PDA

View Full Version : المملكة المتحدة

belabied
05-09-2016, 21:02
المملكة المتحدة

مؤشر هاليفاكس لأسعار المنازل - شهري
المملكة المتحدة

مؤشر هاليفاكس لدراسة أسعار المنازل يصدر عن اتش بي أو أس hbos يمكنكم الإطلاع على المعلومات الجديدة التي تم إضافتها بخصوص هذا الموضوع إعادة تنشيط الصفحة

aissaalg
05-27-2016, 14:56
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

harimeche
05-27-2016, 18:00
الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا اخـــي الغالي ... وشكراا لك على تعريفك

لمــــؤشر هــــاليفــــاكس لأسعـــــار المنازل

مع التحية وبالتوفيق

dora1
06-11-2016, 03:53
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

skylol
07-05-2017, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي هذا الخبر سيكون له تأثير على الباوند لذلك الافضل تجنب جميع ازواج الباوند وبالتوفيق للجميع

zunebha
07-23-2017, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته كل الدول المتطورة تكبق مثل هذه المؤشرات لتعداد اسعار المنازل شهريا هذا المؤشر بالولايات المتحدة يسمى مؤشر هاليفكس ويصدر من hbos

محمد حافظ 120
07-23-2017, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...اعتقد اخي الكريم ان هذا الخبر يمكن ان يكون له تأثير كبير علي عمله الباوند والذي تهم الكثير من المتداولين... احييك اخي واتمني منك المزيد من المشاركات والمواضيع المفيده

AICHA ESSIABRI
07-23-2017, 20:52
السلا عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا اخي على هذه الافاذة لك من اطيب التمنيات في انتضار المزيد انشاء الله