PDA

View Full Version : الجنيه الاسترليني ينخفض للجلسة الثالثة على التوالي

bedogemy
05-07-2016, 18:57
يستمر الجنيه الاسترليني في الانخفاض خلال تداولات اليوم الخميس ليسجل انخفاض لليوم الثالث على التوالي ويسجل ادنى مستوى في اسبوع مقابل الدولار الأمر الذي يعكس تأثره السلبي بارتفاع وتعافي مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية هذا الأسبوع.

يتداول زوج الجنيه الاسترليني مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.86 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.4503 ليسجل الزوج ادنى مستوى في أسبوع عند 1.4442 وكان قد سجل اعلى مستوى عند 1.4527 ياتي هذا بعد أن ارتفع مطلع هذا الأسبوع ليسجل اعلى مستوى في ثلاثة أشهر عند 1.4767.

انخفاض الجنيه الاسترليني ياتي في ظل التصحيح السلبي الذي بدأ على مستوياته منذ بداية تداولات هذا الأسبوع وهو الأمر الذي ساعد على انخفاضه خاصة مع ارتفاع الدولار مقابل العملات الرئيسية ليزيد الضغط السلبي على العملة الملكية.

من جهة أخرى نجد أن الدولار الأمريكي قد شهد تعافي خلال تداولات اليوم الخميس مقابل العملات الرئيسية لليوم الثالث على التوالي بهدف التصحيح الإيجابي بعد أن انخفض إلى أدنى مستوياته في 15 شهر بسبب التوقعات باستمرار التأثير السلبي لضعف النمو في الاقتصاد العالمي على الاقتصاد الأمريكي.

يتداول مؤشر الدولار الذي يقيس اداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية حالياً عند المستوى 93.73 وذلك بعد أن سجل اعلى مستوى هذا الأسبوع عند 93.86 بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 93.23 مسجلاً ادنى مستوى عند 93.17. ياتي هذا بعد أن انخفض مؤشر الدولار مطلع تداولات هذا الأسبوع ليسجل ادنى مستوى في 15 شهر عند 91.90.

mohamedyou1958
05-08-2016, 23:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم

drsafaseefo
05-09-2016, 01:11
شكرا عى المعلومات القيمة التي تقدموها لنا أخواني الكرام في هذا الصرح الرائع
تسلموا ويسلم كل من يفيد اخوانه في هذا المجال
شكرا لكم وتقبل مروري

ahmedghareeb080
05-09-2016, 18:04
السلام عليكم
مشكور اخي على هذة المشاركة الرآائعة والمفيدة
وجزآاك الله خير الجزآآآآء
بس عندي سؤال صغير هل مثل هذا الخبر ممكن ان يؤثر علي سعر العملات في الوقت الحاضر
واذا كان هذا ممكن فهل من الافضل الشراء في الوقت الحاضر ام البيع؟

chedly
05-09-2016, 23:12
تحية إلى جميع الأحبة في منتدانا الغالي،
أتمنى أنكم بتمام العـــــــافية وبعد
مشكور أخي على الموضوع المفيد والرائع حول
إستفدنا كثيرا من المعلومات المقدمة و العرض الجميل
أرجوا المواصلة في الإفادة

الأهلي المصري
05-10-2016, 23:26
أعضاء منتدى فوركس العرب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كل التقدير أخي على هذا الموضوع حول
الجنيه الاسترليني ينخفض للجلسة الثالثة على التوالي
مشكور على المعلومات القيمة و نتمنى لك التوفيق
تقبلوا مروري

forexmoor
05-11-2016, 03:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على هذا الطرح و الموضوع ..ننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع

sonaforex
05-11-2016, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري