PDA

View Full Version : استفسار بخصوص البونص

nader.nabil
05-05-2016, 23:42
السلام عليكم يا اخواتى
انا جديد فى المنتدي وفى الفوركس عموما بس انا حابب اتعلم منكم

استفسارى بخصوص منتدي فوركس العرب ايه اللى عائد عليه لما اى حد ينزل مواضيع او يعمل ردود يديلو بونص

واسف على الاطاله

omdalia99
05-05-2016, 23:58
اخي الكريم الهدف الأساسي من المنتدى هو اثراء الحوار والتعلم من بعض في امور التداول ونظام الفوركس واستثمار الأموال في منصات التداول ... وهو مجال حديث علينا كعرب ...ومن خلال المنتدى والحوار وطرح المواضيع تقوم بالتعلم والمعرفة وبعض الزملاء يطرحون مؤشرات للتداول من خلالها تتعلم كيفية التداول في الأسواق
نصيحتي لك أن تصبر وتتابع على المنتدى وتقرأ شروط المنتدى ..... هنيئا لك كعضور وشريك في التداول على الفوركس

medcss
05-06-2016, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه الموضوع،طريقة بسيطة وممكن تساعدنا نحن كمبتدئين

beast4ever
05-06-2016, 04:17
اخي الكريم الهدف الأساسي من المنتدى هو اثراء الحوار والتعلم من بعض في امور التداول ونظام الفوركس واستثمار الأموال في منصات التداول ... وهو مجال حديث علينا كعرب ...ومن خلال المنتدى والحوار وطرح المواضيع تقوم بالتعلم والمعرفة وبعض الزملاء يطرحون مؤشرات للتداول من خلالها تتعلم كيفية التداول في الأسواق

zndo910
05-06-2016, 06:04
السلام عليكم
اخى الفاضل السبب الرائيسى فى هذه المتندى هو التعليم واثارة الحوار ويتم على زالك التشجيع للدخول فى هذه المجال لكى يكون حافز على الاستثمار
وبالله التوفيق

mourada
05-06-2016, 11:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل المنتدى تابع لشركة انستا و نحن كمتاجرين عندما نفتح صفقات معها فهي تربح من السبريد هذا ما اعتقده انا و الله اعلم و تقبل مروري

nader.nabil
05-06-2016, 17:33
اخى omdalia99
الصراحه كلك زوق وادب والف شكر على معلماتك ليا
انا اهو بحاول اتعلم واخد حبرات منكم
وشكرا لك

---------- Post added at 02:31 PM ---------- Previous post was at 02:29 PM ----------

اخى medcss
شكرا على رد حضرتك
بس انا منزلتش موضوع خالص
بس برضه متشكر انك دخلت على سؤالى وقمت بالرد

---------- Post added at 02:33 PM ---------- Previous post was at 02:31 PM ----------

اخى beast4ever
شكرا على المرور بسؤالى

INFOGAIN
05-06-2016, 17:33
بسم الله الرحمان الرحييم
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اخي الفاضل سبب انشاء منتدانا الغالي هو اتراء مجال للحوار والتعلم والافادة كما هي الاستفادة
ويشع العرب على التداول حتى بدون رصيد مع البونص التشجيعي ..
فهناك الكثير والكثير من المنتديات واحسبها انا مضيعة للوقت مواضيع وردود بايخة ...
تحياتي..

nader.nabil
05-06-2016, 17:52
شكرا اخي zndo910 على المعلومه
واهو ادينى بتكلم منكم

---------- Post added at 02:39 PM ---------- Previous post was at 02:37 PM ----------

شكرا استاذ mourada

---------- Post added at 02:52 PM ---------- Previous post was at 02:39 PM ----------

استاذ infogain

شكرا على مساعدتي بمعلوماتك المفيده