PDA

View Full Version : هل يمكن العالم أن يتخلى عن الدولار ؟

aymansaleh
05-09-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوه الكرام
هل يمكن للعالم ان يتخلى عن الدولار
تقبلوا تحيتي

https://www.youtube.com/watch?v=aC01pr3mrt0

zakiki51
05-15-2016, 01:19
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

billaldz
05-17-2016, 17:16
منور اخوي ايمن بالفيديو الجديد
و ما اعتقد انه يمكن التخلي عن الدولار
اصبح الاقتصاد الامريكي اقوى من السابق
و حاليا كل التعاملات تتم بهذه العملة
الا اذا قرر العرب الاتحاد و بداية باول تصدير و هو النفط لتسعيره بعملة عربية
و هكذا تستفيد المنطقة العربية اكثر
ربي يوفقك

Chika05
08-11-2016, 21:11
اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي هل يمكن العالم أن يتخلى عن الدولار ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

islammowafy
08-12-2016, 19:52
فعلا معلومات جميلة واكثر من راائعة اخي الكرييم
وبالطبع اتمنى لك النجاح في كل امورك والتقدم وبارك الله فيك على مجهودك الرائع .. تقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل ..

snapping
08-12-2016, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على الفيديو الكل يعرف أنو الدولار لو مكانة عظمى لا يمكن التخلص منه

mind333warrior
08-17-2016, 15:17
ياحبيب الدولار قوة ضاربه , تغيراته تؤثر على اكثر العملات و السلع ,في الحقيقة ربما خلف الدولار الاعيب تصنع حتى لا يتدهور , هذا الكلام اشار له خبير اقتصادي ماليزي

mohamed elsyed
08-17-2016, 15:53
Dec 19, 2015 - الدولار يتخلى عن بعض مكاسبه- تراجع الدولار أكثر من ثلث نقطة مئوية أمـــام سلة من العملات ... التي اكتنفت توقيت رفع الفائدة ومخاوف من أن يؤدي ارتفاعها إلى تقويض الطلب على المعدن. ... الفيديرالي رفع أسعار الفائدة الذي أشار إلى ثقة في أكبر اقتصاد في العالم. ... This article has been published at alhayat.com.

zoro406
08-17-2016, 17:32
في البداية اود ان اشكرك على الفيديو الجميل والقيم والذي يحمل معلومات مفيدة للكل سواء كانو مبتدئين او محترفين فالدولار كما ذكرت يعتبر كشجرة ضخمة جدورها ضاربة في اعماق الارض يصعب قلعها كذلك الدولار ضارب في معظم اقتصاديات البلدان في العالم ويعتمد على اربع او خمس دعائم البترول،التجارة الدولية،قوة الاقتصاد الامريكي،الاسوق المالية الدولية....الخ
ولمعرفة مدى قوة ذلك الارتباط ننظرالى تقلباته التي تؤثر بشكل كبير على اقتصاديات البلدان لذلك حسب رأيي لا يمكن التخلي عن الدولار ولو على المدى المتوسط بالتوفبق.

omaryat2
08-17-2016, 19:22
صراحة أخي الكريم لا أظن أن العالم لا يمكن أن يتخلى عن الدولار لأنه عملة يعني ضرورية
عليما و معروف أنها تتحكم في النفط و الذهب و عدة معادن أخرى إلا لو
أتت عملة بنفس قوتها في العالم

mohamedsonbol
08-17-2016, 21:13
مشكوور جدا ومشكور على مجهودك الاكثر من رائع اخي الفاضل واتمنى لك مزيدا من التقدم وبارك الله فيك على معلوماتك وننتظر منك مزيدا من التألق ..
وتقبل مروري المتواضع وتحياتي لك