PDA

View Full Version : سعر عقود خام برنت تحت الضغط السلبي – تحليل - 04/05/2016

bedogemy
05-04-2016, 17:02
واصل سعر عقود خام برنت تداولاته السلبية يوم أمس ليؤكد تخطي المتوسط المتحرك 50، مما يفتح الطريق أمام استمرار الميل الهابط خلال الجلسات القادمة، والهدف الرئيسي يتمثل باختبار الدعم المحوري 43.60، مع الإشارة إلى أهمية مراقبة تصرف السعر عند وصوله، حيث يمثل كسره مفتاح امتداد الموجة الهابطة لتصل إلى 41.50 بشكل مباشر.

لذلك، سيكون الاتجاه الهابط مرجحاً بشكل مؤقت على المدى اللحظي، بانتظار ارتداد صاعد لاستئناف الاتجاه الرئيسي الصاعد الذي ينتظم داخل القناة الصاعدة الموضحة بالصورة، مع الانتباه إلى أن اختراق مستوى 45.75 سيوقف التوقعات السلبية الحالية ويقود السعر لاستعادة الاتجاه الصاعد الذي تبدأ أهدافه الرئيسية عند 48.70.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 42.60 والمقاومة 46.50

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط بشكل مؤقت

mohamedyou1958
05-05-2016, 16:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم

belabied
05-06-2016, 17:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع فسوف استفاد من هذا
سعر عقود خام برنت تحت الضغط السلبي

و تقبل مروري
/§/§....................

forexmoor
05-11-2016, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

kary
05-11-2016, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري