PDA

View Full Version : استقرار الدولار الأمريكي قرب أعلى مستوى فى أسبوع والأنظار على بيانات الوظائف الشهرية

bedogemy
05-07-2016, 18:37
استقرت العملة الأمريكية الدولار بالسوق الأوروبية يوم الجمعة ضمن نطاق محدود من التعاملات قرب أعلى مستوى فى أسبوع مقابل سلة من العملات ،مع ترقب المستثمرين بيانات الوظائف الشهرية من الولايات المتحدة ،بهدف إعادة تقييم توقعات قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي برفع أسعار الفائدة الأمريكية فى حزيران يونيو القادم.

يتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 11:40بتوقيت جرينتش حول مستوي 93.63 نقطة من مستوي الافتتاح 93.72 نقطة وسجل أعلى مستوي 93.82 نقطة وأدنى مستوي 93.51 نقطة.

أنهي المؤشر تعاملات الأمس مرتفعا بنسبة 0.5 بالمئة ،فى ثالث مكسب يومي على التوالي ،مسجلا أعلى مستوى فى أسبوع 93.85 نقطة ،عاكسا استمرار تحسن مستويات شراء العملة الأمريكية مقابل معظم العملات الرئيسية والثانوية ،وطغي ذلك على بيان سلبي فى واشنطن أظهر ارتفاع طلبات إعانة البطالة الأسبوعية بأسوأ من المتوقع خلال الأسبوع المنتهي 30 نيسان أبريل.

وحققت العملة الأمريكية ارتفاعا بنحو 1.2 بالمئة على مدار الثلاثة أيام الأخيرة ،بدعم من عمليات التصحيح وجني الأرباح ،بعد هبوطها فى وقت سابق من تعاملات الأسبوع لأدنى مستوي فى 15 شهرا ،وبعدما وجدت العملة الأكثر استقرارا بالعالم دعما من تصريحات بعض أعضاء مجلس الاحتياطي الاتحادي حول رفع أسعار الفائدة الأمريكية فى حزيران يونيو القادم.

قال يوم الثلاثاء لوكهارت رئيس الاحتياطي الاتحادي فى أتلانتا أن رفع أسعار الفائدة فى حزيران يونيو قد يكون خيارا حقيقيا ،فى حين قال جون وليامز رئيس الاحتياطي الاتحادي فى سان فرانسيسكو أنه سيؤيد رفع أسعار الفائدة إذا بقي الاقتصاد على الطريق الصحيح.

ومن أجل إعادة تقييم توقعات رفع أسعار الفائدة الأمريكية فى حزيران يونيو القادم ،يترقب المستثمرين فى وقت لاحق اليوم صدور بيانات الوظائف الشهرية من الولايات المتحدة ،ويعول كثيرا صانعي السياسة النقدية بمجلس الاحتياطي الاتحادي على تحسن وتيرة الوظائف الجديدة حتى يستمروا فى تنفيذ الجزء المتبقي لدورة رفع أسعار الفائدة الأمريكية خلال هذا العام.

تصدر بحلول الساعة 12:30 جرينتش بيانات الوظائف بغير القطاع الزراعي التوقعات تشير إلي إضافة الاقتصاد الأكبر بالعالم 203 ألف وظيفة جديدة خلال نيسان أبريل بالمقارنة مع 215 ألف وظيفة في آذار مارس ،مع استقرار معدل البطالة عند مستوي 5.0%.

mohamedyou1958
05-08-2016, 23:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم

basem adel
05-09-2016, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

drsafaseefo
05-09-2016, 01:16
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

ahmedghareeb080
05-09-2016, 18:03
السلام عليكم
مشكور اخي على هذة المشاركة الرآائعة والمفيدة
وجزآاك الله خير الجزآآآآء
بس عندي سؤال صغير هل مثل هذا الخبر ممكن ان يؤثر علي سعر العملات في الوقت الحاضر
واذا كان هذا ممكن فهل من الافضل الشراء في الوقت الحاضر ام البيع؟

الأهلي المصري
05-10-2016, 23:30
أعضاء منتدى فوركس العرب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كل التقدير أخي على هذا الموضوع حول
استقرار الدولار الأمريكي قرب أعلى مستوى فى أسبوع والأنظار على بيانات الوظائف الشهرية
مشكور على المعلومات القيمة و نتمنى لك التوفيق
تقبلوا مروري

forexmoor
05-11-2016, 03:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

sonaforex
05-11-2016, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

emma91
10-16-2016, 20:15
ترقب المستثمرين بيانات الوظائف الشهرية من الولايات المتحدة ،بهدف إعادة تقييم توقعات قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي برفع أسعار الفائدة

imadmiko
10-16-2016, 21:43
السلام عليكم
مشكور اخي على هذة المشاركة الرآائعة والمفيدة
وجزآاك الله خير الجزآآآآء
بس عندي سؤال صغير هل مثل هذا الخبر ممكن ان يؤثر علي سعر العملات في الوقت الحاضر
واذا كان هذا ممكن فهل من الافضل الشراء