PDA

View Full Version : بريطانيا, سهم باس يشكل موجه سلبية جديدة

bedogemy
05-04-2016, 17:20
تأثر سعر السهم خلال التداولات الأخيرة بقوة المقاومة المتمركزة حول 66.70 ليضطر بذلك لتشكيل موجه سلبية وليعزز التوقعات الهابطة للفترة القادمة, نلاحظ من الرسم المرفق استقرار المتوسط المتحرك 55 فوق تداولات السعر الحالية ليزيد ذلك من الضغط السلبي ولنبقى بانتظار محاولة وصوله للهدف المتمركز عند 56.80 خلال الفترة القريبة.

كذلك نلاحظ إنهاء مؤشر ستوكاستيك للضغط الايجابي بتحرره من مستوى تشبع الشراء وليبدأ بتقديم العزم السلبي المطلوب لتأكيد السلبية المقترحة.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 66.20 و 56.80

الميل العام المتوقع لهذا اليوم :هابط.

mohamedyou1958
05-05-2016, 17:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم

basem adel
05-06-2016, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

Fiercewill
05-06-2016, 09:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات....

basem adel
05-06-2016, 09:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

nour.hero
05-06-2016, 14:39
السلام عليك ورحمه الله وبركاته ياخى الكريم شكراً على الأخبار والمقالات المنشورة وأتمنى المزيد من النجاح والتفوق تحياتى لك ولكل الاعضاء المنتدى الموضوع الرائع الهام الذى كان عنوانه انيا, سهم باس يشكل موجه سلبية جديدة فهذا الموضوع هام وؤثر فى التداول شكرا لك على هذه المعلومه

belabied
05-06-2016, 17:10
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق
تقبل تحياتي أخي الكريم
./?./.............

forexmoor
05-11-2016, 18:11
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير