PDA

View Full Version : أوامر التيك بروفيت

saber1988
05-09-2016, 13:05
أوامر التيك بروفيت
إن أوامر التيك بروفيت في تداول العملات الفوركس (http://www.cmstrader.com/ar/currency-trading) تعد مثل الاوامر الخاصة بوقف الخسارة من الأمان للصفقة والعديد من المتداولين ببداية تعلمهم للفوركس يقومون بالإكتفاء بعدة نقاط فقط من الربح وذلك خوفآ من تقلبات الأسعار التى تتم بأى وقت .
ومع الأسف هناك من يتحلى بالصبر على الوصول إلى أوامر وقف الخسارة إلى أن تتحقق وهذا عندما يتجه السعر إلى التيك بروفيت وستجده حينها يقوم بإغلاق الصفقة ويكتفى بذلك .
ولماذا لا تتحلى بالصبر وانت قد قمت بالإلتزام بتحليل السوق بشكل جيد وأيضآ أتيحت الشروط المناسبة للدخول فى الصفقة والربح ليس كما تعلنه عنه بعض المواقع المروجة للدخول فى عالم الفوركس .

إن دخولك فى صفقة ما يجب أن تقوم بالإلتزام وأيضى يواجه المكسب أو الربح مثلما يواجه الخسارة وذلك حتى خلال التدريب فى الحساب التجريبى وهذل لتحقيق الهدوء والأمان النفسى .
وذلك لأن التجارة فى الحساب الحقيقى تسبب حالة من التوتر وهو يعد أكثر منه فى الحساب التجريبى فيجب أن نعتاد على الهدوء خلال التداول لأن التوتر لا ينتج عنه إلا خسارة الربح .

doaa sary
05-10-2016, 17:18
التيك بروفت او الهدف
معناه دة السعر اللى بتحدده لصفقتك ولما يوصل السعر للنقطة او الرقمالمحدد ده
بتقفل الصفقه اتوماتك ومعناها انك كسبت الصفقه دى
بالتوفيق والارباح للجمييع

مصطفى حمدان
05-17-2016, 00:07
يتميز العمل على منصة الميتاتريدر ان بها الكثير من المميزات والتى تتمثل فى الاوامر المختلفة التى يستطيع المتداول ان يستخدمها لصالحه من هذه الاوامر التيك بروفيت وهو امر اخذ الربح التلقائى عند الوصول الى النقطة المحددة

zaza0519
05-17-2016, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

never1
05-17-2016, 20:42
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

nadynad
05-17-2016, 20:42
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت من موضوع أوامر التيك بروفيت كثيرا

وانا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 19:08
(Target Limit)

(أمر تحقيق الهدف)
منطقة جني الارباح فاذا حققت الهدف يغلق الأمر أتوماتيكيا .

(Stop loss)
(أمر وقف الخساره)

هو أمر محدد متصل بالعمليه المفتوحه لمنع حدوث خسائر أضافية اذا حدث وتحرك السعر عكس تحركاتك , امر ايقاف الخساره لا يزال ساري المفعول حتي يتم اغلاق العمليه او الغاء امر ايقاف الخساره , علي سبيل المثال , أشتريت يورو / دولار عند سعر 1.2230 , لتحديد الحد الأقصي الذي يمكن ان تخسره في هذه العمليه قمت بتحديد امر وقف الخساره الخاص بك عند 1.2200.

معني ذلك انه اذا خابت توقعاتك وكانت غير صحيحه وحدث هبوط لليورو دولار بدلا من الصعود ويصل الي 1.2200 برنامج التداول الخاص بك سوف يغلق العمليه أتوماتيكيا عند الوصول لهذا السعر وسوف يغلق العمليه علي خساره 30 نقطه للأسف , خاصية وقف الخساره هامه للغايه أذا كنت لا ترغب في الجلوس أمام الشاشه طوال النهار يمكنك ببساطه وضع أمر ايقاف الخساره علي أي عمليه قمت بتنفيذها سواء بالشراء أو بالبيع .

0o0KaRiM0o0
05-26-2016, 19:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
التيك بروفت او جني الارباح مهم جدا في الفوركس

تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

algoddam
05-26-2016, 19:54
الهدوء والاطمئنان لابد منه في التداول و هو عامل نفسي مهم قد ياثر على التداول بالسلب او بالايجاب
وكل يعرف كيف يضبط نفسه حال التداول
شكرا موضوعك قيم و ممتاز

كامل
08-30-2016, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فعلا اخي الكريم التيك بروفيت مهم في حال ان كان المتداول لايماك وقت كافي للجلوس على حاسوبه الخاص فلذلك يستفيد منه

skylol
03-12-2017, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي بالفعل التاك لوفت مهم جدا لانو ممكن انت ما تكون قاعد على المنصة وتخاف يصير تقلبات وتخسر بعد ما كنت ربحان

hamadasalama
03-12-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك ان وضع امر التيك بروفيت مهم جدا لان لو لم تضعه السعر ممكن يوصله ويرد تاني مع اي خبر

Mo7a
03-12-2017, 09:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على موضوعك الرائع ففعلا تحديد نقطه تيك بروفيت ونقطه ستوب لوز من اهم الاشياء فى التداول وفتح الصفقات ولاكن لتحديد تلك النقاط تتوقف على مدي خبرتك بالسوق ومدي قيامك بالتحليل وقياس المؤشرات

ابوفؤاد
03-12-2017, 09:42
امر جنى الاراح من الاومر الهامه التى يجب ان تحد بمجرد الدخول الى الصفقه و هذا لجنى الربح و كما خو لزما ان تضع الاستول لتوف تكبد الخسائر فالامر فعلا هام و ضضرورى لضمان انجاح للصفقه

مروه عصر
03-12-2017, 12:04
السلام عليكم
اوامر التيك برفيت هى انك تقوم بتحديد المبلغ الذى تريد الحصول عليه من خلال التداول حتى تتمكن غلق الصفقه عند الحصول على المكسب الذى تريده ....

yaseranwer
03-12-2017, 12:06
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

alatn123
03-12-2017, 12:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
اوامر التيك بروفيت و وقف الخسارة مهمان جدا لمن لا يجلس طوال فترة التداول اما الحاسوب خاصة الاستوب لوز
بالتوفيق يا غالي

Forex-eg
03-12-2017, 20:46
العمل على الميتاتريدر مميزة بالفعل ولا يستطيع ان يستدخما الا من يستطيع التعامل مع التداولات واسعار البورصات والتفوق العلمى بها وهو يحدد السعر ويتفق اتوماتيكيا على كسب تلك الصفقات

ashmawey
03-30-2017, 23:16
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

michael1
03-31-2017, 00:59
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى النبيل انا ارى
ان هناك الكثير من الاوامر التى من الممكن ان تخدمك
كثيرا فى خلال التداول على الفوركس
وشكرا لك

adamarwan
03-31-2017, 01:28
نعم امور مهمة اخى ان تتمكن
من ان تتعرف على هدا الخطوات ان تتمكن
وان تفهم كل التقنيات التى تفيد فى هد التجارب
وحظ موفق اخى الغالى

m7med
03-31-2017, 01:34
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لشرحك لنا اوامر اخذ الربح من الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

nour3iny
03-31-2017, 01:47
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من يتحلى بالصبر هو من يعمل باستراتيجيه سليمه ويضع التيك بروفيت فى مكان الصحيح

ابوعلى
03-31-2017, 01:48
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انت لازم تشتغل بالتك بروفت والا ستوب لوز علشان انت تحمى نفسك ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

mohamed shams
03-31-2017, 04:31
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع هى الاهداف بتاعه الصفقات ولازم تفعلها اذا كنت لست امام الجهاز وتترك الصفقه
اما استوب اما هدف وانت كدا فى الامان دون متابعه
بالتوفيق

Lante
03-31-2017, 12:59
يتميز العمل على منصة الميتاتريدر ان بها الكثير من المميزات والتى تتمثل فى الاوامر المختلفة التى يستطيع المتداول ان يستخدمها لصالحه من هذه الاوامر التيك بروفيت وهو امر اخذ الربح التلقائى عند الوصول الى النقطة المحددة

Mr Fathy
04-06-2017, 18:08
بسم الله الرحمن الرحيم اوامر التيك بروفيت اوامر معروفة جدا فى منصة الميتاتريدر لان دهى اهم حاجة هى والاسوب لوز فى السوق

hamadasalama
04-07-2017, 01:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع الهايل واوامر التيك بروفيت مهمه جدا حيث عندما يصل السعر الي هدفنا ناخذ منه ارباحنا قبل ان ينعكس مره اخري

alonsoo
04-07-2017, 08:39
اوامر التيك بروفيت من اهم الحاجات فى التداول لان لو انت بعيد عن الشاشة والاهداف وصلت زى ما انت عايز ولم تغلق على ارباح فستخسر
او رمب يعود السعر مرة اخرى

eslam-gad
04-07-2017, 08:49
تحيه طيبه للجميع
نشكر كل القائمين علي هذا المنتي الرائع ونتمني المزيد من معلوماتكم لكي نستفيد ونتعلم منكم
وفقنا الله واياكم
تقبلو مروري
والله الموفق والمستعان

waelmma
04-07-2017, 10:36
;):(:)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه انا احب وضع التيك بروفت على كل صفقاتى
لكنى لااحب استخدام الاستوب لوز الا فى اضيق الحدود والله الموفق

mido elshabrawy
04-07-2017, 10:45
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكرمي علي موضوعك اوامر التيك بروفيت
و بالفعل ان اوامر التيك بروفيت هم تعد من اهم اوامر المنصه
حيث انك تضعها لتقوم بجني اراباح و اغلاق الصفقه اليا ان لم تكن موجود اما الجهاز او انك اغلقت جهازك و خرجت لتقضي أمرا ما
و هو أمر رائع جدا حيث انه يجني لك ارباحك نيابه عنك عند وصول السعر الي المكان المحدده لأمر التيك بروفيت
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

احمد فرحان منصور
04-07-2017, 10:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اوامر التيك بروفيت مهمة جدا ومعرفة وقت استخدامها يعتببر من المهارات في التداول

midobols
04-07-2017, 10:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
الهدوء والاطمئنان لابد منه في التداول و هو عامل نفسي مهم قد ياثر على التداول بالسلب او بالايجاب

aboeluosr
04-07-2017, 11:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فعلا التيك بروفت مثل الاستوب لوز فهو صمام امان ومعناة
انة الهدف الذى تريدة او الوصول الية من الصفقة او عدد النقاط التى تريد ربحها

احمد فرحان منصور
04-07-2017, 11:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة هذه الغوامر في غاية الاهمية شكر لتذكيرك لنا بها وجعلها الله في ميزان حسناتك

ebn masr
04-07-2017, 17:59
التيك بروفيت غاية فى الاهمية لانه هو اللى بيحدد بالظبط الارباح والنقاط التى سوف يقم المتداول بتحديدها وكمان الاستوب لوس مهم اوى

Mazek
04-07-2017, 18:03
السلام عليكم.. امر التيك بروفيت هو ببساطة امر تحديد اخذ الربح. اي عندما يصل السعر الي نقطة معينة اقفل الصفقة و خذ الارباح و هذا لبساطة

baker31
04-07-2017, 22:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل في انتظار موضيع اخرى بادن الله
موفق اخي لكريم

murad3infor
04-07-2017, 22:20
السلام عليكم
من اهم الخصائص وهي التيك بروفيت لانني بهذه الطريقة
ارتاح ولا اعمل اي شيء ولا احتاج لمتابعة 24 ساعة
للسوق والربح ياتي بنفسه

s@mou
04-07-2017, 22:22
السلام عليكم ورمة الله وبركاته.
التيك بروفت او الهدف او وقف الخسارة من اساسيات فتح الصفقة فقبل ان تدخل في اي صفقة يجب ان تحدد الاهداف، اما الدخول العشزائي فهو سبب الخسارة والوقف يعتبر هدفا ايضا.
تقبل مروري.

احمد فرحان منصور
04-07-2017, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مساهمتك هذه مشكورة جظا عفى حرصك بايصال كل ماهو مفيد لنا جميعا ودمت بخير من الله

tamermosa
04-07-2017, 22:24
اخى الفاضل أوامر التيك بروفيت و الاستوب لوس بيعتبروا من اهم الاوامر
المستخدمة في سوق الفوركس لتتمكن من تحديد نسبة مكسبك و خسارتك في اي صفقة

فهمى لاشين
04-16-2017, 12:56
حياك الله
نعم اشاطرك الرأى بضرورة التحلى بالصبر فى كلا الحالتين الربح والخسارة
وللجميع فان اوامر التيك بروفت فعلا تعد امان وحماية للصفقة من الخسارة
تقبل تقديرى

Ahmedhumeda
04-16-2017, 13:00
التيك بروفت او الهدف
معناه دة السعر اللى بتحدده لصفقتك ولما يوصل السعر للنقطة او الرقمالمحدد ده
بتقفل الصفقه اتوماتك ومعناها انك كسبت الصفقه دى
بالتوفيق والارباح للجمييع

magic777
04-16-2017, 13:27
هيا اوامر وضع اهداف ليك علشان السعر لما يوصل عندها يقفل صفقتك اتوماتك ومتستناش هنا الوقت والجهد بنفسك علشان تراقب
وتقفل انت الصفقه طبعا

zunebha
04-16-2017, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل هدا الانر جد مهم لكسب اكبر عدد من النقاط.
بارك الله فيك على الشرح بالتوفيق تقبل مروري.

DJILANI39
04-16-2017, 13:33
مرحبا بك هنا أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-16-2017, 14:04
السلام عليكم ورحمة. من أهم الأمور التي يجب دراسته في مجال الفوركس أجدها مواضع هامة يمكن أن تربح. كما هذا أمر جيد يقلل من هامش الخاسرة في ظروف كتعددة

latraaa
04-16-2017, 21:24
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومة التي تقدمت تقدمت بها أخيالكريم و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله و بالشكل الدي يجب أن يكون إن شاء الله، بالتويق لك

abutalia
04-16-2017, 23:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي المحترم علي تلك الاوامر الرائعه التي تفيدنا في التداول بشكل كبير جدا والله يوفقنا لما فيه الخير والربح من هذا السوق الكبير

tazi larbi
04-16-2017, 23:42
السلام عليكم امر اخد الربح هو اهم امر فان ضرب السعر له يعني ان الصفقة رابحة المهم ان تحدد الهدف عن درايه وبكل ثقة وتغلق الحاسوب وتترك الامر للمنصة هي التي تغلق صفقتك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mohamed shams
04-17-2017, 00:49
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع اوامر التيك بروفت هى امان بالنسبه لك لكى تترك
الصفقه ولا تهتم بها اما استوب او هدف
بالتوفيق

muhammad ismail
04-17-2017, 04:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
امر التيك بروفيت هو امر بتدخله فى الصفقه ولما الصفقه بتوصل للنقاط اللى انت ادخلتها بتقف اوتوماتيك
وهو نوع من انواع ادارة راس المال

hosam2020
04-17-2017, 05:14
اللسام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور كتير اخى الفاضل على طرح هذا الموضوع
اوامر التيك بروفيت مهمه لكل تاجر فوركس
شكرا لك

fayadansakr
04-17-2017, 05:31
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
ما هي اوامر التيك بروفيت يا صديقي انا لم اسمع عن اي شئ يسما باسم التيك بروفيت

abouseada
04-17-2017, 09:03
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الفاضل اتفق معاك و لكن الالتزام بالصبر سلاح ذو حدين فيجب ان تكون الدراسه للصفقه دقيقه جدا قبل كل شئ ....شاكر ليك تقبل مرورى

Mohamed Youssef
04-17-2017, 14:53
الاستوب لوز والتيك بروفت محتاجين معلمين فى السوق
أخى الكريم اشكرك على طرحك الموضوع ده
تقبل مروري وتحياتى لك وبالتوفيق

capoeira
04-17-2017, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهان اوامر جنى الارباح دورها الرئيسى هو الوصول الى الهدف من الصفقة و اغلاقها قبل
ان ينعكس السعر وفى الوقت نفسه يمكنك ان تنفذ اكثر من صفقة و اكثر من امر لجنى الارباح مما يمكنك من الاستمرار
فى المتاجرة طالما لم تأتى اشارة للخروج من الصفقة

mrramy
04-22-2017, 09:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الاهم من امر التيك بروفت هو امر الاستوب لوز لانه هو اللى بيحافظ على راس مالك من النزيف
تقبل مروورى

magic777
04-22-2017, 13:59
هيا القصد الهدف يعني وطبعا المفروض احنا كلنا لما ندخل في صفقه نكون محددين الهدف لها اما عن طريق الامر المعلق
او المتابعه والاغلاق يدويا

mid0killer
04-22-2017, 15:09
امر التيك بروفيت هو اخذ الربح عند السعر المحدد اللى انت بتحدده على الشارت وبيكون دايما قبل دعم قوي او مقاومه قويه عشان السعر بيرتد منهم الا اذا ارادا كسرهم واستكمال الاتجاه وبالتوفيق لي ولك بالمنتدي

Hamza El36
04-22-2017, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هو أن تقوم بتحديد سعر معين تربحه, وعندما تصل الصفقة لتلك السعر تنقفل تبقائيا, وهذا معناه أنك ربحت الصفقة...
والله أعلى واعلم
مع متمنياتي للجميع بالربح والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

almajek22
04-22-2017, 18:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من وجهه نظري ان من اجمل الاوامر التي يوفرها سوق الفوركس او الميتاتريدر هي توفير اوامر التيك بروفيت والاستوب لوز خاصه الاستوب لوز لاني صراحه ما كنت اعمل به مطلقا من قبل حتي خسرت خساره كبيره وعرفت حينها اهميه امر يتوب لوز

big.pharaoh
04-22-2017, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اوامر التيك بروفت مهمه جدا وكمان اوامر الاستوب لوز لا تقل اهميه عن التيك بروفت

عاطف محمد
06-20-2017, 01:37

thabt
06-21-2017, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى شكرا جزيلا لك لشرح التيك بروفيت الذي احيانا يكون لا يقل اهمية عن الاستوب لوز

Khalid badr
06-21-2017, 17:02
بسم الله الرحمن الرحيم
اوامر التيك بوفت هي امر لغلق الصفقه عند ربح محدد تقوم انت بتحديده
ومثلها اوامر استوب لوز هي اوامر لغلق الصفقه عند خساره محدده تقوم انت بتحديدها
موضوع جميل ومشاركه مفيده
شكرا لك اخي الكريم
تقبل مروري

hoos
06-28-2017, 04:30
طبع اوامر اخد الربح من اهم وافيد المميزات في الاعدادات الخاصة
بالصفقات لانها بتحينا من الخسارة وبتدينا الربح اللي احنا كنا متوقعينه

ETrade
06-28-2017, 04:34
امر التيك بروفيت هو من الاوامر المعلقة التي تنفذ تلقائيا عندما يصلها السعر، ويقصد به تحديد هدف للصفقة تقفل عنده، فلو دخلت صفقة مثلا وتريد منها ربح 20 نقطة، فإنك تضع سعر المناسب في مكان اخذ الربح
ويمكنك ان تستعين باوامر وقف الخسارة المتحرك المسمى تريلينج ستوب

emadomda
06-28-2017, 05:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
انا حقا لم اعد استحمل هذه المواضيع التي لا فائده منها فقط انت تاتي بموضوع منقول من مكان اخر فقط من اجل البونص
نحن نريد مواضيع مفيده اريد ان نستفاد منها

Abu_Yassin
06-29-2017, 14:50
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى من أصول أدارة رأس المال بشكل سليم أستخدام أمرى التيك بروفيت والأستوب لوز

عاطف محمد
06-29-2017, 15:14
التيك بروفت او الهدف معناه دة السعر اللى بتحدده لصفقتك ولما يوصل السعر للنقطة او الرقمالمحدد ده بتقفل الصفقه اتوماتك ومعناها انك كسبت الصفقه دى بالتوفيق والارباح للجمييع

A.mustafa
06-30-2017, 00:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم انت لازم تشتغل بالتك بروفت والا ستوب لوز
علشان انت تحمى نفسك ربنا يوفق الجميع ان شاء الله
تقبل المرور اخى الكريم,,,

yasmein
06-30-2017, 01:05
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخى الفاضل حضرتك بالتاكيد معك حق في كل كلمة قولتها استفدنا كثيرااا و اكتسبنا معلومات اكتر هءه الاوامر حقا هى المسئولة عن وقف الخسارة في الصفقه فهى مهمه جدا لك جزيل الشكر و التقدير على هذه المعلومات القيمه و اسال الله لي و اياك التوفيق و هو الموفق و المستعان

ilyess
06-30-2017, 01:17
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض