PDA

View Full Version : المانيا, سهم اديداس يتجاوز الهدف الأول

bedogemy
05-04-2016, 18:11
نجح سعر السهم بتداولات الفترة الأخيرة بتحقيق الهدف الأول والمستقر حول 96.05 وليستمر بتشكيل اندفاع صاعد ليستقر بذلك حول 98.70 تأكيدا للاستمرارية الايجابية والمتوقعة سابقا, نتوقع مواجهة السعر لحاجز قوي عند 102.10 نظرا لتشكيله امتداد المقاومة الرئيسية للقناة الصاعدة لنتخذ الحيادية في حال تحقيقه لهذا المستوى.

مؤشر ستوكاستيك يدعم الهجوم الصاعد بتمركزه ضمن مستوى تشبع الشراء وليزيد بذلك من فرص تجميع السعر للعزم المطلوب لحين تحقيقه للهدف المعلن سابقا.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 96.10 و 102.20

الميل العام المتوقع لهذا اليوم :صاعد.

ImoDoRox
05-05-2016, 08:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

nour.hero
05-05-2016, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد يااخى الكريم شكراً لك على الأخبار والمقالات المنشورة عن البورصة العالمية والعملات والنفط والبنزين وانا استفدت من الموضوع ولك جزيل الشكر والتقدير اخوك نور الرحمن وتقبل مرورى

---------- Post added at 12:32 PM ---------- Previous post was at 12:31 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد يااخى الكريم شكراً لك على الأخبار والمقالات المنشورة عن البورصة العالمية والعملات والنفط والبنزين وانا استفدت من الموضوع ولك جزيل الشكر والتقدير اخوك نور الرحمن وتقبل مرورى والله الموفق

mohamedyou1958
05-05-2016, 16:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم

belabied
05-06-2016, 17:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع فسوف استفاد من هذا
المانيا, سهم اديداس يتجاوز الهدف الأول
و تقبل مروري
/§/§....................

forexmoor
05-11-2016, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

kary
05-11-2016, 18:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم