PDA

View Full Version : تحليل فني

جومانا الشقيه
05-08-2016, 21:15
تحليل فن
يكتوب من قبل التجار ذوي الخبرة والمحللين المهنيين في سوق الفوركس، التحليل الفني للعملات في هذا القسم هو بالضبط ما تحتاجه للحصول على القيمة الإضافية أثناء تداولك الفوركس. لا يوجد داعي للارتباك من التحليل الفني، فأنها مكتوبة لتلائم جميع مستويات المتداولين. هل تحتاج للمساعدة في فهم المصطلحات الواردة هنا؟ أقرأ المزيد من المقالات والدروس في قسم شرح فوركس.

alasfarahmad
05-08-2016, 21:21
مشكور صديقنا الكريم على هذه الملاحظات. أعتقد أن معرفة الأسس المتعلقة بالتحليل الفني يعد ضرورة أساسية من ضرورات العمل بالفوركس. خاصة فيما يتعلق بمعرفة مستويات الدعم ومستويات المقاومة التي تساعد المتداول على القرار الصحيح بخصوص عمليات البيع والشراء.

nasseralkhbeer
05-08-2016, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mohamedyou1958
05-08-2016, 23:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم

mourada
05-09-2016, 10:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذا المجهود و على ما يتضمنه المقال من معلومات مهمة حول التحليل الفني و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله كل خير

zakiki51
05-14-2016, 17:14
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

rawan shaban
05-14-2016, 17:32
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة احيك علي هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء واتمني لك دوام التقدم والتميز
تقبلو مروري

snnaky
06-30-2016, 22:41
على كل متداول فى سوق الفوركس أن يفهم جيدا أن سوق الفوركس بحاجة شديدة إلى لغة الابتكار، وهذا يعني أنه المتداول في سوق الفوركس يجب أن يكون مبتكرا باستمرار وليس مقلدا أو تقليديا، وهناك العديد من استراتيجيات التداول التى يستخدمها المتداولين فى السوق، إلا إنه يحتاج دوما ليكون أكثر ابتكارا وتجديدا ولذلك كل متداول فى السوق ولة استراتيجيته واسلوبه المناسب ليه ولتحقيق هدفه ماينفعش طريقه واحده نعممها على الكل

bassem star
06-30-2016, 23:38
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

ألف شكر لكَ على هذا الموضوع المميز و المعلومات القيمة

إنـجاز أكثر رائــــــع

farouk91000
07-01-2016, 01:52
شكرا جزيلا لك اخي الكريم
فعلا موضوع مميز ورائع واستفدت كثيييرا
بارك الله فيك