PDA

View Full Version : كيف يفكر أشهر مضارب في العالم ؟

aymansaleh
05-09-2016, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوه الكرام
كيف يفكر اشهر مضارب في العالم
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=PIs2B4ImDwQ

rawan shaban
05-09-2016, 19:57
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة احيك علي هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء واتمني لك دوام التقدم والتميز
تقبلو مروري

zakiki51
05-14-2016, 23:07
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

Chika05
08-09-2016, 16:17
احيك استاذ على موضوعك كيف يفكر أشهر مضارب في العالم الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

islammowafy
08-10-2016, 18:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
طرح مفيد و مهم لأعضاء المنتدى للفوركس يعني شرحت الأمر بشكل موضوعي أخي الكريم
بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع المفيد لنا
تقبل مروري و تحياتي أخي الكريم

ALsharifi
08-10-2016, 18:46
ومتى يحين للمبتدا ان يصبح مضاربا محترفا هل بمتابعة الكورسات
والدورات وقراءة الكتب ام فقط يكتفي الاخبار والتحليلات وقراءة الستراتيجيات
ومتابعة المحترفين وذوي الخبرة

MHDF
08-10-2016, 21:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
احيك علي هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء واتمني لك دوام التقدم والتميز
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

magid01
08-11-2016, 00:00
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته اولا شكرا على المقطع ثانيا طريقة لا تنفع الا للذين هم اغنياء اما المبتدئين الذين لم فترة قصيرة في الفوركس فلا تنفع معهم هذه الطريقة و انا ايضا استغربت عندما قال صاحب المقطع ان التداول القصير المدى بالسبة له هو سنة او سنة و نصف طيب طويل المدى كم سنة بالنسبة له تقبل مروري

mind333warrior
08-11-2016, 10:30
كل كلامه منطقي , الا أمر واحد وهو المدى القصير سنة ,ياحبيبي احنا نتداول بعشرات الدولارات ولا ينفع معاه الا اقتناص الفرص ولو على فريم اربع ساعات ولكن الأمر لا يتعدى يومين حتى يتم اغلاقه بعد ذلك

analyst
08-11-2016, 12:09
مشكور اخي الكريم على الفيديو والشرح المختصر الخاص بطريقة المتاجرة التي ينهجها اشهر متاجر في العالم جورج سوروس وطبعا علينا نحن التعلم من هؤلاء الاشخاص واسلوب تفكيرهم

alym
08-12-2016, 12:27
نتمنى نبقى زى كدة وفعلا الواحد بيفكر انه يوم من الايام يبقى زى الناس المخترفة دى بس الموضوع عايز شوية وفت وصبر للوصول الى اهدفنا باذن الله

جمال صادق
08-12-2016, 12:30
اعتقد ان هناك الكثير من الامور و الشروط التى يجب ان تتوافر فى من يقومون بالعمل على التداول السليم و لابد من فهم و تحليل اى من الاوامر التى نريد اتخاذها

titotroy
08-12-2016, 14:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
الفيديو جميل ومهم للمبتدئين حيث يقوم طريقة التفكير لدى المبتدئ
انا أنصح كل المبتدئين بمشاهدته

Ayman Abdellatif
08-12-2016, 16:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ،،
بارك الله فيك اخى الفاضل على ما تطرحة من موضوعات و فيديوهات تعم على الجميع بالفائدة .. تمنياتى لك بالتوفيق و فى انتظار المزيد منك

Caspirinou
08-12-2016, 17:07
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
طرح مفيد و مهم لأعضاء المنتدى للفوركس يعني شرحت الأمر بشكل موضوعي أخي الكريم
بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع المفيد لنا
تقبل مروري و تحياتي أخي الكريم

lubna
08-12-2016, 17:16
فيديو مهم وفيه معلومات غنية
وايضا اشكرك لانك عرفتني على هذه القناة على اليوتيوب
اتمنى لك التوفيق
تحياتي

snapping
08-12-2016, 18:27
السلام عليكم شرح رائع لأحواننا في سوق المال
لم تعجبني طريقة تفكيره ربما كل شخص و طريقة تفكيره

papicc
08-12-2016, 18:37
شكرا لك اخي على الفيديو والذي اتمنى ان يكون عبرة لنا نحن المتداولون ولو كانت لنا خبرة في الفوركس .لكن عندما يقول انه يدخل صفقات قصيرة المدى وهي سنة او سنة ونصف فهو يدخل براسمال كبير يصل الى مليار او نصف مليار دولار اما نحن فالذخول في الصفقات يكون بمبالغ صغيرة جدا

ahmedyassen
08-12-2016, 19:38
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح والمعلومات

اخي الكريم معظما مبتدء ولن ينفعه هذا الكلام هذا يساعدنا على الطموح ولكن لابد من توفر بعض العوامل

ولكن لن تكون هذه متوفرة مع المبتدء

snnaky
04-11-2017, 23:06
لكي تمتلك الفن في التجارة وتصبح تاجرا ناجحا، لابد لك من ان تكون قد صقلت مهاراتك في قراءة الرسم البياني وتحليل السوق، ولابد لك ايضا من ان تكون قد استوعبت المتغيرات المختلفة في السوق، وبالتالي فان شعورك واحساسك بما سيحدث في السوق يبدأ بالنمو مع المدة. وذلك لكي يصل الى مرحلة من القدرة على التنبؤ بما سيحصل بالسوق.جدية التعامل والاحترافية في دراسة الموضوع ودراسة التحليلات الفنية والبيانية وادماج هذه البيانات كلها في اطار استراتيجية تداول واضحة ومحددة ومعلومة المصدر ومحددة في الهدف