PDA

View Full Version : حول مدى فائده الرافعه الماليه

mido224
05-06-2016, 00:10
السلام عليكم
بسم الله
يا جماعه انا لسه متدول مبتدئ .فكنت عايز اعرف ازاى ابدأ اتدول فى الفوركس .وكمان انى رافعه ماليه استخدمها
هل 1:100 ممكن اقدر اكبر بيها حسابى والا ده امر مستحيل
وكمان انى زوج اقدر اتداول عليه يكون كويس

مبتدئ و لكن...
05-06-2016, 13:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يا جماعة الفوركس ليس بالصعب الدي تتصوروه و لي بالامر السهل ايضا، فمشكورين على كل حال من الردود المتنوعة و البعض اكيد يتعاود
و لهذا لازم نركز اكثر فاكثر على المعلومات و الاجابات لانه توجد اجوبة لا ننتبه لها و لكن في حد ذاتها تجاوب على الكثير و الكثير من الاسئلة و المواضيع
شكرا لكم مجددا و الى الامام فقط

doaa sary
05-08-2016, 18:23
اهلا بيك ازاى تداوال بالفوركس
اتعلم
نزل كتاب اقراة شوف فيديوهات من اليوتيوب
الرافعه المالية مش بتتغير هى كدا
واختار الازواج الرئيسية زى يورو دولار باوند دولار

رومانى
05-08-2016, 18:44
ارافعة المالية هى وسيلة تستخدمها شركات الوساطة لرفع راس مال المتداول لكى تزيد عنده الارباح
والرافعة المالية المتاحة فى شركة انستا فوركس هى 1:100 ولا تستخدم اكبر من هذه الرافعة
والا تعرض حسابك للاغلاق .

هيبتا
05-08-2016, 18:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتمنى ليك التوفيق يا سيدى العزيز ولسه بادق فى موضوع الفيروكس واتمى للجميع ايضاا ان شاء الله

drsafaseefo
05-08-2016, 19:12
عليك بالتعلم الجيد بمتابعة الكورسات الموجودة على الانترنت أخي الكريم وأخذ الخبرة اللازمة في التداول عن طريق العمل على حساب تجريبي لفترة كافية
وبعدها العمل على الحساب الحقيقي ولكن برافعة مالية في البداية لابد ان تكون لا تسمح لك بفتح صفقات كثيرة في نفس الوقت

mhran
05-08-2016, 19:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... اخي بالنسبة للزوج الجيد للمتداول المبتدئ اعتقد هو اليورو دولار
اما بالنسبة للهامش فهو لا يزيد الرصيد ... انما تزيد حجم الصفقة التي تشتريها

latraaa
05-08-2016, 20:01
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

mohcine amari
05-08-2016, 20:30
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
كالعادة رافعة 100\1 افضل بالنسبة لي
*السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*

samieh
05-11-2016, 01:23
حاول تتعلم كويس جدا يا اخى فبل الخوض فى مجال الفوركس لانه مجال عالى المخاطر وسوق لا يرحم
واعتقد الرافعة المالية 100:1 مناسبة لك كبداية لان الرافعة المالية الكبيرة هتغرك على الطمع وعلى زيادة اللوت
فلا تحاول العمل برافعة كبيرة ابدا بما انك مبتدأ

متداول خسران
05-11-2016, 02:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعضاء المنتدى الافاضل
مشكور اخي الكريم على هذة الالتفاتة المتميزة حول موضوع فائدة الرافعة المالية فأنا لا زلت مبتدئ و منكم نستفيد بارك الله فيك.وفقك الله بمزيد من النجاحات.تحياتي.

never
05-12-2016, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

csebai12
05-12-2016, 16:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ان كنت تمكلك حساب بونص قالرافعة ثابة لا يمكن تغييرها و ان كنت تنلك حساب اداع فيمكن تغيرها وقت ما شئت شرط ان لا يكون هناك عمليات مفتوحة

gamalali
05-12-2016, 16:22
الرافعة في الأساس هي اقتراض رأس المال لزيادة العائدات الخاصة بك على الاستثمار. في صناعة الفوركس, و يستطيع وسيط الفوركس “إقراض” رأس المال للمتداول, بما يسمح للمتداول بفتح تداول ذات مركز, أكبر كما لو يمتلك حساب تداول , أكبر مما هو عليه في الواقع. ولكن هذا يعني، أن التاجر يمكن أيضا أن يفقد بقدر ما إذا كان لديه حساب تداول أكبر من ذلك بكثير. .

ao2715326
05-12-2016, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز ان شالله بخير
فبل الخوض فى مجال الفوركس لانه مجال عالى المخاطر وسوق لا يرحم
واعتقد الرافعة المالية 100:1 مناسبة لك كبداية لان الرافعة المالية الكبيرة هتغرك على الطمع وعلى زيادة اللوت
فلا تحاول العمل برافعة كبيرة ابدا بما انك مبتدأ
وبالله التوفيق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

never
05-14-2016, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

akram bahnsawi
05-28-2016, 05:19
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

haoundz
06-02-2016, 04:33
يا جماعة الفوركس ليس بالصعب الدي تتصوروه و لي بالامر السهل ايضا، فمشكورين على كل حال من الردود المتنوعة و البعض اكيد يتعاود
و لهذا لازم نركز اكثر فاكثر على المعلومات و الاجابات لانه توجد اجوبة لا ننتبه لها و لكن في حد ذاتها تجاوب على الكثير و الكثير من الاسئلة و المواضيع

yousse
06-02-2016, 10:10
فائضة الرفيع الملي أنها تسعدك عل التدوول باكبر من أحجم رأس ملك بحيت تتدو بمبلغه كبير رغم أنك تملك مبلغ صغير

tenon
06-02-2016, 14:42
هو لتحقيق ربح جيد هنا لازم المتاجر الاول يعمل راس مال كويس للمتاجره علشن ميخسروش بسرعه دي اول حاجه وتاني حاجه يكون عنده خبره جيده
علشان يقدر يعمل على راس المال ده

masr16
06-03-2016, 21:04

latraaa
06-03-2016, 21:12
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تقحق الثكير من النتائج الراقية القيمة إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله، بالتفويق لك

محمد ابوغزاله
06-03-2016, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
الرافعه من 1:100 صغيره والافضل 1:500 عن تجربتى والله اعلم.
اما لالنسبه للعملات فالتداول على الارببع ازواج الرئيسيه افضل وانسب ان شاء الله.

موفينج افريج
06-03-2016, 23:23
طبعا ن اكبر عدو لمتاجر الفوركس هو الطمع ، حيث يجعل المتداول يفقد اعصابه و لا يتحكم في ذاته و يقوم بفتح صفقات عشوائية دون احترام للاستراتيجية المتبعة و دون مراعاة شروط التداول السليمة و قواعد المتاجرة المربحة و المتمثلة في الادارة الجيدة لرأس المال و الالتزام بخطة عمل منتظمة ، كما ان فتح الكثير من الصفقات في يوم واحد تعد من أكثر العوامل المؤدية الى الخسائر المتكررة.

tenon
06-04-2016, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
الرافعه من 1:100 صغيره والافضل 1:500 عن تجربتى والله اعلم.
اما لالنسبه للعملات فالتداول على الارببع ازواج الرئيسيه افضل وانسب ان شاء الله.

كل لما تكون كبيره افضل ولكنالمخاطره في السوق ده معناها الفشل ولو بعد حين لا يمكن العمل مع هذه السوق بالمخاطره ابدا والا النتيجه هتكون تضييع وقت وجهد وتعب نفس
الافضل طبعا العمل هنا باداره راس المال

ssesko42
06-04-2016, 00:34
السلام عليكم
اخي الفاضل اعتقد انها اصلا ممتازه الرافعه 1:100 وطبعا بتقدر تكبر بيها حسابك لان لو حسابك 100 دولار
بتقدر تدخل صفقة بدولار النقطة وده ممتاز

متداول خسران
06-04-2016, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى الافاظل
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص مدى فائدة الرافعة المالية و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

never1
06-04-2016, 12:04
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

haggui
06-04-2016, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

MOHAMED2701
06-23-2016, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحيـــه طيبة وبعد
شكرا لك اخى الكريبم علا الموضوع القيم و الدي امدنا بكثير من المعلومات القيمة
والله الموفق والمستعان لى ولكم جميعا

hussien_naguib
06-23-2016, 17:51
نعم و لكن علي حساب البونص اقصي رافعةة مالية هي واحد الي مائة
تقبل يا اخي الطيب الكريم مروري و ارجو منك متابعة مواضيعي و شكري عليها و اللشكر لله اولا ثم لك عزيزي

harimeche
06-23-2016, 20:25
السلام عليكم
بسم الله
يا جماعه انا لسه متدول مبتدئ .فكنت عايز اعرف ازاى ابدأ اتدول فى الفوركس .وكمان انى رافعه ماليه استخدمها
هل 1:100 ممكن اقدر اكبر بيها حسابى والا ده امر مستحيل
وكمان انى زوج اقدر اتداول عليه يكون كويس

------------

قوة الرفع من 1 إلى 100 رافعة جميلة وأفضل من 1 إلى 1000

لكن نصيحتي لك سواء كانت الرافعة كبيرة أو صغيرة

حاول إيجاد طريقة تكون مجدية ولا تنسى إدارة المخاطر

وإلا فلن تستطيع الإستمرار معنا

MASTER TRADER
10-22-2016, 17:18
نعم يا اخي الكريم ومن المستحسن كما انصحك ان ان تعلمل على رافع 100 بل قبل دالك ان تتدوال على الحساب الديم قبل اي متاجرة على الحساب الحقيقي الدي لديك ،بالتوفيق لك

mourada
10-22-2016, 19:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم الرافعة المالية كلما كانت صغيرة كلما كان ذلك افضل لانه اذا دخلنا برافعة مالية كبيرة اي صفقة فقد نخسر رصيدا كله في ثوان قليلة و تقبل مروري

zakariaguemi
10-22-2016, 20:28
أخي أعتقد أن الرفعة المالية هي مخصصة للحسابات الصغيرة و-1:100 هي جيدة ولايمكن تغيرها أدى كان حسبك

في شركة instaforex هو حساب بنس ورابطه مع المنتدى لا يمكن تغير الرفعة

مني عصام
11-01-2016, 18:46
السلام عليكم
الرفعات كلمه ماخوذه من الارتفاع والعلو وهذا بالمثل
فى رفعات راس المال والمعادله البسيطه للتوضيح 50:1
انك رفعة الدولار الواحد 50 ضعف وهكذا فى باقى الرفعات
بالتوفيق لك اخي
شكرا

michael1
11-01-2016, 20:51
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى العزيز انا ارى اليوم السوال على الرافعات المالية كثيرة جدا فى المنتدى
وانا ارى ان هذه الرافعة المالية من افضلهم

مني عصام
11-02-2016, 01:12
السلام عليكم
الرفعات كلمه ماخوذه من الارتفاع والعلو وهذا بالمثل فى رفعات راس المال والمعادله البسيطه للتوضيح 50:1
انك رفعة الدولار الواحد 50 ضعف وهكذا فى باقى الرفعات

freetrade
11-02-2016, 05:29
الرافعة المالية 1:100 رغم انها تعتبر رافعة متوسطة يعني لا كبيرة ولا قليلة الا انها حتجبرك تلتزم بادارة راس مال بدون طمع وبالتالي مش حتفتح صفقات كتير وتنهك حسابك

waelmma
11-02-2016, 08:34
:)):o:)) اخى الكريم انت كل اللى بتعمله انك تعمل ردود وتنتظر اول الشهر حتى يتم
تحويل البونص الى انستا ثم تفتح الميتاتريدر وتبدا تتاجر وانصحك بمشاهدة الفيديوهات

كاره المراقبين
11-02-2016, 08:43
اخي اظن انها لتطبيقها او لاستفاده منها يجب اولا التعلم الجيد بمتابعة الكورسات الموجودة على الانترنت أخي الكريم وأخذ الخبرة اللازمة في التداول عن طريق العمل على حساب تجريبي لفترة كافية
وبعدها العمل على الحساب الحقيقي

zizoo99
11-02-2016, 09:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة انت تحتاج يا اخى تعلم الاساسيات و البدايات فنصيحة لك يا اخى اذهب الى القسم التعليمى و تعلم كثيرا و طبق ما تعلمته اكثر حتى تصبح محترف فى هذه المهنة

akram mohamed obaid
11-05-2016, 19:25
لابد من التعلم أولا والدخول إلى الأقسام التعليميه الموجودة في المنتدى والعمل على حساب تجريبي في بدايه الامر بالنسبه للرافعه الماليه يمكنك تغيرها إلى النسبه التي تريدها

tazi larbi
11-05-2016, 20:02
السلام عليكم افضل زوج هوeur/USD اما الرافعه يمكن ان تغيرها من خلال غرفه العميل على موقع انيستا لكن كم حدر واغلق صفقاتك اولا لان التغييرمن الاعلىالى الاقل سياخذ هامش اكلر ومكن ان تخسر حسابك لكن من الاقل للاكبر لا خوف ان كنت فاتح فقط صفقه او اقنين بهامش معقول اتمنى لكم النجاح والله الموفق

chiheb316
11-05-2016, 20:17
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي حاول الالتحاق اولا بدورة تعليمية في الفوركس من الصفر و حاول ان تطبق جيدا ما تعلم على الحساب التجريبي و هكذا تتعلم و تكتسب الخبرة

body2
11-05-2016, 20:20
بس يا اخي 1:100 دي اعلي حاجة يعني كدة احسن حاجة ليك ومتقلش حاجة وابد بادارة راس مال
وثانيا ادخل بعقود قلية ودي نصيحة

MansS099
11-05-2016, 20:24
انا لسة مبتدئ برضوا والردود كانت مفيدة جدا بس ردود قليلة عن اية افضل زوج للتداول
ارجوا الرد بافضل زوج او اكثر من زوج للتداول علية واي معلومات مفيدة لمبتدئ.

chiheb316
11-05-2016, 20:26
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي حاول الالتحاق اولا بدورة تعليمية في الفوركس من الصفر و حاول ان تطبق جيدا ما تعلم على الحساب التجريبي و هكذا تتعلم و تكتسب الخبرة

ياسر المصرى
11-05-2016, 20:29
مشكور اخى على الموضوع الرائع الرافعه الماليه هى ما تساعد المتداول على الدخول فى صفقات اكبر من حجم الحساب
والرافعه الماليه تختلف من وسيط لوسيط اخر لكن فى النهايه هى ما تقوم به مضاعفة عدد اللوت الذى تدخل به الصفقه

مني عصام
11-28-2016, 02:16
الرافعة المالية هو نظام دعم لصفقاتك بأموال الشركة لكنها اموال لا يمكنك أن تخسرها على الاطلاق بمعنى اذا كانت لديك
رافعة 1:100 فاذا قررت شراء 100 دولار فستدفع دولارا و احدا و ستقوم الشركة بتغطية البقية و لكنها لن تسمح لك بخسارة سنت واحد من تلك الاموال.
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق ان شاء الله

فوريكسي
11-30-2016, 21:21
الرافعة مفيدة جدا اخي لاغنى عنها الا لاصحاب الملايين شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Yahia Shahen
11-30-2016, 21:50
أخي الكريم

ممكن تخش علي القسم التعليمي في النتدي وهتعرف او هتستفيج اكتر انشاء الله
وبالتوفيق دائما انشاء الله

Mohamed Khateeb
12-01-2016, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نعم كلامك سليم لا تفرق بالربح , تفرق فقط في حجم الهامش المحجوز والمتبقي , كلما كبرت الرافعة كلما كبر الهامش المتاح او المتبقي وقل الهامش المحجوز ,
حجم الربح يختلف فقط باختلاف حجم العقد ,
العقد الميكرو =10 سنت لكل نقطة
العقد الميني=1 دولار لكل نقطة
العقد العادي او الستاندر = 10 دولار لكل نقطة...

ebn masr
12-23-2016, 16:20
الرافعة المالية مهمة اوى لانها لازمة جدا لرفع راس المال فى السوق بالقيمة المختارة بس الرافعة المالية سلاح ذوحدين ومشكور

basma.seif
12-23-2016, 19:48
مرحبا
الرافعة تعتبرها مقومات لراس المال يعنى ايه 100:1 يعنى انت مثلاً رصيدك 100 دولار كانك بتاجر في سوق الفوركس ب عشر الاف دولار اي لكل دولار واحد يكون بمثابة مائة دولار في فتح الصفقات و هذا طبعاً على معظم الشركات

tamermosa
12-23-2016, 20:15
ايوه يا باشا ن الرافعة المالية 1 : 100 رافعة ممتازة جدا و ممكن تكبر منها حسابك و بمخاطرة متوسطة
اكتر من كده يبقى خطر لو استخدمت رافعة مالية اعلى منها و ممكن يمرجن ليك المحفظة

محمدفؤاد
12-23-2016, 21:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لارافعة المالية هى وسيلة تستخدمها شركات الوساطة لرفع راس المتداول لكى تزيد عنده الارباح
والرافعة المالية المتاحة فى شركة انستا فوركس هى 1:100 ولا تستخدم اكبر من هذه الرافعة وحاول تتعلم كويس جدا يا اخى فبل الدخول فى مجال الفوركس

zezo3
01-05-2017, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... اهلا وسهلا بيك فى المنتدى دا وزى ماحضرتك قلت انك مبتدئ لذا انصحك بالتوجه الى القسم التعليمى ستجد هناك الكثير من الفديوهات التعليميه .

ashmawey
05-20-2017, 15:33
الرافعة المالية هي التي تتيح لك الدخول براس مال قليل قد يصل الى 1 دولار , وتضاعفه لك حتى تستطيع الدخول في سوق الفوركس و تحقق الربح في صفقتك

nour3iny
05-20-2017, 15:40
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ابدء بقراءه الكتب واتفرج على فيديوهات واتعلم وبعد كده جرب على حساب تجريبى واكتسب خبره وستعها هتعرف الاجابه على اسالتك تقبل مرورى

number1
05-20-2017, 15:44
عليك ان تعرف اخي الكريم الفاضل ان الرافعه الماليه لشركه انستا فوركس بالنسبه لحسابات البونسر هي واحد الى مائه فقط ولا يمكن تغيير هذه الرافعه الماليه على الاطلاق لاي سبب من الاسباب اي ان كانت لانها خاصه باعضاء منتدى فوركس العرب الذين يتعاملون في شركه انستا على حسابات البونص

---------- Post added at 02:44 PM ---------- Previous post was at 02:41 PM ----------

يجب ان تعرف الاخ الكريم العضو المحترم انا الرافعه الماليه في شيء مهم جدا في سوق الفوركس وبدون الرافعه الماليه لن تستطيع ان تتجاوز او تفتح اي صفقه من الصفقات على اي زوج من ازواج العملات الرئيسيه في منصه التداول بدون الرافعه الماليه هي التي تسمح لك فقط بالدخول في الصفقه لان حساباتنا بها اموال قليله لا تتناسب مع سوق الفوركس الكبير العالمي الذي به الكثير من الاموال

btareq
05-20-2017, 16:12
ممكن تنهي رصيدك ب صفقة خاسرة اذا لم تخترها جيدا

mouh1991
05-20-2017, 16:13
لا تهتم في الوقت الحالي بتحقيق مكاسب كبيرة من خلال زيادة راس الرافعة لانها تحتوي على مخاطر كبيرة قد تؤدي بك الى المرجنة
اظن انك قد احسنت الاختيار باستعمال الرافعة 1:100 كمبتدا حاول ان تحقق ارباح في حدود راس مالك حتى تحسن ادارة راس المال

Foreexx
05-20-2017, 16:19
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
حاول أخي تتعلم على حساب تجريبي وبعدين ما راح تواجه مشاكل باختيار الرافعة المهم تتعلم

almajek22
05-20-2017, 16:23
بالنسيه للرافعه فهي معقوله وجيده وبالنسيه لافضل زوج تبدا به انصحك بزوج اليورو دولار لانه الاسبريد بتاعه منخفض جدا وهوا صراحه يحترم التحليل اكثر من غيره من الازواج واوصيك بعدم نسيات استخدام اورامر التيك بروفيت وزالاستوب لوز

tahar2015
05-20-2017, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ما تحتاج تبدا تتداول خليك هنا في المنتدى وتعلم وابحث في اليوتيوب ايضا وفي نفس الوقت راح يتجمع عندك بونص اكثر مع الوقت لحين تكون جاهز للتعامل مع حساب حقيقي
بالتوفيق لك وللجميع

big.pharaoh
05-22-2017, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الرافعه الماليه ١:١٠٠ ممتازه جدا لانها بتحافظ ى حسابك بشكل كبير جدا. المهم يكون عندك خبره في التداول

Manoush
05-22-2017, 01:06
البداية فى الفوركس سهلة خالص وهى ان تفتح حساب تجريبي وتبدا تتداول علية وتقراء الكتب التى تشرح وتشاهد الفيديوهات التى
تشرح الفوركس ولا تتسرع بالبداء على الحساب الحقيق الى ان تتاكد انك فهمت

Doaa hassan
05-22-2017, 01:45
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
من ناحية الرافعة الماليه اعزرنى لا اعرف عنه شئ مع تمنياتي لحضرتك بالنجاح والربح الدائم
وجزاك الله كل خير وبالتوفيق

cladiator2007
05-23-2017, 12:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

mid0killer
05-23-2017, 15:28
اخي الفاضل الرافعه الماليه هيا مفيده جدا لنا اصحاب البونص وايضا لاصحاب رؤس الاموال الصغيره يعني انا رصيد قليل جدا ازاي هدخل السوق واقدر اتاجر طلما مافيش رافعه ماليه بالسوق وبالتوفيق للجميع

عبد الرحيم رافا
05-23-2017, 19:48
السلام عليكم و رحمة الله
الرافعة المالية لها دورها في تحقيق الربح من الفورك فعلا لا ننكر هذا ولكن ان فقدناها كانت مشكلة و ان زادت عن حدها ايضا مشكل

ahmedhathout
06-18-2017, 19:03
هي رافعه كويسه وخصوصا في البدايه لكن مش هتقدر تزودها عن كدا لان الشركه
حددت الرافعه الماليه لحسابات البونص

emadomda
03-16-2018, 21:16
على غير الحال في الاسواق الأخرى، فإنت لا تحتاج للكثير من الأمور كي تبدأ التداول في فوركس. فلا تحتاج إلى رخصة، و يمكنك البدأ برأس مال صغير جداً. إلا أنه من غير الحكمة أن تقوم بالبدأ في التداول في هذا السوق من دون التحضير الكافي المسبق، مما يتضمن القراءة و الدراسة و التعرف على مداخل و مخارج هذا السوق، بالإضافة إلى إختيار السمساريعتبر سوق فوركس من أكثر الأسواق تقلباً في العالم، و حيث أنه يعمل على مدار 24 ساعة، فإن هذا السوق لا يهدأ أبداً. تعتمد الأسعار على سلسلة عريضة من العوامل الإقتصادية و السياسية. فكل شيء من الممكن أن يؤثر في اسواق فوركس، إلا أن العوامل الاساسية التي تؤثر في أسعار العملات هي :أسعار الفائدة، والتضخم والاستقرار السياسي والاقتصادي للدول. غالباً ما تدخل الحكومات في ساحة تداولات فوركس بهدف التأثير في أسعار العملات، حيث يقومون إما بإغراق السوق بعملة الدولة من أجل خفض سعرها، أو شراء كميات كبيرة من هذه العملة بهدف رفع السعر. و لكن، و نظراً لحجم سوق فوركس، فلا يوجد هناك أي جهة واحدة يمكنها التأثير في السوق بدرجة كبيرة

ehabbob
04-21-2019, 13:27
عليك ان تدرس الرافعة المالية جيدا فهي سلاح ذو حدين فانا من انصار عدم استخدام الرافعة المالية بطريقة المغامرة لانها من الممكن ان تضاعف خسارتك بخلاف ما يطمع فيه المتداول ان تضاعف ارباحه لذلك على الجميع الحذر منها بشدة و انا انصح بذلك دوما و انصح نفسي اولا بذلك و عموما كل متداول يفهم ذلك جيدا و بالتاكيد جرب الرافعة المالية و عرف عيوبها قبل مميزاتها

borisforex
04-21-2019, 17:54
نعم ، من الجميل جدًا أن يكون لديك رافعة كبيرة ولكن يمكنك خسارة المال إذا لم يكن لديك رافعة جيدة لحسابك .لذلك أوصيك باستخدام 1: 100 أو 1: 200 والعمل على الزوج eur/usd gbp/usd usd/jpy usd/cad
ونتمنى لك التوفيق لكم جميعا

A.mustafa
07-04-2019, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
الرافعة المالية في الأساس هي اقتراض رأس المال لزيادة العائدات الخاصة بك على الاستثمار. في صناعة الفوركس, و يستطيع وسيط الفوركس “إقراض” رأس المال للمتداول, بما يسمح للمتداول بفتح تداول ذات مركز, أكبر كما لو يمتلك حساب تداول , أكبر مما هو عليه في الواقع. ولكن هذا يعني، أن التاجر يمكن أيضا أن يفقد بقدر ما إذا كان لديه حساب تداول أكبر من ذلك بكثير. ...

hishamo
07-04-2019, 23:32
بالنسبة للرافعة المالية يجب ان تكون على دراية بمجال الفوركس اول شيء تتعلم في حساب تجريبي تفاديا للخسارة في حساب حقيقي لانها تعرضك للخسارة بمجرة سوء الاستخدام وكدلك اهم شيء يقع فيه المتداولون هو الطمع او الربح السريع فاما انص الجدد برافعة 0.01 لتجنب الخسارة

mah2020
07-14-2019, 14:58
اخي الفاضل افظل رافعة مالية تتناسب مع رأس مالك هي500 وتغيير الرافعة المالية ليس مرتبط بمبلغ معين يكون في رصيدك بل يمكنك تغيير الرافعة المالية كل ما شئت لكن حسب رأي لا تغير الرافعة المالية الا اطا كنت مضطر لذالك يعني عند الضرورة يرى بعض المتداولون أن الرافعة المالية دين يجب سداده لوسيط الفوركس والبعض الأخر يرون بها ميزة يمكن استغلالها للحصول على الكثير من الأرباح والحقيقة ان التداول باعتماد الرافعة المالية من الأمور السهلة والبسيطة وهنالك احتمال كبير للحصول على صفقات مربحة بمبالغ طائلة اضافة إلى ذلك فان اعتماد التداول بالهامش لا ينطوي على مخاطر

AhmedZakaria
07-14-2019, 19:25
اعتقد رافعة مالية قليلة تساعد فى امان اكثر للحساب

mah2020
07-25-2019, 20:03
اخي الفاضل فائدة الرافعة المالية هي إمكانية المتاجرة بأضعاف رأس المال المملوك وزيادة القوة الشرائية لرأس المال الخاص بك
وتفرق فقط في حجم الهامش المحجوز والمتبقي كلما كبرت الرافعة كلما كبر الهامش المتاح او المتبقي وقل الهامش المحجوز
حجم الربح يختلف فقط باختلاف حجم العقد
العقد الميكرو =10 سنت لكل نقطة
العقد الميني=1 دولار لكل نقطة
العقد العادي او الستاندر = 10 دولار لكل نقطة