PDA

View Full Version : بريطانيا, سهم باس يستمر بالهجوم السلبي

bedogemy
05-04-2016, 18:20
حافظ سعر السهم على استقرار السلبي دون مستوى 65.40 ليؤكد لنا بذلك تأثره بسلبية نموذج الرأس والكتفين وليقترب من الهدف الأول المتمثل حول 57.00, نتوقع باستمرار الضغط السلبي تحرر السعر من المستوى المنتظر وليفتح الباب أمامه نحو تسجيل المزيد من الأهداف السلبية لحين وصوله للهدف التالي عند 47.55.

استقرار المتوسط المتحرك حول دعم القناة الصاعدة المكسور يزيد من الضغط السلبي وليتماشى مع تمركز مؤشر ستوكاستيك ضمن مستوى تشبع البيع ليدعم ما سبق محاولة تسجيل السعر للأهداف المعلنة سابقا.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 61.80 و 54.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم :هابط.

basem adel
05-04-2016, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

ImoDoRox
05-05-2016, 08:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات
وان شاء الله الاخبار القادمه هتكون افضل باذن الله

mohamedyou1958
05-05-2016, 16:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم

belabied
05-06-2016, 17:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع
بريطانيا, سهم باس يستمر بالهجوم السلبي
تقبل تحياتي أخي الكريم
.///.§.///.............;

sonaforex
05-11-2016, 17:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

forexmoor
05-11-2016, 17:59
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير