PDA

View Full Version : سيئات الفوركس

bedogemy
05-04-2016, 02:40
أ) لا يوجد تبادل

من السيئات في الفوركس, كما يقول البعض, هو عدم وجود نظام صرف في تداول الفوركس. بعض التجار يجدون الراحة في معرفة أن هناك آلية منظمة تدعم مشاركتهم في السوق. ما هو أكثر من ذلك, عدم وجود نقطة بيانات مركزية تعني ان سوق العملات لا تملك الإضافة المعلوماتية الكبيرة التي تمتلكها الأسهم والعقود الآجلة (الحجم, على سبيل المثال).

ب) الطبيعة المعقدة

من حيث تقنيات تحليل السوق, التحليل الفني مفيد في الفوركس تماما كما هو الحال في أي سوق آخر. تتأثر أسعار صرف العملات بمجموعة متنوعة من العوامل, التي يمكن أن تتقلب مع مرور الوقت وذلك يضيف إلى تعقيد طبيعة السوق.

ج) ثنائي الاطراف بكل مركز

بحكم طبيعته, هنالك دائما وجهان لسوق العملات الأجنبية, لأنه يتم تسعير العملات من حيث قيمتها مقابل بعضها البعض. وهذا يعني لأي سعر صرف معين هنالك بلدان اثنان (أو منطقتان) لتأخذ في عين الاعتبار. في بعض الأحيان قضايا تتعلق بأحد البلدان تهيمن, بينما في بعض الأحيان البلد الاخر هو المسيطر. يمكن أن يكون هنالك سيولة في هذا الصدد, والتي يمكن أن تؤدي أحيانا إلى ردود فعل مربكة جدا عقب الأخبار والأحداث.
في حين أن هذه القضايا قد تبدو حواجز كبيرة لتجارة الفوركس بالنسبة للبعض, فإن حقيقة الأمر هي أن معظم الناس يقومون بالتغلب عليهم بسهولة. تماما مثل أي سوق, الفوركس يتطلب بعض التعود. بمجرد القيام بذلك, فأنه يوفر مجموعة واسعة من الفرص.

zakiki51
05-13-2016, 03:24
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

mido elshabrawy
05-13-2016, 03:41
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك سيءات الفوركس
و بالفعل ان للفوركس سيئات عديده اكثر مما ذكرت انت مو منها انها يجعلك شخص انطؤائي منعزل
يسبلك الراحه و قله النوم يجعل منك طيله الوقت متوتر عصبي متقلب المزاج
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

allan55
05-13-2016, 03:50
و بالفعل ان للفوركس سيئات عديده اكثر مما ذكرت انت مو منها انها يجعلك شخص انطؤائي منعزل

amr655
05-13-2016, 03:52
شكرا اخى على التوضيح الجميل عشان نتعلم وناخد بالنا لك كل التحية والتقدير

الأهلي المصري
05-13-2016, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية إلى كافة أعضاء المنتدى وبعد
كل الشكر والتقدير أخي على تقديك هذا الموضوع حول
سيئات الفوركس
مجهود جميل و معلومات مفيدة نرجوا المواصلة
بالتوفيق للجميع

Chika05
08-06-2016, 01:14
العمل ثم العمل ثم العمل
شكراً أخي على سيئات الفوركس الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
بالتوفيق وتقبل مروري

islammowafy
08-07-2016, 06:41

faroukf22
08-07-2016, 07:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتمنى للجميع الاستفاده والتوفيق واتمنى ان تمدنا دائما بكل ماهو جديد ياغالى
من اخبار ومواضيع لكى يستفاد مها كل عضو معنا سواء محترف او مبتدئ
واتمنى من الله ان يجازيك

mrdhia
08-07-2016, 12:12
تحية إلى كافة أعضاء المنتدى وبعد
كل الشكر والتقدير أخي على تقديك هذا الموضوع حول
سيئات الفوركس
مجهود جميل و معلومات مفيدة نرجوا المواصلة

snnaky
04-10-2017, 16:49
من سيئات الفوركس ان السوق اكبر من اىى ادوات وان الأدوات اللى بتحاول تشتغل بيها هى فى النهاية ادوات كلها ترجيحية يعنى مجرد ادوات للتوقع فقط وليست تأكيدية الحقيقة السوق اكبر من كل الأدوات دى خاصة المؤشرات كأدوات فنية كاشفة للسعر على الرغم من انها ادوات تابعة للسعر ولهذا لاتحقق اى منفعة واقصد ان السوق اكبر من اى ادوات فنية بأن الخبر يكون لة التأثير الأول والأخير وهو صاحب الكلمة العليا لذا لا تعول على الأدوات الفنية كثيرا فهى مجرد استشارى فقط وليست لها الكلمة الأخيرة

xmenflis1
04-20-2017, 23:17
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

---------- Post added at 09:17 PM ---------- Previous post was at 09:16 PM ----------

مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

soliman12
04-21-2017, 02:43
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كثرة النصب كمان

اسالكم دعوة لى فقط ولوالدى بظهر الغيب
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة