PDA

View Full Version : البولينجر باندز

aymansaleh
05-09-2016, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوه الكرام
البولينجر باندز
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=eyuV-2dg9sU

rawan shaban
05-09-2016, 19:53
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

mourada
05-09-2016, 20:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذا الفيديو و على ما يتضمنه من معلومات مهمة حول البولينجر باند و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله كل خير

متداول خسران
05-09-2016, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم مشكور لطرحك موضوع مؤشر البولنجر باندز لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

drsafaseefo
05-09-2016, 20:42
السلام عليكم
لاشك ان مؤشر البولنجر باند من أقوى المؤشرات الموجودة في الميتاتريدر على الاطلاق وهناك الكثير من المتاجرين من يعتمد عليه كفلتر لتأكيد دخول الصفقات
شكرا لك واتمنة لك التوفيق وللأخوة الكرام في منتدى فوركس العرب
تقبل مروري

WASEM DALLOUL
05-09-2016, 20:42
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا الفيديو الجيد والمفيد حول شرح مؤشر البولينجر باندز وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

yousse
05-09-2016, 22:06
البلنجر باندز استعمله أن شخصيا في إسترتيجيتي التي أحب أن أعلمل بها هذي الإسترتيجية التي هي العرض والطب ونصحو بها كل النس إدا ردوا أن يربحوا ويدخل الكتير من المال

zakiki51
05-14-2016, 22:49
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

Chika05
08-09-2016, 16:02
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع البولينجر باندز وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

islammowafy
08-10-2016, 18:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذا شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع البولينجر باندز وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدةو على ما يتضمنه من معلومات مهمة حول البولينجر باند و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله كل خير

elguerzyfy
10-27-2016, 15:11
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخى العزيز
اخي الكريم وفقك الله و بارك لك وجزاك جزيل الشكر
عن تلك المشاركة حول البولنجر باند و دوره في نجاح الصفقة

doaa sary
10-27-2016, 15:30
بساطة البولنجر باندزمن اهم المؤشرات الفنية
سهل ف التعامل كدا مش معقد
وانا بشتغل بية مع الاستوكاستك
مشكور ع الفيديو والشرح الرائع
بالتوفيق للكل