PDA

View Full Version : بورصة طوكيو للأسهم

drsafaseefo
05-08-2016, 21:41
بورصة طوكيو للأوراق المالية تحتل المرتبة الثانية بعد نيويورك من حيث كونها أكبر قاعات التداول على مستوى العالم. وتقوم فيها مايتجاوز الـ 2000 شركة يابانية بالتداول. وتعتمد بورصة طوكيو على المتوسط المرجح لعروض الأسعر لـ 225 سهم ممتاز للشركات اليابانية. المؤشر الرئيسي لبورصة طوكيو للأوراق المالية هو مؤشر نيكاي 225 منذ ما يزيد عن 70 عاما.

INFOGAIN
05-08-2016, 22:07
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله خير اللانام 'صل الله عليه وسلم
جزاكم الله خيرا على الطرح الطيب نعم بورصة طوكيو هي من اضخم البورصات وقد تأتر على السوق بشكل كبير..
موفق..

mohamedyou1958
05-08-2016, 23:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم علىى الموضوع الشيق و الجميل و يعني مفيد لكل الأعضاء في المنتدى
و خاصة المبتدئين منهم و تحياتي لك أخي الكريم

mourada
05-09-2016, 10:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز عل ما قدمته لنا من معلومات مهمة ومميزة حول بورصة طوكيو و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله كل خير

zakiki51
05-14-2016, 17:27
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

ninou77
05-19-2016, 18:10
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
بورصة طوكيو للأسهم
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

---------- Post added at 05:10 PM ---------- Previous post was at 05:05 PM ----------

بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
بورصة طوكيو للأسهم
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

Chika05
08-13-2016, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله شكرا لك اخي الغالي على الموضوع بورصة طوكيو للأسهم وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

analyst
08-15-2016, 13:29
طبعا لا يسعنا الى ان نقول لك ان الموضوع من شانه ان يساعد الاعضاء على فهم ودراسة مدى قوة الاقتصاد الياباني خصوصا الاخوة التي تعتمد على المتاجرة على الازواج التي يكون الين الياباني احد اطرافها

murhaf98
08-25-2016, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم بورصة طوكيو هي من اضخم البورصات واعتقد انها تأتر على السوق بشكل كبير جدا
شكرا لك اخي الفاضل على هذا الموضوع المفيد
تقبل مروري المتواضع...

ahmedyassen
08-25-2016, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكرا اخي الكريم والعزيز علي شرحك المميز

فعلا كلام مظبوط بورصة طوكيو هي ثالث اكبر بوضة في العالم من حجم التداول وتاتي بعد بورصة اوربا وبورصة امريكا

Babatondi
01-27-2017, 12:23
عليكم ورحمه الله وبرالسلام كاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي بورصة طوكيو للأسهم ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله