PDA

View Full Version : سؤال للمحترفين :ادنى مدة لاي صفقة مع انستا فوركس

hoomid
05-05-2016, 01:56
سلام عليكم اخوان
المعروف ان اقل مدة لصفقات هي 5 دقاءق. لكن ما دا لو ضربت الصفقة التيك بروفيت لحظة صدور خبر مثلا بشكل مفاجىء، في اقل من 5 دقاءق. هل سيحضر الحساب ام لن تحسب الارباح ...!

samieh
05-11-2016, 01:34
لاسف يا اخى لن يتم حساب الارباح ايضا حتى لو بسبب التيك بروفيت
هنا العبرة بوقت الصفقة فلابد ان لا تقل مدة اى صفقة عن 5 دقائق ايا كانت الظروف سواء اغلقتها يدوى ام اغلقت بشكل آلى عن طريق التيك بروفيت

متداول خسران
05-11-2016, 02:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعضاء المنتدى الافاضل
مشكور اخي الكريم على هذة الالتفاتة المتميزة حول موضوع ادنى مدة لاي صفقة فأنا لا زلت مبتدئ و منكم نستفيد بارك الله فيك.وفقك الله بمزيد من النجاحات.تحياتي.

Iheb1302
05-11-2016, 03:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حاول بان لا تفتح صفقاتك وقت الأخبار
حتى لا تقع في المحضور
تقبل مروري و فائق احترامي

the5ryan
05-11-2016, 03:08
سلام عليكم سؤال مهم أنا راح أتابع موضوعك أتمني أح يجواب علينا كما أريد أن أعرف طريقة
التداول الصحيح و طريقة عدم دخول حسابي للحظر لأاني جهد و عناء قد ينتهي في الاخير بمجرد خطأ بسيط
موفق

nasro benz
05-11-2016, 03:28
السلام اخي
اضن انه لا يوجد مشكل مع شركة انستا من حث هذا اضن ان المشكل في التجارة وقت الخبر فهنا سيغلق حسابك
وفقك الله

hosam1982
05-11-2016, 03:32
السلام عليكم
اخي لا تتداول وقت الاخبار . ليس لان الصفقة قد تتحقق في اقل من 5 دقائق كما تفضل الاخوة واجابوك ولكن لا تتداول الاخبار القوية ابدا لما في ذلك مخاطرة مضاعفة والسعر وقت الاخبار القوية لا يعترف بأي تحليل او اي استراتيجية . اخيرا ابعد عن الشر وغنيله

drissou45
05-11-2016, 03:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, مساءكم مبلروك
نتمى من الاخوه الافاده حول هدا الموضوع الغليب وشكرااا
تقبلو مروري الفاضل

kheireddine
05-11-2016, 03:40
☼☼♣☼♦♦☺♣☼♣_☼•يعتبر الخبراء الاقتصاديون أن أسواق العملات هي أسواق اعتيادية خلقتها التقنية☼ وسهلت ☺☺انتشارها في الآونة الأخيرة، ولتأثر سوق الفوركس بالتقنية، استطاع هذا السوق استقطاب مجموعات كبيرة من المستثمرين خلال السنوات الماضية بفضل انتشار التقنية ووسائل الاتصالات♪
وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات في __التعامل مع الإنترنت_ والحاسوب_، _يمكنهم التداول_ عبر مكالمات _هاتفية لشركات الوساطة ♪ضوالتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات ☼♪____
الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات_ في التعامل ☺♣مع ☺♪الإنترنت _والحاسوب♥_♣_، يمكنهم التداول ♪عبر_ مكالمات هاتفية لشركات☺ الوساطة _والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة__ كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات
المقبلة•♥

doaa sary
05-11-2016, 17:27
اعتقد عادى كتير بتحصل معايا بس الافضل تزود هخدفك شوية مش نقطتين تلاتة لا
10 او 15 مثلا ااقل حاجه هتاخد الصفقه ربع ساعه
بالاتوفيق اخى

sob81
05-11-2016, 17:38
ادني مدة للصفقة فى انستا اخى على ما اعتقد قد تصل الى خمس دقائق ولكن للتاكيد ممكن ان تتصل بالادارة فى
انستا وتستفسر عن هذا حيث تسمع اراء مختلفه هنا

ahmedshata
05-11-2016, 17:52
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته،
يجب عليك ان تقرا قوانين المنتدي لكي
لا يغلق حسابك و بالتاكيد اذا نفذت القوانين
فان حسابك لا يغلق و اتمني لك النجاح و التوفيق اخي الكريم

kary
05-11-2016, 21:22
انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر والتقدير ..
عموما .. ارجو لك دوام التقدم والنجاح في عالم الفوركس
ونتمنى أن نرى المزيد من هذه الدروس كي نستفيد كلنا ..

harimeche
05-11-2016, 22:09
سلام عليكم اخوان
المعروف ان اقل مدة لصفقات هي 5 دقاءق. لكن ما دا لو ضربت الصفقة التيك بروفيت لحظة صدور خبر مثلا بشكل مفاجىء، في اقل من 5 دقاءق. هل سيحضر الحساب ام لن تحسب الارباح ...!

-----------------------

حاول ان لا تضع التيك بروفيت إلا بعد المدة المحددة وهي 5 دقــــائق

قد تجيب لك اكثر من الهدف لكن إحدر ان تنســــــــــى الستووووب لوووز

فهو صمــــــام الامان

مع التحية وبالتوفيق

never1
05-13-2016, 12:53
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

never
05-15-2016, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added 05-15-2016 at 01:33 PM ---------- Previous post was 05-14-2016 at 02:08 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never1
05-16-2016, 07:08
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

xrif01
05-16-2016, 07:11
اذا كان القوانين هي القوانين فلا تضع ابدا التيك بروفيت الا بعدا مرور 5 دقائق من الزمن فهذا هو الشرط اخي لن يرحموك لان القانون تم الاتفاق عليه
من شركة انستا مهما كانت الضرووف وتقبل مروري وتحياتي

best39
05-16-2016, 20:25
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
عتقد عادى كتير بتحصل معايا بس الافضل تزود هخدفك شوية مش نقطتين تلاتة لا

ahmadfool
05-16-2016, 20:26
هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

latraaa
05-16-2016, 20:43
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تقحق الثكير من الناتئج القيمة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثير إ نشاء الله

never
05-17-2016, 17:48

DR.MJH.JO
05-17-2016, 17:59
السلام عليكم
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت موضوع بعض المحللين الفنيين لا يعترف بالاخبار في التأثير كثيرا
هذا موضوع مفيد جدا
وانا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق

lyoussri
05-17-2016, 18:20
حقيقتا لقد أفذتني بنصيحتك رغم أنه من البذيهي أن لكل ربح خسارة و لكل خسارة ربح فهنالك علاقة جدلية بينهما ،كل الشكر لك لرغبتك في المساعدة و التذكير .......

wayss
05-17-2016, 18:24
ألسلام عليكم
لم اكن اعرف ان اقل مدة للصفقة هي 5 دقائق.... مشكور اخي على الموضوع
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

ma2250
05-17-2016, 18:26
السلام عليكم انا اخوكم من مصر يا اخي الاحسن
لك الاتقوم بسفقات وقت الاخبا لان المال لا يحسب وشكرا

golden1985
05-17-2016, 19:01
هنا العبرة بوقت الصفقة فلابد ان لا تقل مدة اى صفقة عن 5 دقائق ايا كانت الظروف سواء اغلقتها يدوى ام اغلقت بشكل آلى عن طريق التيك بروفيت وشكرا لك تقبل مرورى...

sa3020
05-17-2016, 19:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي هذا الطرح والموضوع الهام
وتحديد وقت فتح الصفقات ومده فتحها والاتزام بالوقت و
عدم فتح الصفقات وقت الاخبار

saadelasrg
05-17-2016, 19:28
حتى لا تقع في المحضور

algoddam
05-17-2016, 19:38
اي صفقة تغلق بروفيت اي ءاليا توضع عندها علامة خضراء وبهذا تكون قد دخلت في تداول عادي
اما التي تغلق يدويا هي التي تكون معنية بالمخالفة
وشكرا بالتوفيق

nasseralkhbeer
05-17-2016, 20:25
السلام عليكم اخي لكريم بارك الله فيك علي هذا الشرح الرائع
جزاك الله الف خير وسلام انه شرح رائع بارك الله فيك
أتمني لجميع النظر فيه بجدية وجزاك الله الف خير وسلام
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

zaza0519
05-17-2016, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

wentwor
05-17-2016, 20:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اظن انه لن يحظر حسابك اذا طر التيك بروفيت لانه وقع لي نفس الشئ اكثر من مرة و لم يحظر حسابي

nadynad
05-17-2016, 20:43
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت من موضوع ادنى مدة لاي صفقة مع انستا فوركس كثيرا

dhmo
05-19-2016, 19:34
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت من موضوع ادنى مدة لاي صفقة مع انستا فوركس كثيرا

ولاد الصبر على التعلم وان المتاجر هنا لا يطمع ده محتاج وقت وجهد والاهم اداره سليمه وخطه جيده علشان المتاجر مش يلجأ بعد كده للطمع وكده
وده بيكون صعب كتير للأسف

aminovdz
05-19-2016, 19:44
سلام عليكم اخوان
هناالموقع يعتبرك تعمل بالسكالبنج و يحظف الارباح
و خمس دقائق غيركافية لتصل الى تيك بروفيت

deli
05-19-2016, 20:00
ولك جزيل الشكر على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز
راجيا من الله أن يستفيد كل عضو من هذه المعلومات

laradji mohamed
05-19-2016, 20:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
للاسف لايمكن احتساب الصفقة
والله ولي التوفيق

dvdali07
05-19-2016, 20:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اظن ان اإخوة افادوك في الموضع
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

bachir123
05-19-2016, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم بارك الله فيك اتمني ان يكون في ميزان حسناتك
اتمني لك التوفيق والنجاح جزاك الله الف خير وسلام اتمني ان يكون في ميزان حسناتك
جزاك الله الف خير أخي المبدع وبارك الله فيك أنت وكل أعضاء المنتدي الكرام

behindtu
05-19-2016, 20:41
لا
لا تحسب الأرباح لان أقل مده لفتح الصفقة هو 5 دقائق منذ فتح الصفقة حتى أغلاقها
ولا تحسب أى أرباح للصفقة التى أقل من خمس دقايق

zianitrader
05-19-2016, 21:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعضاء المنتدى الكرام
مشكور اخي الكريم على طرحك لهدا السؤال لكي لايصقط الكثير من االمبتدئين
ضحية السكالبينك الدي يكون ممنوعا في الكثير من البروكرات

raouf41
05-19-2016, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم لا يمكن ان افيدك 100/100 لكن كل ما اسمع عنه هو ان الحد الادني 5 دقائق

مبتدئ و لكن...
05-19-2016, 21:04
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

mustaphakermad
05-19-2016, 21:05
السلام عليكم اخي لكريم بارك الله فيك علي هذا الشرح الرائع <<<<<
جزاك الله الف خير وسلام انه شرح رائع بارك الله فيك<<<<<<<<<<<

hamzalahlali001
05-19-2016, 21:18
هنا العبرة بوقت الصفقة فلابد ان لا تقل مدة اى صفقة عن 5 دقائق ايا كانت الظروف سواء اغلقتها يدوى ام اغلقت بشكل آلى عن طريق التيك بروفيت.........

best39
05-24-2016, 21:33
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
عتقد عادى كتير بتحصل معايا بس الافضل تزود هخدفك شوية مش نقطتين تلاتة لا 10 او 15 مثلا ااقل حاجه هتاخد الصفقه ربع ساعه

never
05-25-2016, 10:02

ahmadinho100
05-25-2016, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته معروفة يا اخي ادنا مدة صفقة في انستا فوركس 5 دقائق اما اطول صفقة فلا اعرف اضن تفوق الشهر يا اخي

ahmed070
05-25-2016, 14:28
لا تضع انستا فوركس اي مده لاي صفقه تقوم بها لذلك تستطيع ان تقوم بفتح اي صفقه و اغلاقها قبل مرور خمس دقائق
هناك الكثير من الاشاعات التي نسمعها عن الشركه و لكن حتي الان لم اري اي مشاكل في التعامل مع الشركه فهي شركه محترمه ذات مصداقيه في السوق

slimane1
06-11-2016, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nasr39
06-12-2016, 01:20
مشكور اخي الكريم على هذة الالتفاتة المتميزة حول موضوع ادنى مدة لاي صفقة فأنا لا زلت مبتدئ و منكم نستفيد بارك الله فيك.وفقك الله بمزيد من النجاحات.تحياتي.

tenon
06-12-2016, 01:35
المهم نختار الصفقات جيدا وعلشان تقلل من الخسائر وخصوصا المارجن لازم تعمل باداره راس مال سليمه تحقق بيها ربح جيد وطبعا ده محتاج خطه جيده
للعمل مش اي حد بيقدر يعمل ده

bakup28
06-12-2016, 03:15
ادنى مدة لاي صفقة هى 5 دقائق كما تفضل الاخوة واجابوك
ولكن لا تتداول الاخبار القوية ابدا لما في ذلك مخاطرة مضاعفة
بالتوفيق للجميع

islam bahnsawi
06-15-2016, 04:06
اكرمك اللة
ولا يحرمك من فضلة
وأن يحفظ أسرتك وأحبتك
وان يفرج همك
ويـيسر لكــ أمرك و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

kymslye
06-16-2016, 16:54
يجب أن تون على علم مسبق أخي بتوقيت لأخبار قبل دخول أي صفقة لكي لا تعرض حسابك للغلق وأقل مدة زمنية لغلق الصفقة هي 5 دقائق وإدا غلقت قبلها يتم إلغء أي ربح ويرجع لحسابك لكي تداول به

رومانى
06-16-2016, 20:13
اعتقد ان شركة انستا من افضل الشركات التى تعمل فى مجال الوساطة فى الفوركس فى العالم
ويجب الالتزام بقوانين وشروط الشركة فى التداول ولابد الا تقل عن خمس دقائق وعدم التداول وقت الاخبار.

ghost.mastar
06-16-2016, 20:26
السلام عليكم للاسف يا اخى لن يتم حساب الارباح ايضا حتى لو بسبب التيك بروفيت
هنا العبرة بوقت الصفقة فلابد ان لا تقل مدة اى صفقة عن 5 دقائق ايا كانت الظروف سواء اغلقتها يدوى ام اغلقت بشكل آلى عن طريق التيك بروفيت

cherkaoui AAOUIQA
06-16-2016, 21:01
السلام ‏عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
‏مشكورين اخوتي على المعلومات المهمة التي قدمتموها،‏دمتم في رعاية الله ‏بارك الله فيكم

abdelmadjid41
06-16-2016, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم يجب ان لا تقل صفقتك عن 5 دقائق وتجنب فتح الصفقات وقت الاخبار

mohcine amari
06-16-2016, 21:52
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مساء الخير احبتي الكرام رمضان كريم
5 دقايق لتجنب غلق الحساب اخي الكريم
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

AHMEDMONIEM
06-16-2016, 23:40
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&981

csebai12
06-17-2016, 02:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
حاول ان لا تستعمل التايك بروفيت في الاوقات التي يكون السوق فيها يتحرك بسرعة بخيف تقوم بتحديده قي الدقيقة الرابعة كي تتجتب هذه المشاكل

الصبر
06-17-2016, 02:54
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا يا غالى على المعلومات على الموضوع الرائع هذا وجزااك الله على تعبك هذا
( سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم )

lionardodicaprio940
06-17-2016, 02:56
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
كما اعلم ان السكالبينغ ممنوع في اينستا فوركس فهي تقبل تقبل الصفقات طويلة المدى فقط
اتمنى التوفيق للجميع
وشكرااا.

forexfox
06-19-2016, 23:10
تمثل سعر الفائدة على مزاد السندات الالمانية ذات استحقاق 30 سنة وتباع للمستثمرين من المؤسسات والأفراد من خلال مزادات علنية لتمويل الدين العام و/ أو لزيادة رأس المال . العائد على سكاتز يمثل استثمار عائد يحصل علية المستثمر في حالة استحوذ على السندات للفترة كلها وشكراا.

mohammadd
06-20-2016, 11:17
تمثل سعر الفائدة على مزاد السندات الالمانية ذات استحقاق 30 سنة وتباع للمستثمرين من المؤسسات والأفراد من خلال مزادات علنية لتمويل الدين العام و/ أو لزيادة رأس المال . العائد على سكاتز يمثل استثمار عائد يحصل علية المستثمر في حالة استحوذ على السندات للفترة كلها وشكراا.

forexfox
06-20-2016, 17:58

zarour soufyane
06-20-2016, 20:15
اخي الكريم يمكنك التداول على انيستا فوركس بكثير من الحرية ما عدا الصفقات التي تقل مدتها عن 5 دقائق فلا تحتسب اما بالنسبة للمدة فكما تشاء حسب الطريقة التي تتبعها في المتاجرة
بالتوفيق

ganoun
06-21-2016, 04:44
اهلا وسهلا اخى الكريم ..
للاسف ليس لدى اى معلومات عن الموضوع ده
.. بس ان شاء الله احد الاخوه يفيدك

bodamj
06-21-2016, 05:53
بسم الله الرحمن الرحيم اخى فى الله ادنى مدة لاى صفقه فى انستا فوركس تكون تقريبا
خمس دقائق فقط لا غير لا اقل من هذا ولل تاكد عليك مراسله الدعم فى انستا فوركس

lionardodicaprio940
06-21-2016, 05:55
كلامك صحيح فشركة اينستا فوركس لا تسمح بالسكالبينغ
وتمنى من الشركة ان تجعلها في المستقبل
وبالتوفيق للجميع

ramzi77
06-21-2016, 16:37

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

Ramdan
06-21-2016, 16:54

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

kaka25
06-22-2016, 03:35

ahmed5
06-22-2016, 21:22
ليس لان الصفقة قد تتحقق في اقل من 5 دقائق كما تفضل الاخوة واجابوك ولكن لا تتداول الاخبار القوية ابدا لما في ذلك مخاطرة مضاعفة والسعر وقت الاخبار القوية لا يعترف بأي تحليل او اي استراتيجية . اخيرا ابعد عن الشر وغنيله

elfadil
06-22-2016, 21:37
اخي الغالي المرجو تفادي التداول اتناء الاخبار فشركة انيستاىتضع حدا للربح اتناء التداول مع الاخبار واتمنى مسار موفق لجميع اعضاء المنتدى الكرام والسلام عليكم ورحمةالله تعالى وبركاته

Samirghatas
09-19-2016, 23:28
اعتقد ان الارباح لا تحسب ياغالى لان الصفقة اغلقت قبل 5 دقائق لان اهم شرط فى انستا
فوركس ان الصفقة لابد ان تتجاوز 5 دقائق بالتوفيق

mourada
09-20-2016, 08:46
السلام عليكم رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل شركة انستا فوركس لا تمنع الماجرة وقت الاخبار هذا اولا و ثانيا هي لا تغلق الحسابات التي تتاجر بها السكالبينج بل لا يحتسب الربح فقط

adamarwan
09-20-2016, 13:59
لبد من ان تحاول ان تلتزم بالفقوانين التى فى الشركة
لكى تتمكن من ان تحمى الحساب بتاعك من الامور
المخالفة اخى الغالى
وحظ موفق

mronei
09-20-2016, 14:57
ليس لان الصفقة قد تتحقق في اقل من 5 دقائق كما تفضل الاخوة واجابوك ولكن لا تتداول الاخبار القوية ابدا لما في ذلك مخاطرة مضاعفة والسعر وقت الاخبار القوية لا يعترف بأي تحليل او اي استراتيجية . اخيرا ابعد عن الشر وغنيله

لازم نبعد اصلا عن الاوقات دي اغلب التحركات وقت الخبر بتكون عكس صفقتك معرفش ازاي بس دايما تلاقي السعر مع الخبر بيمشي عكس صفتك
الافضل وقتها تهدج احسن

Bouani
10-06-2016, 21:55
الحد الدنى للمدة الزمنية هو 5 دقائق
و لو ضرب التايك بروفيت قبل انتهاء المدة دي يعني اقل من الخمس دقائق
احتمال ان الحساب يتعرض للاغلاق

يونس تايس
10-06-2016, 22:37
لا تتداول وقت الاخبار . ليس لان الصفقة قد تتحقق في اقل من 5 دقائق كما تفضل الاخوة واجابوك ولكن لا تتداول الاخبار القوية ابدا لما في ذلك مخاطرة مضاعفة والسعر وقت الاخبار القوية لا يعترف بأي تحليل او اي استراتيجية
و بالتوفيق للجميع

ahmedhai
10-06-2016, 22:46
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع. أخي لا أظن أنه سيتم حضرك لكن من الأفضل أن تبتعد عن أوقات الأخبار.

karim4855
10-06-2016, 22:56
السلام عليكم ورحمة الهتعالى و بركاته وقت الأخبار ممنوع التداول فيه في هذه الشركة الحل يبقى وحيدا و هو أنك تتداول في وقت الأخبار لكن التيك بروفيت يكون كبير و راس المال كبير أيضا

alym
10-08-2016, 15:16
اقل حاجة هى ان الصفقة تعدى 5 دقايق لكى يحتسب لك الربح لان الشركة صارمة جدا فى هذا الامر وايضا لا تتاجر وقت الاخبار لانه ممنوع فى انيستا

bakup28
10-08-2016, 16:23
بتحصل معايا بس الافضل تزود هخدفك شوية مش نقطتين تلاتة

tiktik2020
10-08-2016, 16:37
بجب ان لا تغلق الصفقة في فترة تقل عن خمس دقائق والا فلا يحتسب المكسب الخاص بها ولا تتداول اثناء ووقت االاخبار فذلك مخالف للقوانين

hamedibrahim
10-08-2016, 16:39
ادني واقت هو 5 دقائق واقت صدور اخباري
قوي علي العمله بسغير كده مفيش شروط
وشكرا وتقبل مروري وتحيااتي للجميع وبتوفيق
دمتم بخير

zezo3
11-07-2016, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتنا بمنتدانا الجميل اخي الكريم اذا لم تكن تعرف شروط انيستا للتداول فلازم تراجع شروطها ومن ضمن اهم شروطها ان مده الصفقه لا تقل عن خمس دقائق على الاقل حتى لا تقع فى مشاكل

tamermosa
11-07-2016, 21:52
انا للاسف معنديش معلومة عن الموضوع ده ، و موضوع ال 5 دقايق ده غريب و مش عارف ليه سبب

waelmma
11-08-2016, 09:46
:)):o:o اخى الكريم بارك الله فيك والحقيقة ان وقت الاخبار لايحسب
غير 10% فقط من الارباح وجزاك الله خيرا :o:))

بشير حمدان
11-08-2016, 09:49
السلام عليكم
الحد الادنى للصفقه 5 دقايق . لو حضرتك هتقفل الصفقه بنفسك
اما اذا الصفقه ضربت التيك بروفت او الاستوب لوز . مفيش مشكله على الحساب

mohamed shabana 26
11-08-2016, 10:25
السلام عليكم ياغالى
لا تداول اثناء الاخبار نصيحه مني.. اولا ً
ثانيا ً لا يجوز لك فتح صفقة وغلقها الا بعد 5 دقائق من مرورها
شكراً تقبل مروري

zizoo99
11-08-2016, 11:55
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة يا اخى كثر الكلام عن هذا الموضوع و لكن احب ان اوضح لك امر انك تتاجر عادى جدا سواء اكان حتى دقيقة و لكن لا يجب ان يتجاوز الربح 10% من راس المال

magdy mahmud
11-08-2016, 12:03
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل هناك اختلاف كبير بين اذا كان حسابك بونص او ايداع طبيعي لو كان بونص وتم الوصول الي البروفت في دقيقة سيتم حظر حسابك اما لو كان حسابك ايداع فسيتم عدم حساب الارباح وستكون ملغية

zezo3
11-23-2016, 06:55
اعتقد ان دا امر وارد الحدوث فعلا بس انت بقى دورك فين مش المفروض انك تبقى متابع ان فى اخبار على العمله دى او على ان الزوج دا هيتأصر بالخبر اللى هيطلع بعد اقل من خمس دقائق ؟؟؟؟

foxforex2020
11-23-2016, 08:26
و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اما بعد
هناك خيارين ام ان يغلق الحساب او ان لن يتم حساب الارباح و في هذه الحالة اضن انه سوف لن يتم حساب الارباح
تقبل مروري

rahigrib
11-23-2016, 08:51
سلام عليكم اخوان

اكيد اذا تمت بطريقة امر جني الارباح فهذا لايعتبر سكالينج ولا هي صفقة مخالفة رغم انها اقل
من خمس دقائق لانها تم غلق ءاليا من دون اي تدخل منك هذا هو رايي في الامر والافضل ان تسال
الدعم هو الافضل في الاجابة

antr
11-23-2016, 10:15
بالنسبة لمضاربين البونص زى حلتنا طبعا اقل شىء هو 5 دقايق والصفقة الوحدة متربحش اكثر من 20 % من راس المال يعنى لو بونصك 100 مش تكسب اكثر من 20 دولار

akram mohamed obaid
11-23-2016, 15:22
مخالفه إحدى شروط التداول ببونص المنتدى هي بذاتها مخالفه اصلا بغض النظر عن الظروف ألتي أدت إلى الإخلال بهذه الشروط لذا فإن حسابك مهدد وربما سوف يعطل ويغلق بشكل نهائي في حاله طلب السحب

ziko7
11-23-2016, 15:23
ادنى مدة لاي صفقة هى 5 دقائق كما تفضل الاخوة واجابوك ولكن لا تتداول الاخبار القوية ابدا لما في ذلك مخاطرة مضاعفة

magic777
11-23-2016, 16:14
هو حتى لو ااقل مده خمس دقايق هل ده فعلا ممكن تحققه جرب كده الاول على الديمو هتلاقي انه صعب ان صفقه حاليا تقفل في ااقل من خمس
دقايق لو انت بس بتتعامل عادي من غير اخبار

simowan
11-23-2016, 18:56
السلام عليكم ورحمة اللهتحية طيبةمسألة ان كل صفقة لازم تتجاوز مدتها ٥ دقائق فهي بالفعل امر يجب ان تراجعه شركة انستفوركس و تحاول تلغيه لانه بهذه الطريقة ممكن نقول وداعا لصفقات السكالبينج السريعة. بالفعل مسألة غير مشجعة.

tazi larbi
11-23-2016, 23:28
السلام عليكم اخي ان تم ذلك فان الربح يعتبر لاغي هذا ما اعرفه لكن حسابك لن يغلق ولن يسحب منك البونص فقط الربح يلغى اتمنى لكم النجاح والله الموفق

freetrade
11-23-2016, 23:30
في الوقت ده اظن انه بيكون القرار للادارة المالية في شركة انيستا ممكن وقتها تعتبر انه دي حالة استثنائية تمت بشكل تلقائي وغير مقصودة من العميل والله اعلي واعلم

بشير حمدان
11-23-2016, 23:51
السلام عليكم
اخى ان اقل مده للصفقه التى تغلقها بنفسك 5 دقائق اما اذا التيك بروفت تحقق نتيجه الاخبار او اى امر طارئى فلا مشكله فى ذلك ولقد حدث ذلك معى مرات ولم اجد اى مشكله ...

zied78
11-24-2016, 00:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعضاء المنتدى الكرام
نتمى من الاخوه الافاده وشرح هذه النقطة المهمة
مع العلم اني مبتدء ولم اسمع التوضيح الشافي لمسألة ال 5 دقائق

maryam1
12-05-2016, 20:36
انا عضوة جديدة في المنتدى و مازلت مبتدئة و لم ادخل في امور التداول بعد و لم اكتسب خبرتها بعد , اتمنى من الاعضاء الكرام ان يفيدوك بخصوص سؤالك
بالتوفيق إن شاء الله

Mustafa gamal
12-05-2016, 21:37
على حسب علمي فليس هنالك حد أدنى لمدة الصفقة التي يمكن ان تفتحها مع شركة أنستا فوركس و أنا فتحت صفقات بوقت قصير تحياتي لك

Fares Abdel Nasser
12-05-2016, 21:42
السلام عليكم أخى الكريم
يجب الا تقل مدة اى صفقة عن 5 دقائق اياً كانت الظروف او استعمال اختيار الإغلاق
اليدوى أو اغلقت بشكل آلى عن طريق التيك بروفيت بالتوفيق أخى الكريم

magic777
12-06-2016, 11:53
اخي لا تركز على الوقت انت هنا مش بتعمل في نظام الخيارات الثنايئه الي بيها تركز على الوقت لكن هنا مطلوب منك تركز على التحليل
وكل لما تحلل صح وتدخل صح الوقت هيقل

Ayman Abdellatif
12-11-2016, 20:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الفاضل اذا ما حققت صفقتك التيك بروفيت قبل مرور 5 دقائق على دخول الصفقة فهذا لا غبار علية و سوف تحتسب لك ارباحك الناتجة عن الصفة لان وقت انهاء الصفقة لم يكن يدوى بل تدخلت فيه عوامل اخرى انت لست السبب فيها و بالتالى سوف تعتمد لك هذه الصفقة من قبل الشركة

محمدفؤاد
12-12-2016, 18:19
السلام عليكم مشكور اخي الكريم على هذة المعلومه المتميزة حول موضوع ادنى مدة لاي صفقة فأنا لا زلت مبتدئ
و منكم نستفيد بارك الله فيك.بالتوفيق يا غالى لينا كلنا

سيد2017
12-12-2016, 18:55
انت تقصد يا اخى المتاجرة بنظام الاسكابينج وهو الحصول علي عدد قليل من النقاط فى مده قصيرة
وانا اعتقد ان اقل مده تتم فيها الصفقة اكبر من خمس دقائق
واتمنى لك يا اخى المزيد من النجاح

magic777
12-18-2016, 13:56
اخي حتى المحترف مش هيقدر يقولك ده لان ده خاضع للسوق اصلا ولا يمكن حساب المده الي الصفقه تصل فيه لهدفك طبعا لكن
تقدر تحدد متوسط على حسب نوع الصفقه

dreamsking2
12-18-2016, 19:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة كثرت التعليقات على الموضوع ولم نحصل على اجابة شافية هل من احد راسل الشركة واخذ الجواب الاكيد مع تحياتي لكم

best39
12-21-2016, 11:22
حتى لا تقع في المحضور

creatorman1978
12-21-2016, 11:34
اعتقد ان لو الارباح تخطت ال 10 % من ايداعك الاصلى او لو الموضوع تكرر كثيرا سيكون هناك خطورة على الححساب ... اما غير ذلك فلا مشكلة والله اعلم

hosam2020
12-21-2016, 11:37
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اقل مده للصفقه بتبقى خمس دقايق
الصفقه بتبقى من خمس لعشر دقايق

بروفسير العرب
12-21-2016, 12:09
اقل مدة او فريم تقدر تعمل به هو فريم الدقيقه واقل وقت
تقدر تغلق الصفقه بعدها هو 5 دقائق خصوصا لحسابات الخاصه ببونص المنتدى

Ayman ElSayed
12-21-2016, 13:43
السلام عليكم
لا تحتسب انستا فوركس الارباح التي تعود على الصفقات من
المتاجرة وقت الاخبار وذلك على الصفقات التي تقل مدتها عن 5 دقائق

bakup28
12-21-2016, 14:05
اعتقد عادى كتير بتحصل معايا بس الافضل
تزود هخدفك شوية مش نقطتين تلاتة لا

عبد الرحيم رافا
12-22-2016, 23:28
‏السلام عليكم ورحمة الله
‏لكي لا تقع في مشكل حظر حسابك مع الشركة يجب أن يكون اقل مدة فاتح فيها صفقة يفوق 5 دقائق

kadi hala
12-23-2016, 01:06
أخي الكريم يجب أن لا تغلق الصفقة لمدة تقل عن 5 دقائق و الأرباح لاتحسب عندما تكون أقل من 5 دقائق فهذا قانون الشركة و شكرا

شبه منحرف
12-23-2016, 01:08
اعتقد ان هذا الامر بسيط اخى ولو اتخذذذو معك اجراء فسوف يكون حذف الارباح او احتساب عشره بالمائه فقط منها ولن تصل الى غلق الحساب لاقدر الله اطمئن اخى الفاضل وبالتوفيق لك

amraljokar
12-23-2016, 15:58
السلام عليكم ورحمه الله
اخي الكريم ادني مدة لاي صفقة هي 5 دقائق
ونصيحة لا تتداول اثناء الاخبار
وحاول ان تتداول بعد الخبر تقبل مروري

ayoubfc
12-23-2016, 16:52
لن يتم حساب الارباح ايضا حتى لو بسبب التيك بروفيت
هنا العبرة بوقت الصفقة فلابد ان لا تقل مدة اى صفقة عن 5 دقائق ايا كانت
الظروف سواء اغلقتها يدوى ام اغلقت بشكل آلى عن طريق التيك بروفيت

عادل زرواق
12-23-2016, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله
انا اعتقد انه يجيب اتبقى مراقب للصفقة حتى تتم
يعني لا ينفع ان تترك الصفقة وتخرج هذا قد يعرضك لخصارة فادخى
لم تدخل صفقة اذا كانت مربحة اقفل على ارباحك ومتخليش نفسك تخسر اكثر هذا عني انا

midouknight
12-23-2016, 17:09
أكيد أخي الغالي لا يتم
عندها احتساب الأرباح المتأتية من
الصفقة ويتم سحبها من الحساب أو احتساب 10 بالمية عندما تتعدى الصفقة 5 دقائق

Iheb1302
01-08-2017, 15:09
مرحبا أخي الكريم حاول بان لا تفتح صفقاتك وقت الأخبار
حتى لا تقع في المحضور بالتوفيق و الارباح

magic777
01-17-2017, 20:48
اخي الافضل لا تركز على الوقت لو انت ناوي تعمل اسكالبنج انصحك ابعد عن الطرق دي لا تفيد واصلا مفيش صفقات حاليا بتغلق
بسرعه حتى لو حددت عدد نقاط بسيط

amine bajjou
01-17-2017, 20:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعتقد اخي الفاضل ان اقل مدة هي الخمس دقااائق و لا يمكن احتساب الارباح في مدة اقل

ahmed samaha
01-17-2017, 21:43
النظام المعمول به يا اخى لا يلتفت للفرق بين الصفقات العاديه ووقت الاخبار
فتجنب ذلك واذا استلزم فلا تضع تيك بروفيت ضع الاستوب لوز فقط وحصل الارباح بعد ال5 دقائق

vipx25
01-17-2017, 21:49
اخي لا تتداول وقت الاخبار . ليس لان الصفقة قد تتحقق في اقل من 5 دقائق كما تفضل الاخوة واجابوك ولكن لا تتداول الاخبار القوية ابدا لما في ذلك مخاطرة مضاعفة والسعر وقت الاخبار القوية لا يعترف بأي تحليل او اي استراتيجية . اخيرا ابعد عن الشر وغنيله خليك بالامان

bassem forex
01-26-2017, 21:42
ليس هنالك مجال زمني للصفقات في الفوركس الوحيد الذي يحدد تاريخ انتهاء الصفقة هي التيك بروفيت او الستوب لوز وانت تحدد صفقتك على حسب الفريم اللذي تشتغل به

بدر اشطيبي
01-26-2017, 21:51
ادنى مدة اخي هي خمس دقائق بحيث ان الاقل من هذا الزمن تعتبر
اسكالبينج ولا تقبل الارباح الناتجة عنها شكرا اخي موضوع متميز

محمدفؤاد
01-26-2017, 22:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الغالى لاسف يا اخى لن يتم حساب الارباح
ايضا حتى لو بسبب التيك بروفيت اخي لا تتداول وقت الاخبار

emin14
01-26-2017, 22:55

skylol
01-26-2017, 22:55

اخي الكريم اقل وقت للصفقة هو 5 دقائق هذا الي اعرفه ما ادري اذا كان هناك اشياء ا اعلافهايا ريت الخبراء في الفوركس يتداخلوا وبخبرونا

nourhan medhat
01-27-2017, 00:00
اخى الكريم
ادنى مده الا تغلق الصفقة قبل مرور 5 دقائق و كما قال بعض الاخوة حتى تتجنب غلق الصفقة قبل ذلك لا تدخل ف صفقات وقت نشر اخبار

Mony Ezzat
01-27-2017, 00:08
بسم الله الرحمن الرحيم
انا عرفت ان ادني وقت للصفقات هو 5 دقائق لكن مش عارفه بصراحه هيتم حظر الحساب ولا ايه في حالتك دي

عبد الرحيم رافا
01-27-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله
المدة الادنى يجب ان تتجاوز الخمس دقايق لكي تتجنب الحظر يا اخي ولكن ان كنت واضع هذف و انظرب قبل هذا الوقت لا اعتقد امع به مخالفة

muhammad ismail
01-27-2017, 15:31
اسف اخى الكريم مقدرش افيدك فى الموضوع دة انا لسه جديد فى الفوركس ولم ابدا التداول
واهتم بجمع البونص حاليا ولكن اتمنى ان تجد الاجابه من الاعضاء

فوريكسي
01-28-2017, 00:14
ادنى مدة هي خمس دقائق بارك الله فيك أخي الكريم وشكرا لك على الموضوع وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

tolin
01-28-2017, 00:19
اقل وقت ممكن تقفل بيه الصفقة 5دقايق لو قفلت الصفقة قبل كدة بتكون مخالف لقوانين شركة انستا فوركس وتعرض حسابك للحظر

ali gamal
01-28-2017, 23:59
مشكور اخي الكريم على هذة الالتفاتة المتميزة حول موضوع ادنى مدة
نتمى من الاخوه الافاده حول هدا الموضوع الغليب وشكرااا
تقبلو مروري الفاضل

a7medsedik
01-29-2017, 00:04
اقل مدة للصفقة هي خمس دقائق ان قلت عن ذلك ربما حسابك يغلق وتخسر اموالك يمكنك ان تصبر ذ
هذه الدقائق فلن تفرق كثيرا وستجدها ان شاء الله كما اردت

MohamedMoamen
01-29-2017, 00:22
أقل مدة لأي صفقة في انستا فوركس هي 5 دقائق في حساب البونص
فلا يجب إغلاق أي صفقة إلا بعد هذه المدة حتى لا يكون ذلك مخالفاً
لقواعد التداول الخاصة بحساب البونص

Mahmoud hesham
01-29-2017, 00:41
السلام عليكم ورحمة الة تعالى وبركاتة
ان نا العبرة بوقت الصفقة فلابد ان لا تقل مدة اى صفقة عن 5 دقائق ايا كانت الظروف سواء اغلقتها يدوى ام اغلقت بشكل آلى عن طريق التيك بروفيتىى ,,,,,,,ظ.............تقبل المرور

sherouk88
01-29-2017, 02:44
اعرف ان الصفقه ان تكون 5 دقائق حتى يتم احتساب الارباح وان لا يتم غلق الارباح وارى ان التداول فى الفوركس يحتاج الى عقليه جيده والى خطه جيده

librosang
01-29-2017, 02:49

ahmedmahmoud2017
01-29-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب الا تتلقي الاوقات بين التيك بروفيت والصفقة لتجنب عدم اضافة الارباح تقبل مرورى اخي تحياتي اليك

edisoninfo5
01-29-2017, 02:56
السلام عليكم ورحمه الله اخي الكريم لا يمكنك ان ان تكون مده الصفقه اقل من 5 دقائق فلا يجب ان تستعجل في الصفقه قبل متابعات اخر الاخبار كيف تخسر التاثير وشكرا اخي الكريم

hams
01-29-2017, 04:57
اظن انه لا يوجد مشكل مع شركة انستا من حث هذا اضن ان المشكل في التجارة وقت الخبر فهنا سيغلق حسابك
الصفقة قد تتحقق في اقل من 5 دقائق كما تفضل الاخوة واجابوك ولكن لا تتداول الاخبار القوية ابدا لما في ذلك مخاطرة مضاعفة والسعر وقت الاخبار القوية لا يعترف بأي تحليل او اي استراتيجية

freetrade
01-29-2017, 05:57
لو حصلت معاك واغلقت الصفقة في زمن اقل من 5 دقايق حاول مراسلة الدعم واكتب رقم الصفقة وهما حيراجعوها ويصححوها واوعدهم بعدم تكرار ذلك وان شاء الله يتفهمو الامر

bakup28
01-29-2017, 07:09
كتير بتحصل معايا بس الافضل تزود هخدفك شوية مش نقطتين تلاتة لا

alonsoo
01-29-2017, 07:22
لو ضربت فى خلال 5 دقائق اعتقد انهم الاول هيبصوا على الصفقة لو هى فوق ال 10 5 من راس المال يبقى مش هتتحسبلك
لكن لو اقل ممكن وممكن لا برضه يعنى على حسب رؤيتهم

ابوعلى
01-29-2017, 07:52
السلام عليكم اخى الكريم اكيد شركه انستا فوركس تمنع الاسكالبنج لازم تقعد 10 الى ربع ساعه واكيد لو اتعلمت يكون ليك اسلوبك وربنا يوفق ان شا ء الله

tolin
01-29-2017, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......المعروف لكل المتداولين ان اقل وقت ممكن تقفل بيه الصفقة هو5دقايق ولو قفلت الصفقة قبل كدة هتعرض حسابك للقفل

Mustafa gamal
01-29-2017, 15:09
يمكنك مع شركة انستا فوركس ان تفتح صفقات و تغلقها في اقل من خمس دقائق و الأمر عائد اليك بشكل تام .... تحياتي لك

mid0killer
01-29-2017, 15:29
يا غالي ادني وقت لاي صفقه فى انستا هو خمسة دقائق فقط لكي تحتسب لك صفقه وتكون وقتها اسكالبينج بانستا فوركس

Hanaasnaa
01-29-2017, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم اولا لاتغلق صفقة قبل خمس دقائق من فتحها ولاتدخل بصفقة اثناء الاخبار بعدها والله يرزقك ويوفقك بالخير

سما سعيد
01-29-2017, 16:32
السلام عليكم ورحمه وبركاته وشكرااا علي سؤال حضرتك الجميل بس انا مش هقدر افيد حضرتك والله الموفق والمستعان لنا جميعا

---------- Post added at 03:32 PM ---------- Previous post was at 03:25 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم وشكرااا جداا علي معلومات مهمه زي دي وانا لسه جديدة واتمني معلومات اكثر والله الموفق والمستعان

عبد الرحيم رافا
01-29-2017, 17:03
السلام عليكم و رحمة الله
جيب ان تكون ادنى مدى على الانستا فوركس لا تقل عن خمس دقايق و إلا ستعرض حسابك الى الحظر النهائي

جمال صادق
01-29-2017, 17:20
لا اعتقد فى صحة هذا الكلا فان الشركة لا يمكن ا تضع مثل هذة القيود على التداول و فهم الاستراتيجيات الممكنة للتعامل بها فى السوق و لا يمكن تقييد السوق على الاطلاق

مروه عصر
01-29-2017, 18:01
السلام عليكم
حاول ان لا تدخل صفقات اثناء الاخبار حتى لا تقوم بالخساره فالتداول اثناء الاخبار يؤثر كثير على التداول وقد يعرض الصفقات الى الخسائر واتمنى التوفيق للجميع ...

investtime
01-29-2017, 18:05
نعم اخي اقل وقت يمكن ان تدوم فيه الصفقة في شركة اينستافوريكس 5 دقائق فتلغى الأرباح وإذا كان حسابك
بونص الردود يلغى حسابك هذا حدث لأحد الأعضاء وصل التايك البروفيت في اقل من 5 دقائق فألغي حسابه

kariim18
01-29-2017, 21:44
اظن انه لن يحظر حسابك اذا طر التيك بروفيت لانه وقع لي نفس الشئ اكثر من مرة و لم يحظر حسابي

Mony Ezzat
01-31-2017, 22:31
بسم الله الرحمن الرحيم
مش عارفه صراحه ممكن يحصل ايه وقتها ولكن اعتق\ ان شركة الانستا فوركس ممكن انها تقفل حسابك

ashmawey
05-16-2017, 16:43
لا تقلق اخي الكريم لن يتم احتساب الارباح الناتجة عن تلك الصفقة , ولتفادي ذلك قم بتغيير التيك بروفيت الى قيمة 0 حتى تمر 5 دقائق , ثم قم بوضع التيك بروقيت او قم بغلق الصفقة اذا حققت ارباح

zakariacr07
05-16-2017, 19:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

حسب علمي أخي الكريم أدنى مدة لأي صفقة في أنستا فوركس هي 5 دقائق

mido elshabrawy
05-16-2017, 19:11
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل يجب اساسا ان لا تتداول اثناء صدور الاخبار
و بالتالي سوف تاخذ منك تلصفقه اكثر من ذلك الوقت بكثير
تقبل مروري و بالتوفيق لجميع ان شاء الله

Mony Ezzat
05-21-2017, 23:36
بسم الله الرحمن الرحيم
مش عارفه بصراحه بس اعتقد ممكن يخصموا منك الارباح لانه من شروط التداول عدم فتح الصفقات بالاخبار

hooda
07-23-2017, 19:33
جزاكم الله كل خير على ماقدمته من معلومات في منتدا الفوركس للتسهيل على الأعضاء الجديده بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

2017wydadi
07-23-2017, 21:07
السلام عليكم
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت موضوع بعض المحللين الفنيين لا يعترف بالاخبار في التأثير كثيرا
هذا موضوع مفيد جدا

mohamed321
07-23-2017, 21:15
اسعد الله اوقاتكم
مشكور جداً لطرحك هذا الموضوع الممتاز اضفت لي كالعاده، واتمني منك المزيد من الإضافات المفيده...
تحياتي لك ولكل أعضاء هذا المنتدي والقائمين عليه في تقديم مثل هذه المعلومات التي تفيدناب التداول بالفوركس
لا يوجد مدى لي صفة انا فتحت صفة استمرت اكتر من نص سنة وكان السوق عاكس علي عادي لا يوجد شروط في مدى الصفة بشركة الشركة محترمة جدا في التعامل

eslam etman
08-03-2017, 01:58
ولله ياخى لن يتم احتساب الاربح حتى لو لم تغلق لصفقة يدويا واغلقت بواسطة خاصية التيك بروفيت ويجب عليك تجنب التداول وقت صدور الاخبار حتى لا تتعرض للحظر واغلاق حسابك

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-21-2017, 20:34
أقل مدة يمكن أن تغلق الصفقة بنجاح هي ساعة أو نصف ساعة سوف تكون دو حظ كبير جدا غير هذه المدة المحددة لا يمكن الحديث عن أي شئ. ....

sofiane14
08-31-2017, 13:59
مخالفه إحدى شروط التداول ببونص المنتدى هي بذاتها مخالفه اصلا بغض
النظر عن الظروف ألتي أدت إلى الإخلال بهذه الشروط لذا فإن حسابك
مهدد وربما سوف يعطل ويغلق بشكل نهائي في حاله طلب السحب

---------- Post added at 01:59 PM ---------- Previous post was at 01:55 PM ----------

مشكور اخي الكريم على هذة الالتفاتة المتميزة حول موضوع ادنى
مدة لاي صفقة فأنا لا زلت مبتدئ و منكم نستفيد بارك الله فيك.وفقك الله
بمزيد من النجاحات.تحياتي.

big.pharaoh
08-31-2017, 14:17
يفضل انك تحط تيك بروفت بعد مرور خمس دقايق من الصفقه وبكده تبقى حميت نفسك من حصول اى مشاكل اذا اغلقت الصفقه بتاعتك يعني بمعنى اصح أمن نفسك عشان تتقي شر الوقوع في القوانين

Amjad.murtaja
08-31-2017, 14:31
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اللي اعرفه انو المنتدى يمنع التداول وقت الاخبار
فا من الماكد انو لن يحتسب اي شي

والله يوفقك

M.R
08-31-2017, 17:46
مسالة التداول وقت الاخبار فى شركة إنستا فوركس لكى تتلاشها ويكون التداول بشكل صحيح عليك ان تقوم بفتح الصفقة قبل الخبر بساعة او ساعتين لتجنب التداول وقت الاخبار وبتالى اذا زادت نسبة الربح فلا يعرضك لحذر ولكن بالنسبة لسؤالك يمكن ان يعرضك لإنذار نظرا لان الصفقة ضربت الهدف فى وقت صغير

كامل
08-31-2017, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته في الحقيقة لم اكن اعلم بهذا اخي العزيز ويوجد هناك صفقات تسمى سكالبينج كيف هي ؟

mohamed gmnw
08-31-2017, 19:26
الالتزام بالشروط اهم شيء يعني اترك الصفقه تأخذ وقتها حتي تحصد لك مزيد من الارباح
اما بالنسبة الي الاستوب لوز فمن المستحسن ان تضعة بعيد عن نقطة الدخول ولو ب20 نقطة

nihad
08-31-2017, 21:20
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير

medo mohamed
08-31-2017, 23:37
اخى بالنسبه لى الحمد لله لم يقابلنى مثل هذه المشكله ولاكن اخى اعتقد ان كلام الشركه واضح وهو عدم غلق صفقة قبل 5 دقائق من فتحها واذا اغلقتها ستسبب لغلق حسابك اى تجبرك الشركه لعدم وضع استوب او تيك بروفيت للصفقه وهذا بالتأكيد يعرض حسابك للمرجنه

magic10
08-31-2017, 23:47
اعتقد ان ذلك امر عادى جداً ان يحدث لأنك لا دخل لك فى هذا وكن من الافضل ان تزيد من بُعد الهدف 10 نقاط مثلا حتى تكون فى امان

zam_bozo
09-01-2017, 23:19
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. لو ضربت الصفقة التيك بروفيت لحظة
صدور خبر مثلا بشكل مفاجىء، في اقل من 5 دقاءق. لن يحظر الحساب وستحسب الارباح لأنك انت لست من اغبلق الصفقة بل السعر فليس لك ذنب
ولقد سالت بنفسي الدعم في هذه المسألة فاجابني بذلك

ehabbob
09-01-2017, 23:52
اخى العضو الكريم للاسف لم تحسب ارباحها فلابد تعديه ال 5 دقائق على تلك الصفقة واتمنى لكم الاستفاده من الموضوع
التوفيق من عند الله

A.mustafa
05-01-2018, 12:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
في الوقت ده اظن انه بيكون القرار للادارة المالية في شركة انيستا ممكن وقتها تعتبر انه دي حالة استثنائية تمت بشكل تلقائي وغير مقصودة من العميل ...

Najmi
05-01-2018, 13:31
مرحبا أخي الكريم
في هذه الحالة التي ذكرتها لن يتم حساب الأرباح الخاصة بالصفقة فقط .. لا أعرف لماذا هذا القانون في الأصل لكنه في النهاية يصب في مصلحة المتداول حتى يركز على التحليل بدل الخطف فقط
تقبل مروري

ابوفؤاد
05-01-2018, 13:39
لا تحتسب الارباح و لهذا لابد ان لا تضع التي بروفة قبل الخمس دقائق و علي الا يتعد الربح 10 بالمائه من الحساب و الا من الممكن ان يتم اغلق الحسابمرعاه ان المغلق للحسابات برنامج يلتزم بقواعدلديه و الله اعلم

emadomda
05-01-2018, 16:24
أسعار الفائدة هي احد الأشياء التي تحرك سوق العملات الأجنبية. فبينما سعر العملة يبقي هو التركيز الرئيسي لهذا السوق إلا ان أسعار الفائدة أيضا لديها تأثير مباشر علي هذه الأسعار وبالتالي فحتى يكون المرء قادرا علي فهم سوق تبادل العملات الأجنبية فانه يتعين عليه ان يتفهم الظروف الحالية لكل سعر فائدة علي حدة . وبينما الظروف الاقتصادية والسياسية أيضا تعتبر من ضمن الأشياء التي لديها تأثير كبير علي سوق الفوركس, فانه لا يوجد شيء يحرك هذا السوق بأكثر مما تفعله أسعار الفائدة . في بعض الأحيان يجب ان نتذكر ان المال عادة يقتفي اثر أسعار الفائدة فحينما يرتفع سعر الفائدة لعملة ما فان المستثمرين سوف تكون لديهم الرغبة في الحصول علي عوائد اكبر ومن ثم يمكننا رؤية الأموال وهى تتدفق باتجاه عملة هذا البلد . عندما ترتفع سعر الفائدة في احد البلدان فان هذا يجعل من عملتها أكثر قوة أمام العملات الأخرى . التفسير المنطقي لهذا يبدوا بسيطا وهو ان المستثمرين يبحثون دائما عن العملة التي تعطيهم عوائد وأرباح اكبر من غيرها . وبالنهاية فان ارتفاع أسعار الفائدة يعد أمرا مفيدا لأية عملة تماما كما يعد تراجعها أمرا سلبيا لهذه العملة