PDA

View Full Version : عايز اتعلم الفوركس

mohamedhommos
05-06-2016, 07:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اخوكم محمد فوزى من مصر وكنت عايز اسأل سؤال بس
انا لسة عامل عضوية جديدة على الفوركس وعايز اعرف ازاى اعمل ردود على المنشورات
لأنى لسة مش فاهم اى حاجة
جزاكم الله خيرا

مبتدئ و لكن...
05-06-2016, 14:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يا جماعة الفوركس ليس بالصعب الدي تتصوروه و لي بالامر السهل ايضا، فمشكورين على كل حال من الردود المتنوعة و البعض اكيد يتعاود
و لهذا لازم نركز اكثر فاكثر على المعلومات و الاجابات لانه توجد اجوبة لا ننتبه لها و لكن في حد ذاتها تجاوب على الكثير و الكثير من الاسئلة و المواضيع
شكرا لكم مجددا و الى الامام فقط

doaa sary
05-08-2016, 18:20
ادخل اى موضوع وتحت خاتلص مربع بتكتب فية
ممكن ف الاول تكتب كلمتين شكر لانك مبتدئ ومش فاهم
بعد كدا هتبتدى تفهم وتتعلم وترد بسهولة
بالتوفيق اخى الكريم

متداول خسران
05-08-2016, 19:32
السلام عليكم و رحمة الله اعضاء المنتدى الافاظل
احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لطرحك موضوع تعلم الفوركس الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

latraaa
05-08-2016, 20:16
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلوت التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثري إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

never1
05-11-2016, 14:32
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never1
05-12-2016, 17:02
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Mr-alialkhbeer
05-12-2016, 19:09
يا جماعة الفوركس ليس بالصعب الدي تتصوروه و لي بالامر السهل ايضا، فمشكورين على كل حال من الردود المتنوعة و البعض اكيد يتعاود
و لهذا لازم نركز اكثر فاكثر على المعلومات و الاجابات لانه توجد اجوبة لا ننتبه لها و لكن في حد ذاتها تجاوب على الكثير و الكثير من الاسئلة و المواضيع
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

sabahnamous
05-13-2016, 19:55
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

never
05-14-2016, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
05-14-2016, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
اليوتيوب اخي ان شاء الله تجد فيه العديد مكن المحاضرات التعليمية

mohamed2610
05-14-2016, 22:22

the iraqiwae knight
05-14-2016, 22:26
السلام عليكم
اخي الكريم ان لم تكن تعرف كيفية عمل الردود على المنتدى فكيف جمعت مبلغ 26 دولار انت هنا في المنتدى ولست في الشركة لاقول انك اودعت المبلغ اتمنى التوضح في مطلبك وتقبل مروري

latraaa
05-14-2016, 22:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و اليت أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية إن شاء الله

zaza0519
05-14-2016, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

مبتدئ و لكن...
05-14-2016, 22:48
معك حق أخي الكريم و خاصة في النقطة الثانية
حيث التداول بلوت كبير و بدون أخد الإعتبار
إلى قواعد حفظ رأس المال يعني أنك ستخسر
مال كبير
تقبل مروري أخي الكريم

ahmadinho100
05-14-2016, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بك يا اخي نعم التعلم ليس عيب فقط توجه لقسم العلم و هو موجود في المنتدى و ستجد ما تبحت عنه

allan55
05-14-2016, 23:05
روووووووووووووووووووووووو وووووووح علي اي موضوووووووووووووووووووووو ووووووووع واكتب رد من سطرررررررررررر او سطرييييييييييييييييين حتي يحسب البوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووونص

never1
05-15-2016, 19:25

nader
05-15-2016, 19:28
اذهب في البداية الى القسم التعليمي وحاول ان تفهم من هناك اولا ماهو الفوركس
ومن بعد اطلع على مجموعة فيديوهات تعليمية مثبة بالقسم ومن خلال مواضيع الاعضاء
ستبدئ في التعلم بالتدريج كلنا بدانا مثلك فلا تقلق ولا تستسلم
بالتوفيق

beast4ever
05-15-2016, 19:28
يا اخي البونص علي كل رد في المنتدي اكبر من سطر ونص
او موضيع زاي الا انت عملها دلوقتي بس مش اكتر
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله

mido2224
05-20-2016, 10:26
عزيزي أنها تعتمد على رأس المال حسابك إذا كنت يبلغ رأس المال مناسب جيدا ثم عليك أن تذهب الكثير العالي وإذا كنت تعاني من ضعف استثمارات منخفضة ثم عليك أن يحتاج إلى أنتجعل الرافعه الماليه منخفض ...

nadin22
05-20-2016, 14:21
الردود على المواضيع لازم تكون فاهم فوركس ومعلومات عامه عنه لان الردود الاسبام مرفوضه
بس لازم تاخد بالك انك محتاج تدرس وتتعلم التداول لان البونص دا للتداول وغير قابل للسحب

ابوفؤاد
05-20-2016, 14:59
الامر غيه بالبساطه اختار القسم المتاسب للك باى من اقسام المنتدى و تعرد بما تعرف او تسال عما لا تعرف و تدخل بالحور من خلال الرد على المشاركات و الامر ليس بالعسير و اراك تسير على الدرب السلي الا ن

akram bahnsawi
05-20-2016, 15:04
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

mohamedmohsen
05-21-2016, 15:58
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلوت التي تقدمت بها
و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثري إن شاء الله
خير بالتوفيق ان شاء الله

احمد عبد الباسط
05-23-2016, 05:20
اهم الطرق التى ممكن ان تتعلم منها
1 حساب ديمو
2 كتاب اسرار الفوركس للمبتدئين
3 كتاب التحليل الفنى لجون ميرفى
4 موجات اليوت
5 الدورات الزمنية السعرية

badr achkaif
05-23-2016, 05:23
أسلام عليكم ورحمة الله تعبلى و بركات أحبابي في الله
أخي حول مشاهدة بعض أشرحات الموجودة في الفديوهات عبر الأنترنث

ahmed helmy mahmoud
05-23-2016, 05:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. يوجد قسم هنا فى المنتدى يعلمك اى شئ فى الفوركس بطريقه بسيطه ورائعه . فانصحك ان تتجه الى هذا القسم . والفوركس ليس صعب بدرجه التفكير التى تفكر بها فكلما تعلمت كلما عرفت انه سهل للغايه .. اتمنى ان اكون افدتك اخى الكريم .......
لك كل الاحترام والتقدير ........
بالتوفيق والنجاح للجميع ..........

eslam farhat
05-23-2016, 07:15
السلام عليكم اخى الكريم
فى الاول ما يكونشى همك جمع البونص بقد الاستفدة من الموضيع
لان ممكن تجمع بونص من غير ما تستفايد وممكن تجمع بونص اقل وتسفيد وتكبير

badr achkaif
05-23-2016, 07:41
أسلام عليكم ورحمة الله تعبلى و بركات أحبابي في الله
أنصحك أخي بأن تشاهد بعض شرحات من على ألأنثرنت لكي تفهم

ahmedahmed1
05-23-2016, 18:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام التعلم يبدا من الحساب التجريبى فلا بد من التعلم لمده ثلاثة اشهر

saddiki05
05-23-2016, 18:35
اذا كنت تريد ان تتعلم الفوركس فعليك بقراءة احد الكتب الكثيرة الموجودة لذلك الغرض
اما بخصوص الردود فذلك سهل جدا
فبمجرد ان تدخل لمشاهة احدى المشاركات كهاته مثلا ستجد الرد في الاسفل.

saleh05
05-24-2016, 12:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

eslam farhat
05-24-2016, 12:56
ادخل على اى موضوع تحت
خالص هتالقى مربع اكتب فية الى انت عايز
واضغط اضفت رد سريع وربن يوفقق فى المجال دة

aissaalg
05-24-2016, 13:01
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

ahmedahmed1
05-24-2016, 13:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام التعلم من خلال القراءة على المنتدى فى المواضيع المختلفة هتفيدك جدا جدا

yousse
05-24-2016, 13:35
في هاد الوقت أصبح تعلم لفركس أكتر شل ألان الدروس متوفرة بقطرة ويمكك أن يتجذا في أي مكان في النإترنيت كل ماعليك هو ن عبدل بعد المجهود في البحت

dhmo
05-24-2016, 14:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام التعلم من خلال القراءة على المنتدى فى المواضيع المختلفة هتفيدك جدا جدا

ده غير كمان هنا التعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر
ولازم يكون معاه قاعده بيانات

aissaalg
05-26-2016, 14:04
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

zaza0519
05-26-2016, 14:27
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

FOREXEXPRESS
05-26-2016, 15:26
الموضوع سهل اخي الكريم كل ما عليك فعله هو التفاعل مع الموضوعات الموجودة على المنتدى وذلك من خلال المشاركة بردود على المنتدى وطبعا اخر الشهر سيحول البونص على حسابك بالشركة

zaza0519
05-26-2016, 15:31

csebai12
05-26-2016, 16:47
السلام ليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تستطيع في المنتدى تعلم الفوركس من المواضيع و التفاعل مع الاخون

masr16
05-28-2016, 13:16
السلام عليكم و رحمة الله اعضاء المنتدى الافاظل
احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لطرحك موضوع تعلم الفوركس الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

neverlityou
06-09-2016, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Ramy Heshmat
06-09-2016, 01:24
الفوركس يمكن ان يجعلك غنيا في ايام قليله و لكن بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس المال .. و البحث عن وسطاء الفوركس الجيدين ...... وعليك الاستفادة من اخطائك و متابعة الاخبار الاقتصاديه و تحليلها و الاستفادة من خبرات المحترفين

kaka25
06-09-2016, 23:43

islam bahnsawi
06-10-2016, 05:52
سوف تجد العديد من الكتب و العديد من الفديوهات التى قد تساعد على الفهم و المعرفة نتمنى المزيد و نتمنى من اللة ان يجزيكم

خيرا ان شاء اللة و شكرا

nhakim
06-10-2016, 06:27
الفريكس سوق صعب وسهل هو بوجهين
لازم تدرس عليه شوية وتفتح حساب تجريبي لكي تتعلم بسرعة وانشاء
الله تكون الامور معك حلوة واتمنا لك التوفيق

abidal5883
06-10-2016, 06:58
التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختار الفوركس

xrif01
06-10-2016, 07:25
مساءك سعيد اخي الكريم طبعا يوجد قسم خاص في المنتدى حاول ان تصل اليه وستجد كل شيئ عن المشاركات والبونص
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق . تقبل مروري

الصبر
06-10-2016, 14:12
الازواج تتاثر ببعضها هنا من العملات ان الاخبار تساعدهم وان يرتفعوا معا وهناك من الازواج
التى يكون الاخبار لها تاثير عليها منها من يرتفع ومنها من يهبط

at.at.coo
06-10-2016, 14:19
اخي العزيز
بجب عليك ان تبحث عن المواضيع اللتي عندك خبرة في الاجابة عليها وبما ان المنتدى يتكلم عن الفوركس وانت تقول انه ليست لديك فكرة بعد فحاول ان تكسب هذه الخبرة من البرامج التعلمية الموجودة عل النت و من ثم شارك فيها في المنتدى تكون استفدت وفدت غيرك
بالتوفيق ان شاء الله

emad1995
06-10-2016, 15:52
شكرا لكم مجددا و الى الامام فقط تقبل مرري........

sife100
06-10-2016, 16:22
بالتوفيق

nasro benz
06-10-2016, 17:13
السلام اخي في هذا المنتدى تقوم بتعليقات وبهذه التعليقات تشكل بونص وهذا البونص يحول الى حسابك في الشركة بعد ربطه
وفقك الله

mostafa984
06-10-2016, 17:26

big.pharaoh
06-10-2016, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل إدخل على المواضيع التي تعطي بونص على الردود واعمل تعليق وبذلك تكون شاركت وربحت بونصات في نفس الوقت

emad1995
06-11-2016, 11:54
شكرا لكم مجددا و الى الامام فقط تقبل مرورى

nonam
08-01-2016, 00:12
السلام عليكم ...من الممكن ان تتعلم الفوركس وكمان الادوات اللي من الممكن ان تتعلم منها االدوات الفنية وكمان المنتدي كمان من الممكن ان تتعلم منه التعاملات اللي من المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي واحد من التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

The_Kuzaki
08-01-2016, 01:05

Kamilbey
08-01-2016, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته اخي الفوركس مالو شي بسيط حتى تقدر تتعللم الفوركس موقع ضخم وليس شيء سهل بس بتقدر من اليوتيوب ان دورات بتفهم احسن

maryam1
01-09-2017, 21:20
يمكنك اكتساب الخبرة عن طريق القسم التعليمي الذي يوفره المنتدى , ايضا يمكنك البحث من خلال اليوتيوب و جوجل , و يمكنك الاستفادة من المواضيع الذي ينشرها الاعضاء القدامى اصحاب الخبرة
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

Samira shabban
01-09-2017, 21:22
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
وانصحك بزياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه...

عبد الرحيم رافا
01-09-2017, 21:29
السلام عليكم و رحمة الله
اخي الفوركس يبغي له صر عميق و عدم الياس خصوصا مع الخسائر الكثيرة فهو يعتبر سهل و صعب في ان واحد

edisoninfo5
01-09-2017, 21:31
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخونا mohamedhommos
اهلا بيك معنا هنا
لا تقلق أخي الحبيب باذن الله رب العالمين ستجد هنا كل الأخوان يقدموا اليك يد العون في كل ما تحتاجه
كل ما عليك ان تنشر موضوع وسيتم الاجابه عليه بخصوص ماتريد :ok:

zakariacr07
01-25-2017, 22:58

أخي أدخل للقسم التعليمي سوف تجد كل شئ هناك و إقرأ قوانين المنتدى لكي تحتسب لك الردرد التي تقوم بها

yacine7
01-25-2017, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
أخي اذهب إلى منتدى تعليم الفوركس ستجد فيديوهات وشروحات كثيرة

شمس الحياة1986
01-25-2017, 23:01
اخي الكريم ممكن تدخل الي منتدي تعليم الفوركس وهناك اشياء مفيده جدا لكل الجدد وهناك فيديوهات وشرح مبسط جدا

forex23
01-25-2017, 23:01
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد حيث استفدت منه اتمنى ان يستفيد بافي اعضاء المنتدى من هذا الموضوع،واحذرو من الفوركس حيث لا يجب المخاطرة بالاموال الكثيرة اتمنى الربح الوفير لجميع الاعضاء

HadeerKamal1
01-27-2017, 23:10
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اولا ابدأ بالدخول في موضوعات تعطي بونص فعلي كل رد 10سنت وستحصل علي ارباح جيده من البونص اللي هتحصل عليه واحذر من الطمع وزياده غير مضمونه وتقع في بحر الخساره.

Mony Ezzat
01-27-2017, 23:30
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك بتشوف الموضوع بيتكلم عن ايه وتنزل لتحت خاالص هتلاقي مستطيل تكتب فيه الرد بتاعك وتضغط على اضف الرد السريع

aki
01-27-2017, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.
تحتاج الى قراءة الكتب في الفوركس ودراسة التحليل بنوعيه الاساسي والفني وادارة راس مال.
حظ موفق

emin14
01-27-2017, 23:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلوت التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثري إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

zunebha
01-27-2017, 23:41
نعم والله قولك كلو صواب ونشكر عليه .في الحياة هده يجب تعلم الجيد من القبيع واجتناب الهفوات .الفوركس منصة بها كل الاحتمالات الواردة ادا احسنا التعامل بها .جزاك الله كل خير نصيحة في محلها

بروفسير العرب
01-27-2017, 23:55
لو عاوز تتعلم فوركس افتح الان حساب تجريبى وابدا بتطبيق اكثر من استراتجيه
حتى تختار واحدة مربحه معك وتكون سهله ليك فى تنفزها ثم ابدا بتجربتها على الحقيقى

مروه عصر
01-28-2017, 00:06
السلام عليكم
ما عليك سوى انك تقوم بالاطلاع على ردود الاعضاء السابقه وتحاول ان تستفيد منها وتقوم بالرد على الموضوع بطريقتك انت والتعليق لا يقل عن سطر سطر ونصف ولا تقوم بعمل نسخ للتعليق

Rozeta
01-28-2017, 00:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .....يوجد قسم تعاليمى خاص فى المنتدى تقدر تتعلم منه الفوركس من الالف اللى الياء او متابعه الفديوهات وبالتوفيق

fares2alex
01-28-2017, 02:54
اخي الغالي من الممكن ان تشاهد الفيديوهات التعليمية من على اليوتيوب

ويعد ان تتعلم من الفيديوهات من الممكن ان تطبق ما تعلمته على الحساب التجريبي وبعد ذلك من الممكن ان تعمل على الحساب الحقييقي

muhammad ismail
01-28-2017, 06:28
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اول شئ اخى الكريم هتدخل على الموضوع المراد كتابه الرد عليه وفى اخر الصفحه هتلاقى كلمه
الرد على الموضوع قم بالضغط عليها وبعدها قم بكتابه ردك على المنشور واجمع البونص

zakariacr07
01-28-2017, 17:35

أخي يمكنك البدأ بهذا القسم و القيام بالردود لكن يجب أن لا تخالف شروط المنتدى لكي يحتسب لك البونيص

فوريكسي
01-28-2017, 18:39
في المنتدى توجد شروحات كثيرة اخي شكرا جزيلا لك أخي الفاضل على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Rozeta
01-29-2017, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......انت تدخل على القسم التعليمى فى المنتدى وتتعلم وتدخل على الموضوع وتشوف بيتكلم على اية وترد عليه

بدر اشطيبي
01-29-2017, 01:37
طبعا تعلم الفوركس يكون من خلال الاطلاع على الفيديوهات و
الندوات و الدورات التعليمية ايضا وكذلك الكتب شكرا على الموضوع

sherouk88
01-29-2017, 02:33
يمكن تعلم الفوركس من خلال هذا المنتدى ارى ان هذا المنتدى فيه الكثير من المعلومات التى يمكن التعلم منها وتحقيق ارباح جيده

tamermosa
01-29-2017, 06:46
المواضيع كتيرة في المنتدى. ادخل علي اي موضوع تقدر تفهمه و تكتب فيه و اكتب رد. يكون حوالي سطرين او اكثر. و يكون دد هادف مفيد و غير منقول. تقبل تحياتي

ابوعلى
01-29-2017, 07:30
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم بص عاوز تتعلم فى دروس على اليوتيوب ادخل وافهم واللى تفهمه حالول تطبقه على الحساب التجريبى وربنا يوفق الجميع

alonsoo
01-29-2017, 07:37
انت الاول ممكن تبحث عن فيديو انا لسه شايفه حالا بيتكلم عن شرح معنى الفوركس نفسه للمبتدئين انت ادخل عليه واعرف يعنى
ايه فوركس الاول وافتح حساب تجريبى وتعلم عليه جيدا

zizoo99
01-29-2017, 09:00
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على استفسارك فانت من الواضح انك اول مره تتعامل مع منتديات عموما تحت كل موضوع ستجد خيارين اولها اضافة رد و رد مع اقتباس يمكن اختيار ايا منهما للرد

WASEM DALLOUL
01-29-2017, 09:24
السلام عليكم
الموضوع بغاية السهولة يا أخي الكريم كل ما عليك الدخول الى اي موضوع في المنتدى وقراءته وكتابة رد عليه ادفي اسفل صفحة الموضوع
وبالتوفيق للجميع

Sofien
01-29-2017, 09:57
سلام عليكم و رحمة الله وبركاته ،إذا قمت بإنشاء موضوع تتساءل فيه عن كيفية الرد على المنشورة

فإن الأمر لا يختلف كثيراً عن بعضه البعض فقط قم بيلذخت على" الرد على الموضوع "

saroonah
01-29-2017, 11:56
اخي العزيز كلنا بالبداية لا نعرف كيف نرد ولكن مع التعلم وكثرة البحث بالنتدى والمواضيع اللي يطرحوها الاخوة والاستفسارات راح تتعلم كثير أصبر وسوف تتعلم

skylol
01-29-2017, 12:26

اخي الغالي افضل شيء لتعلم سوق الفوركس هو الذهاب الى القسم التعليمي وايضا مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب وبالتوفيق للجميع

amine bajjou
01-29-2017, 12:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل اولا مرحبا بك في منتدى فوركس العرب ثانيا فان عمل مشاركة سهل جدا فما عليك الا الدخول الى هدا القسم و تكتب ردود، على المواضيع المنشورة في هذا القسم

aboeluosr
01-29-2017, 12:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انت ستقوم بالرد على الموضوعات بطريقة مفيدة بحيث يكون ردك فى نفس سياق الموضوع
وايضا باللغة العربية فى سطرين تقريبا وعليك ان لا تقوم بنسخ الردود لاحد الاعضاء حتى يحتسب ردك

tolin
01-29-2017, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....انت تقدر تدخل على القسم التعليمى وتزود معرفتك بالفوركس وتدخل على القسم العام وتشوف االموضوع بيتكلم على ايةوتعمل رد على الموضوع وتكتب رايك

ragab012
01-29-2017, 13:39
اخى الكريم اشكرك على طرحك هذا السؤال
واتمنى الافاده لك من زوى الخبره بمجال الفوركس
واتمنى الربح لك وللجميع

akram mohamed obaid
01-29-2017, 18:39
اخ محمد هنالك فيديوهات تعليميه توجد على اليوتيوب تشرح اليه العمل في المنتدى وكيفيه عمل الردود على المواضيع التي تنشر في المنتدى لكن الامر سهل جدا فقط ادخل الى الاقسام التي تعطي بونص واضغط على الموضوع الذي تريد التعليق عليه وكتابه الرد في اخر الصفحه وبعد الانتهاء الضغط على ايكونه اضف الرد السريع

reyad george
01-29-2017, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عليك و القسم التعليمى فى المنتدى هنا به الكثير من الدروس و الفيديوهات التعليميه الرائعه بالتوفيق لك بيا اخى العزيز

كامل
01-29-2017, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انصحك اخي الكريم بزيارة القسم الخاص بالتعليم في هذا المنتدى او البحث في اليوتيوب فهناك ستجد مايفيدك

bilal0007
01-29-2017, 21:00
اذا كنت تريد ان تتعلم الفوركس فعليك بقراءة احد الكتب الكثيرة الموجودة لذلك الغرض

فوريكسي
01-31-2017, 01:11
انت في منتدى مليئ بالشروحات اخيالكريم شكرا جزيلا لك أحي الكريم على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ali gamal
01-31-2017, 01:21

zakariacr07
02-01-2017, 17:49

أخي يمكنك التوجه للقسم التعليمي في المنتدى و كذلك مشاهدة الفيديوهات في اليوتيوب لتتعلم كل شئ عن الفوركس بالتوفيق

سما سعيد
02-01-2017, 23:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممكن في الاول مش تعرف تجاوب غير بشكرا وكدة بس مع الوقت هتفهم الاسئله واجابتها والله الموفق والمستعان

Mr Fathy
02-01-2017, 23:39
بسم الله الرحمن الرحيم انت الاول يا زعيم لازم تتفرج على الفيديوهات عشان تعرف يعنى ايه فوركس وقتها هتعرف ترد على المشاركات

ilyestoumi
04-27-2017, 15:16
السلام عليكم أخوانى
بالتوفيق في الصفقات بتاعتك ان شاء الله اتمني
النجاح الدايم للحساب بتاعك ... وياريت الموضوع متجدد للافادة
عليك بالقسم التعليمي و التجريب
بالتوفيق تقبل مروري

Samira shabban
04-27-2017, 20:01
كل م عليك فعله هو كتابه الردود على مواضيع المنتدى لجمع البونص
وبعد ذلك يجب ان تدخل القسم التعليمى للمنتدى لكى تتعرف الى الفوركس

hany osman
04-27-2017, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى الموضوع واذا اردت ان تتعلم فانت فى المكان الصح فالمنتدى سيفيدك فى التعلم وخاصة القسم التعليمى وعليك بالحساب التجريبى وتطبق علية ماتتعلمة ونتمنى التوفيق لنا جميعا
تقبل مرورى اخى الكريم

almajek22
04-27-2017, 20:18
عليك اخي الكريم قرائه الكتب والمواضيع الخاصه بالفوركس اولا قبل العمل في المنتدي واضافه الردود حتي تعرلاف اليه سوق الفوركس وتكون عندك خلفيه عن المواضيع التي سوف ترد عليه حتي تكون الردود فعاله وليست مجرد اي كلام تقبلووا مروري

benalleg
04-27-2017, 20:27
تعليم الفوركس وإحتراف تجارة العملات العالمية ليس بالأمر السهل، فهنالك الكثير من والمبادئ الأساسية التي يجب التمكن منها لفهم وإدراك أسس سوق الفوركس والمتاجرة بالعملات. فالكثير جداً من الناس لديهم فكرة مشوشة عن التعاملات في البورصات المحلية والدولية على حد سواء , والكثير منهم لا يفهم حتى مبادئ العمل في البورصة، هذا إذا لم نذكر من لا يعلم ماهي البورصة أصلاً!

shr
04-27-2017, 20:29
ستجد فالمنتدى كل ما تحتاجه لتعلم الفوركس من فيديوهات واجوبه لسوال صعب عليك وكتب تعليميه بالتوفيق

benalleg
04-27-2017, 20:31
يظل عامة الناس بمنأى عن هذا العالم المثير الذي تدار فيه مئات مليارات الدولارات يومياً في مختلف أنحاء العالم. وقليلة هي الكتب والمصادر والدروس المتخصصة في تعليم مبادئ العمل في البورصات والموجهه خصيصاً لمن ليس لديهم أي خبرة أو فهم للأساسيات، ناهيك عن المصادر العربية المنتشرة عبر شبكة الإنترنت والتي تزيد من تشويش الشخص الذي ينوي دخول عالم الفوركس، لعدم وضوحها أو لقفزها من مرحلة إلى أخرى دون فهم اسس التجارة.

khalidtrader
04-27-2017, 21:13
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد
أخي الكريم احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لطرحك موضوع تعلم الفوركس الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا خاصة للمبتذئين..
تحياتي

nour3iny
04-27-2017, 21:14
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
زى حضرتك ما كتبت الموضوع كده وممكن تفتح اى موضوع وهتلاقى مربع اضافه رد تقبل مرورى

m7med
04-27-2017, 21:23
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

sheka2017
04-27-2017, 21:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخى الكريم الفوركس ادارة راس المال بطريقة صحيحه والالتزام بمقومات ومبادئ السوق والصبر وعدم الطمع ولابد من احترام الدعم والمقاومة تقبلو مرورى وتحياتى

Khalid123
04-27-2017, 22:59
انصحك بمتابعه الموضوعات المفيده والفيديوهات والكتب
ومع الايام سوف تصبح محترفا اظن ذلك
اتمني ان تكون محترفا مثل اعضاء المنتدي الكرام
تقبل مروري

capoeira
04-27-2017, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الموضوعات التى يتم اضافتها الى المنتدى يتم الرد عليها مثل اى منتدى اخر
موجود على الانترنت ولكن هناك بعض الضوابط التى تحدد طريقة اضافة الردود يمكنك ان تطلع على تلك القوانين
فى قسم الدعم الفنى فى المنتدى

big.pharaoh
04-27-2017, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الردود على المشاركات سهل جدا زي ما انا عملت رد كده حضرتك تقدري تعملي رد بسهوله برضو

mostafa ilsawi
04-27-2017, 23:13
باسم الله الرحمن الرحيم الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته هتيك اولا ان تحرص علي تعلم علوم الفوركس و هذا متيسر علي الفيديوهات التعليميه الموجوده علي المنتدي ثم بعد ذلك تعمل ردود علي المواضيع المطروحه و تكون الردود في السياق و ان لا تقل عن سطرين و بالتوفيق ان شاء الله
تقبل تحياتي

Mohamed Youssef
04-27-2017, 23:38
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب
اتعلم من اليوتيوب اخى الكريم
شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع

Samira shabban
04-28-2017, 18:54
لكى تتعلم الفوركس ومبادئه واادواته وتتعرف الى طريقه التداول وانواع
التحليل والمؤشرات الفنيه المختلفه عليك بدخول القسم التعليمى للمنتدى ...

asmaamagdy
04-28-2017, 18:56
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
انصحك ان تتجة لسماع الفيديوهات الهامة التى تفيدك فى تعلم الفوركس

mohamed97
04-28-2017, 19:12
انا لسه مبتدا وكنت عاوز اعرف ازاى اعرف المواقع النصابه من الصادقه
ولو فى مواقع صادقه ياريت حد يساعدنى
ولكم جزيل الشكر
58

elmister
05-09-2017, 11:04
اهلا ومرحبا بك يا اخي الحبيب في مجال الفوركس اتمني لك التوفيق اولا ولكي تتعلم جيدا يجب عليك ان تقوم بزيارة المنتدي التعلبمي ومشاهدة العديد من الفديوهات التعليميه وان شاء الله موفق يا اخي الحبيب .. تقبل مروري وشكرا

hassan elshafaay
05-09-2017, 12:09
السلام عليكم يا عزيزي انا شايف بصراحه انك ممكن تزور القسم الخاص بالمنتدي الخاص بالقسم التعليمي هتلاقي فيدوهات كتيرر هتفيدك جدا صدقني

fouadar
05-09-2017, 12:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
ادهب اخي الى القسم التعليمي في المنتدى وستجد كل شيء ترغب فيه
تقبل مروري جزاك الله خير

ali gamal
05-09-2017, 14:18
وأنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى

abutalia
05-09-2017, 15:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انصحك يا اخي الفاضل ان تقرا كتاب العالم الشهير جون ميرفي في التحليل الكلاسيكي هيفهمك كل شئ عن التحليل الفني للعملات والله الموفق

btareq
05-09-2017, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
تقبل مروري جزاك الله خير

ibrahimsoft
05-09-2017, 17:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحياتي اخي الكريم لك جزيل الشكر علي هذا السؤال الرائع و المفيد جدا لاخوتنا الكرام انصحك بمشاهدة كورس تعلم الفوركس علي يوتيوب هو عبارة عن بعض الحلقات ستتعلم من خلالها الفوركس من الالف للياء و انصحك ايضا بقراءة جميع المواضيع هنا ف المنتدي لانها مفيدة جدا ، لك مني اطيب التمنيات بالنجاح و التوفيق بإذن الله تعالي .. تقبل مروري اخي الفاضل ..

fouadar
05-09-2017, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

هدير البدري نور
05-09-2017, 17:59
ادخل عهلي اي موضوع ف كتابه رد سريع علق علي الموضوع
مشركه هادفه وتعلم من القسم التعليمي الخاص بالمنتدي تقبل مروري بدايه موفقه

michael1
05-09-2017, 18:33
اخواتى الاعضاء الكرام فى المنتدى
انا اعتقد انه من الممكن ان تتعلم الفوركس من خلال هذا المنتدى
وشكرا

drahmedmagdy
05-09-2017, 20:12
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا الفوركس ليس بالصعب الدي تتصوروه و لي بالامر السهل ايضا، فمشكورين على كل حال من الردود المتنوعة و البعض اكيد يتعاود
و لهذا لازم نركز اكثر فاكثر على المعلومات و الاجابات لانه توجد اجوبة لا ننتبه لها و لكن في حد ذاتها تجاوب على الكثير و الكثير من الاسئلة و المواضيع و لهذا لازم نركز اكثر فاكثر على المعلومات و الاجابات لانه توجد اجوبة لا ننتبه لها و لكن في حد ذاتها تجاوب على الكثير و الكثير من الاسئلة و المواضيع تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

mid0killer
05-09-2017, 20:16
اخي الفاضل طلما انت عاوز تتعلم فوركس يبقي كل اللى عليك انك تتعلم صح من خلال التدرب تحت يد محلل ذو خبره بالمجال يقدر يوصلك لدرجة الاحتراف بالمجال وبامر الله هتوصل لمبتغاك وبالتوفيق للجميع بالمنتدي

azzedine
05-10-2017, 02:18
اشكرك على المشاركة اخي الكريم انت لن تظع الردود بل مشراكة يعني يمكنك ان تطرح اسئلة لا تعرفها حول الفوريس و ان شاء الله الاعضاء يردون عليها

عبد الرحيم رافا
05-12-2017, 16:47
السلام عليكم و رحمة الله
اخي اهلا و سهلا و مرحبا بك في عالم الفوركس ان كنت تريد التعلم فهناك الكثير من الاشياء على اليوتيوب

Samira shabban
05-13-2017, 01:54
انا انصحك بالتوجه الى القسم التعليمى لمعرفه الفوركس وكل ادواته ومصطلحاته
وتتعرف الى طريقه التداول فى السوق بالفيديو...

latraaa
05-13-2017, 14:20
مشكور اخي الكريم على الموضوع و بانلسبة لموضوع تعلم الفوركس أخي الكيرم اقو للك و للجميع إن شاء الله أنه يمكنك أن تقوم بالأمر بالعمل على الموضوع من خلال المنتدى القيم إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع

abutalia
05-13-2017, 14:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اقرا كتب كتير عن تعلم الفوركس واتفرج علي فيديوهات عديده والله يوفقنا واياك ونربح من سوق الفوركس ونسحب منه ارباحنا علي خير

capoeira
05-13-2017, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التفاعل فى المنتدى مثل اى منتدى اخر فى التعامل معه ولكن فى البداية
لابد ان تقوم بالتعرف على الشروط و القوانين الخاصة التى تنظم الردود فى المنتدى حتى يتم احتساب البونص
مقابل الردود

yousee
05-13-2017, 15:07
لو عايز تتعلم فوركس فإنك في المكان الصحيح لأن في المنتدى يوجد الكتير من المواضيع التي تجعلك تتعلم بشكل سريع

haitham salama
05-13-2017, 15:10
بالتوفيق اخى الكريم وأهلا ب فى الكنتدى ، تقوم حضرتك بالرد على موضوعات المشاركين فى المنتدى والإجابة على استفسراتهم، وتحصل على بونص مقابل ذلك لكل رد 10 سنت ، وتحول إلى رصيدك فى شركة أنستا كل أول شهر

Asmaa1203
05-13-2017, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
انا اتعلمت الفوركس من خلال البحث عبر الانترنت عن دورة لتعلم ماهية الفوركس و شاهدت العديد من الفيديوهات التى تقدم استراتيجيات و شروحات لمؤشرات التى يمكن الاستعانة بها و كذلك اى مصطلح فوركسى اجدة غير واضح ابحث له عن تعريف و عموما ابدا بالقسم التعليمى بالمنتدى انا ارى انه ملئ بالفيديوهات عن الفوركس و الكتب الالكترونية ثم شارك فى الردود قدر معرفتك و مع الوقت سوف تزداد خبرتك و تكون قادر على طرح موضوع ايضا و بالتوفيق

rayzigar
05-17-2017, 12:46
في كل موضوع يا اخي في اسفل الصفحة ستجد مكان وضع الرد وممكن لا تجده ربما لو حسابك في اول يوم له في المنتدى طبعا
انما لما تلاقي المكان اكتب فيه الرد على الموضوع الي فوق باللغة العربية ويكون سطرين على الاقل وله علاقة بالموضوع طبعا

fouadar
05-17-2017, 14:02
تقبل مروري جزاك الله خير

عبد الرحيم رافا
05-19-2017, 19:48
السلام عليكم و رحمة الله
ان كنت تريد تعلم الفوركس فهو من اسهل الاشياء مبدئيا ولكن عند الغوص فيه تجده متشابك و صعب شيئا ما

Hamza El36
05-20-2017, 02:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
قم بالتوجه للقسم التعليمي الموجود في المنتدى....
متمنياتي لي وللجميع بالربح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

waelmma
05-20-2017, 07:44
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك الاول يجب ان تدخل على القسم التعليمى حتى تستطيع اكتساب
المعلومات للى ممكن ان ترد بها على المواضيع المختلفة وكلموضوع تفتحه ترد عليه

---------- Post added at 04:44 AM ---------- Previous post was at 04:36 AM ----------

:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك وانت علشان تعمل ردود على الموضوعت
يجب ان يكون عندك المعلومات اللى ترد بها وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد

mohamed97
05-22-2017, 23:52
مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء الأوروبيk و هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات باستثناء تلك المتغيرة الأسعار كأسعار المواد الغذائية والطاقة والكحول والتبغ. ويقيس المؤشر بقيمته الأساسية التضخم والتغير في اتجاهات الشراء. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر اليورو, في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي :tie::):)-----

M0hsenalawady
05-23-2017, 00:16
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
مرحبا بك في هذا المنتدى الراقي وانصحك بالتدريب ودراسة الفيديوهات اللي فيه اما بالنسبة للردود فلك ٥٠رد في اليوم ولازم تكون في سياق الموضوع ولايكون قصيرا ولايقل عن سطرين

mahmoud552
05-23-2017, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى انت حضرتك بتدخل اى قسم وبتقوم بالرد على المواضيع اللى موجودة
نتنمى الخير للجميع فى المنتدى
تقبلو تحياتى

Rozeta
05-25-2017, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......انت تدخل على القسم التعليمى فى المنتدى وتتعلم وتدخل على الموضوع وتشوف بيتكلم على ايه ان شاء الله تستفاد

tolin
05-25-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....انت تقدر تدخل على القسم التعليمى وتزود معرفتك بالفوركس وتدخل على القسم العام وتشوف االموضوع بيتكلم عن اية وتستفيد من ردود الأعضاء وتكون رد

Samira shabban
05-25-2017, 23:58
انا انصجك بزياره القسم التعليمى للمنتدى لكى تتعلم كل شئ عن الفوركس
وادواته وانواع التححليل وطريقه التداول السليمه ..

mostafa1995
05-26-2017, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ يا محترم قم بالتعلم من المنتدى واليوتيوب كثير من المواضيع التي تجعلك خبيرا ....
طبعا اعمل ردود وكل رد 0.10 ويعطوك تعمل 50 يبقى انت بتعمل يوميا 5 دولار و150 دولار شهريا
...........................
رمضان كريم

number1
05-26-2017, 00:02
عايز اتعلم فوركس عليك ان تدرس السوق الفرس لي فتره كبيره من الزمن على الاقل سنه او سنتين و هذا اهم شيء حتى تكون متداول ابقى محترف جدا في هذا السوق الكبير و تستطيع تحقيق الارباح الجيده و الكثير باذن الله سبحانه وتعالى وافضل شيء للتداول ان تكون في حاله التعلم المستمر وهي تقوم بالتحريض الكثير او تاثير ضرب على الحساب التجريبي لفتره كبيره من الزمن حتى يتم النجاح باذن الله سبحانه وتعالى

Doaa hassan
05-26-2017, 00:17
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اتعلم اخى الفوركس من الاعضاء القداما وفى اخى فى المنتدى قسم التعلم وكمان ممكن اخى
انك تتفرج على فيديوهات على اليوتيوب

beshoy adel
05-26-2017, 00:17
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

Mohamed Youssef
05-27-2017, 00:23
اشكرك علي هذا الموضوع المفيد
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع
تحياتي وتمنياتي لك بالتوفيق

fayadansakr
05-30-2017, 01:40
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
تعليم الفوركس يحتاج الي ممارسه كثيره و فديوهات تعليميه يا صديقي

yousee
05-30-2017, 02:09
لو عايز تتعلم الفوركس إبدأ من الأن ولا تأجل هدا الأمر لأنه لا جدو افي أن تضيع كل دقيقة من وقتك حاول أن تستغل هدا الوقت لتصل إلى اهدافك

mme.hanane
05-30-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
الردود ليست بالامر الصعب فكل ماعليك هو ان تقرأ الموضوع وتجيب عليه باسلوبك الخاص.
اما الفوركس فتستطيع ان تتعلمه من اماكن عديدة اهمها اليوتوب

cairodevil
05-30-2017, 03:12
يمكن تعلم الفوركس عن طريق قراءة التحليلات و المؤشرات المختلفة و ايضا
عن طريق دراسة الاوضاع الاقتصادية للعملات من اجل الوعي في التداول.

Elkorchi
05-30-2017, 17:12
لسلام عليكم و رحمة الله اعضاء المنتدى الافاظل
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس

bassoumy
06-06-2017, 01:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لابد يا اخي الكريم ان يكون الرد في سياق الموضوع اولا ثانيا ان يكون ردبعباره او جمله ويله وليس شكرا واهمشئ ممنوع الكوبي بيست

M0hsenalawady
06-06-2017, 17:51
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الكريم لكي تقوم بعمل الردود علي الموضوعات لابد أن تكون سطرين تقريبا وتكون في سياق الموضوع ولايكون قصيرا والله الموفق

algendy
06-06-2017, 18:36
لا مؤاخذة يا اخ فوزى المثل يقول من من زرع حصد و من جد وجد و انصحك بالقراءة عن الفوركس و اخذ بعض الخبرة فيه قبل التعامل مع المواضيع المنشورة فى المنتدى لان اغلبها مواضيع للتشاور و اخذ الراى بين اعضاء المنتدى و بالنسبة لتعلم الفوركس فليس صعب فهناك محتوى تعليمى على الانترنت يكفى لجعلك الى حد ما خبير و متداول ناجح فى عالم الفوركس ان شاء الله

locos
06-06-2017, 18:47
مرحبا بك اخي الكريم ونصيحتي اليك اذهب الى القسم التعليمي ستجد الكثير
من المواضيع المثبتة لتفهم الفوركس من الصفر
اقرا ايضا المواقع المختصة وشاهد فيديوهات اليوتوب ستتعلم

hamadasalama
06-10-2017, 00:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ابدا يا اخي المحترم بقراءه الكتب التعليميه عن سوق الفوركس وان شاء الله تعالي ربنا يوفقك ويكرمك وتحقق ارباح كبيره ونسحبها علي خير وسلام

ahmedhathout
06-16-2017, 06:47
القسم التعليمي بالمنتدى به الكثير من الفيديوهات التي تخص المبتدئين وتضعهم على بداية
طريق فهم هذا المجال

waelmma
06-16-2017, 07:54
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب اولا تتعلم اساسيات الفوركس حتى تستطيع عمل ردود

الدرس الاول https://www.youtube.com/watch?v=tdeBC94OJ60
الدرس الثاني https://www.youtube.com/watch?v=SISnKtLZzjI
الدرس الثالث https://www.youtube.com/watch?v=vhaZPkD8kco
الدرس الرابع https://www.youtube.com/watch?v=wzxN4oL9ePo
الدرس الخامس https://www.youtube.com/watch?v=iNLwNwd3Mao
الدرس السادس https://www.youtube.com/watch?v=qIbgoLn8MNc
الدرس السابع https://www.youtube.com/watch?v=nHYmc7SOKAU
الدرس الثامن https://www.youtube.com/watch?v=IMSuWJMjats
الدرس التاسع https://www.youtube.com/watch?v=6w4e9sAqSlk
الدرس العاشر https://www.youtube.com/watch?v=YaMqhXsS5AM
https://www.youtube.com/watch?v=3X_Y6yk2L_A شرح موقع الفوركس فاكتورى للاخبار

aym
06-16-2017, 09:14
عاوز تتعلم الفوركس اهى يوجد الكثير من المواقع وهنا للقسم التعليمي يعطى الكثير منوالفيديوهات الجيدة فى تعلم الفوركس ويجب على المتاجر اختيار الوبت المناسب فى الدخول فى الصفقات بعد التعلم

سيد عويس
06-16-2017, 09:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب أولا وقبل كل شيء نود أن نشكرك على هذا السؤال الرائع والمفيد والمختصر الموضوع سهل جدأ تقدر تكتب ردود خاصه بلموضوع وتربع من كل رد 10 سنت وتجمه على مدار اخر الشهر ويدخلولك على حسابك فى انستا فوركس طبعأ بتكون رابط حسابك بلمنتدى تقبل مرورى والله المستعان

sob81
06-16-2017, 09:52
بالنسبة لتعليم الفوركس يوجد الكثير من المواقع فى تعليمالفوركس ولكن يجب عليك انتبداء بقراءة الكتب التىتشرح الفوركس وثانيا انتشاهد الفيديوهات الجيدة التى
تشرح الفوركس بطريقة صحيحة

---------- Post added at 06:52 AM ---------- Previous post was at 06:51 AM ----------

بالنسبة لتعليم الفوركس يوجد الكثير من المواقع فى تعليمالفوركس ولكن يجب عليك انتبداء بقراءة الكتب التىتشرح الفوركس وثانيا انتشاهد الفيديوهات الجيدة التى
تشرح الفوركس بطريقة صحيحة

moneer
06-16-2017, 11:59
اخي الكريم بالنسبة للردود في المنتدى يجب الضغط على الموضوع الذي تعرف التعليق والاجابة على استفسارات المبتدئين وتضغط اضافة رد وترد عالموضوع
وبالنسبة للتعلم بالفوركس اذهب بهذا المنتدى الى القسم التعليمي وستجد الكثير من الشروحات والفيديوهات وايظا" عاليوتيوب

kirollos.budggie
06-16-2017, 12:21
زميلي العزيز
المنتدي هنا يناقش قضايا الفوركس عامه
فاذا كنت تريد اضافه موضوع عليك بكتابته ثم اضافته
اما الردود فنحن نكتب ما تعلمنا وننقله لبعض
تقبل مروري

fathi22
06-16-2017, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
الردود شيء سهل ويمكنك متابعة ردود الاخرين لكي تفهم اكثر

Mhd nour
06-16-2017, 13:34
تحياتي اخي الكريم يوجد الكثير من المواقع وهنا للقسم التعليمي يعطى الكثير منوالفيديوهات الجيدة فى تعلم الفوركس ويجب على المتاجر اختيار الوبت المناسب فى الدخول فى الصفقات بعد التعلم و بالتوفيق ان شاء الله

fouadar
06-16-2017, 14:07
تقبل مروري جزاك الله خير

Khalid badr
06-16-2017, 14:20
بسم الله الرحمن الرحيم
تقوم اخي بعمل المشاركات المفيده في المنتدي
وتربط حسابك بالمنتدي بحسابك في شركه انستافوركس
تقوم بردود ليست صغيره
ومفيده
تارجو ان اكون افدتك اخي الكريم
تقبل مروري

Asmaa1203
06-16-2017, 14:44
اخى الكريم يوجد قسم تعليمى بالمنتدى به موضوعات مثبتة عن الفوركس ابدا منها اقرائها و اطلع على الفيديوهات التى يقدمه الاعضاء فى موضوعاتهم و ابدا بالمشاركة بالاستفادة و الشكر على المعلومة المقدمة من قبل طارح الموضوع و انك استفدت منها و مع الوقت سوف تتعلم و بالتوفيق

فهمى لاشين
06-16-2017, 18:35
بسم الله
انت استطعت الحصول على 30 دولار بونص هذا يعنى انك فى الطريق الصواب
1- كل موضوع عليه الكثير من الردود اقرئها جيدا
2- سيتكون لديك راى ما من كثرة القراءة بللوره ورد به على المشاركة
3- سيأتى وقت قريب تشارك بموضوعات من خبرتك وعلمك
تقبل تمنياتى

cladiator2007
06-18-2017, 13:03

Marina101
06-18-2017, 16:10
موضوع جميل ويتضمن معلومات جيدة حول تجارة الفوركس ونتمى المزيد من مواضيعك الجيدة،كما اتمنى النجاح في التجارة لجميع اعضاء هذا المنتدى الرائع

peter2
06-18-2017, 16:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم تحيه وتقدير لكل الاعضاء والمشرفين اولا أما ثانيا يمكنك البحث على شروحات فوركس على الانترنت و محركات البحث المتواجدة حالياً في بلدك

tolin
06-18-2017, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....انت تقدر تدخل على القسم التعليمى وتزود معرفتك بالفوركس وتدخل على القسم العام وتشوف االموضوع بيتكلم على اية وترد عليه على قد معرفتك

Bastof
06-18-2017, 18:35
شكرا لصاحب الموضوع ولجميع الاعضاء الذين ساهموا بمشاركاتهم في هذا المنتدى المميز والرائع واتمنى ان تستفيدو من الدروس الت توجد في المنتدى

Abu_Yassin
06-18-2017, 18:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى أفضل طريقة تتعلم بيها الفوركس هى الشرح عن طريق الفديو واليوتيوب ممتلئ

forexman11
06-18-2017, 18:52
نقول اي مبتدئ في سوق الفوركس عليك ان تتعلم اولا لانها العلم هو الطريق الوحيد الى تحقيق الاهداف و الى تحقيق النجاح وتحقيق الارباح من خلال الدراسه و المعرفه الجديده بالاسواق العالمية الكبرى جدا

alaa mohamed
06-20-2017, 00:06
بسم الله الرحمن الرحيم ...
تحيه طيبه وبعد ...
ادخل اى موضوع واضغط على اضاففة رد واكتب ف اول سطر تحيه وشكر وبعدها هتلاقي نفسك بتعرف ترد على المواضيع ..بالتوفيق ان شاء الله ....
تقبل مرورى

abo.tali.wtalin
06-21-2017, 18:28
يمكنك تعليم الفوركس عن طريق الدخول الى الاقسام التعليمية
والله الموفق المستعان لك وللجميع

kkk
06-21-2017, 19:31
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم كل الشكر والتقدير لحضرتك وبعد انصحك يا اخي الحبيب ان تذهب لزيارة المنتدي التعليمي وان شاء الله تستفيد

amir anwar
06-21-2017, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... انت اول ما تدخل في حسابك بتختار الاقسام اللي بتعطي بونص مقابل الردود و تختار الموضوع اللي انت عاوزه و بتعمل رد عليه عادي

Mhd nour
06-21-2017, 21:36
تحياتي اخي في البداية عليك ان تتعلم اولا لانها العلم هو الطريق الوحيد الى تحقيق الاهداف و الى تحقيق النجاح وتحقيق الارباح من خلال الدراسه و المعرفه الجديده بالاسواق العالمية الكبرى جدا بالتوفيق

asmaamagdy2
06-21-2017, 22:51
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
من سماع الفيديوهات الخاصة بالفوركس لخبراء الفوركس والكتب الالكترونية الخاصة بالفوركس

bassoumy
06-21-2017, 22:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حاول ان تدخل علي المواقع والمنتديات التعليميه وتتفرح علي تحاليل فنيه وتتابع كبار الخبراء في السوق وان شاء الله تستفيد

عاطف محمد
06-21-2017, 22:59
ادخل اى موضوع وتحت خاتلص مربع بتكتب فية ممكن ف الاول تكتب كلمتين شكر لانك مبتدئ ومش فاهم بعد كدا هتبتدى تفهم وتتعلم وترد بسهولة بالتوفيق اخى الكريم

ahmed abdelmomen
06-21-2017, 23:03
اخي الكريم في المنتدى هنا انت بتعمل ردود وبتاخد على كل رد 10 سنت بونص وبعد كده
في اخر الشهر البونص بيتجمعلك وبيتحولك على حسابك في شركة انستا بالتوفيق

islambahgat
06-21-2017, 23:07
الموضوع مش انك تعمل اى ردود و تاخد عليها بونص حاول تفهم و تتعلم و ترد
العرب فاهمين الموضوع غلط
الفكرة الاساسية من الموقع و البونص ان الناس تساعد برد لة قيمة و اضافة مش مجرد شكر و امنيات و خلاص
لكن رد ينفع اى مبتدىء
يعنى المبتدىء يسال و يكسب بونص و يكسب معلومة
و الخبير يرد و يكسب ثواب و يكسب بونص
دى كل الفكرة
يا رب الناس تفهم
و ارجو من الادارة نشر المعلومات دى على الدوام او تصفية الحسابات التى تحصد البونص بدون استفادة لاى طرف لانها
مخالفة
و شكرا و ارجو ان يكون راىى هذا لم يغضب احد

Ahmed Khater
06-22-2017, 00:54
سلام الله عليكم
اخى الكريم باانسبة للبونص فمن الممكن الحصول عليه عن طريق الردود والمشاركات اما بالنسبة للفوركس ف مصادر التعلم كثيره

هدير البدري نور
06-22-2017, 01:56
اقرا يا اخي الفاضل التعليمات لابد من اضافه المشاركة الهادفه
مشكوور يا اخي بدايه موفقه والله المستعان ادخل القسم التعليمي الخاص بالمنتدي

kkk
06-23-2017, 20:46
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب انصحك ان تذور المنتدي التعليمي وان شاء الله تتعلم كويس وتستطيع ان تتداول بنجاح اخي الكريم بالتوفيق ان شاء الله

yasmein
06-23-2017, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل محمد حضرتك يمكنك الدخول الي القسم التعليمى بالمنتدى و قراءة و معرفه المزيد عن كيف تقوم بالرد و المشاركة و قراءة الشروط و القوانين و تلتزم بها و الله الموفق و المستعان

ilyess
06-23-2017, 20:59
و لهذا لازم نركز اكثر فاكثر على المعلومات و الاجابات لانه توجد اجوبة لا ننتبه لها و لكن في حد ذاتها تجاوب على الكثير

mrmrmrmr
06-23-2017, 23:07
التعليم أصبح سهل جدا اسهل من الماضى وان الان بضغطة زر سوف تجد كل ما تطلبه من كورسات ودروس تشرح كيفية التعامل والتداول فى الفوركس

Mahamme
06-24-2017, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
الردود بتعملها في الاقسام اللي مكتوب عليها الردود مقابل 10 سنت على واجهة الحساب بعد تسجيل الدخول، واي رد بتعمله في الاقسام دي بيتحسبلك عليه 10 سنت ومتاح ليك كل يوم 50 رد

hamadasalama
06-25-2017, 18:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حاول يا اخي الكريم تقرا كثيرا وتجرب مؤشرات كثيره في الميتا تريدر وتجرب اولا علي الحساب الديمو ................ز

Rozeta
11-21-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......انت تدخل على القسم التعليمى فى المنتدى وتتعلم وتدخل على الموضوع وتشوف بيتكلم عن ايه وتفهمه كويس هتشوف شرح كويس للفوركس

eman salah
11-21-2017, 06:07
ادخل تحت أي موضوع واضغط على الرد على الموضوع واكتب ما شئت ثم اضغط اعتمد المشاركة

1477aa
11-21-2017, 06:33
ان كنت تريد ان تتعلم فوركس عليك ان تفهم معنى الفوركس اولا هو ليس صعب ولكن
به مخاطرة كبيرة ممكن تخسر فلوسك كلها فى وقت قصير جدا
لذلك يجب عليك ان تتعلم كل شيء عن التداول

ehabbob
11-21-2017, 13:51
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى وشكرا على المشاركة معنا فى المنتدى الطريقة بسيطة بتفراء الموضوع وتعلق عليه فى حدود سطر ونص او سطرين
والله ولى التوفيق

Mohamed shaban 14
11-21-2017, 14:01
لازم تتعلم من الفيديوهات و تعمل حساب تجريبي و تتعلم من خبراتك في الحساب التجريبي احسن من التعلم النظري فقط

anas ahmed
11-21-2017, 14:06
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اهلا بك في اسره منتدي فوركس مصر يوجد العديد من الاقسام تقريبا كل ما تحتاج اليه موجود هنا في المنتدي حاول الاستفاده و الافاده و التعاون مع الزملاء قدر المستطاع
و تقبل مروري

yassmiina
11-21-2017, 14:35
الموضوع سهل جدا تدخل لمشاركات الاعضاء و تقرأ الموضوع و بعدها تقوم بالرد على الموضوع و لكن لا تخرج عن سياق الموضوع و لا يجب ان يتعدى ردك السطرين موفق

freetrade
11-21-2017, 14:42
كلنا ما زلنا بنتعلم في هذا المجال الصعب وبنحاول نساعد بعضنا البعض بالمعلومات والنصائح والارشادات ومع الوقت اخي حتكتسب معرفة ومعلومات تفيدك في التداول
وقد تصبح اكثر خبرة من اي احد في هذا المنتدي اذا كان عندك اصرار وعزيمة انك تتعلم وتشتغل علي نفسك بالتدريب

مصطفي السيد
11-21-2017, 15:53
تستطيع ان تقرأ شروط الردود بالمنتدي واهمها الا يكون الرد قصيرا جدا اقل من سطرين
والا يكون الرد منسوخا او مكررا اومجرد تمنيات وتحيات وشكرا فقط اي ان يكون الرد مفيدا لقارئه

forexone1
11-21-2017, 16:57
طريقه ناجحه جدا في سوق الفوركس حتى نستطيع ان ناخذ الكثير من الصفقات الناجحة والصفقه الرابحه جدا من خلال الكثير من الادوات التحليليه في سوق الفوركس

---------- Post added at 03:57 PM ---------- Previous post was at 03:55 PM ----------

علينا ان نتعلم جميعا هذه الادوات جيدا قبل الدخول في اي صفقه من صفقات وادي من اهم الاشياء التي يجب علينا ان نفهم او ان تعلمها جيدا في سوق الفوركس

zakaria97
11-21-2017, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اذا كنت ترغب في تعلم الفوركس انصحك بفتح حساب تجريبي ثم تتداول فيه لمدة لا تقل عن سنة مع اتفانك لأستراتيحية معينة اتقانا تاما لكي تلاقي نجاحا كبيرا ان شاء الله تعالى

forexone1
11-21-2017, 17:05
تعلم الفوركس عليك انت بتقفل مشاهده القنوات التعليميه الموجوده في اليوتيوب وهي كثيره جدا من خلال اتعلم كل ما هو بديل وكل ما هو كثير جدا في سوق الفوركس

booda
11-21-2017, 19:45
يمكن لك ان تنشر مواضيع خاصه بمجال الفوركس وايضا
تقوم بالردود علي الموضوعات ولا بد ان تكون ردودك
مفيده ومتعلقه بسياق الموضوع

eslam etman
11-21-2017, 20:48
والله يا اخى وسائل التعليم لا يوجد اكثر منها فمن الممكن ان تتعلم عن طريق القسم التعليمى فى المنتدى او عن طريق اليوتيوب او عن طريق كتب الفوركس الموجودة على الانترنت وبعد ذللك قم بتطبيق ما تعلمته على حساب تجريبى

هدير البدري نور
11-21-2017, 20:52
كل ما عليك يا اخي هو انك تدخل القسم التعليمي الخاص بالمنتدي وحمل كتاب الفوركس من الالف للياء
واتعلم منه وتعالي بقا ادرب علي حساب التجريبي لحد ما يبقا عندك الخبرة الكافيه بالسوق انتظر منك كل ما هو جديد

forexone1
12-03-2017, 16:38
بخصوص موضوع لو عايز اتعلم الفوركس عليك ان تعمل حساب تجريبي لمده سته اشهر على الاقل في خلال هذه المده تتعلم معظم الخطط والاستراتيجيات في سوق الفوركس و عليك ان تفهم هذه الخطط والاستراتيجيات جيدا و ما تفعله على الحساب التجريبي مهم جدا فالحساب التجريبي هو الطريق من البدايه الى النجاح فى الحساب الحقيقي ويجب علينا جميعا ان يكون عندنا الحساب التجريبي الذي نفتح عليه جميع الصفقات التي نحاول التعلم من خلالها و نحاول التعرف من خلال الاستراتيجيات الجديده ونجرب عليه جميع الاستراتجيات الجديده في التداول بمختلف الطرق في عالم الفوركس

ola.seif
12-03-2017, 17:46
اخي الكريم الامر ليس صعبا فلا تقلق فكل شيء في بدايته مبهم و صعب فسوف تجد في بداية الامر صعوبة في الرد على اي موضوع يخص الفوركس هذا لانك ليس لديك فكرة او اي معلومات عن هذا المجال هذا شيء طبيعي جدا انا كنت مثلك في البداية و ما يجب عليك فعله مثلما فعلت هو القراءة و التعلم أولا فعليك بقراءة الموضوعات التي تعرض هنا في المنتدى و مشاهدة الفيديوهات ايضا هذا سوف يساعدك كثيرا في الحصول على المعلومات المقيدة في مجال الفوركس و سوف تستطيع ان شاء الله الرد و مشاركة جميع الموضوعات بكل سهولة على الموضوعات بالتوفيق ان شاء الله و شكرا

ahmed.mohamed
12-06-2017, 13:00
تعلم الفوركس له عدة مصادر و مجموعة من الأساسيات يجب اتباعها لكي يصبح المتاجر قادرًا على المضاربة و من بين هذه المصادر الفيديوهات التعليمية و الكتب بمختلف أنواعها و مانشرته عن كل نوع من التحليل و كذلك فهم مصطلحات الفوركس كمفهوم الصفقة أو الهامش المتاح أو المارجن كول و كذلك تعلم كيفية التحكم في المنصة و معرفة كل جزء منها و كيف يتم العمل به بالاضافة الى كيفية فتح حساب للتداول به و بعدها يلجأ المبادئ الى الحساب التجريبي و تطبيق ما تعلمه من موارد و معارف و معلومات حول السوق و ممارسته و التدريب عليه لمدة كافية و التي تقدر بستة أشهر بالاضافة الى اختيار نهج واحد للمتاجرة به و محاكاة الخبراء في السوق و التعلم منهم و ان يتعلم التحكم في ضبط نفسيته و كذلك كيفية إدارة رأس المال الصحيحة و كما يعرف أوقات افتتاح البورصات و إغلاقها و مواقيت عمل السوق و متى يتاجر و متى يبتعد عن السوق كل هذا يأخذه من تجربته المتواصلة على الديمو و معالجة أخطائه بمعنى أصح أن يعرف كل صغيرة و كبيرة على السوق قبل الدخول و المضاربة فيه لان الفوركس بحر واسع من العلم و مهما تعلم المتداول يجد نفسه يخسر

Ayman Abdellatif
12-06-2017, 13:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الكريم عليك ان تثقف نفسك فى الفوركس بقراءة الكتب الالكترونية و مشاهدة الفيديوهات المعنية به و كذلك التعرف على المصطلحات التى تستخدم فيه وقتها سوف تكون قادرا على المشاركة الفعالة و يمكنك ايضا الاسهام فى وضع بعض من الموضوعات التى سوف يستفاد منها الاعضاء وضع كلمات الشكر على المشاركات و الرد بكش فيه مجاملة قد يعرض حسابك للحظر كون هذا النوع من الردود لايضيف اى معلومة يستفاد منها الغير قدر المجاملة لمقدم الموضوع .. و بالتوفيق

alaa50
12-06-2017, 13:28
مبدئيا تعليم الفوركس غير المشاركات هنا خالص الفوركس مجال كبير محتاج وقت وصبر للتعليم
لكن انت ممكن تستفيد من التواجد هنا فى المنتدى بانك تتعلم الفوركس فى القسم التعليمى اللى فيه مصادر تعليم متنوعه
وكل مهتعرف عن الفوركس كل مهيكون عندك قدره اكبر على تبادل معلومات هنا من خلال المشاركات وتحصل على بونص تستفيد بيه

elmister
12-07-2017, 10:21
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم انصحك بالتعلم من خلال القسم الخاص بالمنتدي للتعليم ومن اصحاب الخبره في المنتدي ومشاهده الفيديوهات الخاصه بالتعليم واستخدام استراجيات مناسبه للتدوال والعمل علي زياده راس المال وبالتوفيق للجميع انشاء الله وتقبل مروري اخي الكريم

Abo Hamdy
12-09-2017, 17:18
نصيحة مني وعن تجربة انا زمان اتعلمت الفوركس لمدة شهور وتداولت في حساب تجريبي لاختبار استراتيجيتي ولكن مستفدتش اي حاجة في التداول على حساب حقيقي الموضوع محتاج وقت جبار منك والاحسن انك تدخل صفقات منسوخة شواء توصيات او نظام نسخ الصفقات من حساب شخص ما وده هيغنيك عن اي حاجة تانية من رأيي

Mo7a
12-09-2017, 21:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اولا مرحبا بيك اخي الكريم فى المنتدي ويارب يكون خير عليك عشان تعرف تعمل مشاركات فى المنتدي وتحصل على بونص جيد يجب عليك قراءة المواضيع وردود الاعضاء لتحصل على اكبر قدر من المعلومات وتستطيع الرد فى سياق الموضوع بجوده عاليه وانصحك بالقسم التعليمي فى المنتدي فهو يحتوى على الكثير من المواضيع التى تشرح الفوريكس والعمل به

A.mustafa
12-09-2017, 22:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
كل ما عليك فعله هو كتابه الردود على مواضيع المنتدى لجمع البونص
وبعد ذلك يجب ان تدخل القسم التعليمى للمنتدى لكى تتعرف الى الفوركس..

amine-14
12-09-2017, 23:11

اخي الكريم مرحبا بك في منتدي فوركس طريقة العمل في المنتدي قد تم تغييز النظام و الموضوع مثبت في المنتدى يمكنك الاطلاع عليه و اذا لم تفهم نقطة ما راح نشرحلك اما عن طريقك في في الفوركس انصحك ان تتعلم و تبحث عن كتب و فيديوهات في اليوتوب عن مدخل الفوركس

eman salah
12-09-2017, 23:14
أخي الكريم
مرحبا بك هنا
الطريقة سهلة جدا فقط عليك فتح أي موضوع وستجد زر أخضر مكتوب عليه الرد ع الموضوع اضغط عليه واكتب

eelgntel
12-11-2017, 05:46
يجب عليك اولا ان تذهب الى القسم التعليم يوجد بعض
الدروس تعليمية وفيديوهات مصورة لكى تعرف ما يجب عليك فعله قبل الدخول فى مجال الفوركس
اما بالنسبة للرد على المواضيع يجب عليك قرات بعض الكتب عن الفوركس لكى تستطيع الرد على المواضيع

abdelloo31
12-26-2017, 14:52
أنها تعتمد على رأس المال حسابك إذا كنت يبلغ رأس المال مناسب جيدا ثم عليك أن تذهب الكثير العالي وإذا كنت تعاني من ضعف استثمارات منخفضة ثم عليك أن يحتاج إلى أنتجعل الرافعه الماليه منخفض

kokodoll
01-27-2018, 19:18
:yahoo:
هناك استراتيجيات كثيرة فى مجال الفوركس وكلشخص يتبع الاستراتيجية التى يراها مناسبة بالنسبة لة والتى تناسب راس مالة اما بالنسبة لى فانا اعتمد
على التحليل الفنى فى الصفقات من وجهة رأيي المنتدى متميز و الحمد لله و لكن ارى الفلتر الدي تم وضعه من أجل الردود لا يخدم الكثير من المخلصين في المنتدى، نتمنى القيام بالرفع من قيمة الرد ب 10 سنت على الأقل فيصبح 25 سنت للرد، و أيضا أتمنى أن يتم فلترة المنتدى من المواضيع التي لا قيمة لها، كما أتمنى أن يتم مراجعة المواضيع قبل طرحها في المنتدى،لأنه بصراحة هناك العديد من المواضيع لا ترقى لأن تكون موضوع معتمد وشكرا:bravo:

mrramy
01-29-2018, 09:09
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب الافضل انت تشوف النتدى هنا فيه ناس محترمه جدا جدا وكمان بعض فيديوهات انور بدران وسامر بدار دول ناس محترمه جدا تقبل تحياتي

A.mustafa
01-29-2018, 13:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
اولا عليك بزياره القسم التعليمي وبه كل ما تحتاجه ونصيحه تعلم علي الحساب التجريبي اولا ولا تغامر
باموال حقيقيه..

mohamed kamal fadel
02-15-2018, 11:28
اخى محمد المنتدى يوجد فيه اقسام كثيرة جدا ومتعددة مثل النقاش او المكتبة او غيرة
من الاقسام بتدخل على اى قسم من الاقسام وبترد فى سياق الموضوع
فوق مكتوب اضافة موضوع ممك تكتب اى موضوع يكون هادف

insra
02-15-2018, 11:40
بتخل اي قسم انت عايز ترد فيه
هتلاقي منشورات افتحها ورد على الناس هتلاقي خانة الرد اخر الصفحه

mrramy
02-15-2018, 12:50
انت اكيد دلوقت فعمت السوق ماشي ازاي طبعا بس انت عشان تتعلم فوركس لابد ان انت تطلع كتير جدا وكمان تفتح حساب تجريبي وتشغل فتره كافيه عشان تقدر تشوف هل انت تصلح الان ان انت تفتح حساب حقيقي ولا لا.الحكم علي نفسك شي مش بالسهل تحيااتي

nepester
02-15-2018, 13:31
السلام عليكم
اخي الكريم بعد القيام بالتسجل في المنتدى و ربطه في الانستا فوركس ستقوم بالردود عادي جدا مثل اي منتدى على شرط ان تكون ردود هادفة و معقولة
ثم في اخر كل شهر تتلقى البورنص و يتم ادراجه في صفحة المتاجرة الخاصة بك في الانستى و كدا في الميتاتريدر و يمكنك بعدها القيام بالصفقات و البدء في التداول
بالتوفيق اخي الكريم

freetrade
02-15-2018, 14:47
اهلا بيك كعضو جديد في المنتدي عليك اولا الالتزام بالقوانين في المنتدي حتي لا تقع في المخالفة ويطبق عليك اي عقوبات
ثانيا حاول ان تقرا كثيرا ولبعض الايام حتي تفهم الاساسيات وشارك بالسؤال والاستفسار عن اي شئ يخص التداول

tolin
02-15-2018, 15:05
انت تقدر تدخل على القسم التعليمى وتزود معرفتك بالفوركس وتدخل على القسم العام وتشوف االموضوع بيتكلم على ايةوتعلق عليه برد مفيد او ممكن تضيف موضوعات مفيدة او سؤال عن اي حاجة عاوزها عن الفوركس

amine saddiki
02-15-2018, 15:16
نــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى فمن السهل كتابة الردود و بالتوفيق لك للجميع