PDA

View Full Version : مدونة شركة cmstrader :التوصيات التى تقدمها الشركات ونصب الفوركس

saber1988
05-09-2016, 14:53
التوصيات التى تقدمها الشركات
المتداول المبتدئ فى الفوركس يحتاج إلى توصيات بخصوص التداول فى بداية تداوله ويجب أن يكون مصدر التوصيات مصدر موثوق به وليس شركات نصابه والمتداول لن يجد شركات تعطى توصيات وموثوق بها مثل شركات الوساطة .
إن المبتدئ فى التداول من حقه أن يقوم بالمرور فى الصفقات عن طريق إتخاذ قراراته بنفسه فى سوق التداول ولكن عندما يكون هناك من يقوم بمساعدته فيمكن وقتها الأخذ بالنصيحة وذلك لعدم التعرض المخاطرة .
شركات الوساطة تتميز بفريق كبير من المحللين الذين يتمتعون بالخبرة الكبيرة فى سوق التداول.
لابد من دراسة التوصيات قبل تطبيقها والتأكد من هل هى متوافقة مع رأس المال المتداول به أم لا ومقدار المخاطرة التى يمكن أن يتعرض لها حسابك .
يمكنك عزيزى المتداول التعديل فى اللوت أو الإستوب أو الهدف وذلك ليصبح مناسب أكثر لمقدار الحساب الذى يتم التداول به .
عندما يستطيع المتداول فى الفوركس تعلم كيف يطبق التوصية ويعمل بها حسب مقدار حسابه ذلك سيساعده لتقليل الكثير من المخاطر التى يمكن أن يواجهها فى السوق

aissaalg
05-27-2016, 14:47
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

mohcine amari
05-27-2016, 16:13
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
الشركة نصابة اخي الكريم انا جربتها
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

ebrahim mounir
05-27-2016, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مدونة شركة cmstrader :التوصيات التى تقدمها الشركات ونصب الفوركس بارك الله فيك اخى الكريم حقا موضوع رائع ويستحق التقييم
تقبل مرورى

harimeche
05-27-2016, 18:28
التوصــــــيات يا أخـــي من أسوء الأشيــــاء التي رأيتها لحد الأن

فهي سبب من أسباب الخسارة الفــــادحة والخبراء يقول بانها عوائد عشوائية

مع التحية وبالتوفيق

FOREXEXPRESS
05-27-2016, 19:42
لماذا قلت اخي الكريم ان كل المبتدئيين عليهم اجاد مزود توصيات ؟؟ أنا لا اشاطرك نفس الرأي المبتدأ عليه الاجتهاد من اجل التعلم وكتساب التجارب اما الاعتماد على الصفقات الجاهزة والتي اغلبها فاشل فهذا لا يفيد

mohamed wahed
05-31-2016, 03:19
شركات الوساطة تتميز بفريق كبير من المحللين الذين يتمتعون
بالخبرة الكبيرة فى سوق التداول.
لابد من دراسة التوصيات قبل
تطبيقها والتأكد من هل هى متوافقة مع رأس
المال المتداول به أم لا ومقدار المخاطرة
التى يمكن أن يتعرض لها حسابك وشكر الف الف شكر
يمكنك عزيزى المتداول التعديل فى اللوت أو الإستوب أو الهدف وذلك ليصبح مناسب أكثر لمقدار الحساب

aminetns
05-31-2016, 15:35
شكرا بارك الله فيك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

masr16
06-04-2016, 09:05
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

nehad
06-04-2016, 22:54
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
الشركة نصابة اخي الكريم انا جربتها
وشكرا لك تقبل مروري.....

csebai12
06-05-2016, 01:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا افضل استعمال اي نوع من التوصيات افضل ان عتمد على نفسيي كي ازيد خبرتي

never
06-05-2016, 20:26
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

nader
06-05-2016, 20:29
اتفق معك ان شركات الوساطة لديها خبراء وتوصياتهم قوية
ولكن لماذا لم اجد اي موقع اي موقع وانا اقول لك انهم كلهم يعطون توصيات عامة فقط
بنقاط لاتصلح لصغار المتداولين اللي حساباتهم ضعيفة او تلاقيه يقدودك الى خسارة حقيقية
بالتوفيق

magdyezzat
06-05-2016, 20:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جيد شكرا للأفادة للردود
تقبل مروري
{ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ*اللَّهُ الصَّمَدُ*لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ} بسم الله الرحمن الرحيم

موفينج افريج
06-06-2016, 03:54
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة و المفيدة إن شاء الله، مشكرو أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

nasr39
06-07-2016, 13:21
مدونة شركة cmstrader :التوصيات التى تقدمها الشركات ونصب الفوركس بارك الله فيك اخى الكريم حقا موضوع رائع ويستحق التقييم
تقبل مرورى

---------- Post added 06-07-2016 at 11:21 AM ---------- Previous post was 06-06-2016 at 11:55 AM ----------

تقبل مرورى

akram mohamed obaid
11-24-2016, 15:58
ليست بالضرورة ان تكون التوصيات التي تقدمها شركات الفوركس ناجحه فالكثير منها تفتقد إلى التحليل الفني والأساسي ولايمكن الاعتماد عليها نهائيا

makbob96
11-24-2016, 16:09
السلام عليكم
نعم يجب ان نعمل بالتوصيات موثوقة جدا مثل الاخبار من الشركات و يجب توخي الحذر من الشركات النصابة غير الموثوقة

ahmadhamad
11-24-2016, 16:15
اخي الكريم انا لا افضل الاعتماد على التوصيات ابدا واعمل بنفسك واعتمد على نفسك
وبالتوفيق لك وللجميع

big.pharaoh
11-24-2016, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... يجب الاعتماد في التوصيات على الشركات المضمونه حتى يتثنى لك الحصول على عدد نقاط شهري محترم

mhenen1791
11-24-2016, 17:24
اخى انا اعتبر ان التوصيات شيئ فاشل بصراحة وتسبب خسارة فادحة فنصيحة منى لا تتاجر على التوصيات
مهما كانت ناجحة بل اعتمد على نفسك وتعلم السوق وحركة السعر جيدا والافضل ان تتاجر على الحساب الديمو اولا
قبل ان تتاجر على الحساب الحقيقى

zizoo99
11-24-2016, 17:51
شكرا لك يا اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة
بالطبع يا اخى فان دراسة التوصيات و مقارنتها بالتحليل الفنى الشخصى من الامور الهامة التى تجنبك الوثقوع فى اخطاء كثيرة انت فى غنى عنها

tamermosa
11-24-2016, 18:48
( لا تعطني سمكة و لكن علمني كيف اصطاد ) هذا مثل صيني ينطبق علينا فعلا . فالصح انك لا تجري وراء توصيات و لكن اتعلم كيف تبني لنفسك استراتيجيه خاصة بيك انت

s@mou
11-24-2016, 18:54
شكرا اخي الكريم على هذه المعلومات لكن اغلبية الشركات تنصب على المتداولين رغم انه لايكون واضحا هذا النصب فالشركات لها طرق خاصة في سرقة اموال المتداولين بطرق احترافية ثم ان لذلك الابتعاد عن التوصيات والاعتماد على النفس هو الحل
تقبل مروري والسلام

Samira shabban
11-24-2016, 18:57
السلام عليكم اخى الكريم التوصيات مهمه فى حاله أن المتداول لايحد الوقت الكافى للتحليل ومتابعه الاخبار بنفسه ويجب أن يكون الموصى ذو خبره ومهاره فى سوق الفوركس لاتخاذ القرار المناسب ويتجنب خسائر راس المال
وشكرا

zied78
11-24-2016, 18:59
السلام عليكم اخي الكريم ورحمة الله و بركاته
شكرا لطرحك هاته النقطة المهمة في ما يخص شركات الوساطة
واتمنا ان تعم الفائدة على الجميع انشاء الله

antr
11-24-2016, 19:02
اخى النصب موجود فى كل المجلات وتعلم اختيار شركة الوساطة المزبوطة حتلاقى الامور معاك ممتازة جدا وتكون امورك على طولة مزبوطه

ahmedhanafy
11-24-2016, 19:13
السلام عليكم مشكووووور اخي الكريم علي مجهودك واني اتفق معك تماما لابد ان يكون هناك توصيات من الشركه للمبتدأين لتحفيزهم علي الاستمرار تكون مثل التعليمات لكل حجم راس مال خطه مناسبه له مثل لابد من دراسة التوصيات قبل تطبيقها والتأكد من هل هى متوافقة مع رأس المال المتداول به أم لا ومقدار المخاطرة التى يمكن أن يتعرض لها حسابك .

zezo3
11-24-2016, 22:39
لا افضل ابدا الاعتماد على نظام التوصيات وانا دائما ما بشوف ان النظام دا من افشل الانظمه اللى ممكن الواحد بسببها يخسر كل حسابه فى توصيه واحده ودا علشان ان مزود التوصيه ممكن يكون فاتحها سوينج وانت داخل سكالبينج مثلا

maryam1
11-24-2016, 23:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور ايها العضو الكريم على طرح هذا الموضوع و تحذير المبتدئين و انا منهم , احاول كسب الخبرات من مشاركات الاعضاء القدامى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

medo mohamed
11-25-2016, 01:15
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك
اخى ان معظم التوصيات التى تتوفر فهى غير صحيحه
الا التى تكون مدفوعه ولكن التوصيات المجانيه انا لا انصح بها
ولاكن من يريد فيطبقها اولا" على الديمو ويتحقق من مصدر التوصيات

zied78
11-25-2016, 01:22
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لطرحك هذا الموضوع المهم عن النصب والاحتيال سوق المال فيه ثير من المخاطر االلحذر اخوواني واتمنا ان تعم الفائدة على الجميع انشاء الله

ahmedahmed1
12-10-2016, 21:57
لابد من دراسة التوصيات قبل تطبيقها والتأكد من هل هى متوافقة مع رأس
المال المتداول به أم لا ومقدار المخاطرة التى يمكن أن يتعرض لها حسابك وشكر الف الف شكر يمكنك عزيزى المتداول التعديل فى اللوت أو الإستوب أو الهدف والتوفيق للجميع

شبه منحرف
12-10-2016, 22:00
انا أرى أن التوصيات التى تعطيها أى شركه تكون ناجحه وموثوقه اذا كانت الشركه موثوقه وناجحه اما اذا كانت شركه غير موثوقه فلا نأخذ منها توصيات

عبد الرحيم رافا
12-10-2016, 22:56
السلام عليكم و رحمة الله
كل شركة خصوصا الشركات التي تكون ماركت ميكر اخي لا تاخد توصياتها ابدا فهي نصب ف نصب

tazi larbi
12-10-2016, 23:11
السلام عليكم اظن ان التوصيات هي طريق مختصر لخسارة المال وخاصه اذا تم العمل بها دون دراسه والعمل الفردي والعمل على التحليل اامن بكثير اتمنى لكم النجاح والله الموفق

chiheb316
12-11-2016, 01:17
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
حسب رائي هذه التوصيات تسبب الخمول الفكري بناءا على المقولة اليابانية التي تقول لا تعطني سمكا بل علمني كيف اصطاد

m7med09090
12-11-2016, 02:48
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
لا افضل استعمال اي نوع من التوصيات افضل ان عتمد على نفسيي كي ازيد خبرتي و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

Ayman ElSayed
12-11-2016, 07:12
السلام عليكم
ارتبتط توصيات الفوركس عندي بعمليات النصب والرغبة في عمل زيارات
لمواقعهم ومدوناتهم ولا تعود عليك اي فائدة من اتباع توصياتهم بل تخسر اموالك

waelmma
12-11-2016, 07:50
:)):o:)) الحقيقة اخى العزيز انا لااثق فى التوصيات المجانية
ولا حتى فى التوصيات المدفوعة الاجر وبارك الله فيك اخى

osama147
12-11-2016, 08:31
اخي ان الاعتماد على اي شركة لتوصيات لا يعد اخي مهارة المتاجرة فى سوق العملات يجب اخي
انصل جميعاا فى السوق الى الاعتماد على نفسنا فى المتاجرة فى السوق وفهم السوق جيداا تحية
لك ولجميع الاخوة..

samehsaeed13
12-11-2016, 09:36
السلام عليكم ورحمة الله
فعلا الواحد دايما كل اما بيدخل فى مواضيع ف المنتدى بيستفاد كتير اوى وبارك الله فيكم جميعا
ويارب نفضل فى تقدم والى الامام
بس فين الشرح؟؟؟؟؟
لنمـــاددج الفنية أداة هـــامة لدى المحلل الفني
لأنهـــا تعطي نضرة تاقبة عن الحركة المستقبلية
إدا تكون شكل عى الشارت

محمد صلاح
12-11-2016, 13:25
للاسف هو نصب فى نصب واى موقع او مدونة تقدم توصيات مدفوعة فى رايى الشخصى هى فاشلة لانها لو ناجحة كانزا استخدموها لنفسهم وليس للبيع

عبد الرحيم رافا
12-12-2016, 17:52
السلام عليكم و رحمة الله
كل بروكر و هو ماركت ميكر و غير مرخص من هيئة رقابية عالية فهو نصاب و توصياته لصالحه هو من يبيع و يشتري منك

jeneral
12-12-2016, 17:56
موضوع اكثر من رائع
نفهم فيه تعامل النصاب
وكيفية التصرف والابتعاد عن الاخطاء

سيد2017
12-12-2016, 19:36
انا لااعتمد على شركة توصيات للدخول فى الفوركس والربح منه انا اقوم بعمل تحليل فنى من وجهة نظرى واتحمل نتيجة هذا التحليل سواء كان ربح او خسارة

hoodhood700
12-13-2016, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم طبعا اشكرك على هذا التنبيه المهم جدا وانا شخصيا لا اهتم اطلاقا بهذه التوصيات واعتمد فقط على تحليلاتي وتخميناتي واتعلم بهدوء وانصح الاخوة بالاعتماد بدورهم على انفسهم افضل اتمنى لك النجاح والتوفيق..

best39
12-18-2016, 11:36
تقبل مرورى

latraaa
12-19-2016, 12:42
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيفية العمل على الموضوع من خلال التعلم الحقيقي و العمل على الموضوع أيضا من خلال التعامل القيم مع هده الشركة و نصيحة مني لك أقل لك و للجميع أخي الكريم أنه لابد من العمل على الحدر في التعامل معها

wahid357
12-19-2016, 13:21
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بصراحة الإعتماد على التوصيات غير مجدي قد تبدي فعاليتها لمدة زمنية إلا انها تبقى مجرد تحليل لمتداول اخر افضل التعلم

nore
05-16-2017, 11:48
اشكرك علي هذه المدونه لانها شركه رائده تتيح وتقدم افضل الخدمات لتداول بالفوركس لعملائها في العالم العربي والاسلامي لتداول العملات وتداول الذهب وتداول الاسهم

nour3iny
05-16-2017, 12:50
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
وهذا ما يجعل التعلم افضل بكثير من التوصيات لان كل حساب يختلف عن الاخر فى حجم راس المال تقبل مرورى

Abu_Yassin
05-16-2017, 13:29
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم لتفادى مشكلة التوصيات يجب العلم أن التوصية ما هى إلا أجتهاد شخصى من صاحب التوصية قابل للصواب وللخطأ ولذلك للنجاح بسوق الفوركس يجب الأعتماد على التحليل الشخصى للمتداول

Hamza El36
05-16-2017, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أتفق معك لإالتوصيات تضيء طريقة البداية يا أخي الكريم...
والله أعلى وأعلم.
بالتوفيق والنجاح للكل بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي

doaa sary
05-16-2017, 15:17
مشكور ع الموضوع اخى الكريم
استفدت منو
فعلا التوصيات كتير وفى مواقع سواء مجانية اةو بالفلوس
لكن انا كنت بتابعها زمان
حاليل بحلل وادخل صفقات بنفسى
بالتوفيق للكل

fayadansakr
05-18-2017, 02:53
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
صديقي انا اتعلم كي اجعل توصياتي بيدي ليست عن طريق احد مهما كان خبرته

waelmma
05-18-2017, 07:13
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
انا لااثق فى اى توصيات سواء كانت مجانى ام مدفعوعة والله الموفق اخى

zunebha
05-18-2017, 10:07
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل هل جربت هذه التوصيات هل هي ناجحة.
اتمنى ان تفسدنا اكثر بالتوفيق تقبل مروري.

nore
05-18-2017, 12:19
التوصيات اخي الكريم لابد من اتباعها وفعلا فيه مواقع ماجنيه او بفلوس كنت اتابعها جيد ويجب علي كل واحد ان يختار توصياته التي يحب ان يعمل بها.

btareq
05-18-2017, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
و نبدا نختار دون وساطة
وتقبل مروري جزاك الله خير

abutalia
05-18-2017, 15:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي المدونه الرائعه والله يوفقنا دائما ونحقق ارباح كبيره من هذا السوق العملاق ونسحب منه ارباحنا علي خير وسلام

cladiator2007
05-20-2017, 09:42
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة .

abdou5678
05-20-2017, 09:45
اعتقد اخى العزيز ان الاعتماد على التوصيات للمبتدئ هو امر خطير لانه يقضى على فرصه فى التعلم
كما ان المبتدئ لا يستطيع ان يقيم التوصيات جيدا ولا يستطيع ان يتصرف وحده فى حالة فشل التوصية

zakariacr07
05-20-2017, 09:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

من الأفضل الإعتماد على النفس لتجنب مثل هذا النوع من النصب أخي الفاضل

hamadasalama
05-25-2017, 00:26
ر بصراحه يا محترم علي الموضوع المميز جدا وانا لا افضل علي الاطلاق اخذ اي توصيه من اي فرد او مؤسسه وافضل دائما اخذ التحاليل الفنيه واضيف عليها والله الموفق والمستعان ......................

Farida Mahmoud
05-25-2017, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله اهلا بك اخي اعتقد من وجهة نظري ان هذه الشركة بالفعل تقدم توصيات كاذبة وتخدع بها المتداولين المبتدأين شكرا علي هذه المعلومة وبالتوفيق ومزيد من الارباح

Mony Ezzat
05-25-2017, 01:25
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك يوجد توصيات كتيره بتقدمها شركات وكمان شركة الانستا بتقدم توصيات ممكن من خلالها نربح كتير

m7med
05-25-2017, 01:35
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا ان نفسي اخي الكريم لا اثق في اي شركة اخري غير شركة انستا فوركس لانها شركة ممتازه جدا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

abo.tali.wtalin
05-26-2017, 18:35
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المرتب والمنسق انا دايما بتعلم منك ومن المنتدى العديم
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

M.R
09-04-2017, 00:02
على المتبادل ان لا ينخدع فى مثل هذه المواقع التى نقدم توصيات وبتالى عليه ان يعتمد على تعليم التحليل وكيفية استخراج توصيات وصناعته بنفسه حتى يكون هو صاحب القرار

ehabbob
09-04-2017, 00:26
اخي الكريم معلومة قيمة ويجب الاخذ بها من قبل الاعضاء واتمنى ان يستفيد الجميع منها وننتظر منك المزيد وتقبل مروري
والله ولى التوفيق

abo.tali.wtalin
09-04-2017, 01:07
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الفاضل المنتدا هنا خاص بشركة انستا والمنتدا فقط فعليك بعدم الترويج لاى شركات تانى
والله الموفق للجميع

zam_bozo
09-04-2017, 23:07
قلت في عنوان مقالك ( التوصيات التى تقدمها الشركات ونصب الفوركس ) فاوهمتني انك وقعت فريسة نصب من شركة وساطة
بسبب توصية ما حصلت عليها منهم لثقتك فيهم ثم قرات موضوعك فلك أجد أي كلام عن ثم جريمة نصب وقعت فيها ففيم كان هذا العنوان المزعج

M0hsenalawady
09-04-2017, 23:27
خد بالك ياعزيزي الفاضل لان فيه شركات الوساطة كتير ونصابه وحنروح بعيد ليه ما شركة انستا فوركس من أفضل الشركات العالمية في مجال الفوركس وذات مصداقية عالية ويتوفر بها الحسابات الاسلامية الخاليه من الفوائد الربوية

ahmedmahmoud2017
09-05-2017, 01:21
للاسف يوجد العديد من شركات الفوركس الغير معتمدة ودائما تكو سبب في خسارة العديد لامواله يجب الوعي الكامل للوصول الى الارباح الكاملة داخل الفوركس والنجاح داخل المجالل بالطبع تقبل تحياتي ومرورى

manotripleewry
09-05-2017, 01:23
السلام عليكم
انا شخصيا كنت اتبع التوصيات في بدايتي ولكن رايت ان اغلب القنوات يقومون بوضع الصفقات الرابحه فقط
يقومون بحذف جميع التوصيات الخاسره وهذا عن تجربه الا من رحم ربي وهناك اشخاص كثيرين
يعطون صفقات بجد جميله جدا ولكن مع الوقت ينشغلون ويتركو القناه فلذلك يجب عليك التعلم والاعتماد علي نفسك فقط

eslam-gad
09-06-2017, 15:18
الاخوة الافاضل لكم مني جزيل الشكر علي ما تقدمونه لنا من شروحات ودروس مفيدة لكي نتعلم منها
وننتظر منكم المزيد لكي نستفيد من خبراتكم
واتمني لكم التوفيق الدائم
والله الموفق لنا ولكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohamed el haoussi
10-17-2017, 00:56
السلآم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بارك الله فيك أخي الكريم على مشاركتك وحضورك الجميل بالمنتدى...
أنا لا امن بالتوصياااات
إن شاء الله ستوآصل إبدآعــآتك وبإنتظــآر كل ما تفوح منه رآئحة تميزك ..
أتمنى لك التوفيق في مشوآرك شكرا.

emadomda
03-11-2018, 20:14
هو أمر لشراء أو بيع عملة ما فوراً وبالسعر الحالي للسوق .

ولنعود إلى الفرض السابق حيث أن سعر اليورو EUR/USD = .9000

ولنفترض أنك ومن خلال تحليلك لسعر اليورو فإنك تتوقع أن سعر اليورو سينخفض أكثر قبل أن يعاود الارتفاع وإنك تتوقع أن سعر اليورو سينخفض أولاً إلى أن يصل إلى EUR/USD = .9850 ثم بعد ذلك يعاود الارتفاع .. فماذا ستفعل ؟

نعم .. عليك أن تنتظر إلى أن ينخفض السعر ويصل إلى .9850 ثم بعد ذلك تقوم بالشراء .

ولكن ذلك قد يتطلب منك الانتظار عدة ساعات حتى يصل سعر اليورو إلى السعر الذي تتوقعه , فهل معنى ذلك أن عليك أن تظل متسمراً أمام جهاز الكمبيوتر عدة ساعات في إنتظار هذه اللحظة ؟****** **

هنا يأتي دور الأوامر المحددة سلفاً Limit

A.mustafa
09-11-2018, 21:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
التوصيات مهمه فى حاله أن المتداول لايجد الوقت الكافى للتحليل ومتابعه الاخبار بنفسه ويجب أن يكون الموصى ذو خبره ومهاره فى سوق الفوركس لاتخاذ القرار المناسب ويتجنب خسائر راس المال ...