PDA

View Full Version : عايز اتعلم فوركس

Pages : [1] 2

mohamedhommos
05-06-2016, 07:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت عايز اعرف ازاى اعمل ردود على المنشورات
ارجو الرد من الاخوة انا عضو جديد تماما
جزاكم الله خيرا

مبتدئ و لكن...
05-06-2016, 14:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يا جماعة الفوركس ليس بالصعب الدي تتصوروه و لي بالامر السهل ايضا، فمشكورين على كل حال من الردود المتنوعة و البعض اكيد يتعاود
و لهذا لازم نركز اكثر فاكثر على المعلومات و الاجابات لانه توجد اجوبة لا ننتبه لها و لكن في حد ذاتها تجاوب على الكثير و الكثير من الاسئلة و المواضيع
شكرا لكم مجددا و الى الامام فقط

ahmed2521983
05-06-2016, 20:06
حاول التركيز وقراءة موضوعات اكثر عن الفوركس حتى تتعلم وتبدأ مشوار التداول والربح
تقبل مرورى

khshaba1985
05-06-2016, 20:34
يجب قراءة موضوعات الكسب من الموقع لان الموضع مهم ومحض اهتمام ومشكورين لتواجدكم فى الموقع العظيم

abdelmadjid41
05-06-2016, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم التعلم سهل عليك وعلى الفيديوهات تعلم اكثر حتى من الكتب والكتب ايضا مفيدة

latraaa
05-06-2016, 21:40
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج المبهرة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم،

Imad-ox
05-06-2016, 21:43
*****السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته******
الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
الاخبار تاتينا بالسيولة فقط اخي الكريم
بالتوفيق اخي انشاء الله

latraaa
05-06-2016, 21:55
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج المبهرة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم،

aymen abdellaoui
05-06-2016, 23:39
استراتيجية شهيرة لتحديد نقاط الدخول والخروج المبنية على نموذج الشموع و حركة السعر, تعتبر اول استراتيجية لنموذج حركة السعر. ميزات الاستراتيجية : – نادرة الحدوث . – استراتيجية صحيحة وتقدم مخاطرة منخفضة بفرص ربح عالية . – توقيت دخولك الصحيح امر هام . – الخسارة الناتجة ستكون قليلة اذا حدثت . تطبيق الاستراتيجية على : […]

---------- Post added at 09:32 PM ---------- Previous post was at 09:32 PM ----------

مع تزايد الادوار التي تلعبه شبكة الانترنت سواء على المستوى الشخصى أو المهنى كان من الضرورى ظهور مفهوم ” التداول الإلكترونى ” فى الاسواق

---------- Post added at 09:33 PM ---------- Previous post was at 09:32 PM ----------

المالية الفوركس و هو عبارة عن بيع و شراء الاوراق المالية و مشتقاتها الكترونيا عبر شبكة المعلومات أو الانترنت فقط. و يلجأ أغلب المستثمرين الذين يرغبون فى التداول عبر شبكة […]

---------- Post added at 09:35 PM ---------- Previous post was at 09:33 PM ----------

شراء بالهامش وإِسْتِعَارَة المال من وسيط لتداول العملات. ويمكنك التفكير في الأمر على شكل قرض من شركة الوساطة الخاصة بك. التداول بالهامش يسمح لك

---------- Post added at 09:36 PM ---------- Previous post was at 09:35 PM ----------

شراء بالهامش وإِسْتِعَارَة المال من وسيط لتداول العملات. ويمكنك التفكير في الأمر على شكل قرض من شركة الوساطة الخاصة بك. التداول بالهامش يسمح لك

---------- Post added at 09:37 PM ---------- Previous post was at 09:36 PM ----------

بشراء المزيد من الأسهم مما كنت تريد ان تكون قادرة على العودا ليتداول على الهامش، كنت في حاجة الى حساب الهامش. وهذا يختلف من حساب النقدية العادية، التي تتاجر باستخدام المال […]

---------- Post added at 09:38 PM ---------- Previous post was at 09:37 PM ----------

عندما تقوم بفتح حساباً لدى شركة فوركس فهي تسمح لك بالمتاجرة بنظام الهامش وستضع فيه مسبق مبلغاً محدداً وسيظل هذا المبلغ دون مساس حتى تقرر شراء

---------- Post added at 09:39 PM ---------- Previous post was at 09:38 PM ----------

إحذى سيارة بيه ، بمعنى اخر أن تقرر الدخول في صفقة ، وفي تلك الوقت سيقسم حسابك إلى قسمين : الهامش المستخدم : وهو العربون الذي سيتم سحبه مقدماً ، […]

nader
05-06-2016, 23:40
عندما تدخل الى صفحة الموضوع تلاقي خانة كبيرة تحت
اكتب فيها ما تشاء ان ترد به على الموضوع وتضغط على ارسال
اذا هذا ماتقصده واتمنى لك كل الاستفادة في المنتدى
بالتوفيق

aymen abdellaoui
05-06-2016, 23:42
يجب اجتناب هذه الاخطاء في الفوركس – المتاجرة بدون استراتيجية : هي بمتابة المقامرة تعتمد على الحظ – التداول بدون مشاعر وعواطف : عندما تدخل سوق العملات اترك مشاعرك كلها ورائك – ادارة راس المال : هي بمتابة استراتيجة كي تبقى في هذا السوق – المخاطرة في

thewaytosucsess
05-06-2016, 23:48
يمكنك قراءة الموضوعات الكثيرة فى مختلف المجالات بالمنتدى والمشاركة وعمل رد عليها
وكذلك يمكنك عمل المواضيع الجديدة وعمل المشاركات الهادفة التى تفيد كل اعضاء المنتدى
وبالتالى يمكنك تجميع البونص شهريا ويتم تحويله لحسابك بشركة انستا المربوط بحسابك بالمنتدى فى بداية كل شهر ميلادى

Khodz20
05-07-2016, 16:36
حتى تتعلم وتبدأ مشوار التداول والربح يلزم تعلم اسس وطريقة عمل سوق الفوركس
وتعمل التحليل الفني والاساسي وعمل استراتجية خاص بك
اذهب للقسم التعليمي بالمنتدى لتعلم اكثر عن الفوركس

haitham mostafa agwa
05-07-2016, 17:51
يجب عليك يالردود على مواضيع الاعضاء ويفضل ان تكون فى نفس ذات سياق الموضوع
وتعلم وادخل على قسم التعلم حتى تعرف اكثر عن ما هو الفوركس واقرأ وشاهد فيديوهات تعليمية للفوركس

latraaa
05-07-2016, 17:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يتفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية إن شاء الله

mohcine amari
05-07-2016, 17:58
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
اخي انصحك بفيديوهات الدكتر اسامة عادل اخي الفاضل
بالتوفيق اخي انشاء الله

latraaa
05-07-2016, 18:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على المعلومات الراقية القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يتفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، مشكور اخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

doaa sary
05-07-2016, 19:16
اهلا بيك اخى الكريم
وان شاء الله تتعلم وتستفاد معانا
ادخل القسم التعليمى
واقرا وهتلاقى كتب نزل كتاب واقراة وطبعا عندك اليوتيوب تقدر تستفاد
بالتوفيق

samieh
05-11-2016, 01:16
سهلة جدا يا اخى انت بتختار اى موضوع تقدر تضع فيه رد مناسب وفى سياق الموضوع ويجب ان يكون الرد على الاقل سطرين
وبتاخد على كل رد 10 سنت واخر الشهر بيتجمعلك كل ردودك وبتتحول كبونص الى حسابك بانستا كى تتاجر به

never
05-12-2016, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

deli
05-12-2016, 16:25
يجب اجتناب هذه الاخطاء في الفوركس – المتاجرة بدون استراتيجية : هي بمتابة المقامرة تعتمد على الحظ – التداول بدون مشاعر وعواطف : عندما تدخل سوق العملات اترك مشاعرك كلها ورائك – ادارة راس المال : هي بمتابة استراتيجة كي تبقى في هذا السوق

kamelamin
05-12-2016, 20:38
مرحبا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حاول التركيز وقراءة موضوعات اكثر عن الفوركس حتى تتعلم وتبدأ مشوار التداول والربح
وبالتوفيق للجميع

snapping
05-12-2016, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم التعلم سهل عليك وعلى الفيديوهات تعلم اكثر حتى من الكتب والكتب ايضا مفيدة...

nano
05-12-2016, 21:03
يا جماعة الفوركس ليس بالصعب الدي تتصوروه و لي بالامر السهل ايضا، فمشكورين على كل حال من الردود المتنوعة و البعض اكيد يتعاود
و لهذا لازم نركز اكثر فاكثر على المعلومات و الاجابات لانه توجد اجوبة لا ننتبه لها و لكن في حد ذاتها تجاوب على الكثير و الكثير من الاسئلة و المواضيع
./././..............

مبتدئ و لكن...
05-12-2016, 21:10
إذا كنت تقصد الحماية من الهاكر أو من إختراق الحاسوب الخاص بيك فأول شيء هو أن تحاول أن تناسب في جهيك مضاد الفيروسات يكن جيد ،أما إذا كنت تقصد الحماية من مخاطر التدو فهذا يرجع لك أيضاً من خلال الطريقة التي اتبعتها والإلتزام بقواعد العمل في هذا السوق

NINA
05-12-2016, 21:12
أهلا وسهلا بك اخي الكريم
لتقوم بالرد علي أي تعليق أضغط على رمز القلم ثم قم بالكتابة
أما لتقوم بالتعليق اضغط على إضافة رد ستجدها. في اسفل الموضوع على اليسار

مبتدئ و لكن...
05-12-2016, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أخي الكريم رأي ان اي متداول يمكنه ان يتعلم مجال
الفوركس بدون معلم وكثير متداولين اصبحوا محترفين في مجال الفوركس ب
دون ان يتعلموا من احد لأنهم أجتهدوا وطورا انفسهم بدون مساعدة من الآخرين واتمنى لك التوفيق

forex all arabes
05-12-2016, 21:43
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر انت بتختار اى موضوع تقدر
تضع فيه رد مناسب وفى سياق الموضوع ويجب ان يكون الرد على الاقل سطرين وبتاخد على كل رد 10 سنت تحياتى

sabahnamous
05-13-2016, 13:44
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

never1
05-14-2016, 16:17
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

monira salah
05-14-2016, 16:24
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حضرتك دلوقتى تقدر تعمل ردود فى القسم اللى انت عملت فية الموضوع دا
وبكدا بيضافلك على كل 10 ردود 1 $
وياريت متعملش كومنتات كوبى وبيست لانها بتقفل الحساب دا علشان تقدر تحافظ على الحساب
وبالتوفيق للجميع

zaza0519
05-14-2016, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

deli
05-14-2016, 16:40
تقبل مني كل التحياتي أخي الفاض ولك جزيل الشكر
على تعلم-فوركس هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات

saleh05
05-14-2016, 16:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

AZZA73
05-14-2016, 16:58
قبل اي شى يجب عليك فهم ابسط الاشياء في الفوركس يعني عايرسبيل المتال الترند المقاومه الدعم ....الاستويب لوز ....التيك بروفت اللوت الميكرو والاستاندر والمنصه والبولنجر باند والاستوكاستك وموشرا‘ الار اي اس هذه من اساسيات التعليم اخي احبك ف اللله

Mahmoud2063050
05-14-2016, 17:23
والله انا عن نفسى لا أفهم شئ فى الفوركس ولكن قمت بعمل شئ بسيط
الا وهو جمعت حوالى من 14 دولار بونص وقمت بعمل autuo trading
من على الميتا تريدر وأهو شغال

drissou45
05-14-2016, 17:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ومساءكم سعيد
ان ترد على المواضع اخي الكريم بارك الله فيك
تقبلو مروري الفاضل وتحياتي

never
05-16-2016, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added 05-16-2016 at 10:45 AM ---------- Previous post was 05-15-2016 at 03:00 PM ----------

bachir123
05-16-2016, 12:54
السلام عليكم اخي الكريم
الموضوع غير مفهوم لو توضحه اكثر بارك الله فيك
اتمني لك النجاح و التوفيق دمة في رعاية الله اخي العزيز
نحن في انتظارك في مواضيع اخري و سلام

بسام سعادة 1
05-16-2016, 12:55
اخي الكريم لاداعي لتعقيد الامور قم بالدخول الى المنتديات وعمل ردود مثلك مثل الاخرين وعمل مواضيع لزيادة رصيدك

nassim126
05-16-2016, 13:13
السلام عليكم اخي الكريم الفركس ليس صعب ابدا ولكن ليس سهل ايضا لدلك يتطلب دراسة ومعرفة وتطوير داتي يومي الى جانب الصبر بالتاوفيق

zaza0519
05-16-2016, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

never
05-17-2016, 06:40

xrif01
05-17-2016, 06:42
طرحك جميل جدا اولا اهلا وسهلا بك في المنتدى هناك اقسام مخصصة لتعليم هذه الامور وانصحك بالتوجه لها
وقراءة القوانين قبل الخوض في الردود تقبل مروري

احمد عبد الباسط
05-27-2016, 01:46
بسم الله الرحمن الرحيم
انت بالفعل عامل ردود
ورصيدك 30 دولار
استمر بنفس الطريقة
وجمع بيها البونص
وممكن لو فية اى استفسار تانى تدخل القسم التعليمى

masr16
05-28-2016, 21:00
تقبل مرورى

Harmonic
06-04-2016, 10:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم التعلم سهل عليك وعلى الفيديوهات تعلم اكثر حتى من الكتب والكتب ايضا مفيدة...

never
06-04-2016, 22:30
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

mourada
06-05-2016, 11:07
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم انت في بحر من المعلومات حول الفوركس فهذا المنتدى فيه كل ما تريد و خاصة قسم المبتدئين و نتمنى لك التوفيق و النجاح

tenon
06-05-2016, 16:13
اخي الكريم انت في بحر من المعلومات حول الفوركس فهذا المنتدى فيه كل ما تريد و خاصة قسم المبتدئين و نتمنى لك التوفيق و النجاح

وكل قسم له فائده واهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

RamiRami
06-05-2016, 16:37
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اخي الكريم ... ازا كنت تريد ان تتعلم الفوركس .. فيجب ان تتابع وتنزل الكتب الموجودة في مكتبة المنتدى .. وتشاهد الكم الكافي من الفيديوهات عاليوتيوب ..
عندها تكون فقط عندك معرفة كافية عال فوركس ..
شكرا على سؤالك اخي الكريم .

adamarwan
06-05-2016, 16:40
فى المنتدى وكدالك فى النت العديد من الامور التعليمة التى ممكن ان تتعلم بها فى هاد لامجال
وكادلكا ان تتمكن من ان تزيد من القيمة التعليمة بتاعك فى هدا المجال العالمى
وحظ موفق

bechirbenchagra
08-28-2016, 11:26
تعليم الفوركس وإحتراف تجارة العملات العالمية ليس بالأمر السهل، فهنالك الكثير من والمبادئ الأساسية التي يجب التمكن منها لفهم وإدراك أسس سوق الفوركس والمتاجرة بالعملات. اخذ دورة لتعلم الفوركس من البداية .ما هو الفوركس ؟مزايا تجارة الفوركس.الرافعة المالية و المتاجرة بنظام الهامش.ما هو التحليل الفني و ما هي مكوناته.منصات التداول فى الفوركس.

metoza
08-28-2016, 13:59
السلام علييكم ورحمة الله وبركاتة , بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم عليك بكثرة القرائة والتعلم ومن المحترفين وعند التسرع

abdoute
08-28-2016, 14:40
شكرا لك اخي على هذه المعلومات القيمة واظن ان الاعتماد بشكل كبير على المؤشرات قذ يؤدي الى خسارة الاموال بل يجب ارفاقها بالتحليل الفني

baya1
09-05-2016, 21:47
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

شبه منحرف
09-05-2016, 23:24
يمكنك عمل الردود والمشاركات على اساس بعض الخبره والقراءات لديك فى سوق الفوركس يمكنك تعلم الاساسيات أولا ثم تأتى هنا بعد ذلك لكى تكون ردودك مقنعه ومفهومه ومفيده للذى يقرأها وليس ردود واهيه ولاعلاقه لها بالمواضيع التى ترد عليها وبالتوفيق ياصديقى

Hammad1971
09-05-2016, 23:31
مشاهدة الدورات التدريبية وكورسات فوركس مهم جدا والعمل على حساب تجريبي يعلمك التداول في السوق ويعرفك الخسارة والربح وبرنامج افوركس في الانستا فوركس بالتحديد يعلمك المضاربة ولابد ان تستفيد من ذوى الخبرة عشان تكسب خبرة والله يوفقك اخى الكريم وتقبلو مرورى

lamiae el moqqaddem
09-12-2016, 01:52
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ادا كنت مبتدا ادخل لقسم التعليم و اقرا المواضيع المفيدة و لا تنسى اليوتوب
اول مدرة في الانترنت اتعلم منه ستجد خبراء عالميين يشرحون طرق تداولهم
شكرا على الموضوع تحاتي

mariamrz
09-12-2016, 23:28
ادخل ع اى صفحة واختار الموضوع الذى تريد الرد عليه وهتلاقي خانة كبيرة تحت
اكتب فيها ما تشاء ان ترد به على الموضوع وتضغط على اضف الرد السريع
بالتوفيق

remixsdz
09-12-2016, 23:35
نفس المشكل فبعض الردود لا تعطي بونص ابدا لكن لا يهم المهم المشاركة حتى وان كانت بدون بونص سلامي

csebai12
09-13-2016, 01:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يعطيك المنتدى امطامية الرد و كتابة مواضيع جيديو ة كل رد او موضوع مطابق للقوانين تاحد عليه بونص

akram mohamed obaid
09-13-2016, 09:10
اخي لابد ان يكون لك تجربه مسبقه بسوق وتجاره الفوركس حتى تتمكن من الرد على المنشورات او المواضيع لكن لابأس عليك من قراءه ردود الاعضاء على الموضوع الذي ينشر لكن احذر من نسخ الرد لان هذا سوف يعرض حسابك للغلق

algendy
09-13-2016, 13:35
ارجو ان يكون معنى كونك جديد على موضوع الرد على الموضوعات ليس معناه انك جدبد فى عالم الفوركس و لا تعلم عنه شئ لانك ساعتها لن تستطيع الرد على الموضوعات المطروحة و لكن يمكنك قراءة ردود الاعضاء الاخرين و الاستفادة منها و بعدها تكتب ردك الشخصى و بالتوفيق

ahmadinho100
09-13-2016, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته طريقة عمل الردود سهلة للغاية يا اخي فقط تقرء الموضوع و تفهمه و بعد تجيب اداكان تساؤل و نقاش او تعطي راسك في الموضوع بالتوفيق لك

mm.samy
09-18-2016, 01:20
كنت عايز اعرف ازاى اعمل ردود على المنشورات
ارجو الرد من الاخوة انا عضو جديد تماما
جزاكم الله خيرا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شكرا اخي مشكور علي الموضوع المميز وارجو ان لاتحرمنا ابداعاتكم وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالتوفيق
وتقبل مروري s

mhd99
09-28-2016, 19:51
في نهاية كل موضوع اخي يوجد مكان مخصص لردود الاعضاء ويجب ان يكون الرد الذي تكتبه لا يقل عن سطرين
وفي سياق الموضوع حتى يتم احتساب البونس

Samirghatas
11-18-2016, 23:26
اخى الكريم الرد على المواضيع شئ سهل ادخل على اى قسم تريدة وتصفح المقالات المكتوبة
واقرءها جيدا وقم بالرد من ابداعك ولا تنسخ الردود حتى لا يتم حظرك

latraaa
11-19-2016, 12:19
يا اخي الكريم يمكن كأن تعلم إن شاء الله من خلال المنتدى و الدي فيه الكثير من الماوضيع القيمة الراقية و الت يفيها الكثير من المعلومات و الفيدوهات القيمة التي يمكنها أن تنقلك إن شاء الله إلى عالم الإحتراف، بالتفويق لك

Ayman ElSayed
11-19-2016, 13:29
السلام عليكم
عليد وعلىة القسم التعليمي مباسرة واجعله صومعة تعليمك
لكل اساسيات الفوركس ثم اذهب وشاهد فيديوهات على اليوتيوب

Samira shabban
11-19-2016, 13:45
شكرا لك على هذا السؤال مهم لكل مبتدئ قراه المواضيع المهمه فى القسم التعليمى من المنتدى ومشاهده الفيديوهات وايضا فتح حساب تجريبى يمكنك من رؤيه ما يحصل فى التداول واكتساب الخبرات المختلفه كل يوم
شكرا لك

ebn masr
11-20-2016, 16:56
تعلم الفوركس والتداول فيه ليس بالسيء المستخيل زى ماكتيرين يعتقدون او يعرفون علشان مدة لازم اننا نتعلمه ونتعب ونحاول الى ان نصل الى افضل خبرة

HOPE2014
11-20-2016, 17:03
مسا الخير تدخل المنتدى وتختار اي قسم منه تعليمي او لتبادل الاراء و تكتب فيه رد جيد ومفهوم سيحسب لك سلام

medo mohamed
11-20-2016, 17:05
اخى الفاضل من السهل عمل مشاركات وردود
اولا" اختار القسم الذى تريد ثماختار الموضوع
واكتب فيه الرد ولكن خلى بالك ان يكون فى صميم الموضوع
ولا يقل عن سطرين ولا يكون منقول ولا منسوخ

bololo
11-20-2016, 17:09
الكتب مصادر غنية بالمعلومات وكما يقال " المعرفة قوة" ولا يمكنك إطلاقًا أن تحظى بالقدر الكافي من المعرفة، وحينما تقوم بقراءة الكتب فإنك تدرب عقلك على أن يتسع لقدر كبير من المعلومات وأنك في معظم الوقت تتطلق العنان لمخليلنك لتتصور المعلومات التي تقرأها.

zizoo99
11-24-2016, 23:25
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا اخى الأمر بمنتهى البساطة و السهولة يا اخى فى نهاية كل موضوع ستجد دائما ثلاثة اختيارات اولها اضافة رد و الاختيار الثانى رد مع اقتباس و الثالث اقتباس متعدد لهذه المشاركة

ياسر المصرى
11-24-2016, 23:28
مشكور العضو المحترم على الموضوع الجيد والرائع اولا عايز تعمل ردود لجنى البونص لازم تكتب سطرين كاملين عن كل رد ولازم يكون الاجابه فى مضمون الموضوع
يعنى لازم تكون فاهم انت بتجاوب عن ايه حتى يتم احتساب البونص لك انما لتعليم الفوركس ده مشوار طويل تعلم من الشروحات بالمنتدى والفديوهات المتوفره على النت

magic777
12-07-2016, 13:32
وماله اخي اتعلم انت هنا تدخل القسم التعليمي وتبدأ من هناك هتلاقي كل ما تحتاج اليه هناك حتى تتعلم المجال جيدا ولكن انت
هتحتاج تصبر الاول كتير لكي تفهم المجال

Yahia Hesham
12-07-2016, 14:30
السلام عليكم، تريد ان تتعلم الفوركس صدقنى جميعنا
نريد أن نتعلم الفوركس حتى الخبراء، واصل قراءه
كل ماتصل اليه يدك وشاهد فيديوهات تعليميه

latraaa
12-07-2016, 14:36
يا اخي الكريم يمكنك إن شاء الله من خلال المتدى أن تحصل على ما تريد من نتائج قيمة و مفيدة إن شاء الله و أتمنى أن تقوم بالعمل على الموضوع من خلال المنتدى القيم و المواضيع التي تم تقديمها إ نشاء الله، بالتوفيق لك

sob81
12-07-2016, 14:57
عايز تتعلم الفوركس يكون فى البداية من خلال قراءة الكتب ومشاهدة الفيديوهات التى تشرح الفوركس والتتطبيق على الحساب التجريبي
والى ان تتقن التتداول تنتقل الى الحساب الحقيقي

tamermosa
12-07-2016, 17:31
نقي الموضوع اللي انت عايز ترد عليه ، و ادخل على صفحة الموضوع ده ، حتلاقي خانة كبيرة تحت ، اكتب فيها اللي انت عايز ترد بيه على الموضوع وبعدها اضغط على ارسال ،،،
و بكده تكون رديت على الموضوع اللي انت عايز ترد بيه ، ارجوا ان اكون قد افدتك اخى الكريم

رومانى
12-07-2016, 17:40
اخى الفاضل مثلما استطعت عمل موضوع فامكانك عمل وكتابة الردود ولكن عليك قراءة
الشروط جيدا حتى لا اوقف من قبل الادارة

Omar Morad
12-07-2016, 17:52
السلام عليكم، دخولك هذا المنتدى هو اول خطواتك لتعلم
الفوركس ،اقرا الموضوعات تابع الفيديوهات واشترك فى
دورات تعليميه و تدريبيه

AHMED NOLE
12-07-2016, 20:56
التعلم ممكن يكون من خلال المنتدي هنا ومن خلال جوجل والبحث فى المنتديات واليويتوب

وبالتوفيق فى التعلم والله المستعان

maryam1
12-07-2016, 23:13
يمكنك اكتساب الخبرة عن طريق القسم التعليمي الذي يوفره المنتدى , ايضا يمكنك البحث من خلال اليوتيوب و جوجل , و يمكنك الاستفادة من المواضيع الذي ينشرها الاعضاء القدامى اصحاب الخبرة
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

bakup28
12-08-2016, 00:02
بالتوفيق

Ayman Eid
12-13-2016, 23:15
السلام عليكم ورحمه الله .... انت بتسجل في المنتدى وبعدين هتلاقي اقسام مكتوب جمبها بونص 10 سنت واقسام البونص 5 سنت بتدخل القسم وتشارك الاعضاء في الكومنتات او بتعرض ليهم انت موضوع مفيد وبعدين بتجمه بونص وتتاجر بيه ومن المكسب بتقدر تسحب الربح فقط وربنا يوفقك

Samira shabban
12-13-2016, 23:18
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه وانصحك بزياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه

tazi larbi
12-14-2016, 00:18
السلام عليكم اخي الامر سهل اقرا المشاركه افهم ما تحتويه واكتب رد او تعقيب او اضافه لهذه المشاركه دون نسخ او اخذ مواضيع من منتديات اخرى اتمنى لكم النجاح والله الموفق

محمد صلاح
12-14-2016, 00:19
اهلا بك اخى العزيز لو حضرتك عايز تتعلم فوركس يبقى لازم تبدا تتعلم من خلال الفديوهات المنتشرة على اليويتيوب وكمان لازم حضرتك تتعلم على خساب الديمو

m7med09090
12-14-2016, 01:06
التعلم سهل عليك وعلى الفيديوهات تعلم اكثر حتى من الكتب والكتب ايضا مفيدة و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

Samira shabban
12-14-2016, 02:21
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه وانصحك بزياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس ومصطلحاته

antr
12-14-2016, 02:26
لو كتبت فى اليويتوب تعلم فوركس حتلاقى عشرات الفديوهات للشرح انا راى ان تبتدى فى تعلم المتاريدر اربعة حتى تقدر الت\عامل معه ةفتح حساب تجريبى

tiktik2020
12-14-2016, 02:39
هناك قسم تعليمي ممتاز بالمنتدي وجميه اعضاء المنتدي مستعدون للتعاون مع المبتدئين وايضا هناك الكثير من الفيديوهات الخاصه بالتداول

bassem forex
12-14-2016, 03:05
اذا كنت تريد التعليق عن المواضيع تدخل الى القسم الذي تجد فيه 0.10 مقابل الردود ثم تختار موضوعا وستجد من الاسفل ام من الاعلى كلمة اضافة موضوع بالاخضر اضغط عليها واكتب ما تريد طبعا هنالك شروط عليك ان تلتزم بها ثم اضغط على اعتمد المشاركة

Youssef saidi
12-14-2016, 05:26
السلام عليك اخي الفاضل
اولا يا اخي كل شيء ممكن تعلمه فقط بالمثابرة و الارادة
ثانيا اخوننا في المنتدي يومون بمساعدة الجميع حفظهم الله
و الله ولي التوفيق للجميع

waelmma
12-14-2016, 09:19
:o:)):yahoo: اخى الفاضل اهلا وسهلا بك عضوا جديدا فى هذا المنتدى
لكن احب ان اقول لك علشان تعمل ردود يجب ان يكون عندك معلومات والافضل ان تدخل على القسم التعليمى الاول

---------- Post added at 06:19 AM ---------- Previous post was at 05:30 AM ----------

:o:yahoo::accute: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه
علشان تعمل ردود عايز تكون على دراية بمبادى الفوركس ادخل على القسم التعليمى

hoodhood700
12-15-2016, 15:45
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
طبعا يمكنك التعليق او الرد على اي موضوع وبطريقة بسيطة جدا وسهلة وليس هناك ما يجعل الرد على الموضوع امرا صعبا والمطلوب منك فقط قراءة الموضوع المراد الرد عليه والذهاب الى اسفل الصفحة وهناك اطار خاص بالرد وشكرا جزيل

MED H
12-15-2016, 17:17
السلام عليكم
الفوركس سهل التعلم ما عليك سوى قراءة كتب حول تعليم الفوركس
و عدم التسرع و المخاطرة باموالك

zakariacr07
01-27-2017, 18:28

الأمر سهل أخي قم بقراءة الموضوع و جاوب في حدود الموضوع فقط و لا يكون الرد قصير

فوريكسي
01-27-2017, 23:42
انت فيي المكان المناسب لتعلم الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم وشكرا لك على الموضوع وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

medizem
01-28-2017, 03:07
اذا هذا ماتقصده واتمنى لك كل الاستفادة في المنتدى !!

muhammad ismail
01-28-2017, 05:52
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
دة مش تعليم الفوركس وبالنسبه لموضوع الردود دة سهل بتضغط على الموضوع وتقراه وبتنزل اسفل
الصفحه هتلاقى مربع تضغط عليه وقوم بكاتابه ردك على المنشور واضغط اضافه رد سريع

Sofien
01-28-2017, 05:54
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لا يختلف الأمر على طرح موضوع كما قمت في طرح هذا الموضوع

كل ماعليك فعله هو الضغط على زر إضافة الرد السريع بعد كتابتك للمشاركة

bakup28
01-28-2017, 07:43
الفوركس ليس بالصعب الدي تتصوروه و لي بالامر السهل ايضا
فمشكورين على كل حال من الردود المتنوعة و البعض اكيد يتعاود
و لهذا لازم نركز اكثر فاكثر على المعلومات و الاجابات

Samira shabban
01-28-2017, 07:45
السلام عليكم اخى الكريم..
وانصحك بالتوجه إلى القسم التعليمى بالمنتدى وستجد هناك شرح لكل مايخص الفوركس وأدواته ومصطلحاته وايضا طريقه التداول على المنصه

alatn123
01-28-2017, 14:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
احييك على هذه الرغبة , انا ايضا عايز اتعلم و كلنا عايزين نتعلم من بعضنا , يجب ان لا نفقد الامل
بالتوفيق يا غالي

a7medsedik
01-28-2017, 14:55
اهلا بيك يا ريس - اول حاجه انت مسجل فالمنتدي طبعا بعد ما تقتح المنتدي سيبك من اي حاجه وروح علي جينرال كونفيرزاشن فوركس هتلاقي مشاركات ومقالات للعاضاء ادخل اكتب تعليق عن الموضوع ذاته ما يقلش عن سطر وهتاخد 10 سنتات عن كل رد

ayoubfc
01-28-2017, 14:56
اذا هذا ماتقصده واتمنى لك كل الاستفادة في المنتدى.

Mustafa gamal
01-28-2017, 15:00
يجب عليك ان تتعلم اساسيات التحليل الفني من دعوم و مقاومات و برايس اكشن و ادارة رأس المال الصحيحة ..... تحياتي لك

Hanaasnaa
01-28-2017, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل اولا اذا كانت لغتك الإنجليزية جيدة اكتب فوركس بالانجليزية عاليوتيوب واتعلم من الفيديوهات والله يزيدك

ابوعلى
01-28-2017, 15:15
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اتعلم فى فيديوهات شرح كتير على اليوتيوب اتعلم وجرب على التجريبى علشان يبقى ليك اسلوبك الخاص

Mohammed Ayman
01-28-2017, 15:22
وعليكم السلام ورحمه الله تعالي وبركاته تحيه طيبه من القلب لكل عضو من اعضاء منتدي فوركس ال مميز وبعد،، اخي الفاضل بسم الله الرحمن الرحيم لكي تمون تاجر ماهر تعرف الفوركس عليك قراءة القوانين وكل ما يتعلق بسلوك الفرد داخل المنتدي وتعامله مع الفوركس يحتاج الي عملاء يساعدونه عاي فهم لغه الفوركس وكيفيه تعلمه تحتاج الي وقت كتتير

Mustafa gamal
01-28-2017, 15:27
يجب عليك ان تتعلم اساسيات التحليل الفني من برايس اكشن و دعوم و مقاومات و ادارة رأس المال الصحيحة ..... تحياتي لك

maryam1
02-08-2017, 23:43
لابد ان تكون تعليقاتك على المواضيع المختلفة لا يقل عن سطر و نص او سطرين لكي يتم احتسابه في البونص , و الردود القليلة يتم احتسابها في عدد التعليقات ولا يتم حسابها في البونص
بالتوفيق للجميع بإذن الله

Samira shabban
02-08-2017, 23:45
انصحك بالدخول إلى القسم التعليمي في المنتدى وستجد هناك شرح لكل مايخص الفوركس وأدواته ومصطلحاته وايضا طريقه التداول على المنصه...
وشكرا لك

emin14
02-08-2017, 23:45

skylol
02-08-2017, 23:47
وعليكم السلام وحمة الله وبركاته

اخي الغالي لكي تتعلم الفوركس اذهب الى القسم التعليمي وايضا لا تنسى ايضا الذهاب الى اليوتيوب عشان تستفيد اكتر وبالتوفيق للجميع

LAMIA1976
02-09-2017, 15:42
بسم الله الرحمن الرحيم انت ممكن تشوف للردود الي عاملينها الاعضاء و تعمل زيها بدون نسخ تام اي ان تقوم باعاده الرد باسلوبك و شكرا

medo od
02-09-2017, 15:50
ابحث قي اليوتيوب علي فيدديوهات الفوركس وكيفية الربح منه وستجد اكثر من فيديو يفيدك لتعلم كيفية البدء فيه
وهناك الاعضاء الاقدم في الفوركس من الممكن ان تستفسر منهم

شمس الحياة1986
02-09-2017, 16:09
انصحك اخي الكريم لتعلم الفوركس الدخول الي القسم التعليمي وبعض النتديات المفيده فانا شخصيا تعلمت منها الكثير وبالتوفيق
تقبل مروري

Manoush
02-09-2017, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... تدخل على اى تقسم يتم فيه احتساب الردود وتكتب رد لا يقل عن سطرين وسوف تاخد البونص فى الملف الشخصى

zakariacr07
02-09-2017, 16:20

أخي أدخل على المواضيع التي يحتسب فيها البونيص مثل هذا القسم و قم بقراءة الموضوع و بعذ ذلك إنزل أسفل الصفحة و أكتب الرد الذي تراه مناسب للموضوع شرط لا يكون نسخ من ردود الأعضاء و لا يكون رد قصير أخي و بعد ذلك إضغط على أضف الرد السريع

hamadasalama
02-09-2017, 17:17
اخي الكريم ردودك لابد ان تكون فعاله وفي سياق الموضوع اما غير ذلك فسوف يتم حذرك من قبل ادارة المنتدي وكل مشاركة تاخذ عليها 10 ست وليك حد اقصي 50 رد في اليوم اي 5 دولار اي 150 دولار بالشهر

Mr Fathy
02-09-2017, 17:22
بسم الله الرحمن الرحيم انت ادخل القسم التعليمى الاول يا زعيم هتلاقى فيه كل حاجة عن الفوركس واتعلم منه كل اللى انت عايزه

nour3iny
02-09-2017, 17:23
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
عند الدخول لاى موضوع وقرائته هتلاقى مكتوب اللرد على الموضوع بالللون الاخضر اعلى الموضوع واسفل الصفحة

kamelbobo28
02-09-2017, 17:37
بسم الله الرحمان الرحيم
تقبل مرورى بالتوفييييييييييييق

مروه عصر
02-09-2017, 17:54
السلام عليكم
للرد على المشاركات الدخول الى هذا القسم وفتح المواضيع وقرائتها ومحاوله الرد على هذه المشاركات من خلال فهمك للموضوع ولا تقم بنسخ تعليقات سابقه حتى يتم غلق حسابك

zaheralwan
02-09-2017, 18:06
لكي تتعلم الفوركس لازم تفهمه جيدا وانصحك بمشاهدة الفيديوهات والكتب الالكتونية وزيارة القسم التعليمي في المنتدى وابدا بحساب تجريبي للتعلم.

hosam2020
02-09-2017, 18:11
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
عشان تتعلم الفوركس ادخل هنا على القسم التعليمى للمنتدى
هتلاقى شرح لكل ما يخص الفوركس و ايضا ابدء التعلم
على حساب تجريبى قبل الاساسى لحد ما تكتسب خبره

ahmed megahed
02-09-2017, 19:36
اخي الكريم كل ما عليك ان تقرا الموضوع واذا كان لديك رد فيه سواء بسؤال او باضافة او توضيح فانك تذغط على مربع الرد على الموضوع وتكتب الرد ثم تضغط على مربع اضف الرد السريع فيظهر لك ما حصلت عليه من بونص لكن لا بد ان يكون الرد في نوضوع عليه بونص

brahim123
02-09-2017, 19:45
ادارة المخاطر

يجب على التاجر الحفاظ على راس ماله من الضياع والخسارة لذا فى سوق الفوركس ففى حالة الخسارة سيتم اغلاق الصفقات تلقائيا اذا تجاوز المبلغ الهامش. واما فى العقود الاجلة من الممكن ان يصفر الحساب او تخسر اكبر جزء منه.

سما سعيد
02-09-2017, 21:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي سؤالك بس انصحك بزيارة القسم التعليمي في المنتدي وهتفهم اكتر والالتزام بالتعليمات والله الموف والمستعان

aki
02-09-2017, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بالنسبة لك يا اي الفاضل عليك البدئ بالدروس الاولى ذهب القسم التعليمي في المنتدى وسوف تجد كل ما تحتاج.
حظ موفق

m7med
02-10-2017, 01:13
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لمعرفة التعلم في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

m7md97
03-03-2017, 09:58
اشكرك علي هذا الموضوع
لكن كلما كانت الأرباح قليلة كلما كانت نسبة الخطورة قليلة وهذا يتناسب مع المبتدئ
تحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
تقبـــــــــــلو مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع...

mrramy
03-03-2017, 12:39
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع لكى تتعلم يجب عليك اتباع مابالمنتدى وكمان البحث باليوتيوب اخى الفاضل

Abu_Yassin
03-03-2017, 13:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الكريم بالمنتدى تعمل ردود على المواضيع سهل جدا تدخل على الموضوع وتقرأه وتكتب ردك عادى ولتحصل على بونص مقابل الرد لازم يكون ردك لا يقل عن سطر ونص وردك يكون على الموضوع نفسه مش اى كلام والسلام وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

zunebha
03-03-2017, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الامر بسيط جدا ماعليك الا التجول خلال هدا المنتدى به الكثير من الاقسام التي تساعدك .
بالتوفيق لك واتمنى لك النجاح والتقدم وبارك الله فيك تقبل مروري.

latraaa
03-03-2017, 13:18
يا اخي الكريم يمكنك أن تقوم بالموضوع من خلال المنتدى و ما تم تقديمه فيه من معلومات راقية و قيمة إن شاء الله و الحمد لله اخي الكيرم ارى أنه صار بإمكاننا أن نقوم بما نريد إ نشاء الله و الحمد لله المنتدى يوفر الفرصة

Mo7a
03-05-2017, 18:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم يمكنك الاطلاع على شروط عمل الردود فى المنتدي فهي فى موضوع مثبت وباختصار شديد هو يجب ان يكون ردك باللغه العربيه وحجم معقول وعدم النسخ والتكرار

nasro benz
03-05-2017, 18:36
السلام اخي انصحك ان تتجه الى القسم التعليمي للمنتدى ستجد كل ماتحتاجه من امور تعليمية وان شاء الله سيفيدك
وفقك الله

ahmedmahmoud2017
03-05-2017, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب عليك الذهاب الى اليوتيوب وتعلم الفوركس جيدا من داخل الموقع بالطبع تقبل تحياتي

المهم
03-05-2017, 18:46
بما انك عضو جديد فاكيد لن تستطيع لن تجاوب على تساؤلات الاخوة و لكن
يمكن ان تفتح موضوعات جيددية منها تتعلم من ردود الاعضاء و منها تجمع البونص
و هده هي طريقة كلكل مبتدئ

forexaly5
03-05-2017, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
كن صبور لكي تتعم الفوركس بشكل جيدا لا تطمع و تغامر كذلك إدهب إلى قسم المبتدأ سوف تجد كل أساسيات الفوركس حتى الإحتراف

Saeed EL Sayed
03-05-2017, 18:52
هتلاقي كلمة باللون الاخضر مكتوب عليها الرد علي الموضوع وخلي بالك لان في مواضيع البونص مش بيتحسبلها ومواضيع بيتحسبلها بونص يعني اتمني انك تفرق بينهم علشان مش تشتغل علي الفاضي

magic777
03-05-2017, 19:17
ايه المشكله اخي ما هيا المواضيع موجوده في كل مكان وتقدر تتعلم زي ما انت عاوز ولا تعتقد ان مجرد نصائح من اي خبير هتعلمك
المجال جرب واتعلم بنفسك افضل

MohamedMoamen
03-05-2017, 19:26
طريقة عمل الردود في المنتدى هي قراءة الموضوعات المختلفة سواء أسئلة أو معلومات
وكتابة الرد المناسب لها فعلى سبيل المثال إذا كان أحد الأعضاء يسأل عن استفسار معين
يمكنك الإجابة عليه من خلال معلوماتك

latraaa
03-05-2017, 19:26
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و علىى الطرح و على اية حال أخي الكيرم اقو للك و للجميع أن المنتدى و لله الحمد فيه الكثير من الأمور الراقية القيمة و التي يمكنك من خلالها أن تحقق الكثير من الأمور

ebn masr
03-05-2017, 19:36
علشان تتعلم فوركس لازم تبحث على كل كبيرة وصغيرة وتشوف ايه هى الامور والدراسات اللى من خلالها تقدر انك تخقق الفهم والمعرفة

latraaa
03-05-2017, 19:41
يا اخي الكريم اقو للك و للجميع انه يمكنك أن تقوم بالأمر من خلال العمل على التعلم و هدا من منطلق المنتدى و ما تم تقديمه في المنتدى من مواضيع راقية وقيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن اشء الله أخي الكريم

smartawi
03-05-2017, 19:43
لا تتسرع يا اخي الكريم فكل امر من الامور الا ولازم تخطط له اما عمل الردود او التداول كله بسيط
لازم الاول تتعلم كل الامور الي لها علاقة بعمل رد في المواضيع وكتابة المواضيع وتتعلم الفوركس وتدير الحساب وراس مالك بالتالي لازمك تتعلم على مهلك يا اخي فالعلم لا يؤخد جملة بل بشوية شوية وبالتوفيق الالاهي كل الامور بسيطة وتهون امام الي مجتهد ومصر على النجاح

mnar
03-06-2017, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم بالنسبة للفوركس هي ليست بتلك الصعوبة التي يتصورها الجميع ولا بالسهولة التي يعتقدونها وانما هيا متاجرة وتتطلب تركيز في العمل وبالتوفيق للجميع ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

M0hsenalawady
03-06-2017, 03:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز التعلم في مجال الفوركس ممكن من خلال المركز التعليمي بالمنتدى والفيديوهات المتاحه

---------- Post added at 02:26 AM ---------- Previous post was at 02:25 AM ----------

اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

---------- Post added at 02:26 AM ---------- Previous post was at 02:26 AM ----------

اخي العزيز الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا الطرح

---------- Post added at 02:27 AM ---------- Previous post was at 02:26 AM ----------

اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق

---------- Post added at 02:28 AM ---------- Previous post was at 02:27 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا التحليل الفني الرائع

ahmedmahmoud2017
03-06-2017, 04:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لتعلم الفوركس يجب الدخول الى الفسن التعليمي او الدخول الى اليوتيوب تحياتي لك

alonsoo
03-06-2017, 07:27
اخى الفاضل انت كى تتعامل مع المنتدى اعمل بحث على الانترنت لتتعلم ما هو الفوركس اصلا حتى تستطيع المشاركة فى الردود والمواضيع

محمدفؤاد
03-06-2017, 07:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى قراءة موضوعات اكثر
عن الفوركس حتى تتعلم وتبدأ مشوار التداول والربح

magic777
03-06-2017, 14:34
لازم تتعلم بخطوات صحيحه اخي وليس مجرد امنيه للتعلم يعني اتحرك وابدأ بالبحث عن الكتب والدورس والفيديوهات وجمع منها
المعلومات على قد ما تقدر

سيد2017
03-07-2017, 06:28
اهلا بك يا اخى الكريم فى الفوركس وفى منتدانا الغالي يمكنك ان تبدا بالتعلم بصورة صحيحة ما هو الفوركس عن طريق مشاهدة الفيديوهات وقراءة المقالات التى تشرح الفوركس وكيف يعمل وبعد كده تتدرب علي الحساب التجريبي

hamadasalama
03-10-2017, 02:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سهل جدا يا اخي الكريم اختار الموضوع هتلاقي عندك كلمه الرد علي الموضوع دوس عليها هيتفتحلك الرد

ahmedmahmoud2017
03-10-2017, 02:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يمكن ك التعلم من خلال موقع فيديوهات البوتيوب التى يتم تعلمها جيدا بالطبع

magic777
03-10-2017, 14:32
اتعلم اخي وادخل القسم التعليمي وابحث ودور على الكتب والمعلومات وبسهوله جمع واعرف وتاجر واعمل على الديمو قدامك
مشوار طويل فكن صبورا

bakup28
03-10-2017, 18:39
عندما تقوم بفتح حساباً لدى شركة فوركس فهي تسمح لك
بالمتاجرة بنظام الهامش وستضع فيه مسبق مبلغاً محدداً
وسيظل هذا المبلغ دون مساس حتى تقرر شراء

ahmedm
03-11-2017, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هتنزل تحت في اخر الموضوع هتلاقي مربع زي الي انا بكتبلك فيه دلوقتي هتكتب الرد بتاعك عادي جدا بس لازم تراجع قوانين البونص عشان متضيعش تعبك في الردود علي القاضي وتضغط علي كلمة اضف الرد السريع هتلاقيها تحت صندوق الكتابة علي اليمين تحت

bakup28
03-11-2017, 08:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عندما تقوم بفتح حساباً لدى شركة فوركس فهي تسمح لك
بالمتاجرة بنظام الهامش وستضع فيه مسبق مبلغاً محدداً
وسيظل هذا المبلغ دون مساس حتى تقرر شراء

ayman samy
03-11-2017, 08:14
بسم الله اخي الكريم انت بالفعل قمت بعمل مشاركه وبالتالي لايصعب عليك عمل الردود وعلي كل حال افتح الموضوع في مربع اخضر مكتوب فيه الرد علي الموضوع اضغط واكتب

ابوفؤاد
03-11-2017, 09:25
العمل بالفوركس له الكثير من المتطلبات و بلتالى فان على المتعلم للفوركس التحلى بالصر فى التعليم ة افهم للنقاط الهامهو دعك منكل من يحاول ان يبسط المر لك و اعلم انه مخادع ليس الا

محمدفؤاد
03-11-2017, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى يجب قراءة موضوعات الكسب
من الموقع لان الموضع مهم ومحض اهتمام ومشكورين

fouadd19
03-11-2017, 18:05
أهلا وسهلا بك اخي الكريم
لتقوم بالرد علي أي تعليق أضغط على رمز القلم ثم قم بالكتابة
أما لتقوم بالتعليق اضغط على إضافة رد ستجدها. في اسفل الموضوع على اليسار

khaled212
03-11-2017, 19:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
يتم عمل الردود بناء علي قراءة جيدة للموضوع وعدم نسخ الردود حتي يتم إحتساب البونص .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

capoeira
03-11-2017, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكنك ان تقومى بالدخول على الموضوع الذى تختاريه وبعدها
ستجدى ايقونة الرد على الموضوع على اليسار اضغطى عليها واكتبى الرد الذى تريديه

mid0killer
03-11-2017, 20:21
عن طريق التسجيل مع محلل محترف ذو خبره فى المجال لكي يقوم بتعليمك استراتيجية تتداول تتاجر بها فى الفوركس وتكسب من خلالها وبالتوفيق للجميع

Samira shabban
03-11-2017, 23:24
ادخل للقسم التعليمى للمنتدى لكى تتعلم ماهو الفوركس
وبعد ذلك يمكنك قراءه المواضيع للاخوه الاعضاء والاستفاده منها وتعلم
كيفيه كتابه الردود ....

sheka2017
03-11-2017, 23:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخى الكريم الفوركس ادارة راس المال بطريقة صحيحه والالتزام بمقومات ومبادئ السوق واحترام
الدعوم و والمقاومة والالتزام بادارة رأس المال تقبلو مرورى وتحياتى

Samira shabban
03-14-2017, 02:59
انا انصحك بالتوجه للقسم التعليمى للمنتدى حيث توجد اجابات لكل الاسئله المتعلقه باافوركس
من ادوات ومصطلحات وانواع التحليل...

zeze2017
03-14-2017, 03:00
https://www.youtube.com/watch?v=fLC2tuClRLo

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته --------فوركس | استراتيجيه الدقيقه الجزء الاول--------تقبلوووو مرورى

bakup28
03-14-2017, 05:32
نقاط الدخول والخروج المبنية على نموذج الشموع و حركة السعر
تعتبر اول استراتيجية لنموذج حركة السعر. ميزات الاستراتيجية
نادرة الحدوث استراتيجية صحيحة وتقدم مخاطرة
منخفضة بفرص ربح عالية

waelmma
03-14-2017, 08:19
:)):(:yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
انت بتقرا الموضوع وتفهمه ثم تضغط على كلمة رد وتعلق بس يجب ان يكون عندك مخزون من المعلومات

magic777
03-14-2017, 16:15
الرغبه في التعلم هيا بدايه الطريق الصحيحه اخي ولازم تكملها بالفعل هنا وتدخل القسم التعليمي وتبحث عن الطرق الي بتناسبك
في التعلم وهيا كتير وتبدأ عملي

grow
03-14-2017, 16:22
اخي الفاضل كل موضوع تدخل عليه
عليك بالمشااركه فيه بتعليق ولابد يا اخي انك تضع المشااركات
هادفه بمعني ف ميثااق الموضوع اتمنا اكون افادتك تقبل مروري

mirinda
03-17-2017, 18:03
اخى الرد على المواضيع سهل جدا مجرد بتدخل على خانه الرد اسفل الموضوع اخر الصفحه وتكتب.ردك وتضغط أضف الرد السريع

fouadd19
03-18-2017, 15:59
مرحبا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبالتوفيق للجميع

عبد الرحيم رافا
03-18-2017, 21:50
السلام عليكم و رحمة الله
ان كنت اخي حقا تريد التعلم و بشكل الصحيح فكل شيء تجده على اليوتيوب و اتمنى لك التوفيق في مسيرتك

abo.tali.wtalin
04-04-2017, 04:40
بسم الله الرحمن الرحيم
ان شاء الله هنا فى المنتدا هتتعلم حاجة بس اجتهد فى مواضيع للمنتدا
جزاك الله كل خير برجاء تقبل مرورى على موضوعك

فهمى لاشين
04-09-2017, 19:38
حياك الله
اقرأ الموضوعات التى ترى انك تفهمها وداوم على قراءة تعليقات الاعضاء ومنها
سوف تتعلم كيف تكون رد مناسب فبادر بكتابته بعد الضغط على مفتاح اضافة رد
وسوف يصل ردك واستمر هكذا

kariim18
04-22-2017, 18:02
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حضرتك دلوقتى تقدر تعمل ردود فى القسم اللى انت عملت فية الموضوع دا
وبكدا بيضافلك على كل 10 ردود 1 $
وياريت متعملش كومنتات كوبى وبيست لانها بتقفل الحساب دا علشان تقدر تحافظ على الحساب
وبالتوفيق للجميع

yousee
04-22-2017, 18:28
إدا كانت لديك رغبة قوية في أن تتعلم الفوركس سأنصحك أولا أن تبدأ بقراءة كتاب التداول في المنطقة يتكلم عن نفسية الموتداول وهدا له دور كبير في السوق

مصطفي السيد
04-23-2017, 00:33
تختار اي منشور او مشاركه سهله تقدر تقول رايك
وتكتب ردك بصوره طبيعيه ولو عاوز تسال صاحب المشاركه سؤال اساله

midobols
04-23-2017, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

asmaamagdy
04-23-2017, 00:51
السلام عاليكم ورحمة الله نرجو من الله حسن التوفيق
تعليم الفوركس يا اخى ليس صعب فكبار خبراء الفوركس سهبلوا لنا كل شئ فى فيديوهات لتعليم الفوركس بكل تفصيله

midobols
04-23-2017, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

azzedine
04-23-2017, 02:33
اخي الغالي اشكرك على حسن صراحتك الردود هو تعليقك متل الفيسبوك من الافضال ان تشارك معنا الاسئلة التي تحتاج لتستفيد لكونك مبتدء و انشاءلله سوف تستفيد من الردود

magic777
04-23-2017, 12:03
وسائل التعلم اخي متاحه حاليا ومجانيه وهنا في القسم التعليمي يوجد العديد من الطرق الي من خلالها تستطيع التعلم بشكل مبسط
وده هو الي بيكون اصعب مرحله بس

Lante
04-23-2017, 13:19
استراتيجية شهيرة لتحديد نقاط الدخول والخروج المبنية على نموذج الشموع و حركة السعر, تعتبر اول استراتيجية لنموذج حركة السعر. ميزات الاستراتيجية : – نادرة الحدوث . – استراتيجية صحيحة وتقدم مخاطرة منخفضة بفرص ربح عالية . – توقيت دخولك الصحيح امر هام

sinaa
04-23-2017, 13:31

Manoush
04-23-2017, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ........ اخي الكريم التعلم سهل عليك وعلى الفيديوهات تعلم اكثر حتى من الكتب والكتب ايضا مفيدة

magic777
04-23-2017, 18:18
اكيد تكون عاوز تتعلم من البدايه اومال هتعمل الخبره منين وطبعا انت هنا لابد بالفعل انك تدخل القسم التعليمي وتبحث عن الدروس الي
ممكن تساعدك في تحصيل الخبره

Mohamed Youssef
04-23-2017, 18:22
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا
من اليويتوب ومن الكتب وبعدين ابدا فى التداول
نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

M0hsenalawady
04-24-2017, 23:39
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع أخي العزيز انصحك بالتدريب ودراسة الفيديوهات اللي في المنتدى .الردود لابد ان تكون في سياق الموضوع ولايكون قصيرا ولايقل عن سطرين

elmister
04-28-2017, 18:26
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحيه طيبه وبعد
و لهذا لازم نركز اكثر فاكثر على المعلومات...تقبل مروري

ilyestoumi
04-28-2017, 19:35
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيــــــــــــــــــــ ـــم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
التعلم الجيد و القناعة و العمل بدون
مجازفة اهم وسائل النجاح

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

mrramy
04-28-2017, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حاول انك تقرا عن الفوركس وكمان حاول انك تقرا المنشورات والتعليقات قبل الرد ان شاء الله هتوصل للى انت عايزة

rayzigar
04-30-2017, 13:26
تعلم الفوركس مادام الواحد فعلا مجتهد وصبور ممكن يتعلم من خلال اي نوع مصادر كان نظري او فيديو مباشرة او كدروس الخ
بالتالي التعلم امر يتعلق بالدرجة الاولى بالمتعلم لانه لا يمكن التعلم وتفكيرنا كله متسرع او مشكك او متخوف او متسرع انه يربح حقيقيا

hany osman
04-30-2017, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكرك اخى على الموضوع بس انا مش مستغرب ازاى مش عارف تعمل رد وعارف تعمل موضوع دة انا اقدم منك فى المنتدى وعملت موضوعات ولم تنشر ومش عارف لية

Hamza El36
04-30-2017, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
كيف تقوم بعمل الردود؟؟؟؟
ما عليك إلا بالدخول للمواضيع وقراءتها, ثم الرد عليها بما تعرفه......
وإذا لم تكن تعرف شيئا, قم على الأقل بقراءة الردود لتستفيد وتعرف الكيفية التي يرد بها أعضاء المنتدى على المواضيع..
متمنياتي بالتوفيق والنجاح للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي لك.

fayadansakr
04-30-2017, 14:27
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
ابدا اخي في تعلم من الفديوهات التي يقدمها الاعضاء بها شرحات رائعه

Manoush
04-30-2017, 14:36
الفوركس ليس بالصعب الدي تتصوروه و لي بالامر السهل ايضا، فمشكورين على كل حال من الردود المتنوعة و البعض اكيد يتعاود
و لهذا لازم نركز اكثر فاكثر على المعلومات
والله ولى التوفيق

mabrouk
04-30-2017, 14:41
نشكرك على هدا الموضوع المنظم والجميل والرائع لتقوم بالرد علي أي تعليق أضغط على رمز القلم ثم قم بالكتابة أما لتقوم بالتعليق اضغط على إضافة رد ستجدها. في اسفل الموضوع على اليسار الى فرصة اخرى ان شاء الله

btareq
04-30-2017, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
افيد و شارك معلوماتك او اشكر حد لو افادك
شكرا اخي على الموضوع الرائع والمتميز و اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري جزاك الله خير

---------- Post added at 01:04 PM ---------- Previous post was at 12:56 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
ابدا بحساب ديمو

شكرا اخي على الموضوع الرائع والمتميز و اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري جزاك الله خير

yousee
04-30-2017, 15:08
لو عايز تتعلم الفوركس إبدأ من الأن ولا تئجل هدا لأنه إدا ضللت تأجل دائما فلن تبدء التعلم كما أنه سأخبرك لان الفوركس مجال بسيط فقط يلزمه الوقت والعزيمة القوية

ali gamal
04-30-2017, 15:18
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم،

AMR ELSISY
04-30-2017, 15:23
تقوم اختيار موضوع ومن ثم تنزل إلى اختيار الرد على الموضوع وتكتب رد لا يقل عن ٢ سطر أو سطر ونصف ويكون الرد فى حدود الموضوع واتوماتيكيا سيسحب لك البونص ١٠ سنت

mohamed97
04-30-2017, 17:30
السلام عليكم...
اتفق معك اخى الكريم أن كل هذالامور مهمه جدا
وخاصه وضع الاستوب لوز والدخول مع الاتجاه العام الترند ...
وشكرا***********

magdylotfy2
04-30-2017, 17:32
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
انصحك ان تسمع فيديوهات لكبار الخبراء فى الفوركس لتتعلم منهم الكثير

mohamed97
05-02-2017, 15:41
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع المؤشرات الرائعه يا اخى فى سوق الفوركس....00

freetrade
05-02-2017, 15:49
ليس الهدف يا اخي هو اضافة ردود لا معني لها ولكن مشاركتك اما للاستفسار او سؤال عن امر ما في الفوركس او انك تضيف معلومة تفيد بيها اخوانك هنا عن التداول

mahmoudtaha33
05-02-2017, 16:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
اولا لابد من مشاهدهفيديوهات كثيره
وبعد ذلط تفتح حساب تجريبي
وبعد ذلك تفتح حساب حقيقي
بالتوفيق اخي

abutalia
05-02-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمه الله وبر كاته ان صفحاتت ومنديات الانترنت مليئه بالموضوعات التعليميه واليوتويب ملي بالفيدوهات والاستراتيجيات وممكن تجرب احداهما لفتره كبيره والله يوفقك

drahmedmagdy
05-02-2017, 16:52
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا الفوركس ليس بالصعب الدي تتصوروه و لي بالامر السهل ايضا، فمشكورين على كل حال من الردود المتنوعة و البعض اكيد يتعاود و لهذا لازم نركز اكثر فاكثر على المعلومات و الاجابات لانه توجد اجوبة لا ننتبه لها و لكن في حد ذاتها تجاوب على الكثير و الكثير من الاسئلة و المواضيع تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Samira shabban
05-02-2017, 16:52
ممكن تتعلم الفوركس بكذا طريقه ممكن عن طريق القسم التعليمى للمنتدى
او تعمل بحث على جوجل واليوتيوب عتلاقى كتب وفيديوهات شرح لكل ما يخص الفوركس ...

latraaa
05-02-2017, 20:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكريم و التي اتمى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله وبالشكل الدي يجب أن يكون إن شاء الله

elmister
05-13-2017, 23:23
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي لحضرتك وبعد
عليك وعلى الفيديوهات تعلم اكثر حتى من الكتب والكتب ايضا مفيدة.. تقبل مروري وبالتوفيق ان شاء الله

Espoir
05-13-2017, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله اذهب الى القسم التعليمي او شاهد فيديوهات على اليوتوب سوف تتعلم بسهولة

mahmoud552
05-14-2017, 12:23
حضرتك الردرو سهلة جدا ادخل على اى موضوع واختار
الرد على الموضوع ورد على الموضوع
نتمنى التوفيق للجميغ فى سوق الفوركس
تقبلو مرورى

mohamed97
05-14-2017, 16:25
السلام عليكم ورحمه الله وركاته باعضاء المنتدى الكرام
اهلا وسهلا بالجميع يجب الاهتام بالموضوع
والاهتمام اكثر واكثر ويجب الاهتمام بالردود*-

M0hsenalawady
05-14-2017, 20:53
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي العزيز لكي تقوم بعمل الردود علي الموضوعات لابد أن تكون سطرين تقريبا وتكون في سياق الموضوع ولاتكون ردودك منسوخة حتي لايتم حظر حسابك. تمنياتي لك بالتوفيق

abutalia
05-16-2017, 15:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انصحك يا محترم القراءه كثيرا عن سوق الفوركس وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونحاول نقدم لك مواضيع تساعدك علي فهم سوق الفوركس ..........

moha-star
05-16-2017, 16:21
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

اخي الكريم طريقة الرد علي الموضوع سهلة هو انك ستدخل للموضوع ثم تقرأه لمعرفة الموضوع

عن ماذا يتحدث وتقوم بالرد في اسفل الصفحة سيتبين لك خانة كبيرة هناك قم بالرد بالتوفيق.

elmister
06-04-2017, 18:05
اخي الفاضل كل الشكر والتقدير والاحترام لحضرتك وبعد انا انصحك ان تقوم بزيارة المنتدي التعليمي وتشاهد لامزيد من الفديوهالت التعليميه

alaa mohamed
06-05-2017, 07:57
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ...
تعلم واقرا الكثير عن الفوركس وبعدها ستجد ردك تلقائي على المنشورات ف المنتدى ... واتمنى التوفيق لجميع اهل المنتدى الكرام ... تقبلوا مرورى

waelmma
06-05-2017, 08:00
:):):) اختى العزيزة اهلا وسسهلا بك عضوة جديدة فى المنتدى وممكن ان تاخدى الاول شوية مبادىء عن الفوركس
من القسم التعليمى علشان يكون عندك معلومات تردى بها وشكرا لكى

mrmrmrmr
06-05-2017, 11:47
طريقة الردود فى المنتدى وهى كالتالى تفتح صفحة المنتدى وتختار القسم وبعد ذلك تضغط على الموضوع وفى مربع كبير اكتب الرد وبعد ذلك سوف تشاهد أنه تم اضافة 10 سنت بجانب الصوره الرمزيه الخاصه بحسابك

KARIM2017
06-05-2017, 12:35
تحيه طيبه وبعد
ادخل علي المنشور وانزل لاخر الصفحه
هاتلاقي الرد علي الموضوع وبكل سهوله تبدا التعليق علي المنشورات

Mahmed.a
06-05-2017, 12:46
تقبل مرورى

number1
06-05-2017, 13:03
نصيحه لك اخي الكريم اذا اردت تعلم الفوركس عليك ان تذهب على شبكه الانترنت و على اليوتيوب فسوف ترى الكثير من الفيديوهات التعليميه والتي سوف تتيح له الكثير من المعلومات الهامه جدا و القيمه جدا عن سوق الفوركس

Mhd nour
06-05-2017, 13:11
تحيتي اخي انا انا انصحك ان تقوم بزيارة المنتدي التعليمي وتشاهد لامزيد من الفديوهالت التعليميه بالتوفيق

fathi22
06-05-2017, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
يجب ان تحدد هدفك اولا هل هو الردود ام التعلم؟ بالنسبة للردو فهو شيء سهل

yousee
06-05-2017, 13:26
أحب الناس الدي تكون لديهم تلك الرغبة المشتعل من أجلا أن يتعلمو فهألاء الناس هم الدين يصبحون أباطير للفركس فيما بعد لأنه يكون يمعلون فيه عن حب

number1
06-05-2017, 13:37
من اهم النصائح التي نستطيع ان نعطي تاجر مبتدئ في سوق الفوركس هو التوجه على القسم التعليمي في منتدى فوركس العرب للتعلم من الكثير من الموضوعات الهادفه التي تنصحك في سوق الفوركس

mostafa ilsawi
06-05-2017, 13:42
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تستطيع ان تدخل علي المنتدي التعليمي وتتعلم منه كل شئعن الفوركس وتستطيع ان تعمل ردودك بعد ذلك
تقبل تحياتي

KARIM2017
06-05-2017, 13:50
تحيه طيبه وبعد
من الممكن ان تذهب الي القسم التعليمي وتبدا التعلم الجيد
ويوجد ايضا فيديوهات كثيره علي اليويوتب

ahmedmahmoud2017
06-05-2017, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للتعلم من الفوركس يجب التوجه الى القس التعليمي داخل منتدي فوركس العرب تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب

amir anwar
06-05-2017, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سهله جدآ اخي انزل تحت بالصفقة وهتلاقي مربع اخضر مكتوب فيه الرد علي الموضوع اضغط عليه و اكتب ردك و هتلاقي مربع تحت شوية مكتوب فيه اعتماد المشاركة اضغط عليه وبكده انت رديت علي الموضوع

nourehab
06-05-2017, 14:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج المبهرة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي

magdylotfy2
06-05-2017, 14:52
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا يا جماعة الفوركس ليس بالصعب الدي تتصوروه و لي بالامر السهل ايضا، فمشكورين على كل حال من الردود المتنوعة و البعض اكيد يتعاود فشراء بالهامش وإِسْتِعَارَة المال من وسيط لتداول العملات. ويمكنك التفكير في الأمر على شكل قرض من شركة الوساطة الخاصة بك. التداول بالهامش يسمح لك تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

zakariacr07
06-12-2017, 20:52

كل ما عليك هو قراءة الموضوع و الرد يكون في خصوص الموضوع و أن لا يقل عن سطر و نصف

amine-14
06-12-2017, 21:03
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم عندما تدخل الى صفحة الموضوع تلاقي خانة كبيرة تحت اكتب فيها ما تشاء ان ترد به على الموضوع وتضغط على ارسال

michael1
06-13-2017, 01:20
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخى النبيل من الممكن لك ان تتعلم الكثير هنا فى المنتدى
وهنا ايضا من الممكن ان تجمع البونص لكى تتاجر به فى الفوركس

forexman11
06-14-2017, 20:56
معنى كلمه التعدين في سوق الفوركس والدخول في الصفقه التي تعمل عليها في نفس الاتجاه هذه الصفقات وذلك ان تربح ارباح كبيره اذا عملتها صفقات زياده في الاتجاه الرابح