس عملات
والفوركس افضل واسرع مجال ف الربح
واتعلمى عن طريق الكتب وفيديوهات اليوتيوب

joker7diaa
05-08-2016, 05:52
التداول في مجال الفوركس يختلف قليللاً عن سوق البورصة من حيث عدد ساعات العمل
والليات العمل ففي مجال الفوركس يمكنك العمل اذ كان السوق طالع او نازل ام البروصة يمكنك العمل فقط في السوق الطالع

Iheb1302
05-08-2016, 06:38
أنصحك بالتوجه الى القسم التليم ستجه فيه مواضيع قيمة
و مفيدة كما أنصحك بمشاهدة الفيديوهات عل اليوتوب
تقبل مروري و فائق احترامي

ابوفؤاد
05-08-2016, 07:18
المشروع التى انت بصدد العمل عليه لهو م افضل المشاريع على الانترنت و اهمها على الاظلاق ضع تلك النقطه امام عينك و اعمل عليها و لسوف تجد من نفسك تسير على النهج القويم للتحقيق الربح

رومانى
05-08-2016, 09:36
الفوركس عالم اكبر من البورصة فهى اكبر سوق لتداول العملات والجميع يحتاج
الى العملات فى الاستيراد او التصدير ومن هنا جاءت اهمية الفوركس وهو يعمل
لمدة 24 ساعة ولمدة خمسى ايام فى الاسبوع

HaMaDa99
05-08-2016, 09:55
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

sabahnamous
05-08-2016, 10:55
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

seifhd
05-08-2016, 12:01
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

ahmadinho100
05-08-2016, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ماهو الكويس يا اخي لم يسبق لي ان سمعت به من قبد انا هنا في المنتدى اسمع فقط الفوركس و البرصات ممكن تشرح

yousse
05-08-2016, 16:00
النصائح التي يمكن أن يقدمها لك أي شخص هو أول أن تضع برنامج يومي منضم من أجل أن تعريف كيف توزيع وقتك لكي تطعم الفوركس حدة يجعلك أخي تكون من الناس دو قوكبيرة

---------- Post added at 01:00 PM ---------- Previous post was at 12:24 PM ----------

لا يمكن أن تبدء كويس لابد في الأول سيسبوكنوع من أخسر الدي سيقضي بيك الفقدان حسبيك ولكن مع الوقت ستعرف ،كيف تتعمل مع سلق وكدليك تكون محترف

جمال صادق
05-08-2016, 18:10
اعتقد ان العمل فى السوق يتطلب منا فهم الكثير ن الطرق و الاليات فالتى تكون مناسبة و محاولة تطوير ما يمكن للاستفادة منة عمليا

never
05-11-2016, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zaza0519
05-16-2016, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

sikonsadek
05-16-2016, 17:36
بسم الله ماشاء الله موضوع رائع وجميل
واهم مايميزة السلاسة فى فهم المعلومة تسلم بجد

best39
05-17-2016, 11:07
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
لا يمكن أن تبدء كويس لابد في الأول سيسبوكنوع من أخسر الدي سيقضي بيك الفقدان حسبيك ولكن مع الوقت ستعرف ،كيف تتعمل مع سلق وكدليك تكون محترف

sabahnamous
05-17-2016, 12:12
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

ahmedahmed1
05-25-2016, 03:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
الفوركس ببساطة هو اسلو بادارة ناجحة لراس مالك
وهى السبيل الوحيد للمحافظة عليه

---------- Post added 05-25-2016 at 12:22 AM ---------- Previous post was 05-24-2016 at 07:39 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام لا يمكن الاعتماد فقط على التحليل الاساسي لا بد من تعلم التحليل الفنى ايضا حتى تفهم اتجاة

AHMED NOLE
05-25-2016, 03:37
ما تفكرش وانت مبتدئ فى الربح انت اتعلم لان التعلم مشوار طويل مش سهل فى سوق زى ده من اجل ان يكون لك الفهم والخبره بعد ذلك

والله يوفقكم

slimane1
06-10-2016, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohcine amari
06-10-2016, 19:59
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي التداول ليس بتلك السهولة الهم انصحك بالفيديو اسامة عادل
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

latraaahr
06-10-2016, 20:40
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام إن شاء الله كيف يحققون الكثير من الناتئج القيمة إ نشاء الله، بالتفويق لك

raouf41
06-10-2016, 20:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم لكي تصبح جيدا في الفوركس لا بد من ان تكون شامل و تعلم 3 امور اساسية و هي التحليل بنوعيه و الادارة المالية و الجانب النفسي من الموضوع

abdelmadjid41
06-10-2016, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي الكريمة انصحك كمتداول مبتدئ ان تذهبي للاقسام التعليمية والتي تستطيع ان تفيدك اكثر

Kuzaki
06-10-2016, 21:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يعني يمكن ان نقول انه مثلها
بارك الله فيك اخي موضوع مميز
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
اختى الكريمة عليكى بالتعلم فى المنتدى التعليمى ثم تطبيق ما تعلمتيه على حساب تجريبى لكى تكتسيبى الخبرة الكافية لبدء التداول بنجاح
تقبل مرورى

nehad
06-10-2016, 21:07
سوف تجدينه هناك اتاسف جدا لانني لا اذكر اين ولكن اذا وجدتيه هو بالعربية وسوف يساعدك كثيرا للفهم
ومن ثم تدهبين الى فيديوهات وكتيبات بخصوص الميتاترايدر لانها هامة تساعدك على استعمال الميتاترايدر او المنصة بشكل ممتاز
موفقة
وشكرا لك تقبل مروري....

dora1
06-14-2016, 15:03
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

makhlouf94
06-14-2016, 15:04
ربما تنظر الى نفسك تخسرا صفقات اكتر ما تربح تدخل صفقة وتراها تعكس عليك نقاط كتيرة ويجعلك دالك محبط وتيأس من عالم الفوركس لكن دعني أخبرك امرا. الفشل في الفوركس ورائه امر واحد فقط لا غير هو انك فهمت الفوركس بشكل خطأ فهدا المجال يعد اضخم واقوى من جهة كسب المال لا يوجد منافس له لا سوق الاسهم لا cpa و لا حتى العقار فمن الغباء ان تعتقد انه سهل من البداية فيجب عليك ان تمرر بوقت طويل تتعلم فيه وتطبق ما تعلمته وتقوم بتحديت نفسك من خلال اخطائك ودعني احدتك عن نفسي تمرجنت عشرات المرات وكل ما اخسر ادخل الى الانتر نت ابحت عن اسرار الفوركس و كيف احترفه ولكن لا اجد الا امور تافهة اعتزلت الفوركس اربع مرات ولكنني استعنت بالله وتغديت من رواياة وقصص الناجحين والدين صنعو التاريخ وبدأت احترف الفوركس سرعان ما ادركت ان الاستعانة باشخاص اخرون كي يعلموك سواء في الانترنت او من الكتب والمقالات لا يشكل الى 5% من الدعم اما احتراف التحليل والمنصة والشرت اكتشفت انه مهم لكن ليس اكتر من 30% كل هدا كي اخبرك انه كي تحترف وتجني القدر الدي تحلم به من المال يجب ان تدرب نفسيتك وتتحكم في داتك وتراود عقلك كي يفهم الفوركس بالطريقة الصحيحة ولتعلم ان طريقة تفكيرك وكيف ترى المستقبل وعضمتك هو الامر الساسي قبل كل شيء والدي اعطيته 65% كمحور اهتمام لنجاح في حياتك ككل اخيرا دعني ترك لك هاتين العبارتين اللتان اهداهما لي الزمان في طريقي في الفوركس
اد كنت تبحت عن استاد يعلمك فلن تجده ابدا تق بي لأن هدا الأستاد هو انت
وادا كنت تبحت عن اسرار الأحتراف فلن تجدها ابدا لانه انت من سيكونها ويكتشفها
بشكل أوضح لا تبحت عن شئ انت في الأصل تمتلكه.

nasro benz
06-14-2016, 15:19
السلام اختي
ارجو منك ان تتوجهي الى القسم التعلمي للمنتدى ستجدين كل ما تحتاجينه عن الفوركس من الالف الى الياء وستكتسيبين خرة كبيرة
وفقك الله

0o0KaRiM0o0
06-14-2016, 15:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نعم فيه تشابه كبير جدا
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

kymslye
06-14-2016, 16:21
نعم أخي متل البورصة وأنت مبتدئ يجب أن تدرس وتتعلم قبل أن تداول هناك عدة كتب مفيدا للمبتئين في لمنتدى فيها شروحات في مختلف مجالات الفوركس وأيضا هناك فديوهات تعلمية راح تساعدك

Iheb1302
01-05-2017, 18:28
مرحبا أخي الكريم أنصحك بالتوجه الى القسم التليم ستجه فيه مواضيع قيمة
و مفيدة كما أنصحك بمشاهدة الفيديوهات عل اليوتوب بالتوفيق و الارباح

Samirghatas
01-05-2017, 18:52
السلام عليكم الفوركس شبة البورصة لكن الفوركس بة مميزات كثيرة وهى ممكن
تدخل براس مال صغير وتدخل صفقة بلوت صغير وتحدد الخسارة والربح بالتوفيق

tazi larbi
01-05-2017, 18:56
السلام عليكم للبدء بطريقة جديدة ابدا في التعلم ولا تكل ولا تمل وان خسرت عد الى العمل ولا تتوقف عن التعلم والتدريب لان الفوركس فعلا كنز والمهم ان تتعلمه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

jaouad ouaiss
01-10-2017, 23:06
السلام عليكم و رحمة الله
الفوركس ممكن تتداول انت بنفسك و على المدى البعيد و القريب اما البورصة كل ما اعرفه عنها هو استثمار على المدى البعيد و الله اعلم

Samira shabban
01-10-2017, 23:07
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
وانصحك بزياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه..

ebn masr
02-05-2017, 06:49
التداولات فى العملات مختلف تماما عن التداول فى الاسهم والبورصة لانه دة ببتم من خلال التظاول فى ازواج العملات مش الاسهم

alonsoo
02-05-2017, 07:22
لا الصراحة انا شايف انه احسن من البورصة بكتير لان البورصه فيها لعب كبير اوى هنا الفوركس ايضا فيه لعب من
كبار السوق لكن على حد علمى انه برضه مش زى البورصة

fadegogo22
02-05-2017, 07:41
اختى الفاضله فى البدايه عليكى التعلم والتعرف ع عالم الفوركس من خلال الكورسات التعليميه
ثم البدء فى استخدام حساب تجريبى فى البدايه لتطبيق ما تعلمتيه ثم الانتقال للحساب الحقيقى

tamermosa
02-05-2017, 08:05
الفوركس من وجهة نظري افضل من البورصة. فالبورصه بتكسب فقط لما الاتجاه بيكون صاعد. اما ميزة الفوركس فممكن تكسب منه سواء كان الاتجاه صاعد او هابط. المهم تختار الاتجاه صح و تمشي معاه

waelmma
02-05-2017, 08:30
:yahoo::yahoo::yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك ويجب ان تشاهد الفيديوهات
الدرس الاول https://www.youtube.com/watch?v=tdeBC94OJ60
الدرس الثاني https://www.youtube.com/watch?v=SISnKtLZzjI
الدرس الثالث https://www.youtube.com/watch?v=vhaZPkD8kco
الدرس الرابع https://www.youtube.com/watch?v=wzxN4oL9ePo
الدرس الخامس https://www.youtube.com/watch?v=iNLwNwd3Mao
الدرس السادس https://www.youtube.com/watch?v=qIbgoLn8MNc
الدرس السابع https://www.youtube.com/watch?v=nHYmc7SOKAU
الدرس الثامن https://www.youtube.com/watch?v=IMSuWJMjats
الدرس التاسع https://www.youtube.com/watch?v=6w4e9sAqSlk
الدرس العاشر https://www.youtube.com/watch?v=YaMqhXsS5AM
https://www.youtube.com/watch?v=3X_Y6yk2L_A شرح موقع الفوركس فاكتورى للاخبار

abdallah.2017
02-05-2017, 08:33
فاطمه فانا كنت مثلك ولم اتمكن من مصداقية المنتدى ام ﻻ فى تحويل البونص ﻻنستا وهل يمكننى التداول بة ام ﻻ فانا سعيد بمصداقية المنتدى و البونص.

zakariacr07
02-05-2017, 17:17

يجب عليك مشاهدة الفيديوهات في اليوتيوب و كذلك الإستفادة من المواضيع الموجودة في القسم التعليمي للمنتدى بالتوفيق

latraaa
02-05-2017, 19:40
يا اختي الكريمة أقول لك و للجميع أنه لابد من العمل على التعلم الحقيقي و هدا الأمر منطقي و الحمد لله المنتدى قدم هده الفرصة الحقيقة و التي لا يمكنك ان تجدها في اي وقت و في اي منتدى آخر أخي الكريم، بالتفويق

Mr Fathy
02-05-2017, 19:44
بسم الله الرحمن الرحيم الصراحة انتى الاول اتعلمى الدعوم والمقاومات على الحساب التجريبى الاول قبل ما تجربى الحساب الحقيقى

مروه عصر
02-05-2017, 20:46
السلام عليكم
اهم النصائح المهمه التى تمكنك من البدء فى العمل بالفوركس هى :عدم الطمع فى تحقيق مكاسب كبيره دون التعلم
كيفيه اداره راس المال بطريقه صحيحه
الاداره النفسيه والتحكم وضبط النفس جيدا..

Mony Ezzat
02-11-2017, 21:47
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك ادخلي على اليوتويب واتعلمي الفوركس لان انا دخلت اليوتيوب عشان اتعلم منه وان شاء الله انجح

MOHAMED SAID ELSAYED
02-11-2017, 21:50
الفوركس زي البورصه بالظبط لكن البورصه هي تداول في الاسهم لكن الفوكس هو تداول العملات لكن انا من وجه نظري ان العملات افضل لان سيولتها اعلي واما عن طريقه ازاي تشتغلي اتعلم التحليل الفني

Samira shabban
02-11-2017, 21:51
طبعا انصحك بالتوجه إلى القسم التعليمي في المنتدى وستجد هناك شرح لكل مايخص الفوركس وأدواته.
وانتى حاجه. التدريب على الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة والمهاره قبل دخول السوق....

zakariacr07
02-11-2017, 22:58

إذا أردت النجاح في الفوركس عليكي بالتعلم الجيد و مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب و الإبتعاد عن الطمع و عدم التسرع

emin14
02-11-2017, 23:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

capoeira
02-11-2017, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان اهم نصيحة هى البدء بدراسة التحليل الفنى
وفتح حساب تجريبى لتطبيق ما تعلمتيه والانتظار حتى يتكون فى الحساب مبلغ
مناسب للتداول

elbe4lawy
02-11-2017, 23:52

ثالثا الإدارة النفسية

مع التحية وبالتويفق لك

edisoninfo5
02-12-2017, 00:25
مرحبا اخي الكريم لبدء الفوركس يجب عليك ان يكون لك راس مال واخبار مون مواقع موثوقه بها وان تحلل كويس وتكون عندك خبره في الفوركس بالتوافيق

m7med
02-12-2017, 00:28
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اختي الكريمة بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لمعرفة طريقة التداول في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكوني في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

big.pharaoh
02-12-2017, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اهلا بيكي معانا فب المنتدى العملاق وشركة انستا فوركس وانصحك الاول بالتعلم لفتره كافيه من خلال المنتدى التعليمي

aki
02-12-2017, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
الفوركس نعم مثل البورصة لكن يختلف قليلا الفوركس يوجد فيه مميزات اكبر وفرص نجاح جيدة لكن وجب التعلم اولا.
حظ موفق

wwwfox12348
02-12-2017, 00:50
بص انت بتقول هل هو مثل البورصه لا هو في شبه من البورصه لكن في حاجات في الفوركس اذا كان الرافعه المابه او او عشان كده افتح القسم التعليمي وزود خبره

Samira shabban
02-12-2017, 00:51
طبعا انصحك بالتوجه إلى القسم التعليمي في المنتدى وستجد هناك شرح لكل مايخص الفوركس وأدواته ومصطلحاته وايضا طريقه التداول على المنصه وايضا التدريب على الحساب التجريبي..

nour3iny
02-12-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
عشان تقدرى تبدئى صح ابدئى بقرائه اساسيات الفوركس والتعمق فى حتى تكتسبى خبره وتسيرى فى الطريق الصحيح

ابوعلى
02-12-2017, 01:55
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الفوركس محتاج تعب وجهد علشن انت تقدر تنجح ولاز تتعلم الاول قبل ما تتدخل وربنا يوفق ان شاء الله اخى الكريم تقبل المرور

hamadasalama
02-12-2017, 02:00
محتاجه تقراي كتير عن الفوركس اتفرجي علي دروس كتير علي النت للمبتدئين واقري كتاب فوركس العرب للمبتدئين وكتاب جون ميرفي في التحليل الكلاسيكي وسوف تفهمي مبادئ الفوركس وواحده واحده هتتعلمي

سما سعيد
02-12-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم بس انصحك بالتداول علي حساب تجريبي وبعد كدة علي الحقيقي عشان تتعلم اكتر والله الموفق والمستعان

ahmedm
02-12-2017, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اهلا بيك في المنتدي الفوركس ببساطة انك تتداول بالعملات وتحقق ربح من خلال الفروق بين العملات وبتقدر تتمكن من توقع طلوع او نزول السعر من خلال التحليل الفني وطبعا مش هتقدر تعمل تحليل فني الا لما تتعلم كويس جدا

zaheralwan
02-12-2017, 14:52
سوق الفوركس افضل من سوق البورصة والتجارة بالاسهم لما فيه من مميزات منها السيولة العالية حيث يتم التداول يوميا ما يزيد عن 30تريليةن دولار وكذلك وجود البائع والمشتري على الدوام

عبد الرحيم رافا
02-12-2017, 14:53
السلام عليكم و رحمة الله
بالنسبة اخي لكي تتجنب الحظر من المنتدى لا تعيد نفس الرد ولا تعيد نفس العبارة ولا تكتب رد قصير غير مفيد

Ayman Abdellatif
02-12-2017, 15:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اهى بك اختى الفاضلة فى المنتدى الفوركس هو سوق ملتقى تداول العملات الاجنبية و المعادن مثل الذهب و النفط و هو وسيط مالى يمكنك من التداول على اى بوصة و فى اى وقت و انت مكانك و من على جهازك او هاتفك فهو بالفعل مجال رائع لربح المال و انصحك بالتعلم اولا ابدائى بزيارة القسم التعليمى بالمنتدى و استعينى بمحركات البحث لتوضيح اى شئ غامض بالنسبة لك و بالتوفيق

antr
02-12-2017, 16:19
للاسف والاسى واضح ان الاخت مكملتش معن لو كملت كانت استفادات كثير خاصة لو عندها وقت فراغ كانت حتستفيد بجد لكن الصبر ينقصنا جميعا

mid0killer
02-12-2017, 16:30
يا اختي الغاليه المنتدي هو تجمع لاعضاء من كل دول العالم العربي لتبادل الخبرات وايضا الاستفاده من المشاركات بالردود واخذ البونص والمنتدي يودعها لكي بشركة فوركس للتداولي عليها وتربحين من دون ايداع مسبق

muhammad ismail
02-12-2017, 16:49
لا هنا الموضوع مختلف الفوركس هنا هو سوق لتجارة العملات الاجنبيه يعنى تشترى او تبيعى عملات وتدخلى صفقات وتحققى ربح وعشان
نفهمى وتقدرى تعملى كل ده لازم تتعلمى الفوركس كويس عن طريق مثلا دورات التدريب على اليوتيوب

ashmawey
02-13-2017, 20:14
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

elbe4lawy
02-13-2017, 21:19

ثالثا الإدارة النفسية

مع التحية وبالتويفق لك

عبد الرحيم رافا
02-14-2017, 21:47
السلام عليكم و رحمة الله
اختي الكريمة ان كنتي تبحتين على البداية الصحيحة فيجب ان تبدئي بتعلم التحليل الفني سيفيدك كثيرا ان شاء الله

elbe4lawy
02-14-2017, 23:32
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

LAMIA1976
02-14-2017, 23:43
بسم الله الرحمن الرحيم انا لو منك اعمل صداقه مع احد اعضاء المنتدى يكون خبير و احاول استفيد من نصائحه و ارشاداته و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

grow
02-15-2017, 00:27
لا سوق الفوركس سوق عملات فقط
اما البورصه سوق اسهم
انصحك بان تتجه الي القسم التعليمي
بدايه موفقه والله المستعاان
تحياااتي لك
تقبل مروري

hamadasalama
02-15-2017, 01:43
هو مثل البورصة ولكن خطورته عاليه جدا فلابد من الحذر كل الحذر اثناء المتاجره لان ممكن ان تخسر كل اموالك نتيجة خطأ وحيد او عدم دراية بادارة راس المال

---------- Post added at 12:43 AM ---------- Previous post was at 12:24 AM ----------

هو مثل البورصه في تحليلاته ولكنه يختلف في كم التحليل الفني والرقمي علي الشارت ونقاط الصعود والهبوط انشاء الله تتعلمي بسرعه وتصيري من المحترفين في مجال الفوركس قريبا باذن الله

skylol
02-15-2017, 01:44

اخي الغالي الافضل لك انت تذهب الى القسم التعليمي وهناك ستجد كل ما تريده من المواضيع وبالتوفيق للجميع

adamarwan
02-15-2017, 01:50
مرحبا بك اخى انت الان وسط عائلة فى هدا المنتدى
لبد من ان تتمكن من ان ترعف لعى الاقسام التى بتكون منها امنتدى
وان ترعف ان تتعلم الطريق التى بهاممكن ان تتعالم فيها
وان تحترم القوانين والشروط
وحظ موفق اخى الغالى

karkory100
02-16-2017, 05:45
النجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون .. نذكر منها :
أعداء الفوركس ثلاثة : الطمع ، الخوف ، الجهل .. سبب واحد من هؤلاء كفيل بنسف حسابك فى غضون أيام قلائل .. فكن على حذر .
لاتتاجر وقت الأخبار أو النشرات الإقتصادية أو إذا حدث ظرف طارئ سواء كانت كوارث طبيعية أو بشرية ، ففى هذه الأوقات تتحرك أسعار العملات بطريقة عشوائية غير مدروسة ، وغير خاضعة لأى مؤشر .
أفضل زوج يمكنك المتاجرة به هو اليورو/ دولار .. ففى هذا الزوج تكون مؤشرات الحركة صعودا وهبوطا أعلى مايمكن ، وبالتالى فنسبة الخسارة فى تداوله تكاد تكون نادرة .
يعتبر زوج العملات دولار/ ين من أفضل الأزواج من حيث خضوعه لحركة المؤشرات والتوقعات ، كما أن نسبة مخالفته للإحتمالات هى الأقل بين الأزواج الأخرى من العملات .
يفضل الإبتعاد عن التداول بالعملات الهجينة .. فالإسبريد الخاص بها أكبر من المعتاد ، كما أن نسبة خضوعها للمؤشرات منخفض ، وإذا كانت لديك الرغبة فى هذا النوع من التداول ، فعليك بدراسة أنماط تحرك الأسعار لتلك العملة ، وتحديد نقاط الإرتداد السعرى المعتاد .
أقوى وأهم خبر يؤثر على سعر الدولار هو تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعى ، ويصدر هذا الخبر غالبا يوم الجمعة الأول من كل شهر .. أما الخبر الثانى من حيث الأهمية فهو معدل سعر الفائدة .. والجدير بالذكر أن العلاقة بين هذين الخبرين وسعر الدولار علاقة طردية بحتة ، فإذا جاء هذا الخبر بمؤشر إيجابى يؤدى ذلك إلى إرتفاع سعر الدولار ، والعكس صحيح

kariim18
02-16-2017, 20:55
اختى الكريمة عليكى بالتعلم فى المنتدى التعليمى ثم تطبيق ما تعلمتيه على حساب تجريبى لكى تكتسيبى الخبرة الكافية لبدء التداول بنجاح
تقبل مرورى

Gd Mohamed Eissa
02-16-2017, 21:00
المنتدى مليان بالموضوعات الكتيرة والمفيدة فى مجال الفوركس ادخلى اقرأى الموضوعات واتعلمى منها وافهمى الفوركس والتداول وازاى تقدرى تتعاملى فى السوق ربنا يوفقك

bassem forex
02-21-2017, 00:13
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يمكنك البدأ بالتداول وذالك بجمع البونص من المنتدى و بكثر ما يمكن لكي تستطيع ان تحقق ربح اكبر اضافة الى ذالك الفوركس هو بيختلف عن البورصة

hamadasalama
02-21-2017, 00:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس مثل البورصه كبورصه لكنه مختلف في طباعه وتحليلاته حيث انك تتعامل مع زوج عملات اي مبني علي اقتصاد دول وليس سهم شركة او مؤسسه ...........

Mony Ezzat
02-21-2017, 01:08
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه حضرتك الفوركس زي البورصه ولكن افضل كمان من البورصه لان هنا كل شيء مجاني وتقدري تحققي ربح من البونصات

houarisat
04-13-2017, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي
نعم اخي ه ثله مثل البروصة غير أن الورصة تكون حقيقية وتداول حقيقي أما الفوركس فهو تداول عن طريق نصات تداول أشهرها الميتاتريدر

kariim18
04-13-2017, 19:28
مرحبا أخي الكريم أنصحك بالتوجه الى القسم التليم ستجه فيه مواضيع قيمة
و مفيدة كما أنصحك بمشاهدة الفيديوهات عل اليوتوب بالتوفيق و الارباح

Hala Abdo
04-13-2017, 20:40
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
النصيحة اللي اقدر اقدمهالك انك لازم تتعلمي كيفية التداول و تشتغلي على حساب تجريبي لفترة قبل التداول على حسابك الحقيقي و خسارة البونص

ayouz
04-13-2017, 21:14
السلام عليكم اختي الكريمة الفركس انصحك بتعلمه لانه مربح لكن اولا التعلم والصبر والعزيمة يجب ان يكونو اهدافك واقرئي الكتب للمبتدئين

sinaa
04-13-2017, 22:41
اهلا وسهلا بكى اختى العزيزه عضوه جديده فى الفوركس فهو مثل البورصه بل افضل منها ويمكنك التواصل معى لكى اسهل عليك الطريق وارشادك على افضل الطرق للتداول وبالتوفيق

elmister
04-14-2017, 10:47
السلام عليكم ورحمة الله
اولا مرحبا اختي الفاضله اتمني لكي التوفيق
ولكي تنجحي في مجال الفوركس يجب عليكي ان تتعلمي جيدا وذلك من خلال مشاهدة العديدمن الفديوهات وانصحك بزيارة المنتدي التعليمي للمنتدي .
والتحليل الجيد للسوق ووضع الاستراتيجه هو ايضا من اهم عناصر النجاح في السوق

Lante
04-14-2017, 10:58

waelmma
04-14-2017, 12:01
:(:(:( اهلا وسهلا بك اختى الكريمة والحقيقة انه سوق العملات زيه زى سوق الاسهم والسندات
ولكن بيكون اكثر سيولة واسهل فى التعامل والسوق مفتوح 24 ساعة ونصيحتى ان تدخلى على القسم التعليمى هتجدى فيديوهات هامة

MONNAS
04-14-2017, 12:29
موضوع جميل جزاك الله خيرا على طرحه

HOPE2014
04-14-2017, 12:33
صباح الخير اختي الفوركس هو بيع وشراء العملات الاجنبية ويمكن تعلم كل ما يخص الفوركس في المنتدى ومن الاعضاء سلام

hoos
04-14-2017, 12:58
الفوركس شبيه للبورصة طبع تقدري تقولى ليه بورصة العملات والفرق ما بينه وبين بورصه الاسهم من
حيث التحليل وخصوصا المؤشرات مش كبير الا ان المؤشرات اللي تاثيرها ضعيف في الفوركس ممكن تكون تاثيرها قوي جا في بورصة الاسهم

MONNAS
04-14-2017, 13:49
شكراً اخي على هذا الموضوع و جعله الله في موازين حسناتك
موضوع جميل و طـــــرح رائـــــع، و مـتـمـيــز

ahmedemara73
04-14-2017, 14:51
أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..
jccvfk.g

Mo7a
04-14-2017, 15:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اولا مرحبا بك اخي فى المنتدي ومجال الفوريكس ونصيحتى لك هى الصبر وعدم الطمع والاستعجال فى الدخول فى الصفقات فعليك التعلم جيدا اولا واكتساب الخبره قبل التفكير فى التجربه باموال حقيقيه

KARIM2017
04-14-2017, 15:58
تحيه طيبه وبعد
اخي العزيز تحياتي لك ولكل الاعضاء الافاضل
افضل طريقه تبداء منها هي اليويتيوب
فيه شرح مفصل لكل حاجه تفكر ان تسال عنها وبكل الطرق المتاحه
ولا تتسرع في التداول الا بعد ان تتعلم جيدا بطرقه تواهلك للتداول

yaseranwer
04-14-2017, 15:59
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

عاطف محمد
04-14-2017, 16:01
السلام عليكم الفوركس جميل جدا ااكد لكي ان التعليم من اهم شئ في هذا المجال ويلزم منك على الاقل من الزمن سنه واحده دراسه في هذا المجال وافتحي حساب تجريبي خلال السنه وبالتوفيق

mahgoub
04-14-2017, 16:02
بسم الله الرحمن الرحيم
انصحك بالتعلم اولا والتعلم ثانيا وثالثا ثم الممارسة الطويلة وبعدها يمكن الحكم على مجال تجارة العملات

nizar hidouri
04-14-2017, 16:25
طي مرحبا بك في المنتدى و في الفوركس عامة
اولا انصحك بان لا تستعجل و ان كنت تعتقد بانك يتجنين الاموال من اليوم
الاول فهذا ليس المكان المناسب و لكن ان اردت التعلم انصحك بالقسم التعليمي كبداية
ثم اليتويب و طبقي ما تلمت و يمكن الاتصال باي عضومن الاعضاء للمساعدة و ىانا ارحب بالجميع

midobols
04-14-2017, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
انصحك بالدهاب للقسم التعليمي في المنتدى واخد الدروس اللازمة وفهم اساسيات التداول في الفركس ومعظم المصطلحات واليوتيوب ايضا فيا كورسات مجانية بالتوفيق

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-14-2017, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله و العمل في أي مجال واسع لكسب اللموال في ظرفية وجيزة لكن تحتاج إلى وجود توصيات قوية جدا. مع الخبرة الدائمة

ali gamal
04-14-2017, 16:37
قراءة الموضوعات الموجود فى المنتدى ستساعدك بصورة كبيرة على فهم الفوركس ,وبالتوفيق
تقبلى مرورى اختى الكريمه

mostafa ilsawi
04-14-2017, 17:56
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخت الكريمه عليك اولا ان تتدربي جيدا علي الحساب التجريبي و تجتهدي في ان تعرفي كيفيه قراءه المؤشرات و التحليل الفني
تقبلي تحياتي

M0hsenalawady
04-14-2017, 18:13
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
الاخت الفاضلة انصحك بالتدريب ودراسة الفيديوهات اللي في المنتدى والبداية على حساب تجريبي واداره صارمه على رأس المال

capoeira
04-14-2017, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الفوركس تختلف عن البورصة فى الكثير من الاجراءات و التحليل ايضا وبدون الدخول فى تفاصيل
فان النصيحة الاهم التى اوجهها لكى هى الانتظار حتى يزداد البونص فى الحساب و فى الوقت نفسه تستفيدى من فترة الانتظار بدراسة التحليل الفنى

almajek22
04-14-2017, 20:10
اخي الكريم هل يحق لي فقط سحب 60 بالمئه من الاراح ام يحق لي سحب الارابح كلها كما كتبت في هذا الموضوع لان الكثير يقول ان يحق لك سحب الارباح بالكامل يريت الافاده من فضلكم
تقبلو ومروري

Bastof
04-14-2017, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في الحقيقة لقد استفدت من هذا الموضوع حيث تعرفت على مجوعة من الاشياء التي تخص عالم التداول والربح ووجد ان التعلم هو السبيل الوحيد للنجاح في هذه التجارة الرائعة

Adham345
04-14-2017, 20:24
اهلا وسهلا بك اخـــــي
باختصار الموضوع مقارب للبورصه ولكن بدون الخطر انتي بتكتبي مشاركات هنا فى المنتدي عشان تكملى مبلغ معين يتحولك على انستا فوركس فى اول كل شهر مثلا لو جالك فى الشهر 200 دولار وضاربتى بيهم ووصلتيهم 500 دولار هتقدر تسحبى لحد 60 فى الميه من المبلغ بتاعك
تقبلى مرورى

hosam2020
04-14-2017, 20:25
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مرحبا بك اخى الكريم فى المنتدى
انصحك ان تبدا بالقسم التعليمى هيفيدك جدا
اتمنى لك التوفيق

mahmoudtaha33
04-14-2017, 20:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
الفوركس ليس بورصه اخي الكريم
الفوركس هو تجاره عمله بي وشراء
البورصه هي سلع وخدمات اخي
بالتوفيق اخي

mohamed shams
04-14-2017, 21:34
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع يمكنك عمل ردود على المواضيع والحصول على بونص
يتم تحويله للحساب الشخصى فى انيستا والتداول به
بالتوفيق

magic777
04-14-2017, 21:43
يجب ان تتعلمي المجال جيدا الاول ولا تعملي على البونص قبل العمل على الديمو لفتره لا تقل عن ست شهور ولو عاوزه تزودي
يكون افضل طبعا ولمصلحتك

zunebha
04-14-2017, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اختي مرحبا بك معانا اول شيء حاولي تجميع اكبر عدد بونص.
وثاني شي تعلمي من اقسام المنتدى كل ما يخص الفوركس .

elmister
04-15-2017, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا بك في مجال الفوركس واتمني لك التوفيق
وخير بدايه في هذا المجال التعلم الجيد ومشاهدة العديد من الفديوهات التعليميه .
كذلك متابعة الاشخاص العمالقه في هذا المجال والاستفاده من خبراتهم ..
كذلك التحليل الطيد للأمور والصبر والمثابره
اتمني لكم التوفيق وشكرا
تقبل مروري

فهمى لاشين
04-15-2017, 19:20
حياك الله
مرحبك فى المنتدى وفى عالم الفوركس الذى يختلف عن عالم البورصة
وعليك بمتابع المشاركات فى المنتدى والردود عليها لانها سوف تزودك
بكم كبير من العلومات والخبرات وبعد هذه المرحلة او بالتوازى معها
عليك بالقسم التعليمى فى المنتدى فبه الكثير مما تحتاجين
تقبلى تمنياتى

Mohammed Darwish
04-15-2017, 19:27
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا النوع من الشروحات الت لاشك انها تفيد الكثير من الاعضاء وخاصة العبد الفقير لله وجزالله خيرا على ما تفعلة وأرجو أن تستمر في تقديم مثل هذة الشروحات تقبل مروووووووري المتواضع والله الموفق والله المستعان ودsvsegvs

akram mohamed obaid
04-15-2017, 19:40
يختلف سوق الفوركس عن البورصه انه بامكانيه تحقيق الارباح من خلاله بشكل افضل لانه يمكن تحقيق الارباح سواء كان السوق صاعدا او هابطا سواء كانت الصفقه بيع او شراء

mr.khalled
04-15-2017, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....
بصراحة انا معرفش مجال البورصه
انا اتعاملت ع مجال الفوركس الذى يعتمد على التحليل الفنى والتعلم السوق بشكل واسع ومتابعه الاخبار

ebn masr
04-15-2017, 21:37
لأ هو بورصة عملات مذختلفة عن بورصة الاسهم تماما لانه بورصة العملات ليها شكل ومضمون واستراتيجيات تختلف عن بورصة الاسهم

magic777
04-16-2017, 00:00
اهم حاجه هنا انك تعرفي المجال ككل نظريا وعمليا طبعا نظريا بالتعلم من القسم التعليمي هنا وعمليا انت بنفسك تفتحي
حساب ديمو وتتتعلمي عليه كل الطرق

عبد الرحيم رافا
04-16-2017, 00:04
السلام عليكم و رحمة الله
يا اخي في الله المنتدى هو بسيط جدا و من اسهل المنتديات التي يمكن التعامل معها والربح منها في اي حا من الاحوال

elmister
04-16-2017, 21:42
اهلا وسهلا اخي معنا في هذا المجال
اتمني لحضرتك التوفيق والسداد
اولا يجب عليك ان تتعلم جيدا وتتقن مجال الفوركس وتتابع الفديوهات التعليميه
كما يجب عليك متابعة اصحاب الخبرات في هذا المجال
تقبل تحياتي حبيبي الغالي

Samira shabban
04-17-2017, 20:32
لكى تبدء بدايه صحيحه يجب ان تدرس الفوركس بكل ادواته ومبادئه
وتتعلم جيدا طريقه التداول وتقوم بالتدريب على الحساب التجريبى ....

migoo
06-14-2017, 01:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته خي الكريم سوق الفوركس من اكبر الاسواق العالميه وبه اكبر كميه من السيوله لذا , تجارة الفوركس ما هو الا تجارة اساسها ادارة رأس المال وقد تحدث معظم الخسائر بسبب الطمع , جشع المتداولين والدخول في صفقات كثيرة واحجام كبيره وشكراا .........

bassoumy
06-14-2017, 01:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انصحك يان تتعلمي علي الحساب التجريبي اولا قبل البء في الحقيقي حتي لا تخسري اي اموال وتعملي باداره راس مال قويه

bitcoin
06-14-2017, 01:48
بسم الله الرحمن الرحيم
موصوعك مهم جدا ومرتب وبيتكلم عن نقطة مهمة جدا
جزاك الله كل خير على طرحة
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

hussein1985
06-14-2017, 01:53
يوجد اختلاف كلى و جزئى بين البورصة و الفوركس ولكنه سوق مثل البورصة لكن عملات و ليس اسهم
وبالنسبة للتعليم انا انصحك بفيديوهات للدكتور اسامه عادل و هو من افضل من شرح الفوركس و ستجدى عنده هدفك

bitcoin
06-14-2017, 01:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات

mrmrmrmr
06-15-2017, 00:22
هذه هى تجارة عملات الاوراق الاجنبيه وهى شبيه للأسهم والبورصة ولكن لكى تستطيع التعامل فى الفوركس مثل المحترفين فيجب عليك ان تقوم بدراسة الفوركس لكى تنجح

ماجدة اسحق سعد
06-15-2017, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز الفوركس اهم شي فيه ان تتعلم جيدا اساسيات التداول ثم
ستتعلم الباقي اثناء التداول و يجب ان تبدء علي حساب تجريبي في البدايه وابتعد عن الطمع وانتظر علي الربح

omar2017
06-15-2017, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع اهم النصائح التي اود النصيحة لك بها بالطبع التعلم على حساب تجريبي اولا تقبلي تحياتي ومرورى اختي

ebrhim
06-15-2017, 09:15
السلام عليكم اخي الكريم ,اخي الكريم الفوركس هو عبارة عن سوق تجارة يتم تداول اسعار والعملات والسلع وغيرها ممن لها اسهم في البورصة,ويمكنك ان تتاجر بها من بيتك ومن وراء المحمول الذي لديكارجو للجميع التوفيق والنجاح اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
06-15-2017, 09:27
تحياتي لكم و رحمة الله تعالى و بركاتهمشكور أخي على التوضيح .قد تكون إستراتيجية ناجحة أحياناً مع متداول وفاشلة مع أخر .فما يصنع الفارق هو الوقت الذي يخصصه المتداول لدراسة السوق ؛ وإدارة راس المال المعتمدة .بالتوفيق للجميع و شكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
06-15-2017, 09:30
السلام عليكم اخي الكريم اهم شى فى كل استراتيجة هى تطبيق الاسرتاتيجة ويجب انه يكون فيه تطبيق كويس جداوانا افل اتلدالو على العملاءت التى يكون فيها استراتيجات سهلة فى الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhan
06-15-2017, 10:30
نعم اخى الكريم يوجد فرق كبير بين الفوركس والخيارات الثنائيه والفوركس يمكنك ترك صفقتك فيه لبضع سنوات ولقد شرحت الفرق بينهم شرح وافى جدا اخى الكريم وبسطته جيدا فمشور اخى على جهدك العظيم

fouadar
06-15-2017, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
لابد للمبتدإ ان يتعلم اولا اساسيات التداول في الفوركس من خلال الحساب التجريبي اولا
تقبل مروري جزاك الله خير

هدير البدري نور
06-15-2017, 17:40
لا يا اخي الفوركس غير البورصه الفوركس سوق لتداول العملات
اما البورصه هو سوق اسهم ابدئي من القسم التعليمي واقري كتب تقبل مروري

amir anwar
06-15-2017, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... البداية الصح في الفوركس انك تتعلمي من الكتب و الفيديوهات و تتعلمي الأساسيات فقط ثم بعد ذلك الأستراتيجيات . و الفوركس مشابه للبورصة لكنه ليس مثلها

yacrao
06-15-2017, 17:47
نعم السوق تقريبا مثل البورصة تستفيدي وتربحي لما سلعتك او عملتك تطلع في السوق الامر بسيط ولا يحتاج كل هذا الخوف

monya0
06-15-2017, 18:27
مرحبا اخي أنا أعتقد ان الموفينج أفيريدج لوحده لا يعتبر استراتيجية لوحده ولكن ممكن ان تستعين ببعض المؤشرات الأخري التي قد تفيدك في دخولك في أي صفقة اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
06-15-2017, 18:27
مرحبا اخي أنا أعتقد ان الموفينج أفيريدج لوحده لا يعتبر استراتيجية لوحده ولكن ممكن ان تستعين ببعض المؤشرات الأخري التي قد تفيدك في دخولك في أي صفقة اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
06-15-2017, 18:34
تحياتي لكم مرحبا اخي اول شي اخي الفاضل يجب عليك التعلم جيدا ومتابعة القيديوهات التعليميةوتطبيقها على الحساب التجريبي الديمو وبعد ذلك تنتقل الى الحساب الحقيقي وتباشر وبالتوفيق انشاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhan
06-15-2017, 19:22
اخي الحبيب شكرا لك على هذا الموضوع القيم والمفيد والرائع، في الحقيقة إن أردت أن تنجح في عالم الفوركس فعليك بشيئين هما: الصبر عند العسر والقدرة عند اليسر والعزيمة عند الاقدام

nenanena
06-15-2017, 19:23
اخي الحبيب شكرا لك على هذا الموضوع القيم والمفيد والرائع، في الحقيقة إن أردت أن تنجح في عالم الفوركس فعليك بشيئين هما: الصبر عند العسر والقدرة عند اليسر والعزيمة عند الاقدام

amine-14
06-15-2017, 20:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم باختصار مقارب للبورصه ولكن بدون الخطر او على الاقل الحطر المحدود انصحك بالدهاب للقسم التعليمي في المنتدى واخد الدروس اللازمة وفهم اساسيات التداول في الفركس ومعظم المصطلحات

ilyess
06-15-2017, 20:31
اولا انتى بتعملى مشاركات هنا فى المنتدا عشان تكملى مبلغ معين يتحولك على انستا فوركس فى اول كل شهر

ثانيا انتى بتستخدمى الاموال اللى بتتحولك على انستا فوركس فى انك تضاربى بيها لانك ممش بينفع تسحبيها انتى ممكن تضاربى بيها

مثلا لو جالك فى الشهر 300 دولار وضاربتى بيهم ووصلتيهم 1000 دولار هتقدر تسحبى لحد 60 فى الميه من المبلغ بتاعك وبكده يبقا المنتدا اداكى الفلوس اللى بتضاربى بيها انتى تشتغلى

فلو خسرتى هيكون الخساره من المكسب وليس من راس المال وبذلك يقل المخاطره

nenanena
06-15-2017, 21:50
الحساب الاستاندر هو الحساب الذى يكون قيمة اللوت في ب 100 الف دولارواكي التداول على اللوت الاسنادير على راس مال كبير ايضا عايز برة كبيرة جدا

maryhan
06-15-2017, 21:50
الحساب الاستاندر هو الحساب الذى يكون قيمة اللوت في ب 100 الف دولارواكي التداول على اللوت الاسنادير على راس مال كبير ايضا عايز برة كبيرة جدا

michael1
06-16-2017, 02:23
اخىالجديد معانا فى المنتدى هنا انا اعتقد انه
يجب عليك اولا ان تتعلم هنا فى المنتدى ما هو التداول على الفوركس اولا

Hasni4
06-16-2017, 03:06
معلومات غاية في الروعة حيث ان جل المعلومات التي ذكرتها في الموضوع هي صحيحة وعلى صواب،كما انني ايضا اريد ان انصح التجار بعدم التسرع في التداول وان يتعلموا جيدا قبل فتح اي صفقة

alaa mohamed
06-18-2017, 00:13
بسم الله الرحمن الرحيم ..
تحيه طيبه و بعد ...
انصحك بزيارة القسم التعليمي ف المنتدى واخذ كورسات ف اليوتيوب والبدء بحساب تجريبي ف الاول ... اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله ...
تقبل مرورى

ebrhim
06-19-2017, 12:53
مرحبا اخي شكرا لك اخي على الموضوع الحفز والرائع وفعلا من وصل لم يكن افضل منا زانما احترم عقله واعطاه فرصة للعمل لم يلغيه وبالصبر وتحدي نفسه والسلبيات التي تحيط به وصل شكرا لك اخي موضوع رائع اتمنى لكم النجاح والله الموفق تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
06-19-2017, 13:01
مرحبا اخي موضوعك رائع ياعزيزى بل ممتاز جدا واول مرة اعرف الخبايا ديةواتمنى منك مواضيع كثيرة مفيدة مثل موضوع خبايا تريدر وبالتوفيق للجميع ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
06-19-2017, 13:20
السلام عليكم اخي الكريم الرافعة لمالية مفيدة سواء للمبالغ الكبيرة او الصغيرةلانها تمكنك من تخفيض قيمة العقد و بالتالي الحصول على رصيد متاح اكبربالتوفيق اخي العزيز بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

fathi22
06-19-2017, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
الفوركس هو سوق تداول العملات ولمعرفة اكثر راجع القسم التعليمي

emanoytre
06-19-2017, 14:10
الاخ الكريم شكرا لك على نشر الاستراتيجيه وبالحقيقه بها مؤشرين مهمين وهما الستوكاستك والبولنجر واعتقد انهما من افضل المؤشرات الموجوده في الميتاتريدر وتقبل مروري

nonatr54
06-19-2017, 14:12
هي طريقه بسيطه جدا وسهله وقويه في نفس الوقتولكن تحتاج لبعض التمرس علي الترند واختيار الموجه الصحيحه للفيبوناتشيممكن تستخدم معاهم الزجزاج هيكون كويس في الموجات

beka
06-19-2017, 14:13
اهلا اخوانىلازم تشوف فيديوهات تعليم وتاخد على جو السوق باستخدام حساب ديموربنا يوفقكم جميعا

nenanena
06-19-2017, 14:13
الاخ الكريم شكرا لك على نشر الاستراتيجيه وبالحقيقه بها مؤشرين مهمين وهما الستوكاستك والبولنجر واعتقد انهما من افضل المؤشرات الموجوده في الميتاتريدر وتقبل مروري

KARIM2017
06-19-2017, 14:15
تحيه طيبه وبعد
يااخي الفاضل من الافضل ان تذهب
الي القسم التعليمي وتبدا في اتعلم الجيد

maryhan
06-19-2017, 14:15
طريقة الربح فى الفوركس بتختلف باختلاف طريقة عملك على اى توقيت هل تفضل التوقيتات الصغيره ولا التوقيتات الكبيره وحسب حجم راس مالك ، لكن حاول انك ماتدخلش اى صفقه بما يزيد عن 10 % من اجمالى قيمة راس مالك ، الربح بيكون بعملة الدولار ، ويتوقف نسبة تجاحك على المدى اللى اتعلمته قبل فتح الصفقات

emanoytre
06-19-2017, 16:40
اولا الاحتراف فى الفركس يحتاج الى التعلم لفتره طويله.على الحساب الديمو وايضا قضاء فترة شهر على الاقل فى التدريب علىالحساب الديمو هذا من افضل الطرق للتعلم واكتساب الخبره.

nonatr54
06-19-2017, 16:42
أظن أن التعلم الجيد هو الأساس في التجارة عبر الفوركس خاصة عن طريق الحساب التجريبي الذي يعبرت بوابة التاجر في كسب الخبرة اللازمة يجب الإبتعاد علة الأمور السلبية خاصة التجارة بالعواطف حسب مكانة السوق بالتوفيق للجميع.

beka
06-19-2017, 16:42
كا شخص يبدا في شيء ما يكون لا يعؤف شيءلكن الوصول الى الهدف الراد يتطلب صبرو نفس طويل و عدم استسلام لان الاستسلام يخلي الكتير يتخلى عن اهدافه

nenanena
06-19-2017, 16:44
اولا الاحتراف فى الفركس يحتاج الى التعلم لفتره طويله.على الحساب الديمو وايضا قضاء فترة شهر على الاقل فى التدريب علىالحساب الديمو هذا من افضل الطرق للتعلم واكتساب الخبره.

maryhan
06-19-2017, 16:46
تحيه طيبه..شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الهام المليء بالفائدة لكل الاعضاء المبتدئيين و الخبراءلذلك ننتظر منك المزيد من المواضيع الهامةتقبل مروري

shadry
06-19-2017, 17:48
مو

monayaa
06-19-2017, 19:15
مرحبا اخي ليس هناك مشكلة أخي الكريمإجمع بنص من المنتدى وحولها وإشتعل بهاولك كل التوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
06-19-2017, 19:26
تحياتي لكم 3- عشان تغير أمتداد خط محدد من غير مايتحرك معاك .... أختاره أولا ثم أضغط وأستمر فى الضغط على shift ثم أسحبه من نهاية طرفية .4- عشان تضيف أنديكاتور بسرعة للشارت أسحبه من النافيجيتور ويندو للشــارت فى المكان اللى أنت عاوزه ... أو أضغط علية بزر الماوس الأيسر مرتين double click يضاف فورا للشارت الحالية على الشارت الأساسى .5- لو عاوز ترسم قناة ومش عارف تعمل الخطوط متوازية ..أرسم الخط الأول ...أختاره ...أضغط CTRL وأستمر فى ضغط كنترول ...وأسحب الخط لأى نقطة أنت عاوزها .( الطريقة دى بتنسخ خط موازى للخط الأول بكل المواصفات ...اللون ...سمك الخط ....) .وتنفع الطريقة دى كمان مع الأسهم والليبلز labels بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Morocco
06-19-2017, 19:30
موضوع جميل ومفيد حيث استفدت من بعض الاشياء بخصوص الفوركس لم اكن اعرفها من قبل وان شاء الله سوف احقق بعض الارباح مع بونص هذا المنتدى الجميل والرائع واتمنى التوفيق للجميع

monyaya
06-19-2017, 20:32
الفوركس اولا قبل ا شيئ عشان تشتغل فيه لازم يكون لديك خبرة قوية وكبيرة وناتجه عن عمل ديمو لا يقل عن ثلاثة اشهر عشان تكتسب الخبرة دى وبعدها تحاول تعمل ايداع صغير فى حساب حقيقى وتحاول تجرب الى انت اتعملته وتطبقه بالنص ف الحساب الحقيقى وتشوف النتيجة قبل متعمل ايداع كبير بدل مفلوسك تضيع كلها ف لحظات

emo76544
06-19-2017, 20:33
لا طبعا لو عاوز تشتغل بدون رافعه ماليه اودع 10 الاف دولاروادخل بعقد بسنتات مش اى عقد كبير يعنى مش هتعرف اصلا بدون الرافعه

Marina101
06-19-2017, 20:40
في الحقيقة اعجبتني المعلومات التي شاركتها معنا في هذا المنتدى وكذلك ردود الاعضاء هي في المستوى ويستفاد منها ايضا واتمنى التوفيق في الفوركس للجميع

may65343
06-19-2017, 20:43
اشكرك اخى على هذة المعلومات حيث اننى كنت لااعرف شي عن الخيارات الثنائية واتمنى ان تمدالينا المعلومات الكافية عن الخيارات الثنائية وشكرا لك مرة اخرى وبالتوفيق للجميع

emo76544
06-19-2017, 23:01
نعم اخي الكريم الفوركس هو حلميبالتوفيق .................................................. ..................................................

monyaya
06-19-2017, 23:02
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلمما هو لون كتابتك لم استطع القرائة حتى يرجى الكتابة بخط و اضحتقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

may65343
06-19-2017, 23:13
بسم الله الرحمن الرحيم و ورحمت الله وبركاتواخى الكريم الشكر للك ع الموضوع وارجو يكون حد فادك

abo.tali.wtalin
06-19-2017, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نصيحى ليكى اولا احترمى قوانين المنتدا
ثانيا اتعلمى على حساب تجريبى ولا تتسرعى
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

mghorab3
06-19-2017, 23:54
السلام عليكم اخي الكريم Content= اخي الكريم و شكرا لك على موضوعاتك القيمة و مزيدا من اتالق و ياريت تشح لنا اكثر تقبل مروريو شكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
06-20-2017, 00:00
مرحبا اخي الفوركس مناسب لاى من يجتهد فى تعلمها سواء النساء او الرجال او المراهقين او حتى كبار السن ، طالما اجتهد فى تعلمها يبقى هتكسب على قد اجتهادك فيهاواحيانا كبار السن يحققوا فيها نجاح احسن من اى شخص اخر وهذا معرفتى الشخصيه بهم تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
06-20-2017, 00:03
السلام عليكم اخي الكريم شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدىونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق تحياتي اخي او تقبل مروري

alaa50
06-20-2017, 00:37
الفوركس قريب جدا من تعاملات البورصه
والبدايه الصحيحه ليكى كمبتدئه هى بالتعلم والتدريب وفى قسم هنا للتعليم فيه كل المصادر اللى هتحتاجيها

anaboda
06-20-2017, 00:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جديد فى المنتدى لو سمحت انا عايو نصائح ازاى ابدء فى الفوركس وهل هوا مثل البورصه اة هوازيها بس دى بورصه عملات

amena
06-20-2017, 01:06
بسم الله الرحمن الرحيم أعضاء المنتدى فوركس مصرشكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائعجاري المتابعة أخي استراتجية تبدو مربحة وسريعةاتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

a2oo
06-20-2017, 01:11
بسم الله الرحمن الرحيم
الفوركس يشبه البورصة ظاهريا لكن يختلف ان فى البورصة الاستفادة فى الشراء فقط وليس فى البيع اما فى الفوركس فانت بمكن ان تربح سواء الزوج صاعد او هابط
عليك بالتعلم والدراسة والتدريب قبل خوض غمار هذا السوق
تقبل مروري

mahmoudtaha33
06-20-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
اولا اخي لابد من مشاهده فيديوهات كثيره
وبعد ذلك حساب تجريبي وبعدها حساب الحقيقي
بالوفيق اخي

amenaali
06-20-2017, 02:37
السلام عليكم اخي الكريم نعم اخى الكريم فهذه مشكله يقع بها الكثير من المبتدئين ولكننى انصح المبتدئين طالما لم يكن له علم بالتداول وقت الاخبار فنصح بالابتعاد عن السوق حين الاخبار بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
06-20-2017, 07:01
طبعا اخي الكريم الاتجاه العام للترند مهم جدا في تحديد البيع او الشراء ولا يجب مخالفة الاتجاه العام للسعرومن الافضل رسم الترندات على اكتر من فريم لمعرفة الاتجاه العام الحقيقي للسعر وخاصة على فريم الاسبوع واليوم

waelmma
06-20-2017, 07:51
:o:)):)) اختى الفاضلة بارك الله فيكى والحقيقة ان سوق الفوركس زيه زى
سوق الاسهم والسندات وبارك الله فيك اختىويجب التعلم من خلال الفيديوهات وفتح حساب تجريبى

الدرس الاول https://www.youtube.com/watch?v=tdeBC94OJ60
الدرس الثاني https://www.youtube.com/watch?v=SISnKtLZzjI
الدرس الثالث https://www.youtube.com/watch?v=vhaZPkD8kco
الدرس الرابع https://www.youtube.com/watch?v=wzxN4oL9ePo
الدرس الخامس https://www.youtube.com/watch?v=iNLwNwd3Mao
الدرس السادس https://www.youtube.com/watch?v=qIbgoLn8MNc
الدرس السابع https://www.youtube.com/watch?v=nHYmc7SOKAU
الدرس الثامن https://www.youtube.com/watch?v=IMSuWJMjats
الدرس التاسع https://www.youtube.com/watch?v=6w4e9sAqSlk
الدرس العاشر https://www.youtube.com/watch?v=YaMqhXsS5AM
https://www.youtube.com/watch?v=3X_Y6yk2L_A شرح موقع الفوركس فاكتورى للاخبار

momo.ali
06-20-2017, 10:52
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا : المنتدي بيدي بونص مهم جدا انك متضيعيش فرصة جنية من المنتدي لان ده هدية ذهبية
ثانيا :بعد ماتجمعي مبلغ كويس من البونص علي اخر الشهر بيتحول البونص لحسابك في انستا تلقائي دون تدخل ليك في عملية النقل
ثالثا : ودي اهم نقطة قبل ماتشتغلي بالبونص علي تداول لازم تجربي نفسك فالاول علي حساب وهمي تتعلمي عليه كويس جدا قبل ماتدخلي علم الفوركس بالمال الحقيقي (البونص )
رابعا:بالتوفيق ان شاء الله ومتستعجليش المكسب

Mhd nour
06-20-2017, 11:23
تحياتي اخي اولا الاحتراف فى الفركس يحتاج الى التعلم لفتره طويله.على الحساب الديمو وايضا قضاء فترة شهر على الاقل فى التدريب علىالحساب الديمو هذا من افضل الطرق للتعلم واكتساب الخبره و بالتوفيق

lareen
06-22-2017, 17:08
تحياتي لكم اخى الفاضل التجارة فى الفوركس شيقة وممتعة ومفيدة جدا وممكن ان تتعلم منها كثيراانا لا يوجد اى رصيد عندى فى الحساب اتمنى ان الجميع يكونوا حققوا ارباح كثيرةجزاك الله خيرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

abeir
06-22-2017, 17:12
السلام عليكم اخي الكريم هذا حقيقى بان 95% من المتاجرين فى سوق الفوركس يخسرون لانهم ليس لهم خطة للتجارة يعملون عليها لتحقيق اهدافهم فى تجارة الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

M0hsenalawady
06-22-2017, 17:34
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الاخت الفاضلة انصحك بالتدريب ودراسة الفيديوهات اللي في المنتدى والبداية على حساب تجريبي واداره صارمه على رأس المال والاعتماد علي النفس وطبعا الفوركس غير البورصة

saber mostafa
06-22-2017, 17:38
الفوركس اخي الكريم هو سوق لتداول العملات ويجب ان تركز فيه علي التحليل الفني للصفقات وان اردت ان تستفيد اكثر زور القسم التعليمي الخاص بالمنتدي او ابحث عن الفوركس علي موقع اليوتيوب

amena
06-22-2017, 18:11
و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد اخي الكريم تداول الخيارات الثنائية للفوركس يختلف عن الفوركس بالكثير

maryhan
06-22-2017, 18:16
اخي. الكريم انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البدايةحاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع

nenanena
06-22-2017, 18:18
شكرا لك اخي الفاضل على هذه المعلومات الرائعة و جزاك الله عنها خيراارجوا ان يستفيد منها الجميع و ان تعم الفائدة على كل الاعضاءشكرا لك و تقبل تحياتي و مروري

nonatr54
06-22-2017, 18:26
اعتقد اخى الكريم انه جديد بشكل كبير خاى اكلرمي وان لزام نقدر نحققق الكثير اخى اكلريم باتلوفيق لك وقتبلت حياتى لك اخى الكريمشكرالك

mghorab3
06-22-2017, 18:27
مرحبا اخي بس كدة الموضوع هيبقى صعب جداالواحد بيتابع حاجة واحدة و مش بيعرفيمكن علشان الواحد لسه جديد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

asmaamagdy2
06-22-2017, 18:27
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
انصحك ان تتعلمى جيدا ماهو الفوركس وان تتدربى جيدا ايضا على التداول على الحساب الديمو قبل الحساب الخقيقى

alihassib0
06-22-2017, 18:42
ان الفوركس هو سوق العملات الاجنبية و يمكن تحقيق ارباح جيدة منها بدون اي مشاكل و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــالتوفيق لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــك اخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــي الكريم اتمنى ان تكون دائما فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي صحة و عافية و خير مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــن الله و ان يرشدك ربك الى مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا تحبه و يقربك منه سبحانه...

hamadasalama
06-22-2017, 19:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حاولي ان تعملي باداره راس مال 5 بالمائه فقط بحد اقصي ولا تتسرعي في الدخول وان شاء الله تعالي تكوني رابحه

ahmed abdelmomen
06-22-2017, 19:18
نعم اختي الكريمة الفوركس قريب من البورصة لكن الفرق ان التداول كله عن طريق النت
وانصحك بالدخول على القسم التعليمي ومعرفة ما هو الفوركس وتعريفه

amena
06-22-2017, 20:40
جوهر الاستراتيجية جيد لكن من حجيث التطبيق العملي فالحساب يب ان يحتوي على رأس مال محترم و رافعة مالية متوسطة حيث عند خسارة ال 20 نقطة قد لا يكفي لرصيد لفتح صفقة جديدة لدى هذه استراتيجية خاصة باصحاب الحسابات ذات الارصدة المرتفعةو اتمنى التوفيق للجميعوعلى العموم شكرا

maryhan
06-22-2017, 20:47
اخي الكريم من وجهة نظري ارى ان لا احد يمكنه معرفة من الاكثر الرابحون ام الخاسرون يمكن ان يكون هناك خاسرون ورابحون معا

nenanena
06-22-2017, 20:48
يعني هي عملية هيدج لكن يااخي ما الللون الذي تكتب بيه الاصفرالفاقع فعلا ياذي العيتين على كل شكرا لك على الاستلااتيجية,

nonatr54
06-22-2017, 20:56
اهم شى فى كل استراتيجة هى تطبيق الاسرتاتيجة ويجب انه يكون فيه تطبيق كويس جداوانا افل اتلدالو على العملاءت التى يكون فيها استراتيجات سهلة فى الفوركس وبلتوفيق ان شاء الله

myaer
06-22-2017, 23:46
مرحبا اخي اظننا نتعامل مع شركات ماركت ميكر بحسابات اسلامية ويكفي ان الشركة توفر هذه الخدمةسواء بقي البنك مش بيوفرها مش هتخصنا في كتير الاهم اللي بنشتغل معاه موفرهالنا تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
06-23-2017, 00:01
مرحبا اخي بخصوص الذهب لم يسبق لي أن جربته من قبللأن حكم تدواله بهذه الطريقة فيه شبهة الحرام لذلك لست مستعد لأتداوله أبدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
06-23-2017, 00:07
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريمالحساب الاسلامي بدون فوائد يا اخيبالتوفيق لك ولنا جميعا وبتمنالك صفقات رابحة انشالله تحياتي اخي او تقبل مروري

thabt
06-23-2017, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كل ماعليك فعله هو ذهاب للقسم التعليمي والبدأ في التعلم وقراءة ومشاهدة فيديوهات للشروح شاملة في اليوتوب ثم عليك تجربة ماتعلمته في الحساب تجريبي ثم ابدأ في حساب الحقيقي
وفقك الله

Ahmed Khater
06-23-2017, 00:14
سلام الله عليكم
اختى الكريمة بالفعل هو مثل البوصرة , او بالاحرى هو اكبر بوصر لان قيم التداول فيه تصل ل 3 تريليون دولار يوميا

beka
06-23-2017, 00:59
لا افضل تلك الفكروة ابدا و لن اعمل فيها ولو يكزن هناكبزونص مجاني كما يفعل البعض انها ابجا ليست متاجرو يااخي و لكن متل القمار

may65343
06-23-2017, 01:00
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصولالى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

sonson
06-25-2017, 15:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انصحك ان تمكثي علي المنتدي اكبر فتره ممكنه للتعلم وان تقراي موضوعات وتشاهدي فيديوهات وتشتشغلي علي الحساب الديمو

mahmoudtaha33
06-25-2017, 15:48
السلام علكيم ورحمه الله وبركاته اخي
اولا شيء لابد من تجميع اكبر كم من البونص
وبعد ذلك تشاهد قيديوهات تعلم
وبالتوفيق لك

fouadar
06-25-2017, 15:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
يجب ان تدهب الى القسم التعليمي في المنتدى هناك ستجد كل شيء
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
06-25-2017, 17:07
السلام عليكم و رحمة الله
يا اخي بالنسبة للمنتدى لا يحتاج اي نصائح ابدا بل كل ما عليك القيام به هو كتابة الردود و المواضيع و تاخد 10 سنت

amir anwar
06-25-2017, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... هو فيه شبه من البورصة لكن البورصة نوع التحليل فيها بيختلف عن الفوركس و الأخبار كمان

ebrhim
06-25-2017, 22:06
السلام عليكم اخي الكريم نعم اخى الكريم فهذه مشكله يقع بها الكثير من المبتدئين ولكننى انصح المبتدئين طالما لم يكن له علم بالتداول وقت الاخبار فنصح بالابتعاد عن السوق حين الاخبار بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
06-25-2017, 22:12
مرحبا اخي و رحمة الله تعالى و بركاته ، كد المواضيع التي تفيد كل مبتدأ في المجال توجد في القسم التعليمي و يجب ان يتم تحديد وقت كافي للدراسة و تعلم المجال ً و دراسة المؤشرات . و بالصبر تحقق النجاح و رحمة الله تعالى و بركاته ، كد المواضيع التي تفيد كل مبتدأ في المجال توجد في القسم التعليمي و يجب ان يتم تحديد وقت كافي للدراسة و تعلم المجال ً و دراسة المؤشرات . و بالصبر تحقق النجاح تحياتي اخي او تقبل مروري

drissou45
06-25-2017, 22:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد لجميع الاخوه,
نصائحي لك اخي الغالي هو التعلم ما فيه الكفايه لتعرف مادا يقع في السوق وشكرا لك اخي ومرحبا بك
تقبلو مروري الفاضل, تحياتي لكم

محمد صلاح
06-25-2017, 23:07
لو انت جديد يبقى اهلا وسهلا بك ولسه طبعا امامك مرحلة طويلة للتعلم واكتساب الخبرة المناسبة لكى تستطيع الدخول فى هذا المجال

amena
06-25-2017, 23:14
اخي الفاضل الفوركس كان موجود من قبل ان يوجد انترنت لانه معتمد علي التبادل و نجد العربقديما كانوا بيتبادلوا السلع قبل ظهور الاموال حتي

mayo2345
06-25-2017, 23:15
مشكووووور اخي الكريم علي هذا الموضوع الخاص ب كيفيه تحقيق الارباح في المتاجره اتمني ان تعم الفائده علي الجميع تقبل مروري

nenanena
06-25-2017, 23:16
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه التى تسهل علنينا فهمها بطريقه مبسطه وشرح وافى وتسهل على جميع المبتدئين التعرف على كل شى بمجال الفوركس بدون تعقيدات وبطريقه مبسطه جدا ونتظر منك المزيد ياغالى مشكور اخي على تعريفك للشموع اليابانية لانها مهمة جدا و تساعدنا كثيرا في تحليلهدا السوق لدلك يجب ان نعتمد عليها في عملنا بهدا المجال و بالتوفيق لك اخي العزيز سلام.

algendy
06-25-2017, 23:30
نعم هناك تشابه بين التداول فى سوق الفوركس و سوق الاسهم و لكن هناك ادوات للتداول فى سوق الاسهم ليست موجودة فى الفوركس مثل حجم اوامر البيع و الشراء التى تظهر فى المنصة لمتداول سوق الاسهم و يمكن القول ان الفوركس يعتمد فيه اكثر على التحليل الفنى وليس الاخبار مثل سوق الاسهم و عموما قبل الدخول فى تجارة الفوركس ابحثى عن مصادر موثقة و محترفه للفوركس و ابتعدى عن الهواه

adamo92
06-25-2017, 23:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
شكرا على هذا الإشكال المطروح لقد استفدت من ردود الأعضاء جزاكم الله خيرا
تقبلو مروري نهاركم سعيد

nenanena
06-26-2017, 01:46
الفرق بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي هو في الاموال التي نتعامل بها في الحقيقي نتعامل بالاموال الحقيقية اما التجريبي فلا

mayo2345
06-26-2017, 01:47
تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمدفعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

amena
06-26-2017, 01:47
و رحمة الله اعتقد ان السببهو عدم الاستفادةمن الاخطاء

migoo
06-26-2017, 02:20
لسلام عليكم و رحمه الله وبركاته
موضوع الفوركس من اهم المجالات لتحقيق الارباح في مصر الوطن العربي جميعاا
وشكرا

haitham salama
06-26-2017, 02:20
الفوركس هو تجارة بوصة العملات والمعادن، والتى يتم المضاربة فيها ولكن من خلال قواعد وأصول محدةة ويمكن مشاهد الفيديوهات والكورسات المنشورة عبر المنتدى، والتى سوف تساعدك على الدخول إلى ذلك السوق ، كما يتوافر أيضا قسم خاص للمبتدئين فى ذلك المجال.

ebrhim
06-26-2017, 13:43
تحياتي لكم اخى الفاضل التجارة فى الفوركس شيقة وممتعة ومفيدة جدا وممكن ان تتعلم منها كثيراانا لا يوجد اى رصيد عندى فى الحساب اتمنى ان الجميع يكونوا حققوا ارباح كثيرةجزاك الله خيرا اتمني اني اكون فيدتك اخي