PDA

View Full Version : فرنسا, سهم كارفور يحافظ على السلبية

bedogemy
05-04-2016, 18:19
ادفع سعر السهم خلال التداولات الأخيرة بشكل صاعد ليختبر بذلك امتداد دعم القناة الصاعدة المكسور عند 26.50 وليجبره ذلك على الارتداد السلبي تأكيدا لسيطرة الميل الهابط كما هو متوقع سابقا, نحن بانتظار هبوط السعر نحو 23.60 والذي طالما شكل العائق الرئيسي أمام المحاولات الهابطة الأخيرة ولننتظر تحقيقه لكسر لهذا المستوى ليفتح الباب أمام تسجيل المزيد من الأهداف بوصوله نحو 20.50 خلال الفترة القادمة.

تحرر مؤشر ستوكاستيك من مستوى تشبع البيع واستقرار حول مستوى 50 يدعم التذبذب الجانبي للفترة الحالية لحين نجاح السعر بتجميع العزم السلبي المطلوب ومن ثم الوصول نحو الأهداف المعلنة سابقا.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 26.00 و 23.60

الميل العام المتوقع لهذا اليوم :هابط.

ImoDoRox
05-05-2016, 08:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

mohamedyou1958
05-05-2016, 16:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم

belabied
05-06-2016, 17:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع
فرنسا, سهم كارفور يحافظ على السلبية
تقبل تحياتي أخي الكريم
.///.§.///.............;

sonaforex
05-11-2016, 17:37
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

forexmoor
05-11-2016, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق