PDA

View Full Version : forex-masr

walidnour
05-04-2016, 05:54
كيف اغير حساب انياستا من على المنتدى الى حساب اخر المرجو المساعدة

latraaa
05-04-2016, 20:56
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأ] و على الطرح القيم و على المعلوامت التي تقدمت بها و لكن لا أرى أنه يمكنك أن تقوم بالعمل على التغيير الدي تتحدث عنه، اتمنى ان يكون هناك حل إن شاء الله، بالتفويق لك

ahmed2521983
05-04-2016, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم أعتقد أنه لا يجوز تغيير حسابك من انستا فى المنتدى إلى حساب أخر

تقبل مرورى

nassim126
05-05-2016, 06:22
السلام عليكم اخي لا اعرف تماما الاجابة لكن اظن انه من غير الممكن ان تغير حسابك في المنتدى المربوط بالننستا الى حساب اخر المرجو البحث والتاكد اخي

doaa sary
05-08-2016, 02:33
يتغير ازاى
وانت لسة عامله
ف الشهر ده
ولو تقصد بتاع انستا لو ربطت حساب خلاص مينفعش تربط تانى الا بعد مرور شهرين
او اعمل منتدى وانستا جديد
بالتوفيق

joker7diaa
05-08-2016, 05:53
يمكنك فك الربط في المنتدى عن طريق ملفك الشخصى اخي الكريم ويجب ان يكون مضي
على الريط بين اسنتا والمنتدى شهرين على الاقل حتى تتمكن من فكه

Iheb1302
05-08-2016, 06:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يجب أن تكون مدة الربط بين حسابك في انستا والمنتدى قد
تجاوزت الشهرين و الا فلن تستطيع ذلك
تقبل مروري و فائق احترامي

ابوفؤاد
05-08-2016, 07:21
لابد م ان تصفى الحساب القديم و تنتظر الى ان يتم السماح لك بتغير الحساب بعد شهرين م اعمل بالمتدى او تجد بااااااااالبروفيل الخاص بك المكان المخصص للربط قد طلب اتغير بالفعل

HaMaDa99
05-08-2016, 09:59
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

seifhd
05-08-2016, 11:04
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

samieh
05-11-2016, 09:07
اذا كنت تقصد ربط حساب اخر بانستا واغلاق حسابك الحالى بالمنتدى فعليك ان تكلم احد مشرفى المنتدى بان يغلق لك الحساب الحالى
وتفتح حساب جديد بالمنتدى وتربطه من جديد بانستا

saleh05
05-11-2016, 12:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

never
05-12-2016, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never
05-14-2016, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Bosha
05-14-2016, 01:26
السلام علي من اتبع الهدي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني في الله احبائي الكرام اخي
اعتقد بانك لا يمكن التغير موقه انيستا ولكن نصيحه بان تتابع الفديوهات المتعلقه بشان الموضوع هذا بالتوفيق

---------- Post added at 10:26 PM ---------- Previous post was at 10:16 PM ----------

السلام علي من اتبع الهدي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني في الله احبائي الكرام اخي
اعتقد بانك لا يمكن التغير موقه انيستا ولكن نصيحه بان تتابع الفديوهات المتعلقه بشان الموضوع هذا بالتوفيق

akram bahnsawi
05-27-2016, 08:29
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

zaza0519
05-27-2016, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

esraa33
05-27-2016, 13:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممكن انك تدخل على البروفايل بتاعك وتحاول تفهم منه
او انك تتواصل مع الدعم الفنى للمنتدى وهما هيقولولك ازاى تقدر تغيره وهيفدوك جدا فى اللى انت
عايزه

mohcine amari
05-27-2016, 13:21
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
لا يمكن دلك اخي الفاضل ان تغير الحساب والله اعلم
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

ramzi77
05-27-2016, 19:49
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد شكراً يا اخواني أعضاء ونشطاء المنتدى الراقي والجميل على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

mohamed ahmed mohamed 1
05-29-2016, 02:16
نتوقع أن سعر الفرنك سيرتفع مقابل الدولار أي أن سوق الفرنك صاعد , إذاً سنشتري الفرنك بالسعر الحالي على أمل بيعه
لاحقاً بسعر أعلى .
لأنه السعر الذي نبيع فيه العملة الأساس ونشتري العملة الثانية , والعملة الثانية هي bid عند شراء الفرنك سنشتريه بسعر
الفرنك .
. سنشتري الفرنك

عرآقي
05-31-2016, 15:41
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأ] و على الطرح القيم و على المعلوامت التي تقدمت بها و لكن لا أرى أنه يمكنك أن تقوم بالعمل على التغيير الدي تتحدث عنه، اتمنى ان يكون هناك حل إن شاء الله، بالتفويق لك

abdomj
05-31-2016, 17:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انصحك بان تكلم الدعم فى هذا هوا ممكن ينقل حسابك
وانت ممكن برضه تشيل رقم حسابك بانستا وتغيرة بحسابك تانى اخر ودى تغريبا سهله
جدا لا تحتاج خبرة

never1
06-02-2016, 23:34

raedreda
06-03-2016, 01:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

nader
06-03-2016, 02:00
تقوم اخي بكل بساطة بفتح حساب تجاري جديد
ومن ثم تكاب في خانة الدعاية portal forum وبعدها تذهب كما فعلت اول مرة
وتقوم بنسخ رقم حسابك في صفحتك الشخصية بدل الذي تريد تغييره
بالتوفيق

akram mohamed obaid
11-25-2016, 20:30
يمكنك تغير حسابك الذي تربطه بالمنتدى بحساب انيستا آخر بعد مرور شهرين من الربط للحساب ولايمكنك على الإطلاق تغيير الحساب قبل هذه المده

rix215
11-25-2016, 20:53
بسم الله الرحمن الرحيم
اعتقد انه لكل حساب في المنتدى الحق في حساب واحد فقط
وبالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

foxforex2020
11-25-2016, 20:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اما بعد
اخي تستطيع تغييره فقط مرة كل شهرين عبر الذهاب الى ملفك الشخصي و تغييره
تقبل مروري

thewaytosucsess
11-25-2016, 20:55
لا اعلم بصراحة اخى الفاضل واذا لم تجد من الاعضاء من يفيدك
يمكنك التواصل مع ادارة المنتدى والدعم الفنى وباذن الله يتم حل المشكلة
لك جزيل الشكر وتقبل مرورى

محمد حجازى
11-25-2016, 21:01
قم بالضغط على هذا الرابط وهو رابط موقع شركة instaforex عشان نفتح حساب حقيقى لديها . ... لان الباس الورد الذى ادخلتة بيدك من قبل تغير اتوماتيك من الشركة لدواعى امنية . ... بكدا نكون انشائنا حساب فى شركة انيستا فوركس وايضا سجلنا فى المنتدى

tazi larbi
11-25-2016, 21:30
السلام هعليكم بعد مرور شهرين على الحساب الاول افتح اخر فعله ثم اعد الربط في ملفك الشخصي في الاطار الموجود في الصفحه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mahmoud552
11-25-2016, 21:34
كلم الدعم اخى لاكى يتم الغاء حسابك من هذا المنتدى اذا كنت تريد ان تلغى حسابك
وان تذهب الى منتدى اخر ولاكن لى ان اسال لماذا تريد غلق لحساب بالمنتدى

nawfalmotya
11-25-2016, 21:43
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بعد مرور شهرين على الحساب الاول افتح اخر فعله ثم اعد الربط في ملفك الشخصي في الاطار الموجود في الصفحه
بالتفيق للجميع ان شاء الله

Iheb1302
01-05-2017, 18:27
مرحبا أخي الكريم يجب أن تكون مدة الربط بين حسابك في انستا والمنتدى قد
تجاوزت الشهرين و الا فلن تستطيع ذلك بالتوفيق و الارباح

Samirghatas
01-05-2017, 18:55
السلام عليكم اخى الغالى ممكن تربط حساب انستا تانى خالص بحسابك فى المنتدى
ولكن بعد مرور شهرين من الربط الماضى لانة تحدث بعض المشاكل فى حساب انستا

csebai12
01-05-2017, 20:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا تستطيع تغير الحساب الا بعد شهرين من ربطك للاول او ان تقوم بمكالمة الدعم في المنتدى كي يلغى الربط ان كان هناك مشكل

Ayman Abdellatif
01-05-2017, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الكريم يوجد فى رابط صفحتك الشخيصة عبارة بونص اضغط عليها و سوف اتجد علامة اضافة حساب لو مر على حسابك الاول لدى شركة انستا فوركس شهرين يمكنك اضافة حساب اخر تمنياتى لك بالتوفيق

tamermosa
01-06-2017, 16:08
بص يا باشا علشان تغير الحساب اللى انت رابطه بالمنتدى الى حساب آخر لازم يفوت شهرين
و بعد شهرين ادخل على صفحتك في المنتدى و اضغط على رابط Bonus for Post حتلاي رقم حسابك القديم
اضغط على زر attachment و اكتب رقم حسابك الجديد في انستا اللى انت عايز تستبدله
و بكده يكون تم الربط عادي

ahmed_sawalhy
01-11-2017, 12:15
يجب عليك قرائه كل ما يتعلق بالفوركس لكي تكون متداول نجاح وتكون عندك الخبره في تغير الحساب والرافعه ان ارد وشكرا لك

Mr Fathy
01-11-2017, 14:15
بسم الله الرحمن الرحيم الله اعلم الصراحة يا زعيم معرفش اى حاجة ومعرفش افيدك ربنا يسهل وتكون استفدت من الاعضاء اللى فى المنتدى ومن ردودهم عليك

big.pharaoh
01-11-2017, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مش هتقدر تريط حساب جديد طلاما انك ربطت واحد قديم بالمنتدى. الا بعد ما يمر شهرين على تاريخ ربط الحساب الاول

jaouad ouaiss
01-11-2017, 15:22
انت بطبيعة الحال تعني كيف يمكن تغير ربط الحساب القديم بحساب اخر جديد والجواب هو انه لابد من مرور شهرين على اخر ربط لك لتتمكن من الربط الجيد لحسابك اتمنى انني افدتك

ahmed samaha
01-11-2017, 15:27
يا اخى ادخل على الحساب الخاص بك وصفحه البونص سوف تجد التاريخ الذى يمكنك فيه تغير الحساب الذى قمت بربطه بالمنتدى فلتتأكد من تاريخ التغير اذا لم يكن متاح التغيير فى الوقت الحالى

محمدفؤاد
01-11-2017, 17:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الغالى تصفى الحساب القديم و تنتظر الى
ان يتم السماح لك بتغير الحساب بعد شهرين

Hanaasnaa
01-31-2017, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اولا تواصل مع الدعم بانستا وايضا سجل ببنك إلكتروني ببيانات صحيحة وحول حسابك واعمل بربخك صفقات لحسابك انت

salichou
01-31-2017, 23:00
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا بكم اخواني في الله في هذا المنتدي الجميل ارجو ان تعجبكم مختلف تعليقاتي علي مواضيعكم و الله مستعان تبدء علي بركة الله علي ما اعتقد يمكن ذلك و لكن يجب ان لا يقل عن 40 يوم

alonsoo
02-01-2017, 07:42
اهلا بيك اخى الفاضل انت ادخل على صفحة بروفايلك اللى هى الصفحة الشخصية هتلاقى اتاش اكونت هتدوس عليها وهتغيره عادى جدا

muhammad ismail
02-01-2017, 12:11
لو تقصد ربط حسابك فى الفوركس بالمنتدى دة بيكون عن طريق الدخول على الملف الشخصى وبعدها اضغط على كلمه
bost for bonus وبعدها قم بربط حسابك فى الفوركس

skylol
03-03-2017, 01:20
السلام عليكم روحمة الله وبركاته

اخي الغالي اذهب الى مدير المنتدى وقل له انك تريد فك الارتباط او ارسل له رسالة على الخاص وبالتوفيق للجميع

ahmedm
03-03-2017, 02:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاول بتراسل مدير المنتدي عشان يفكلك الربط القديم بشرط انه يكون عدي علي ريط الحساب الااول مدى لا تقل عن ثلاثة شهور ومن قبل الثلاتة شهور من المستحيل انك تربط حساب تاني

abo.tali.wtalin
04-10-2017, 20:07
بسم الله الرحمن الرحيم على ما اعتقد انة لايمكن تفير حساب انستا من المنتدة الربط مسموح مرة واحدة فقط والله المفق للجميع
برجاء تقبل مرورى على موضوعك

Gehad Anwar
01-28-2018, 14:19
اولا اخي العزيز يجب ان تعلم انه يمكنك ربط حساب جديد بالمنتدى كل 60 يوم
اي انه قبل هذه الفترة لا تستطيع ربط حساب جديد ... انظر للتاريخ المحدد لك لربط حساب جديد في خانة بونص فور بوست بملفك الشخصي
في اليوم هذا يمكنك ان تربط حساب جديد

ragab012
01-28-2018, 14:29
اذا كنت تقصد ربط حساب اخر بانستا واغلاق حسابك الحالى بالمنتدى فعليك ان تكلم احد مشرفى المنتدى بان يغلق لك الحساب الحالى
وتفتح حساب جديد بالمنتدى وتربطه من جديد بانستا

ehabbob
02-04-2018, 23:36
اخى العضو الكريم اشكرك على المشاركة وعلى سؤالك واتمنى من الاعضاء ان يردوا على طلبك وسؤالك او اللجاء الى قسم الدعم افضل
والله هو المستعان

booda
02-05-2018, 00:44
لا يمكن تغيير حسابك اخي الكريم ولكن اذا وواجهتك مشاكل فالدعم في انستا متوفر
علي مدار 24 ساعه خلال ال 5 ايام في سوق الفوركس اتمني حلا لمشكلتك ان شاء الله وبالتوفيق

kareem mohamed
02-05-2018, 00:53
يا صديقي قم بقراءه قوانين البونص وقوانين المنتدى جيدا او قم قم بالدخول على صفحتك الشخصيه ف المنتدى ستجد في كل الحالات ستجد انه يا يمكنك اضافه اكثر من حساب انستا على نفس عضويه الجروب ولكن يمكنك تغيير الحساب بعد شهرين من اضافه الحساب المربوط حاليا بعضويتك وايضا بعد تغيير الحساب في المستقبل ستتمكن من تغييره مره اخرى بعد شهرين
اي انه يمكنك تغيير الحساب بكل بساطه كل شهرين بشكل دوري ان اردت ذلك
بالتوفيق وتقبل مروري

kirollos.budggie
02-05-2018, 09:51
اخي الكريم السلام عليكم
اعتقد أن ما تريد فعله غير مسموح به
واصلا لماذا تريد أن تغير حسابك في اسنتافوركس
تقبل مروري

amine saddiki
03-03-2018, 19:20
اخي الفاضل لا اعرف تماما الاجابة لكن اظن انه من غير الممكن ان تغير حسابك في المنتدى المربوط بالننستا الى حساب اخر

A.mustafa
03-05-2018, 12:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
لو تقصد ربط حساب اخر بانستا واغلاق حسابك الحالى بالمنتدى فعليك ان تكلم احد مشرفى المنتدى بان يغلق لك الحساب الحالى
وتفتح حساب جديد بالمنتدى وتربطه بالحساب..

emadomda
03-05-2018, 21:51
وهكذا تعلم أن ارتفاع سعر عملة هو انخفاض لسعرالعملة المقابلة بالضرورة . وأن انخفاض سعر عملة هو ارتفاع لسعر العملة المقابة بالضرورة . تعلم أن السبب الذي يدعو الناس لشراء عملات دول أخرى هي لاستخدامها بغرض التجارة أو الاستثمار أو السفر . فإذا زاد عدد الراغبين للتجارة أو الاستثمار أو السفر لدولة سيزيد الطلب على شراء عملتها وبالتالي سيرتفع سعرها والعكس صحيح . لذا فإن حركة العرض والطلب تتسبب بارتفاع وانخفاض أسعار العملات على مدار الساعة في كافة أرجاء العالم .

هل لاحت لك فكرة ؟!
بما أن العملات ترتفع وتنخفض طوال الوقت فلماذا لا نبحث دوماً عن العملات التي نتوقع ارتفاع أسعارها فنشتريها ثم نبيعها بسعر أعلى ونحقق الربح ؟ فكرة جيدة أليست كذلك ؟

تذكر في مثال السيارات السابق أننا قمنا بشراء سيارة عندما توقعنا أن سعرها سيرتفع ثم عندما ارتفع بالفعل قمنا ببيعها والحصول على الربح . سنتعامل مع العملات كما نتعامل مع السيارات وكما نتعامل مع أي سلعة أخرى .. سنشتري العملة عندما تنخفض ونبيعها عندما ترتفع ونحصل على الربح من ذلك .
سنتعامل مع العملة كسلعة .. وهنا تأتي الفئة الثانية من الأشخاص الذين يشترون العملات ويبيعونها