PDA

View Full Version : ارجو المساعده فى اخيار الاستراتيجيه

H3llkings
05-06-2016, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا انا كنت اعمل بالفوركس منذ سنين ولكن كان يواجهنى مشكله دائما فى سحب الارباح لذلك توقفت عن العمل بها نهائيا

ومع الايام عدت مره اخرى للبحث والتنقيب فى هذا المجال لاكتشف المزيد ليس بغرض المكسب المادى ولكن فى المقام الاول

هو المكسب الفكرى وتنمية العقل واثراء الزهن

بعد هذه المقدمه الطويله اتمنى من كل محترف ان يعرض استراتيجيه ناجحه من وجهة نظره للعمل فى مجال الفوركس

مع شرخها شرح دقيق وبعيد عن المصطلحات الغير معروفه واتمنى ان نفيد بعضنا وكل من لديه شئ يمكنه ان يفيد الاخرين به فاليتفضل

وشكرا جزيلا [COLOR="Silver"]

Mr-alialkhbeer
05-06-2016, 04:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
@@@@@@@@@@@
موضوع جميل واتمنى ينفع الكثير من المتداولين
اليوتيوب في الكثير من القنوات لأشخاص معروفين على نطاق واسع ويبدأ من الالف الى الياء
على كل شخص اتباع الخطوات اللازمه للتعلم والصبر على الخساره والخساره والخساره

ghost.mastar
05-06-2016, 04:15
عند حضرتك فى المنتدى قسم خاص للمبتدئين فيه كل شئ انت عايزه هتلاقيه موجود ده الافضل لك
والاهم من كده التجربه تعطى خبره يعنى كثره التداول على حساب تجريبى وتجربى استراتيجيه والثنانيه
هتتعلم اكثر مع كمان التحليل الفنى والاخبار

3BKRENO
05-06-2016, 08:26
عند حضرتك فى المنتدى قسم خاص للمبتدئين فيه كل شئ انت عايزه هتلاقيه موجود ده الافضل لك
والاهم من كده التجربه تعطى خبره يعنى كثره التداول على حساب تجريبى وتجربى استراتيجيه والثنانيه

yousse
05-06-2016, 11:05
هنك العديد أمين الإسترتيجية التي عليك ن تختار الاسترتيجي الأحسن بالنسب الأك والقي تعرف ماهي أحسنهم عليك أن تجرب الكتير من أقسترتيجيت

Alaaeddin Alnajely
05-06-2016, 11:28
هناك العديد من الاستراتيجيات الرائعة والتي تحقق مكسب عالي جدا بالنسبة لاستثمارك فيها وهذا ما يقدمه شادي سوفت عبر قناته علي اليوتيوب

---------- Post added at 08:28 AM ---------- Previous post was at 08:26 AM ----------

كذلك هناك قسم مخصص لكل مبتدئ ولكل شخص جديد في مجال التداول ان يستفيد من هذا القسم الذي يعتبر مستودع ملئ بالاستراتيجيات والخبرات والتجارب الاشخاص الآخرين

doaa sary
05-07-2016, 21:13
اهلا بيك اخى الكريم
مهو انت اللى بتحدد وتجرب لحد ماتوصل لافضل الطرق اللى تكسب بيها انا ياما جربت مؤشرات
وطرق ع الديمو لوفى فرق ربح بين الصفقات لو حتى 30%
فا ده نجاح وبشتغل بها

drissou45
05-07-2016, 21:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساء النور للجميع
هدا المجال يجب ان تتسلح بالعلم لكي تفوز ,,, بارك الله فيك
تقبل مروري اخي الفاضل ,تحياتي لك

kadi hala
05-07-2016, 21:29
هناك عدة طرق اكي تتعلم مجال الفوركس،سواء عن طريق اليوتيب أو المنتدى التعليمي للفوركس و فبعا طريقة سحب الأرباح

beast4ever
05-07-2016, 21:35
في الغالب الكل هنا مبتدا ويتعلم
وانصحك بصنع استرتيجيتك الخاصه
وتحديد المخاطر بنفسك
وانا اري قرات السوق ومعرفة الاتجه هي افضل استرتيجيه تعمل بها

latraaa
05-07-2016, 22:32
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاءالله في المستقبل القريب، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكيرم

saleh05
05-07-2016, 22:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

samieh
05-11-2016, 01:19
والله يا اخى انا اللى هقدر انصحك بيه انك تتعلم التحليل الفنى الكلاسيكى كويس جدا لان هو عصب الفوركس
اما انى انصحك باستراتيجية معينة فمش عندى لكن ان شاء الله باقى الاخوة ممكن يفيدوك

مبتدئ و لكن...
05-12-2016, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
الربح يحتاج العمل الجاد ليس الربح سهل وليس صعب
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

kheireddine
05-12-2016, 03:45
~♦►__╣◄يعتبر الخبراء الاقتصاديون أن أسواق العملات هي___ أسواق__☼ اعتيادية خلقتها التقنية وسهلت انتشارها في الآونة الأخيرة، ولتأثر سوق الفوركس بالتقنية، استطاع هذا السوق استقطاب مجموعات كبيرة من المستثمرين خلال السنوات الماضية بفضل انتشار التقنية ووسائل الاتصالات. وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات▐►_____♪
______________ في التعامل مع الإنترنت والحاسوب، يمكنهم التداول عبر مكالمات هاتفية لشركات الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات المقبلة§التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة_________♪__►♦~

ahmedshata
05-12-2016, 04:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
هذه الموضوع هام جدا و ارجو الكل ان يلقي النظرة عليه لكي يستفاد المبدئين
و ادعو الله جميعا ان يوفقنا في مجالنا هذا.

Iheb1302
05-12-2016, 04:37
هناك عديد الاستراتيجيات المطروحة سوى كانت هنا في المنتدى أو على النات
لكن نصيحة أخي ليس كل استراتيجية تنجح مع شخص لا بدا أن تنجحك معك
تقبل مروري و فائق احترامي

شبه منحرف
05-12-2016, 05:48
انا انصحك باى استراتيجيه تعتمد على البرايس اكشن فهو كافى فقط لاغير بان تعمل ارباح كبيره منه وهو يحدد لك نقطة دخول مححده ونقطة ربح وخساره محدده

yousse
05-12-2016, 08:46
أخي أن سأصل لك بأن تخطر إسترتيجيدعوم ولمقومات وكدلمك العرض والطلب هذي هي أحسن استرتيجي أيمكنك أن تتعمل معها

never1
05-13-2016, 18:07
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

best39
05-14-2016, 23:58
السلام عليكم رحمة الله و بركاته.....
و بعد بسم الله الرحمان الرحيم .......
في الغالب الكل هنا مبتدا ويتعلم وانصحك بصنع استرتيجيتك الخاصه وتحديد المخاطر بنفسك

seifhd
05-21-2016, 11:37
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

sob81
05-21-2016, 11:49
الاستراتيجية تختلف من شخص الى اخر ولذلك يجب ان تختار الاستراتيجية التى تناسبك من حيث حجم راس المال
وحجم الصفقات التى يمكن ان تفتحها

احمد عبد الباسط
05-24-2016, 03:39
تداول الأرتدادات :

أنتظر حتي أصدار الخبر , وعلي اساس النتائج المصدره , سوف نحدد اذا كنا سوف ندخل في العملية ام لا .
راقب السعر جيدا قبل صدور الخبر ب 5 ثواني , واكتب السعر في ورقه خارجية هذا السعر سوف يكون منطقة دعمك او مقاومتك والذي سوف نضع تحته او فوقه وقف الخسارة .
نقطه هامة جدا "اذا تحرك السعر 15 نقطة أو أكثر في اتجاه واحد خلال اول 30 ثانية سوف نقوم بالمتاجره علي هذا الخبر ان لم يحدث لن نتاجر علي الخبر هذه الحركة تسمي Spike "
بعدها سوف يبدأ السعر في الأرتداد عند انتهاء الأرتداد ضع أمر في اتجاه الحركة سواء بيع ام شراء , بوقف خسارة بقدر 15 نقطة وهدف بقدر 25 نقطة , يمكنك أغلاق نصف العملية عند تحقيق اول 25 نقطه وتحرك وقف الخسارة الي منطقة الدخول حتي تحقيق الهدف المرجو الباقي "المتوقع حسب الخبر " . بعد ان قمت بوضع وقف خسارتك وربحك , دع العملية تمشي في مجراها سواء بالمكسب او الخساره واترك جهاز الكمبيوتر لفترة حتي تحقيق الهدف .

xrif01
05-24-2016, 03:58
مرحبا بك اخي الفاضل طبعا الفوركس هو مجال ثقافي يندرج في الثقافة المالية وهو مشروع استثماري ضخم
بخصوص الاستراتيجية اقلك لا تجري وراء استراتيجيات الغير
لقد وافيت في طرحك اتمنى لك التوفيق دوما وتقبل مروري

messaoud43
05-24-2016, 13:11
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

hamada alex
05-24-2016, 13:18
فى المنتدى قسم خاص للمبتدئين فيه كل شئ انت عايزه هتلاقيه موجود ده الافضل لك

devloppman
05-24-2016, 13:29

القسم مخصص للمواضيع التعليمية فقط وليس مواضيع الإستفسارات

توجه إلى قسم الإستفسارات وضع استفساراتك فيه لكي تجد ردود مفيدة

تقبل مروري، بالتوفيق

dhmo
05-24-2016, 13:40
فى المنتدى قسم خاص للمبتدئين فيه كل شئ انت عايزه هتلاقيه موجود ده الافضل لك

لان تعلم اي تحليل يتطلب وقت وهو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

عمر الجنابي
05-24-2016, 13:44
يسرنا ان ندعوكم للأطلاع على موقع شركه تداول العملات , شركه الفوركس **PRIMUS
شركه الاف اكس برايمس هي الراعيه الرسمي لنادي كره القدم المانشستر سيتي الانكليزي
عرض بونوص 100 بالميه غير قابل للخساره من قيمه ايداعات 500 دولار لغايه 10 الاف دولار
تخفيض لسبريد النفط والذهب بقيمه 30 بالميه وبالاتي نحن اقل الشركات تاخذ سبريد في مجال الفوركس
خصم 50 بالميه سبريد للعملاء اللي بيودعوا 25 الف دولار فما فوق
اداراه الحسابات من قبل متداول يمثل الشركه بقيمه ايداعات من 10000 دولار
ندوات الكترونيه و محاضرات حصريه لكل دول العالم وحسب رغبه العملاء
مسابقات شهريه و جوائز بقيمه 100الف دولار للفائزين
VPS مجاني للعملاء
حسابات في اي بي بتخفيض 50 بالميه سبريد
اداره محافظ مع ارباح عاليه
للتسجيل
http://www.**primus.com/****-an-account?r=1508234

عمر الجنابي
مدير الشرق الاوسط في الاف اكس بريموس
للتواصل سكايب >
omar.**primus

saleh05
05-24-2016, 14:10

و تقبل مروري

sob81
05-24-2016, 14:43
المساعدة فى الاخبار الاستراتيجية هل تقصد الاخبار الاقتصادية ولا استخدام استراتيجية اثناء الاخبار اخى يوجد الكثير من
الاستراتيجيات التى يمكن ان تستخدمها فى التداول اثناء الاخبار

aissaalg
05-26-2016, 14:31
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

FOREXEXPRESS
05-26-2016, 15:44
اتمنى اخي الكريم ان تكون الاستراتيجيات التي طرحها الاخوة مفيد لك انا للاسف لا استخدن اسلوب المتاجرة بالاعتماد على الاستراتيجيات انا اركز وتقي اكثر على ايستخدام التحليل الفني الكلاسيكي بشكل اكبر

masr16
05-28-2016, 12:51

harimeche
05-28-2016, 13:22
اهلا بك ومرحبا بك وإن شـــــاء الله تصل إلى مبتغاك

بالنسبة للإستراتيجية فهنـــــاك قسم خـــاص بالإستراتيجية

ممكن ان تدخل له وتختار مــــا يناسبك

وغن شاء الله خير

0o0KaRiM0o0
05-28-2016, 13:27
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
تحليل اساسي + فني
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

neverlityou
06-09-2016, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

kaka25
06-09-2016, 23:38
@@@@@@@@@@@
اليوتيوب في الكثير من القنوات لأشخاص معروفين على نطاق واسع ويبدأ من الالف الى الياء

الصبر
06-10-2016, 04:08
الفوركس يعتبر مجال فعال جدا للتجارة على العملات العالمية لكى نصل الى ارباح كبيرة منه ولكن عن طريق التعلم الجيد و الوصول الى مستوى جيد من الخبرة الذى يساعدنا و يؤهلنا الى مستوى افضل

hamada alex
06-10-2016, 12:22

emad1995
06-10-2016, 21:10

dora1
06-14-2016, 15:30
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

bahoma310
06-15-2016, 15:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا اعرض لك استراتجية الزوايا السعرية
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

DadreamChaser
06-15-2016, 16:09
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم
سؤال جميل نتمنى من الاخوان افادتنا

السلام عليك

AHMEDMONIEM
06-15-2016, 17:55
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############996

zarour soufyane
06-15-2016, 19:10
اخي الكريم انا دوما ما انصح باستراتيجية العرض و الطلب او ما تسمى ايضا باستراتيجية صناع السوق الفوركس لان الامر يعتمد كليا على تقليد صناع السوق في المتاجرة
بالتوفيق

الصبر
06-15-2016, 19:43
تعريف بسيط و جميل جداا عن الرافعة المالية فهي التي تضاعف استثمارك
لكي تتمكن من تحقيق ربح محترم حيث تصبح قيمة النقطة 1 دولار ادا كنت تستعمل رؤافعة 1:10000
بالتوفيق اخي العزيز

abdelmadjid41
06-15-2016, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم صحيح ان هناك العديد من الاستراتيجيات المتاحة للتداول لكن كل تاجر يعتمد استراتيجية تساعده هو في التداول لذلك انصحك باللجوء الى الاركان التعليمية للتعلم

abderrahmenanis
06-19-2016, 15:38

عبد الرحيم رافا
06-19-2016, 21:01
اهلا و مرحبا بكم احبتي الاعضاء في جميع بقاع العالم و اهل الله عليكم هذا الشهر باليمن و الخير و البركات.
‏الاستراتيجيات كثيرا أخي خذ ما يناسبك وما يمكن أن يحقق معك أرباح

salahaken
06-19-2016, 21:08
انت يا اخي طرحت سوال واسع جدا فانت من يجب ان يختار الاستراتيجية المناسبة لك و ليس شخص اخر
و لكن كنصيحة هناك العديد من المواقع و القنوات التي راح تعلمك الانسب لك

khalidjoker
07-12-2016, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
أتفق معك لأن التعلم القوي هو سر النجاح في التداول وكذلك الصبر وقبول الخسارة و الإستفادة منها و الإبتعاد عن الطمع ثم إحترام إدارة رأس المال.
و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

ahmadinho100
07-18-2016, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ادا كنت متداول مبتدء انصحك بتعلم استراتجيات السكالبنك فهي سريعة و ربح سريع و بعد تتعلم لصفقات الطويلة حاول ان تشاهد الفديوهات توجد كتيرة

masr16
07-22-2016, 02:32

و تقبل مروري

zakariaguemi
07-22-2016, 14:37
أخي لقد حدت ليمتلك يا أخي لكن أحسن استراتجية أنصحك بها هي التحليل الكلاسيكي وهو يجيب أرباح كتيرة وبتجربة

لكن أدى عتمة على استراتجيات فيها مؤشرات فأكيد أنك ستخسر كل أموالك وهدى ما حدت لي في أول مرة أدخل بحساب حقيقي

ahmadhamad
07-22-2016, 15:20
اخي الكريم انصحك بالذهاب للقسم التعليمي فهناك استراتيجات ناجحة وجميلة جدا تسطيع العمل بها
وبالتوفيق لك وللجميع

titotroy
07-22-2016, 15:42
@@@@@@@@@@@

algendy
07-22-2016, 16:07
كلنا مازال يتعلم فى سوق الفوركس مهما بلغ به التفدم والخبره فى المتاجره فهناك دائما افكار وخطط جديده تظهر فى عالم الفوركس و الامر راجع الى شخصيه المتاجره فى اختيار ما يناسبه

ahmadinho100
07-22-2016, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور يا اخي على طرح هادا الوضوع انا عن نفسي اصبحت اشتغل باسراتجية السكالبنج و دمج الدايفرجنس باستخدام مؤشر الفوليوم

csebai12
07-23-2016, 00:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع انا استعمل استراتيجية الشمعة المنخرفة في الاسكالبينج هي استاتيجية سهلة و بسيطة و مربخة في نفس الوقة و استعملها في الاسكالبينج على فريم 15 دقيقة مع تجنب استعمال الاستوب لوس و تعويضه بالهيدج و التعزيز و التبريد بصفقات معلققة

batch
07-23-2016, 01:49
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

mronei
07-23-2016, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور يا اخي على طرح هادا الوضوع انا عن نفسي اصبحت اشتغل باسراتجية السكالبنج و دمج الدايفرجنس باستخدام مؤشر الفوليوم

الاسكالنج اخي وكل الطرق السريعه دي خطيره جدا ولو انت مش بتعرف تحدد نقاط قويه هنا
ممكن تكسب وتخسر بس المحصله خساره في الاخر

mahmoud124
07-23-2016, 06:47

هذا يتم بناء علي تجربتك انت و ايضا يوجد بعض الفيديوهات علي اليوتيوب التي قد تساعدك

iros1
07-23-2016, 10:26
الســــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــ ــــــــــــكم كافة الاعظاء .....
أنصحك بأسترتجية مركز الثقل الرابحة

سبحان الله الحمد لله الله اكبر,,,,,,لا الاه الا الله ,,,,,سبحانك اللهم اني كنت من الضالمين,,,حسبي الله لا الاه الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـم

toufik amir
07-23-2016, 11:47
اخي انا اصحك بقسم الاستراتيجيات تجد فيه العديد واختر التي تناسبك لتبدا التعلم من جديد وان شاء الله تربح بالتوفيق اخي الغالي

SON
07-23-2016, 11:53
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف المرسلين
سيدنا محمد عليه افضل الصلاه والتسليم
عندك حق كل واحد لازم يتبع استراتيجيه
الربح ولاكن لازم يتعلم كويس

antr
07-23-2016, 12:49
اخى الصبر والمصابرة على هذا السوق هى بالفعل من افضا اسباب النجاح ولو تواجه مشاكل حاول الاتصال دائما بالدعم عن طريق الشات بيقدموا حلول

mac
07-23-2016, 13:00
في كل الحالة انا عجبتمي غكرة موضوعك كلام هام الى قلته و اكيد هنام من سيرد و يفيدك بال تفصيل في الامر فلا عيب في تداول المعلومات ايضا

belgacem1985
07-23-2016, 13:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاسكالنج وكل الطرق السريعه دي خطيره جدا
أنصحك بأسترتجية مركز الثقل الرابحة

رومانى
07-23-2016, 14:56
اخى الفاضل يجب عليك البحث عن الاستراتيجية التى تناسبك انت لان ما يناسب غيرك لا يناسبك
والاستراتيجية التى تنجح مع اخر قد لا تنجح معك وعليك باستخدام الدعم والمقاومة والترندات فهى الافضل .

nonam
07-26-2016, 17:55
السلام عليكم ...التعليم من اهم الخطوات اللي انت لابد ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون الحساب اللي انت داخل تتاجر بية من الادوات الهامة لية التعامل مع الادوات الكتير اللي لابد ان تتعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Bouani
08-13-2016, 13:18
الطريقة الأنسب في اختيار الاستراتيجية هي
تحديد نوع التداول و اهدافه
ان كانت اهداف قريبة اسكالبينغ و ان كانت بعيدة لازم سوينغات
و كذلك التي تتوافق مع نفسية المتداول

maryam1
12-30-2016, 21:27
انا مشتركة جديدة في هذا المنتدى و لم اكتسب الخبرة بعد لكي اتمكن الجواب على سؤالك , اتمنى من الاعضاء القدامى ان يفيدوك بخصوص استفسارك
بالتوفيق للجميع بإذن الله

tazi larbi
12-30-2016, 21:47
السلام عليكم اخي الاسترتجيه تصنعها بنفسك تتقن مؤشرات تعرف طريقة تداولك والزوج الذي تريد تجد نفسك صنعت استرتجيه ولو ان استراتجيه الدعوم والمقاومات صالحه لكل الازواج ولكل المتداولين اتمنىلكم النجاح والله الموفق

big.pharaoh
12-30-2016, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اخى الكريم لو عايز استراتيجيه قويه يعتمد عليها انصحك باستراتيجية الوافي رحمه الله

Samira shabban
12-30-2016, 22:51
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه..
والإستراتيجية الموضوعه تكون مناسبه لك ولظروقك وليس بالضروره تكون مناسبه لمتداول اخر بظروف اخرى وراس مال مختلف

Iheb1302
01-08-2017, 15:43
مرحبا أخي الكريم هناك عديد الاستراتيجيات المطروحة سوى كانت هنا في المنتدى أو على النات
لكن نصيحة أخي ليس كل استراتيجية تنجح مع شخص لا بدا أن تنجحك معك بالتوفيق و الارباح

maryam1
01-16-2017, 20:45
اعتقد ان الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
بالتوفيق إن شاء الله

sinaa
01-16-2017, 21:24

nourhan medhat
01-16-2017, 21:35
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخى الكريم اعتقد ان عليك اختيار الاستراتيجية الخاصة بك التى تناسبك انت فاعتقد ان الاستراتيجية التى تناسبك يمكن ان لا تناسبنى و العكس فعليك باختيار استراتيجية لك انت تنفذ بها مطالبك

alonsoo
03-06-2017, 08:06
ازاى بتقول ان انت اصلا شغال فيه كويس وبتربح وبعدين بترجع تقول عايز استراتيجية من الاعضاء اسمح لى كلامك متناقض تمام

nour3iny
03-06-2017, 10:11
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الغالى انت ذكرت انك كنت تعمل بالفوركس لسنين واعتقد انه كان عمل بدون خبره والان تريد اكتساب الخبره عليك باتبع استراتيجيه خاصه بك

عباس19
03-06-2017, 10:27
ألسلام عليكمن اخي الكريم شكرا على الموضوع لكن ربما انا اخالفك الراي في ما ذكرت لا اظن ان كل تاجر يضع استارتيجيه الخاصة بشكل عادي انا شخصيا تعملت بشكل كبير على احدى الاستراتيجات الكأس المقلوب وتعبت بشكل كبير .

Zinou0008
03-06-2017, 10:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع انا استعمل استراتيجية الشمعة المنخرفة في الاسكالبينج هي استاتيجية سهلة و بسيطة و مربخة في نفس الوقة و استعملها في الاسكالبينج على فريم 15 دقيقة مع تجنب استعمال الاستوب لوس و تعويضه بالهيدج و التعزيز و التبريد بصفقات معلققة

smartawi
03-06-2017, 10:43
هناك فعلا يا اخي على حسب ما ارى سوق من الاسترايتيجات والواحد حاير يختار ايه من بين كل الانواع
انما انا انصح انه يتم الاختيار بلا اي تسرع يعني نجرب على مهلنا في الديمو الى ان نتوصل الى ما يرضينا

مروه عصر
03-06-2017, 10:51
السلام عليكم
يجب عليك ان تهتم انت وتحاول ان تبحث عن كل الاستراتيجيات وتتعلم منهاما اهم الاستراتيجيات التىتناسبك ان تعمل بها وتتدرب عليها حتى تحقق من خلالها الاهداف التى تريدها

hosam2020
03-06-2017, 11:32
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
يوجد الكثير من الاستراتيجيات التى يمكن ان تستخدمها
فى الفوركس و لكن انصحك ان تقوم بعمل استراتيجيه
خاصه بك

mr.khalled
03-06-2017, 12:12
مجال الفوركس اخى الكريم واسع وشيق
ولابد من التعلم للوصول الى اعلى درجه
وسحب الارباح تقدر تسحب على البنوك الالكترونيه المتوفره فى الموقع
وادخل على المنتدى التعليمى وتستفيد منه فى اى شروحات مقدمه من الاخوة الاعضاء

bakup28
03-06-2017, 12:35
هناك عدة طرق اكي تتعلم مجال الفوركس،سواء
عن طريق اليوتيب أو المنتدى التعليمي للفوركس
و فبعا طريقة سحب الأرباح

yaseranwer
03-06-2017, 12:38
السلام عليكم اخي ارجو الانتقال قسم المبتدأ لتعليم اكثر واحترافية

ahmedm
03-06-2017, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابحث عن الاستراتيجيات وشوفو فيديوهات ليها واعمل حساب تجريبي وطبق كل الاستراتيجيات مع بعض لمدة لا تقل عن 6 شهور عشان تقدر تحكم كويس علي الاستراتيجية كويس

ayman samy
03-06-2017, 12:44
بسم الله اخي الكريم مشكلة سحب الارباح التي تجعلك تخرج من السوق لأاعتقد انها تصل لهذا الحد وبالنسبه للخطط التي يتبعها النتداولين فمنهم من يعتمد علي التحليل الفني والتحليل الساسي واسلوب الخطف الاسكالبينج

abumazen
03-06-2017, 13:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا بسجحب ارباحي من البنك الالكتروني نتيلر وبصراحه بنك محترم جدا جدا وسريع في السحب والايداع انصحكم بالعمل معه

Ali Alnaeb
03-06-2017, 15:38
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته .. مشكور اخي الغالي ع مجهوداتك لطرح هذا الموضوع الجميل والمفيد
مع خالص تحياتي
بالتوفيق

forexaly5
03-06-2017, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
هنالك العديد من المواقع المختصة في مجال الأخبار الفوركس ماعليك هو أن تختار التي تناسبك و ذات مصداقية ومهما كان توصية لابد أن تكون لك القرار الأخير

yousseff
03-06-2017, 15:49
سلام عليكم ورحمه الله وبركااتـه
هذا موضوع جميل وكل التمني ان ينفع الجميع
لكن لو عاوز تتعلم يجب عليك انت تفتح اليوتيوب وستجد إن شاء الله قنوات مميزه تنشر معلومات جيده

Abu_Yassin
03-06-2017, 15:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم وأهلا بعودتك وشرح أستراتيجية بدقة لا يكفية تعليق على موضوع وفى كتير شروحات بالفيديو على اليوتيوب لاستراتيجيات ممتازة تقدر تطلع عليها وتشوف اية اللى يناسب طريقتك فى التداول

mostafa1995
03-06-2017, 16:07
اولا اخي يجب عليك اتباع استراتيجية ناجحة الاستراتيجية التي يستخدمها اغلب الاعضاء او المتداولين
ومن هنا تبدا ان شاء الله بالتفوق والامتياز
واتمنى لك الترقي

meme abdullah
03-06-2017, 16:27
اليوتيوب أصبح عالم خصب وملئ بالدروس والشروحات ويمكنك ان تبداء بالكلاسكيات

freetrade
03-06-2017, 16:31
فيه استارتيجية مشهورة جدا وهي تعتمد فقط علي مؤشر البولينجر باندز باعداداته الافتراضية يمكنك مشاهدة شرحها علي الانترنت وان شاء الله تجد فيها الخير

muhammad ismail
03-06-2017, 16:41
السلام عليكم روحمه الله وبركاته
فى استراتيجيات كتيرة جدا اخى الكريم تقدر تتبعها ومش شرط ان كل نظره متداول غيرك ربح منها
يبقى انت كمان تربح منها جرب الاستراتيجيات على حساب الديمو واعرف الافضل ليك

stethoscope
03-06-2017, 16:51
اختار الاستراتيجية اللى تقدر تفهمها كويس وبعد كده تطبقا اذا تطبقها اذا نجحت فيها قوم باستعمالها دائما لان نجاح الاستراتجية بيختلف من شخص لاخر والاستراتجيات كتير وهتتلخبط فيهم

جمال صادق
03-06-2017, 17:05
الاستراتيجيات المعروفة فى العمل على توقع اليات جيدة يمكن التعامل بها فى الكثير من الاوقات ةو الاستفادة بالكثير من النتائج التى تصدر عن الاخبار الاقتصادية الهامة المعروفة

mostafa1995
03-06-2017, 17:09
اولا يمكننا الاستعلام في المنتدى عن طريق ةالخبراء والذي لديهم خبرة كافية في المجال
يعني اولا نقوم بالتعلم من الذين سبقونا ونجحوا في هذه المجالات

zizoo99
03-06-2017, 17:10
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع و هذا الاستفسار فكيف يا اخى كانت مشكلتك الوحيده هى سحب الاراباح و اصبح الان كل مشاكلك البحث عن استراتيجية تعمل بها حتى تسطيع تحقيق الربح ؟؟؟!!

Samira shabban
03-06-2017, 17:12
السلام عليكم ..
اخى كل متداول له حجم راس مال مختلف لذلك يجب عليك ايجاد استراتيجتك بنفسك
بحيث تكون مناسبه لظروفك وحجم راس مالك .....

capoeira
03-06-2017, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاستراتيجيات من الممكن ان تكون جيدة فقط لواضع تلك
الاستراتيجية ولكن من الممكن ان تكون غير جيدة بالنسبة لمتداولين اخرين

سيد2017
03-09-2017, 19:33
يعنى حضرتك سيبت المجال لفترة كبيرة بسبب سحب الارباح ام ماذا من فضلك ان تشرح لى هذه النقطة اما عن الاستراتيجية التى اقوم باستخدامها فى التداول انا اعتمد على التحليل الكلاسيكى واستخدم الترندات والدعوم والمقاومات

fouadd19
03-09-2017, 21:29

القسم مخصص للمواضيع التعليمية فقط وليس مواضيع الإستفسارات

توجه إلى قسم الإستفسارات وضع استفساراتك فيه لكي تجد ردود مفيدة

تقبل مروري، بالتوفيق

المهم
03-09-2017, 23:54
مين لي حاب يشرح لك استراتيجيتخ الرابحة يا اخي الكريم
لن تشرح لم اي استراتيجية لانها تكسبه الكثير

لخضر
03-09-2017, 23:56

و تقبل مروري

Abdouemad
03-10-2017, 00:06
بالصلاة على النبى محمد صلى الله عليه وسلم
انا الآن مبتدئ واحاول الاعتماد على نفسى وانجح فى اشياء كثيرة واشاهد فيديوهات لكى اتعلم لذا انصحك بالاعتماد على نفسك لكى تحقق الربح المرجو

akkouche salah
03-10-2017, 00:09
المفروض أخي تستفيد من إبتعادك عن الفوركس
فمثلا انا في بعض الاحيان أبقى بعيدا عن الفوركس بسبب المرجنة
فعندءذ تأتيني الإستراتيجيات و الأفكار
تقبل مروري أخي

ahmed abdelmomen
03-10-2017, 00:23
هو انا مفيش استراتيجية جربتها ولاقيتها ناجحة 100% لكن في بعض الاستراتيجيات
الناجحة بشكل كبير مثل موجات اليوت وبرضه الزوايا السعرية سمعت انها كويسة جدا وممكن تشوف شرحهم عن طريق بعض الفيديوهات

ahmed megahed
03-10-2017, 00:56
بصراحة اكتشفت ان الفوركس مثل اي مجال لا بد من ان تمارس التجارة بنفسك هذا لا يمنع بتاتا ان تستفيد من خبرات الاخرين لكن يدعو الى ان تتعلم من الاخرين وتستفيد من خبراتهم لكن تجد لنفسك كمتداول استراتيجيتك الخاصة التي تناسبك كتاجر وتناسب راس مالك وظروف عملك من فراغك

skylol
03-10-2017, 01:13

اخي الغالي بالنسبة لي الى الان ما عندي اي استراتيجية اعمل بها احيانا ابدا صفقة وبربح فيها بالصدفة طبعا

m7med
03-10-2017, 01:50
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بتعلم كل اساليب التداول في الفوركس وبناء استرتجيتك بنفسك و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hamadasalama
03-17-2017, 02:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد يا اخي المحترم ان وجود البنوك الالكترونية وسرعه التعامل بها جعل سحب لارباح اسهل وسيله لانها لا تاخذ دقائق

ابوعلى
03-17-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا بقول انك انت لازم تركز علىاستراتيجيه واحده وتتدرب عليها كويس لحد ما تتقنها ان شاء الله تقبل المرور اخى الكرينم

zeze2017
03-17-2017, 02:18
https://www.youtube.com/watch?v=ZRe63VDeCt8

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ----------------------فوركس | سر استراتيجيه جان----------تقبلوووو مرورى

adamarwan
03-17-2017, 02:29
الافضل انت اخى ان تعتمد على احدا وان تتمكن من ان تجربها فى الحساب التجريبى
الى ان تتمكن من ان تفهم كل الاعبارت التى فيها
لكى تتمكن من ان تدخل الى الحساب الحقيقة بتاعك
وحظ موفق

bakup28
03-17-2017, 05:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
هناك عدة طرق اكي تتعلم مجال الفوركس،سواء عن
طريق اليوتيب أو المنتدى التعليمي للفوركس
و فبعا طريقة سحب الأرباح

waelmma
03-17-2017, 08:31
:)):(:( اخى الفاضل بارك الله فيك ولكن لماذا هناك مشكلة فى سحب الارباح
والحقيقة ان بنك اسكريل يعد الافضل فى السحب وهتجد رابط الاشتراك فى الاسفل

patchika
03-17-2017, 08:45
قلت انك تبحث عن التنمية الفكرية و ليس المادية انصحك في الحساب التجريبي و اكن ان كنت تبحث عن استراتجية جيدة لا يوجد من يملك استراجية كاملة يجب انت ان تتعلم كيف تصنع استراتجية خاص بك و السلام عليكم و رحمة الله

ابوفؤاد
03-17-2017, 09:37
طالما انك اردت ان تعتمل بالشكل الصحيح فعليك ان تختر الاستراتيجيه التى تود ان تعمل بهاو نا عن نفسى اتعامل باسلوب البنوك و هو ان المال لابد ان يثتثمر و يزيد متنسيا الفتره التى تبقى الصفقات فيها مفتوحه

جمال صادق
03-17-2017, 09:43
يمكن اختيار الاستراتيدجيات بنوع مؤكد من الطرق التى تساعد على تعلم اسس التداول و فهم المزيد منها و افتراض نتائج العمل الاكيدة و انة لابد من تعلم اليات العمل منها بقدة عالية

shimaa3434
03-17-2017, 09:46
أخي الفاضل أولا عليك تجربة الاستراتيجيات في الحساب التجريبي قبل البدء بها ثانيا توجد استراتيجية اسمها المنشار مازالت اجربها إذا اثبتت نجاحها سوف أقوم بشرحها أن شاء الله

tamermosa
03-17-2017, 11:22
أخى الفاضل انت اللي بتحدد اسلوبك في التداول و لازم تفتح حساب تجريبي علشان تجرب عليه طرق مختلفة
الى ان تصل لطريقة تقتنع بيها و تفهمها و تعرف تداوا بيها و ساعتها تشتغل بيها على الحقيقي

ebn masr
03-17-2017, 11:26
بالنسبة للعمل فى سوق التداولات مش سهل ومش بسيط وماينفعش اننا نتحكم فيه بسهولة او نعمل بداخله مهما كانت الظروف والعيوب والمخاطر

midobols
03-17-2017, 11:56
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

هناك عدة طرق اكي تتعلم مجال الفوركس،سواء عن طريق اليوتيب أو المنتدى التعليمي للفوركس و فبعا طريقة سحب الأرباح

magic777
03-17-2017, 12:12
اخي انت لازم الي تجرب بنفسك وتختار دي مسؤوليتك وانما ان حد يختار لك ده بيكون اختياره هو وممكن مش يكون مناسب ليك
اساسا فلازم تجرب انت

محمدفؤاد
03-17-2017, 13:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى وانصحك بصنع استرتيجيتك الخاصه
وتحديد المخاطر بنفسك وانا اري قرات السوق ومعرفة الاتجه هي افضل استرتيجيه تعمل بها

fouadd19
03-18-2017, 16:32
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

tahar2015
03-23-2017, 17:29
السلام عليكم حبيبي الاستراتيجية تختلف من شخص الى اخر ولذلك يجب ان تختار الاستراتيجية التى تناسبك من حيث حجم راس المال
وحجم الصفقات التى يمكن ان تفتحها

abdeu2016
03-27-2017, 14:34
مرحبا اخى الفاضل ياريت توضح اكثر موضوعك عشان المبتدئين يفهموا من خبراتكم
وان شاء الله تعم الفائدة على الجميع تقبل مروري

abutalia
03-27-2017, 14:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل لكي تصبح متداول ناجح لابد ان تصنع لنفسك استراتيجية وتعمل عليها والله يوفقنا واياك للربح

Ahmedadg
03-27-2017, 14:45
اهلا بك اخي الكريم . و في الحقيقة انا لا استعمل استراتيجية معينة و هذا لاني اعتمد علي الدعوم و المقاومات و التحليل الفني
لا احب الاستراتيجيات الطويلة و المعقدة . انا افضل توقع تغيرات السعر بناءا علي الشارت و ماضي تغيرات الاسعار و الدعم و المقاومة

baker31
04-08-2017, 22:31
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

Mohamed Youssef
04-13-2017, 17:45
اشتغل تحليل كلاسيكى وفنى ورقمى وسعرى افضل
اشكرك على طرح الرائع والمميز
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

yaseranwer
04-13-2017, 17:45
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

magdylotfy2
04-13-2017, 18:05
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا فى المنتدى قسم خاص للمبتدئين فيه كل شئ انت عايزه هتلاقيه موجود ده الافضل لك والاهم من كده التجربه تعطى خبره يعنى كثره التداول على حساب تجريبى وتجربى استراتيجيه والثنانيه هتتعلم اكثر مع كمان التحليل الفنى والاخبار وانصحك بصنع استرتيجيتك الخاصه وتحديد المخاطر بنف وانا اري قرات السوق ومعرفة الاتجه هي افضل استرتيجيه تعمل بها تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

mid0killer
04-13-2017, 18:53
والله ان معايا استراتيجيه الحمد لله نسبتها فوق الستين بالمئه ارباح الحمد لله هيا عباره عن مؤشر الماكد مستوي الصف فقط وموفنيجين ال9 وال 12 ومؤشر الار اس اي ودخل مع الاتجاه فقط وبالتوفيق للجميع

s@mou
04-13-2017, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي الكريم على طرح الموضوع ليستفيد الاعضاء، فافضل استراتيجية على حسب خبرتي وتجاربي في هذا المجال هي التحليل الفني او احد انواع التحليل بالعتماد على العين وقراءة الشارت اما الاستراتيجيات فهي مضيعة للوقت والمال.
بالتوفيق لجميع الاعضاء في المنتدى، تقبل مروري تحياتي للجميع.

ghost mastar
04-13-2017, 19:08
اليوتيوب في الكثير من القنوات لأشخاص معروفين على نطاق واسع ويبدأ من الالف الى الياء على كل شخص اتباع الخطوات اللازمه للتعلم والصبر على الخساره والخساره والخساره.

murad3infor
04-13-2017, 19:50
السلام عليكم
اخي اظن ان استراتيحية القمم والقيعان ستكون
مفيدة لك والله اعلم لكن يجب عليك ان تركز في حركة العملة
واظن انك ستنجح باذن الله

Bastof
04-13-2017, 19:59
في الحقيقة موضوع اكثر من الرائع حيث استفتد من بعض الدروس التي تخص تداول الفوركس والنجاح فيه حيث تعرفت على طرق التداول الصحيحة وتجنب الوقوع في الخسارة

anaboda
04-13-2017, 21:13
يوجد استراتجيات كتيرة اخى الكريم اهم شىء هوا ازاى تشتغل عليها يعنى انا مثلا عامل كذا مؤشر وعاملهم استراتيجيه زى قوة الاستجاة وقوة العمله ومؤشر لا يقوم برسم نفسه وقوى جدا

mido elshabrawy
04-13-2017, 21:47
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
انا عني نفسي اخي الفاضل افضل العمل بالموفينجات
فهي تعطي نتائج جيده جدا رغم انها تتبع السعر بشكل كبير
و لكنها تعكي نتائج طيبه عند الاعتما عليها في كسب نقاط صغيره علي فريمات صغيره
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mrramy
04-24-2017, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فية استراتيجيات كتير جدا جدا بس المهم ان انت تتقن واحدة فقط من الاستراتيجيات دى وتحاول تعملها باك تيست

hamadasalama
04-24-2017, 21:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بخصوص سؤالك اخي الغالي يمكنك مشاهده الفيديوهات عبر اليوتيوب وايضا في المنتدي قسم مفيده جدا لاي مبتدئ يمكنك الرجوع اليه والاستعانه به ان شاء الله تعالي وبالتوفيق والنجاح ان شاء الله

capoeira
04-24-2017, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاستراتيجية ليست مهمة الاهم هو تحديد الاتجاه الذى يسير فيه السعر
ان كان صاعد او هابط او عرضى لذلك اذا قمت بتحديد الاتجاه ستستعمل الاستراتيجية المتوافقة مع الاتجاه

mhd99
05-28-2017, 21:32
اختيار الاستراتيجية اخي يعتمد عليك وانصحك ان تجرب اكثر من استراتيجية على حساب ديمو لمدة لا تقل عن
ستة اشهر وبعد ذلك تختار منها الاستراتيجية المناسبة

abutalia
05-28-2017, 22:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالنسبه للتعامل مع انستا فوركس هي من افضل الشركات العملاقه في سوق الفوركس وسهله وسريعه جدا في السحب والايداع والله الموفق لكل خير

Mahmoud.salman
05-28-2017, 22:59
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل تقبل مروري للاسف كل ماذكرت تعني انك كنت تعرف بالمجال اخي كل الاستراتيجيات ناجه ولكن يتوقف نجاحها عليك وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

hooda
07-10-2017, 03:09
بسم الله الرحمن الرحيم
ومع الايام عدت مره اخرى للبحث والتنقيب فى هذا المجال لاكتشف المزيد ليس بغرض المكسب المادى ولكن فى المقام الاول. تقبل مروري

Mhd nour
07-10-2017, 14:10
تحياتي اخي المريم اما بالنسبه للتعامل مع انستا فوركس هي من افضل الشركات العملاقه في سوق الفوركس وسهله وسريعه جدا في السحب والايداع والله الموفق لكل خير و بالتوفيق

Ahmedhumeda
07-10-2017, 15:09

zunebha
07-25-2017, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي تتعدد الاستراتجيات ونتفنن بيها انا انصحك باستعمال السكالينج انا اجدها استراتجية ممتازة وفعالة ويمكن ان تقتنص نقاط في اقل وقت .

محمد حافظ 120
07-25-2017, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... اولا انا اود ان احييك لانك رجعت عن قرارك عن التخلي عن الفوركس... ثانيا في الحقيقة اخي انا لم ابدا بالتداول حتي الان لذلك انا ليس لدي استراتيجية جيده للربم من الفوركس

M.R
07-25-2017, 01:58
بالنسبة ذا كنت تريد التعليم من البداية عليك بالقسم التعليمى فى المنتدى ايضا قراءة مشاركة وردود الاعضاء سيكسبك خبرة ويجعلك تتعرف على هذا المجال بصفة تدريجية

Hala Abdo
07-25-2017, 02:10
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
اولا مرحبا بعودتك مرة اخرى للمنتدى ثانيا انا رأيي ان كل شخص يعمل استراتيجية خاصة به على حسب تعلمه و فهمه لمجال الفوركس

cladiator2007
07-25-2017, 09:44
لمساعدة فى الاخبار الاستراتيجية هل تقصد الاخبار الاقتصادية ولا استخدام استراتيجية اثناء الاخبار اخى يوجد الكثير من
الاستراتيجيات التى يمكن ان تستخدمها فى التداول اثناء الاخبار

capoeira
07-25-2017, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انت تقول انك تعمل منذ فترة طويلة كيف لا
تعرف استراتيجية جيدة يمكنك ان تتداول كما كنت تفعل من قبل و أتمنى ان
تحقق اعلى ارباح ممكنة

ahmed.mohamed
07-25-2017, 13:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا انصحك بتعلم الهارمونيك و نماذجه المعروفة
اتمنى التوفيق للجميع و النجاح في الفوركس

BASSMA
07-25-2017, 13:58
السلام عليكم
اولا احنا جميعا لازم نتعلم م الاستراتيجيات الموجوده و كمان نجربها اكتر م مره ع الديمو و اني و اهم حاجه اننا نقارن النتائج بالموجود ع الطبيعه

Mahmoud1001
07-25-2017, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز انا لا املك تجربة كي استطيع اخبرك معي استراتجيتي لانني مازلت اتعلم ومبتدئ علي الفوركس

mohamed4
07-25-2017, 15:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مساء الهنا عليكم جميعا ويعجبنى كلام حضرتك فعلا مش كل شئ المكسب المادى ولكن المكسب الفكرى هو الذى يجلب لنا اشياء كتير ويوجد موقع للمبتدئين للتعلم عليها تقبل مرورى

A.mustafa
08-22-2018, 01:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اختار الاستراتيجية اللى تقدر تفهمها كويس وبعد كده تطبقا اذا تطبقها اذا نجحت فيها قوم باستعمالها دائما لان نجاح الاستراتجية بيختلف من شخص لاخر والاستراتجيات كتير وهتتلخبط فيهم...

badr9moumen
11-29-2018, 18:55
ليست عندي استراتيجية محددة يمكنني أن أقدمها لك و لكن عندي تجربة كبيرة في المجال يمكنني أن أساعدك بها من خلال بعض النقاط المهمة التي يمكن تساعدك في تطوير مهاراتك .أول شيء أحب أن أفيدك به هو أن تبتعد بشكل كلي عن المؤشرات و الاكسبرتات و تتداول بالاعتماد على نفسك من خلال تحليل السعر نفسه و ليس المؤشرات و هناك عدة طرق وأدواة لدلك من بينها هذا البرنامج الجميل الذي تقدم شركة إينستافوركس (https://www.instaforex.com/ar/pattern_graphix)و الذي يساعد في استخراج الاشكال و الانماط السعرية المتكررة . تاني شيء أخي أن تكون لك إدارة رأس مال جيدة و تلتزم بها بصرامة لأنه من و جهة نضري تمتل نسبة 70 % من احتمالية أنك ستنجح او ستفشل في المجال ، لانه عند التداول تنتابنا مشاعر و أحاسيس مختلفة تسبب لنا الكتير من الخسائر كالخوف الطمع و التردد و غيرها و إدارة رأس المال الصارمة تجنبنا الكتير من هذه المشاكل و في الاخير أتمنى لك التوفيق أخي و أتمنو أن أكون قدمة لك و لو فكرة بسيطة عن كيف يمكن تحقيق النجاح في هذا المجال

WASEM DALLOUL
11-29-2018, 20:05
السلام عليكم
يا أخي الكريم يمكنك الدخول الى قسم الأستراتيجيات في المنتدى وسوف تجد الكثير من الأستراتيجيات الناجحة هناك وهذه استراتيجية انشاء الله تنال اعجابك ومشروحة بشكل مفصل:
https://forex-arabic.com/showthread.php?559595-%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%B1%D8%AA%D9%8A%D8%AC%D9%8A%D 8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B2%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%AC-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%83%D8%B3%D9%88%D8%B1&p=11033491#post11033491
وبالتوفيق للجميع

Kareem771
12-01-2018, 12:45
من الجيد اصرارك وعدم الخذلان والتحلي بالصبر في التعرف والتعلم لان الاحباط ليس من اخلاق المتداول
بالنسبة للاستراتيجيات في قسم في المنتدى خاص بهذا
ولكن ارجو منك ان تنسئ استراتيجية خاصة بك وتحاول ان تطورها مع الوقت وتجربتها في الحساب التجريبي

yacrao
12-01-2018, 13:00
انا ساعطيك طريقتين

هناك استراتيجية للتداول لدخول الصفقات وهده الاستراتيجية يجب ان تتطابق مع النفسية الخاصه بك لهدا يجب ان تبحث جيدا عن استراتيجية محدده

وهناك استراتيجية ادارة راس المال اخي الكريم وهي تختلف على الاولى وانصحك باختيار استراتيجيه المضاعفات

A.mustafa
09-16-2019, 14:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
يعتبر الخبراء الاقتصاديون أن أسواق العملات هي اسواق اعتيادية خلقتها التقنية وسهلت انتشارها في الآونة الأخيرة، ولتأثر سوق الفوركس بالتقنية، استطاع هذا السوق استقطاب مجموعات كبيرة من المستثمرين خلال السنوات الماضية بفضل انتشار التقنية ووسائل الاتصالات. وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات...