PDA

View Full Version : تعتزم الحكومة الجزائرية فرض نظام لتحصيل الضرائب من الجمارك عبر النت

sami1990
05-09-2016, 17:32
سلام عليكم .بعد موافقة مبدئية من الحكومة الجزائرية ..تمت ابنكار نظام معلوماتي حديث ..يعتزم لكل مواطن رقم ضريبي جبائي ..هذا الاجراء لتحصيل الضرائب من المواطنين اي كانت ...مهما كان نشاط التجاري الذي يقوم به المواطن ...فهل يمكن لهذا النظام معرفة المتداولين عبر شركات الوساطة عبر النت ..لفرض ضرائب عليهم مستقبلا ام لا تستطيع

zaza0519
05-15-2016, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

latraaa
05-16-2016, 01:18
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و لكن أتمن ىأن توضح العلاقة بين ما تقول و ما يدور في سوق لافوركس، بالتوفيفق لك و للجميع إن شاء الله

never1
05-16-2016, 21:53
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

ahmadfool
05-16-2016, 21:53
على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و لكن أتمن ىأن توضح العلاقة بين ما تقول و ما يدور في سوق لافوركس، بالتوفيفق لك و للجميع إن شاء الله

never
05-17-2016, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zaza0519
05-17-2016, 20:40
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

nadynad
05-17-2016, 20:42
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت من موضوع تعتزم الحكومة الجزائرية فرض نظام لتحصيل الضرائب من الجمارك عبر النت كثيرا

وانا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق

akram bahnsawi
05-27-2016, 01:55
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

ahmadfool
05-27-2016, 01:55
تمت ابنكار نظام معلوماتي حديث ..يعتزم لكل مواطن رقم ضريبي جبائي ..
هذا الاجراء لتحصيل الضرائب من المواطنين اي كانت ...مهما كان نشاط التجاري الذي يقوم به المواطن ...
فهل يمكن لهذا النظام معرفة المتداولين عبر شركات الوساطة عبر النت ..لفرض ضرائب عليهم مستقبلا ام لا تستطيع

ebrahim mounir
05-27-2016, 03:09
لسلام عليكم اخى الكريم شكرا على طرح هذا الموضوع الهام والمفيد الذى يدور جول تعتزم الحكومة الجزائرية فرض نظام لتحصيل الضرائب من الجمارك عبر النت
واتمنى لك مزيد من التقدم والابداع الى الامام دائما
وتحياتى لجميع اعضاء المنتدى

masr16
05-28-2016, 22:33
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و لكن أتمن ىأن توضح العلاقة بين ما تقول و ما يدور في سوق لافوركس، بالتوفيفق لك و للجميع إن شاء الله

mohamed wahed
05-31-2016, 03:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور
على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو م
نظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن
مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على
هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق.............

masr16
06-04-2016, 03:59

ahmed5
06-23-2016, 02:47
بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

lebouziramzinio
06-26-2016, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى

brook
06-26-2016, 23:18
لسلام عليكم
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع المهم
و شكرا.

rachid1997
06-27-2016, 03:03
لا يستطيع النظام معرفة المتداولين الجزائريين في مجال الفوريكس إالى بالتعاون الحكومي مع شركات الفوريكس على إتفاقية للكشف حسابات الجزائيين و هويتهم الشخصية
لكن على العموم لا أظن أن مثل هذا الأمر سيحصل , لأن شركات الفوريكس تأتممن معلومات العملاء , و الضرائب تكون لأعمال تجارية أخرى مكشوفة و ليس الإلكترونية

bakup28
06-27-2016, 06:14
اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك
على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى
لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير

شبه منحرف
06-27-2016, 08:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قلبى مع الاخوه الجزائر اذا طبق هذه الضرائب على البضائع او المشتريات واتمنى ان لايحدث ذلك فى مصر ايضا لانها تعتبر تحجيم كبير لنا وبالتوفيق للجميع

zezo3
11-07-2016, 01:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد .... انا سمعت كثيرا على هذا الموضوع وفى اصدقاء جزائرييين اكدوا لى ان الموضوع دا فعلا حصل وهيتم انه تطبق هذه الضريبه فى القريب العاجل عليهم

waelmma
11-07-2016, 07:28
:)):)):)) معلومة اقتصادية هامة جدا اشكرك عليها اخى الكريم ولكن
نحن النهاردة فى نوفمبر 2016 ماهى الاحوال فى الجزائر الان ؟

zizoo99
11-07-2016, 08:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى بالطبع لا يمكن للحكومة ان تعرف اى شئ عن نشاطك الفوركسى لانك تتعامل عبر الانترنت و لكن احذر تحويل الارباح عبر حسابك البنكى باسم شركات الفوركس نفسها من الممكن ارسالها الى البنوك الالكترونيه و منها الى حسابك البنكى

rahigrib
11-07-2016, 08:27
هذا اكيد مجال تجاري لكن ليس في البلد اي هي تجارة خارجية ولا تخضع للجباية الجزائرية
انا لا اعتقد انه سوف يكون في نظام الضرائب الفوركس لانك تتداول في شركة خارج الجزائر

mourada
11-07-2016, 10:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل تشكر على هذه الاخبار الاقتصادية الا انني ارى انه لا دور للاخبار في حركة السوق فكم مرة نعتمد على الاخبار و تسبب لنا الخسارة الفادحة

dine mohamed
11-07-2016, 11:00
اخي انا ايضا من الجزائر لكن لم اسمع ان هذا القانون قد تمت مناقشته ؟
ونتمنئ من الله ان لايطبق لانه حتئ الان ومع عدم تطبيقه فنحن نواجه مشاكل مع الجمارك في عديد السلع ...

tazi larbi
11-07-2016, 11:19
السلام عليكم والله انا سمعتا ان التجارة والتعملات الماليه الالكترونيه تطور هذه السنه بالذات في الجزائر اما عن الضرائب لا ندرى ربما للتجار الكبار والايام القادمه ستكشف لنا الحجديد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

بدر اشطيبي
11-07-2016, 14:41
تحياتي اخي معلومةمهمة اذا كنت تتداول العملة الجزائرية بالتوفيق
للجميع شكرا على المشاركة فمتداول الفوركس في امس الحاجة للتحليل الاساسي

ebn masr
12-31-2016, 07:49
مع تقدم التكنولوجى فى الفترات والسنين الاخيرة التى نعيشها لصبحت هناك وسائل كتيرة جدا فى عملية تحصيل الرسوم والضرائب

waelmma
12-31-2016, 08:20
:o:tie::o بارك الله فيك اخى الفاضل وارجو ان يكون الاخوة
الجزائرين قد استفادوا من هذه الاخبار والله الموفق اخى الكريم

samehsaeed13
12-31-2016, 08:39
يا اخى اتقى الله حرام عليك نفسى اشوفلك موضوع واحد مفيد علية القيمة
انت للأسف كل موضوعاتك من سطر واحد عبارة عن تعريف تصلح لأن تكون عنوان فقط ولا تصلح ولا ترقى ابدا ابدا ان تكون موضوع مفيد وتعليمى
للأسف انت لا تقدم اى جديد ولا تقدم افادة حقيقية انت تقوم بتقديم عنوان فقط وليس هذا ما نريدة لذا ارجوك اهتم بموضوعاتك

Mustafa gamal
12-31-2016, 13:57
لا اظن ان من الممكن للحكومة الجزائرية ان تقوم بذلك و ذلك لاسباب تقنية فلا يمكن لها ان تراقب جميع التنقلات المالية على الويب تحياتي لك

ali gamal
12-31-2016, 14:30
شكر خاص ليك على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد

fares2alex
12-31-2016, 14:47
اخي الغالي انا شاكرك شكرا جزيلا على اهتمامك بالاعضاء في المنتدى بعرضك عليهم اخر الاخبار والمستجدات

ولكن اخي الغالي لا اظن ان الاخبار الاقتصادية هيكون لها اي تاثير اقتصادي في الفوركس سوق ارتفاع عملة او هبوط عملة

zezo3
01-11-2017, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... اعتقد ان مثل هذه الاخبار والبيانات الاقتصاديه ليست مؤثره بالدرجه الكبيره فى عالم الفوركس لان عمله هذه البلد ليست قويه بالدرجه التى تتحكم فى السوق .

latraaa
01-11-2017, 23:03
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و لكن أخي الكريم ارى أن الموضوع لا علاقة له بالمنتدى و بالفوركس أصلا و هدا اجراء داخلي في دولتنا و لا يمت بالفوركيس باي صلة، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

ashmawey
05-20-2017, 11:52
معلومات مفيدة للاخوة من الجزائر , حيث تم تطوير نظام تحصيل الضرائب ليكون الكترونيا وهذا للتسهيل على الاخوة الجزائريين والعمل على تطبيق التكنولوجيا في جميع المعاملات الحكومية

zunebha
05-20-2017, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
عذا امر طبيعي لتسهيل العمل بالنسبة للجمارك.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

joseph2
05-20-2017, 13:52
جة في شكل رسوم بيانية على شاشة التداول الخاصة بحاسوبك.
داخل العديد من مؤشرات الفوركس المعروفة هناك مراحل متعددة من عمليات حساب المتوسطات المتحركة التي يتم ربطها معا. ومؤشر متوسط الحركة الاتجاهية هو المدان في هذا والسبب هو أنه يمرر البيانات الداخلية خلال 3 مراحل من حساب المتوس

nour3iny
05-20-2017, 14:06
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان الاجابه على هذا السؤال قد تكون اجابته من خلال المختصين بمجال الضرائب تقبل مرورى

freetrade
05-20-2017, 14:07
اي حكومة طالما واخدة ثقة من مجلس نواب الدولة بيكون لديها مشروع اصلاح اقتصادي وبالتالي بتضع ما ترتأيه مناسب لتحقيق هذا الاصلاح احيانا بتفرض ضرائب لزيادة الدخل لخزينة الدولة

latraaa
05-20-2017, 21:03
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الكرح و لكن ايخ الكريم ارى انه من الأفضل العمل على تقديم معلومات قيمة و يمكننا أن نستفيد منها في العمل على التداول و ما يدور في الجزائر لا يمكننا أن نحقق منه الكثير

hooda
07-24-2017, 15:21
تمت ابنكار نظام معلوماتي حديث ..يعتزم لكل مواطن رقم ضريبي جبائي بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري