PDA

View Full Version : من اختبر اكسبيرت او جرب روبوت تداول الي

the iraqiwae knight
05-05-2016, 08:10
السلام عليكم
اخوتي الاعزاء
قبل كم يوم جربت اكسبيرت وكانت النتائج مذهله تضاعف فيها راس المال واجرى صفقات دون خسارة سوالي هل تعترض الشركات عند استخدام التداول بالروبوت الالي .

doaa sary
05-09-2016, 20:50
يارب الخبراء يفيدوك اخى الكريم
بس فى قسم خاص بالاكسبرتات
شوف اللى محتاجة واكتب موضوع
وهيفدوك
مع انى مبحبش الاكسبرتات نهائى وافضل اشتغل بايدى

aissaalg
05-27-2016, 14:55
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

harimeche
05-27-2016, 18:07
الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا أخــــي الغــــالي في الحقيقة لم أجرب التداول الآلي

بعد وأفكر في تجربته لكن حتى انتهي من تعلم كل الأشياء التي

تخص التداول اليدوي

مع التحية وبالتوفيق

mohamed ahmed mohamed 1
05-28-2016, 21:32
لذا فإنه من الضروري لأقصى حد أن لاتبدأ المتاجرة الفعلية بسوق العملات بالحساب العادي .. بل لابد أن تبدأ بالحساب
المصّ غر أولاً , حتى تمتلك الخبرة و المهارة الكافيتين وإلى أن تؤكد لك النتائج العملية في الحساب المصّ غر سلامة أسلوبك
وصدق توقعاتك ..

عرآقي
05-29-2016, 15:41

اهلا أخــــي الغــــالي في الحقيقة لم أجرب التداول الآلي

تخص التداول اليدوي

مع التحية وبالتوفيق

zaza0519
05-29-2016, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

slackgate
05-29-2016, 16:50
أخي الحبيب
الاكسبرتات أغلبها يكون جيد في أوقات معينة من السوق
ولكنها غير آمنة بالمرة، لأنها لا تأخذ أمور مهمة في اعتبارها
كأوقات صدور الأخبار، وتغير الاتجاه العام للسعر، وتغير السبريد في كثير من الشركات
لذا فإن كنت ستقوم بالتداول باستخدام اكسبرتات
فالأفضل أن تظل متابع له، حتى إن وجدت صفقات تتجه إلى الخسارة الكبيرة تقوم بإغلاقها يدويا
وأنصحك ألا يزيد اللوت بأي حال عن 0.01
فالربح الصغير أفضل من الخسارة السريعة التي لا تعوض
تحياتي

zaza0519
05-29-2016, 17:17
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

devloppman
09-03-2016, 13:21
الاكسبيرت هو برنامج تداول مبرمج لاستراتيجيات كيفما كانت

ويعمل بشكل اوتوماتيكي بدون الرجوع الى منصة التداول

وهناك العديد من السكريبتات في المنتدى حاول البحث عن الأسكريبتات الناجحة

فقط يجب عليك وصل الحاسوب بالأنترنت وفتح منصة التداول

تقبل مروري وبالتوفيق

algendy
09-03-2016, 18:11
شركات السمسرة فى الفوركس تشجع عملائها على اقتناء برامج التداول الألى و هناك شركات تتيحه لعملائها بالمجان حتى يستخدموه لان اذا ربح العملاء بالتالى تربح الشركة و الافضل ان يكون رأس المال كبير بعض الشى لان هذه البرامج تخسر بعض الصفقات و يجب ان يكون فى الحساب ما يغطى هذه الخسارة و الله اعلم

ebn masr
09-03-2016, 19:27
بصراحة اخى الكريم انا عمرى ماستخدمت التداول الالى ابدا فى حياتى ولا اعرفه حتى انا اعرف اة نسخ الصفقات فقط ولا اعرف الروبوت

younes-dz
09-03-2016, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير أخي الكريم أنا صارحة لم أجرب بعد وبما لقة خبرتي في الميدان ونحن في البداية فقط
مشكور أخي الفاضل لك مني ألف تحية

latraaa
09-03-2016, 20:36
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على اية حال أرى انه لابد من العمل على اتلعلم على التداول اليدوي لأنه في رأيي الأفضل من بين كل أنواع التداول، و التداول الآلي يبقى دائما يسبب المشاكل لأنه لا يأخد بعين الإعتبار المسائل السياسية

michael1
09-03-2016, 21:19
وعليكم السلام اخى اكريم اعتقد ان الاكسيبرتات فى الموقع متاحة ولا يوجد مشكلة بالنسبه
لها لكن تاكد انك تشتغل على فريمات طويلة

osama147
09-03-2016, 21:26
ان الاعتماد على اي شيئ غير تحليلك الشخصي والاعتماد على مؤشرات دون ان تكون
انتا من اتخذت القرار فى الدخول او الخروج من الصفقات فهذا يكون مهلكة لك ولحسابك

latraaa
09-05-2016, 19:33
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح، أنا شخصيا لا أؤمن بالتداول الآلي و أرى أن التداول اليدوي هو من بين أهم الأدوات القوية و التي ينمكنك أن تحقق الكثير منها إ نشاء الله، بالتوفيق لك

شبه منحرف
09-06-2016, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوجد الكثير من الروبوتات الاليه التى توفر عليك مشقة التداول وعمل الصفقات ولكن معظم هذه الروبوتات والاكسبرتات اخى الكريم تكون فاشله جدا وغير مجديه الا القليل منها ويكون غير مجانى

Forex-eg
04-09-2017, 19:52
اخى لا تنخدع بالكسبيرت فهو مخادع للغاية فى اختيار الالرقام الاسهم والسلع المعروضة عليه وقد يؤدى الى خسائر فادحة فى رأس مالك مشكور على الموضوع

M0hsenalawady
04-11-2017, 11:41
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا على المجهود المبذول والرائع. واعتقد ان التداول الالي غير مضمون

zunebha
05-31-2017, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
انا انصحك بالابتعاد عن هذه الامور خاصة متداول الي.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

hooda
07-03-2017, 15:50
بسم الله الرحمن الرحيم
أعزنا الله وإياكم جميعآ اشكرك جدا جدا أخي المحترم على اختيارك للمواضيع المهمة التى تفيد الجميع في المنتدى. تقبل مروري

abdelmadjid41000
07-03-2017, 16:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم اخي الكريم لا زلت اعمل على تمتين القاعد و معرفة كل شئ يخص و الفوركس و بعدها انوي العمل بالالي

yousee
07-03-2017, 16:59
إن ربتات التداول كانت لي تجربة معه كانت سيئة بالتالي التجربة كلها كانت تدور حول الخسارة لهدا أنا انصح الناس أن يبتعدو على الروبوتات

ahmed.mohamed
07-03-2017, 17:14
السلام عليكم شكرا على الموضوع بالنسبة للتداول الآلي أنا جربتها يريحك و يريحك و لكن في الآخر الترجمة
اتمنى التوفيق للجميع والنجاح في الفوركس

Ahmed55
07-03-2017, 18:05
لا اعلم لاكن معظم المتداولين لا يستخدمون روبوت

محمد حافظ 120
07-03-2017, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم... اعتقد اخي ان الاكسبيرتات جيده في اوقات ولكنها غير امانه.. واعتقد اخي ان العمل اليدوي افضل.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. تقبل مروري

migoo
07-03-2017, 18:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل انا لا استطيع افادتك في مجال الكسبيرتات
بسبب قله خبرتي
وشكرا.

m7med
07-03-2017, 21:18
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا يا اخي الكريم في انستا يمكنك استخدام المتداول الالي بدون اي مشكله و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

اسلام مجدي عباس
07-03-2017, 21:22
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اعتقد لسه معرفش اخي الكريم لسه مبتدا ولكن اكيد اهل الخبرة والمتداولين المحترفين
في المنتدي وفي سوق الفوركس اكيد هيجوبوك وانا كمان هقرأ التعليقات وهستفاد بكل تأكيد

ehab soliman
07-03-2017, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... مبارك عليك اخى الكريم ربحك رغم اننى لا افهم جيدا فى موضوع الاكسبرتات واخشاه ايضا ولكن طلما انه نجح معك فمبارك عليك واتمنى لك مزيد من النجاح والتوفيق وارجو ان تتقبل مرورى

skylol
07-03-2017, 21:37

اخي الغالي لا يوجد اي مانع من استخدام الاكسبيرتات ولكن الربح فيها ليس مضمون وبالتوفيق للجميع

Ayman Abdellatif
07-03-2017, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الكريم العمل بالاكسبيرت مخاطرة كبيرة و لاا يعنى انك قد ربحت منه يوما بان هذا الربح سوف يدوم لانه يعتمد على البرمجة و على اشارات يتخذها من المؤشرات المربج بها الافضل ان تتعلم التحليل و التداول بشكل يديوى فهذا افضل

hamadasalama
07-05-2017, 18:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه يا اخي المحترم انا لا افضل التداول الالي نهائيا لان اري ان التحللي الفني والتحليل الاساسي اصدق كثيرا والله يوفقنا ونحقق ربح كبير

amir anwar
07-05-2017, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. الأكسبيرت الصراحة علي قد ما هو بيكسبك بس ممكن تلاقي حسابك اتمرجن في لحظة علشان الريبوت الألي ده خطير ولازم محترف يظبطه علشان ميمرجنش الحساب

M.R
07-06-2017, 04:02
اذا نجح اكسبيرت ما وحقق لك ارباح فانه لا يدوم بمعنى حيث ينصح الخبراء بالابتعاد عن نظام التداول الالى والخاص بالاكسبيرتات والاعتماد على الدخول فى كل صفقة على حدا

bassoumy
07-12-2017, 18:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي الفاضل لكني لا افضل العمل بالاكسبيرت واري ان التحللي الفني علي المدي الطويل هو اصدق انواع التحاليل

modakoky
07-12-2017, 19:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه يا محترم انا لا افضل اي اكسبيرت او اي عمل الي واهتم اكثر بالتحليل الذاتي والله يوفقنا ونحقق ربح من الفوركس

yassmiina
07-12-2017, 20:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مليش فكرة عن هذا الموضوع انتظر الاجابة من الاعضاء لافادتنا جميعا و شكرا
بالتوفيق و تقبل تحياتي

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-12-2017, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله. .التداول الآلي جيد و له إيجابية كبيرة لكن يبقى مشكلة إيجاد هذا المتداول و كيفية التعامل معه و العمل على تطوير

drissou45
07-12-2017, 20:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مسائكم سعيد,
اخي الغالي انا لا نصح بالتداول الالي , انصحك بالتداول اليدوي , شكرا لكم اخي
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم,

bassoumy
07-15-2017, 16:50
السلام عليكمورحمه الله وبركاته بصراحه انا جربته ولكنجاء بالفشل ولا اعرف الذي يتاول علي اي نظامالي كيف يربح لانك لمتتابع اي شئ ...........

muhammad ismail
07-15-2017, 17:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فى الحقيقه انا مجربتش الاكسبرت قبل كدة فى التداول ومش ناوى اجربه الحقيقى ينى مش هسيب برنامج يتحكم فى تادولاتى لا انا الافضل اتعلم واتاجر بنفسى بالاضافه
الى ان اغلبيتهم اصلا نصب وبيمرجنو الحسابات وهيخسروك حسابك

Mahmoud1001
07-15-2017, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم لا استطيع مساعدتك في هذا النقاش ولكن قد تجد الاجابة عند الاعضاء القدامي وليس مستجدي الفوركس

yassmiina
07-15-2017, 17:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اتمنى ان اعرف الجواب مثلك من الاخوة الاعضاء المتميزين و مشكور اخي
تقبل سلامي و بالتوفيق

settouti
07-15-2017, 17:52
اختبر اكسبيرت
ساكتفى بالمرور على مــــــــــــــوضـــــوعك اخي العزيز
دون رد او تعقيب فربما تكون شهادتي مجروحه
تقبل منى اجمل تحيه واجمل تقدير

adamo92
07-15-2017, 18:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضامشكور أخي الفاضل على هذه الإفادة لقد استفدت أيضا من ردود الأعضاء
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

yousee
07-15-2017, 18:58
إن اختبرت الكتير من الأكسسورات و استنتجت من هدا الإختبار أن التجارة بلإكسبرتات هي تجارة فاشلة إن التجارة اليدوية هي النجاح أما التجارة الألي مجرد مضيعة للوقت والمال

ابوفؤاد
07-15-2017, 19:00
كل شركه حسب القواعد العامل عليها نظامها و لكن اعلم ان ليس معنةى هذا ان الاكسبرتجيد لكن اذا كانت النتائج كما تقول فالنصيحه اسحب المال المربوح و لان الاكسبرت غير مضمون بالمره

amir anwar
07-15-2017, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. الأكسبيرت بيكون صعب شوية و علشان تتعلمه محتاج شهور و شهور علشان كده يفضل التداول اليدوي

hamadasalama
07-18-2017, 16:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا جربت قبل كده وكانت النتائج كلها فائله والله يوفقنا في دراسه التحللي الفني والتحليل الاساسي وتحقيق ربح كبير منهما والله الموفق لكل خير

احمد فوكس
08-17-2017, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اخى الكريم العمل بالتداول الالى او الاكسبيرت هو امر فى غاية الخطورة بالطبع من الممكن ان تربح
منه اضعاف حسابك ولكن الطمع منك عند رؤية النتائج تتحول هذه الاضعاف مرة واحدة الى خسائر فادحة بسبب ان الاكسيبرت لا ينظر الى الاخبار او غيرها من مستجدات السوق

waelmma
08-17-2017, 07:58
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الشركة لاتمانع من استعمال اى اكسبيرت بس
اين هو هذا الاكسبيرت لاننى لم اصادف اى اكسبيرت ناجح ابدا :)):))

zam_bozo
08-17-2017, 10:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. لا لاتعترض كل الشركات عند استخدام التداول بالروبوت الالي .
ولكن في الحقيقة عناك بعض الشركات تعترض لأسباب معينة وهذ يكون مانع لكثير من العملاء من الانضمام ايها

عمر عبدالرحمن
08-28-2017, 00:47
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى جميع الشكر و الثناء على البيانات الثمن
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

ahmedmahmoud2017
08-28-2017, 00:59
بالطبع انا قمت بتجربه الاكسييبرتات والروبوت الالي ولكن على الحسابات الديمو ولكن للاسف لم تنجح الا نادرا وتحتاج حساب كبير جدا بالطبع على الحصساب الديمو للاسف نقبل تحياتي

Ahmed403
08-28-2017, 01:09
اهلا أخــــي الغــــاي في الحقيقة لم أجرب التداول الآلي
تخص التداول اليدوي
مع التحية وبالتوفيق
تقبل مروري اخي الكريم

sofiane14
08-29-2017, 13:13
مبارك عليك اخى الكريم ربحك رغم اننى لا افهم جيدا فى موضوع
الاكسبرتات واخشاه ايضا ولكن طلما انه نجح معك فمبارك عليك
واتمنى لك مزيد من النجاح والتوفيق وارجو ان تتقبل مرورى

sofiane14
09-13-2017, 15:52
مبارك عليك اخى الكريم ربحك رغم اننى لا افهم جيدا فى موضوع الاكسبرتات
واخشاه ايضا ولكن طلما انه نجح معك فمبارك عليك واتمنى لك مزيد من النجاح
والتوفيق وارجو ان تتقبل مرورى

abdallah.2017
09-13-2017, 17:27
الروبوت الالي و هل تقصد اخي الكريم انك تتيح حسابك للمتداول اخر ان يدير لك الحساب فهذا ما فهمته من موضوعك انت لست شيء اخر غير رجاء التوضيح وتقبلوا مروري والسلام

hassansalwanagy
09-13-2017, 20:05
الضروري لأقصى حد أن لاتبدأ المتاجرة الفعلية بسوق العملات بالحساب العادي .. بل لابد أن تبدأ بالحساب
المصّ غر أولاً ,الاكسبيرت هو برنامج تداول مبرمج لاستراتيجيات كيفما كانت
ويعمل بشكل اوتوماتيكي بدون الرجوع الى منصة التداول

احمد نصر 22
09-13-2017, 20:07
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته والصلاه والسلام على سيدنا محمد اشرف الخلق والناس اجميعن ااما بعد اخى الفاضل احب اقول لحضرتك انا الموضوع مهم ولكن به بعض الخطورة

big.pharaoh
09-13-2017, 20:19
مفيش اى مانع في انك تستخدم اكسبيرت ولكن خلي بالك اغلب الاكسبيرتات بتشتغل حلو جدا في الاول. وبعد كده شكرا مش بتلاقيها وبتلاقي الرصيد طار منك في غمضة عين للاسف
فانت لازم تختبر الاكسبيرت شهر واتنين وتلاته مش بس يوم ولا يومين

mohamed kamal fadel
09-13-2017, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم انا خاف من موضزع الاكسبرتات هذا حتى لو راس مالى مليون دولار لن اعمل عليه
كذلك موضوع النسخ االالى للصفقات ايضا اخاف منها
تحياتى لاعضاء المنتدى الكريم

capoeira
09-13-2017, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو ان تتروى فى التداول بواسطة البرامج الالية فهى خطيرة
جدا وانت لاتحتاج اكثر من خطأ واحد من اجل ان تخسر الكثير من البونص و الارباح فى حسابك

shr
09-13-2017, 20:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم جربت اكسبرتات لكن نظام الي لا البولنجر باند كان اكثر شيئ مربح لي فالفتره الاخيره

mohamed el haoussi
09-23-2017, 06:15
سلام الله عليكم
شكرا صديقي على هذا التميز والفرادة، أخي نصيحة ابتعد عن الكسبيرتات وتعلم مايفيدك ، وبارك الله في جميع الاعضاء الكرام . وإلى مزيد من الرقي والتقدم لمنتدانا الجميل إن شاء الله.
شكرا و الى اللقاء.

zezo3
09-23-2017, 12:02
لاكسبرتات أغلبها يكون جيد في أوقات معينة من السوق
ولكنها غير آمنة بالمرة، لأنها لا تأخذ أمور مهمة في اعتبارها
كأوقات صدور الأخبار، وتغير الاتجاه العام للسعر، وتغير السبريد في كثير من الشركات
لذا فإن كنت ستقوم بالتداول باستخدام اكسبرتات
فالأفضل أن تظل متابع له، حتى إن وجدت صفقات تتجه إلى الخسارة الكبيرة تقوم بإغلاقها يدويا
وأنصحك ألا يزيد اللوت بأي حال عن 0.01

KARIM2017
09-23-2017, 13:57
احترس من الاكسبرتات او التداول اوتوماتيكي
لانه خطر علي اي حساب مهما كان الحساب كبير جدا
فالافضل التداول اليدوي

selimelgebaly
09-23-2017, 14:09
سمعت كثيراً أن الاكسبرتات أحياناً كثيره تؤدي الى خسارة الحساب ففي اعتقادي انه اذا وجدته يعمل معك جيداً فلا بأس ولكن لابد من متابعته وبالاخص وقت الأخبار لأنه لا يأخذها في الاعتبار ويجب ايضاً مراعاة اللوط واعتقد الا يزيد عن ٠.٠١ مع تمنياتي لك بالتوفيق

Ayman Abdellatif
09-23-2017, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حقيقتا الشركة لا تعترض من الاتداول بالاكسبيرت و لكن يجب ان تجرب الاكسبريت لفترة كافية حتى تتاكد من نتائجة و عموما اى اكسبيرت لا يصلح وقت الاخبار و يكون سبب فى ضياع راسمالك فكن حذر و انت بتستخدمة

insra
09-23-2017, 14:49
بسم الله الرحمن الرحيم
انا اول مرة اسمع عنها ياريت تفيدني
شكرا مقدما

Adnan Mustafa
09-23-2017, 14:54
لا تعترض الشركات لكن انا اعترض لان الان سوف ترحب ولكن غدا سوف تخسر الكثير و الكثير لا تعتمد على التداول الالى ولا تذكر التداول الالى فى المنتدى لان ذالك مخالف للمنتدى

mohamed el haoussi
10-03-2017, 00:28
أخي أنا لا أنصحك بالاكسبرتات تعلم أخي أن تفوم بالتعلم والاعتماد ن النفس شكـرا لك على المجهـود المبدول في هاذا الموضـوع،لقد قمت بالضغـط على زر شكـرا للتـشجيعك على وضع المزيد من المواضيع...;)
أتمنى التوفيق لك و للجميع انشاء الله و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

A.mustafa
04-30-2018, 12:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
انا انصحك بالابتعاد عن هذه الامور خاصة الاكسبيرتات والروبوتات وان تعتمد عن نفس في التداول مع تمنياتي لك بالتوفيق..

emadomda
04-30-2018, 16:17
عند نقطة ما, فان التضخم المحلي والارتفاع في سعر الدولار الأمريكي سوف يعيدان الانتباه باتجاه عجز ميزان التجارة الأمريكي وأيضا ميزان المدفوعات . وذلك لان السلع والخدمات الأمريكية تصبح أكثر تكلفة مع ارتفاع الدولار وبالتالي فان المستهلكين سواء في داخل البلاد أو خارجها سوف يبدءون في الحدث عن سلع أخرى أكثر رخصا . وهذا هو السبب الرئيسي خلف اعتقادنا بان الأسهم الأمريكية في موقف ضعيف في المرحلة الراهنة . مخاطر الهبوط في سوق الأسهم بالتأكيد سوف ينتج عنها تأثير سلبي بالنسبة للتدفقات باتجاه الدولار الأمريكي وبالتالي فان الاتجاه الهبوطي طويل المدى في سعر الدولار علي الأرجح سوف يعاود فرض نفسه .

الحكمة التقليدية في مجال الخدمات المالية تشير إلي ان تخصيص مابين 5 إلي 10% من محفظة التاجر الاستثمارية في استثمارات بديلة مثل تلك المعروضة من قبل CFC سيكون أمرا مرغوبا لتحقيق التنوع اللازم وحماية المستثمر من التحركات غير المواتية في فئة الأصول التقليدية

forexone1
05-16-2018, 20:22
العمل عن طريق الاكسبرتات او طرق التداول الالكترونيه في سوق الفوركس ولكن علينا جميعا على الحظر الان عليك الاكسبرتات التي تخسر خسائر كبيره جدا و تصل الى مشاكل كبيره جدا في الحسابات معظم المتاجرين في سوق الفوركس

forexman11
05-16-2018, 20:54
الاكسبرتات هناك الاكسبرتات التي تعمل في سوق الفوركس ولكن لا افضل هذه البرامج الالكترونيه في التداول افضل ان اعمل بنفسي لاني اعمل تحليل فني بنفسي دقيق واختار ازواج العملات بنفسه وبالتالي لا افضل التعامل بهذه البرامج

amir anwar
05-22-2018, 02:49
مفيش مشكلة لما تشتغل بأكسبيرت بس هل و انت بتجرب الأكسبيرت رصيد الحساب كان مناسب لرصيد حسابك الحقيقي ؟ هذا هو السؤال
و الأكسبيرت شغال كويس بدون انعكاسات قوية او شغال علي ازواج معينة ؟
شوف اجابات للأسئلة دي بعد كده اشتغل و توكل علي الله في الاكسبيرت بس ساعات الأكسبيرت بيعطل فحاول انك متضعش كل اموالك في حساب واحد

annas
05-22-2018, 17:41
لو اجربه ولا انصح بتجربته لانه سيربحك في الاول
وبعدها سوف ياخذ كل مالك سمعت في احد جرب اكسبرت
مشهور مش فاكر اسمه في الاول كسب اكثر من 20الف'والاخير اخذ كل المال ومرجنله الحساب

traderleader
05-22-2018, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اخى الفاضل . انا لا انصح باستخدام اكسبرت او تداول ألى . وهذا عن تجربه انا بالاسواق أكثر من عشر سنوات تعرضت لحالات كثيره كدا حتى الخميس الأسود حضرته . وكل شىء ينهار حتى الاكسبرت صدقنى لا يوجد افضل من طريقه تداول تضعها بنفسك . ويمكن اخد طريقه من أحد ولكن بعد ان تجربها جيدا جدا . ويمكن أشرحلك نظام متاجره بسيط يحقق الربح المطلوب وفى أمان

AhmedRahmo
05-24-2018, 03:21
صباح الخير أخى الكريم
هل يمكنك شرح لى ما هو الاكسبيرت ؟! لأننى لا أفهمه بشكل كامل

hady sayed
05-24-2018, 04:01
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم يوجد قصم خاص با الاكسبرتات يمكنك مشاهدة وعليكم منة
ولاكن من خلال تجربتي الخاصة الاكسبرتات يوجد منها الرائع ولاكن اخي الكريم لايوجد أفضل من التداول
بالطريقة اليدوية التي تجعلك مسيطر ومتابع لكل شي في السوق من حركة للسعر واخبار