PDA

View Full Version : اليورو

bedogemy
05-07-2016, 18:58
تداول زوج اليورو مقابل الدولار بإيجابية قوية مقترباً من مستوى 1.1494 ويحافظ على ثباته دونه حتى الآن، حيث تأثر السعر بالبيانات السلبية للبطالة والأجور في القطاع غير الزراعي عن الاقتصاد الأمريكي قبل قليل، وطالما أن السعر دون المستوى المذكور، فإن سيناريو الاتجاه الهابط سيبقى قائماً بقية اليوم، يعززه ارتداد السعر الهابط السريع ليتحرك دون مستوى 1.1420 الآن.

mohamedyou1958
05-08-2016, 22:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم

basem adel
05-09-2016, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

الأهلي المصري
05-10-2016, 23:46
أعضاء منتدى فوركس العرب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كل التقدير أخي على هذا الموضوع حول
اليورو
مشكور على المعلومات القيمة و نتمنى لك التوفيق
تقبلوا مروري

SALAMA22
05-10-2016, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فالعملة قد تبدأ في الارتفاع ساعة وراء ساعة ويزداد سعرها بشكل مستمر ولكن عندما تصل إلى سعر معين تبدأ في الانخفاض من جديد ثم بعد ذلك ترتفع مرة أخرى وعندما تصل لنفس السعر السابق تعود للانخفاض، وهكذا عدة مرات ولعدة أيام، كلما ارتفع سعر العملة ووصل إلى هذا السعر عاد وانخفض مجدداً فتلاحظ أنه يصعب على العملة أن تتجاوز هذا السعر يسمى مثل هذا السعر سعر المقاومة وهو السعر الذي يمنع يقاوم العملة أن ترتفع فوقة ويمكن معرفة نقاط المقاومة بسهولة عند التدقيق في الرسم البياني لعملة مقدم من fdsdsfds

forexmoor
05-12-2016, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري