PDA

View Full Version : مؤشر هاليفاكس لأسعار المنازل- سنوي المملكة المتحدة

belabied
05-09-2016, 21:04
مؤشر هاليفاكس لأسعار المنازل- سنوي
المملكة المتحدة

مؤشر هاليفاكس لدراسة أسعار المنازل يصدر عن اتش بي أو أس hbos يمكنكم الإطلاع على المعلومات الجديدة التي تم إضافتها بخصوص هذا الموضوع إعادة تنشيط الصفحة

never
05-11-2016, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never1
05-13-2016, 13:18
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

never1
05-14-2016, 15:34
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

harimeche
05-14-2016, 16:17
مؤشر هاليفاكس لأسعار المنازل- سنوي
المملكة المتحدة

مؤشر هاليفاكس لدراسة أسعار المنازل يصدر عن اتش بي أو أس hbos يمكنكم الإطلاع على المعلومات الجديدة التي تم إضافتها بخصوص هذا الموضوع إعادة تنشيط الصفحة

------------

الســـــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

موضوع منقوووول ومكرر ويريت لو كان كدلك

فهو نــــاقص الكثير من المعلومــــــات

على أي في إنتضار جديدك

monira salah
05-14-2016, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه المؤشر دا اول مرة اسمع عنه ومش عارفة فايدته فى الفوركس
فلو سمحت لو امكن لو تقدملى تفاضيل اكتر عن الموضوع
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

akram bahnsawi
05-27-2016, 07:13
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

mohamed ahmed mohamed 1
05-28-2016, 13:31
لذا لا يمكننا أن نحقق الأرباح إلا في الأسواق الصاعدة , أي الأسواق التي ترتفع فيها الأسعار يوماً وراء يوم .
فعلينا مراقبة حركة الأسعار وعندما نتوقع أن سعر سلعة ما أصبحت صاعدة أي أنها ترتفع يوماً وراء يوم , نقوم بشرائها ثم
ننتظر حتى يرتفع سعرها فعلاً فنبيعها ونحصل على الربح .

neverlityou
06-09-2016, 01:28
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

kaka25
06-09-2016, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

رشا محمد الهوارى
06-20-2016, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

رومانى
06-20-2016, 17:27
بصراحة موضوعك عن : مؤشر هاليفاكس لأسعار المنازل- سنوي المملكة المتحدة
هام جدا وهذا يدل على ثقافتك الفوركسية العالية واستخدامك لتحليل الاساسى .

kemo salah
06-20-2016, 17:33
و الشكر لكم احباءى شرح جيد اخى العزيز و نتمنى المزيد اخى ال فاضل العزيز والسلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة

ghost.mastar
06-20-2016, 17:59
السلام عليكم لا يمكننا أن نحقق الأرباح إلا في الأسواق الصاعدة , أي الأسواق التي ترتفع فيها الأسعار يوماً وراء يوم .
فعلينا مراقبة حركة الأسعار وعندما نتوقع أن سعر سلعة ما أصبحت صاعدة أي أنها ترتفع يوماً وراء يوم

bodamj
06-20-2016, 19:26
هذا المؤشر اخى الكريم مع انى اول مرة اسمع عنه فا شكله من كلامك انه جيد
فا انا قبل ان استعمله على حسابى الحقيقى هجربه اولا على الديمو ومشكور لك اخى

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

almokhtalef
06-21-2016, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته والصلاة والسلام علي اشرف المرسلين سيدنا محمد وبه وحده نستعين
ارجو منك اطلاعنا عن كل جديد عن هذا الموضوع الشيق وارجم منك اطلاعنا علي عكل جديد عنه
بارك الله في المنتدي واعضائه

abokamar
06-21-2016, 14:24

kaka25
06-22-2016, 01:21
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

medo2000
06-22-2016, 02:07
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<428

---------- Post added at 11:07 PM ---------- Previous post was at 10:46 PM ----------

*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************61

kaka16
06-22-2016, 12:38

رومانى
06-22-2016, 12:54
من اهم الادوات هو التحليل الاساسى : العملات له اهمية الاخبار فى تداول العملات
لا يكفى معرفة التحليل الفنى فقط عند التداول فى الفوركس. لكن معرفة ما يصنع الحركة فى سوق تداول نفس الآهمية.

Forex-eg
03-15-2017, 15:06
من اصعب المؤشرات فى المملكة المتحدة بعد وقوع اليورو وخروج المملكة المتحة من الاتحاد الاوربى مشكور اخى على المعلومات

adamarwan
03-15-2017, 17:04
الامؤشرات لبد من ان تفسر ما بين
النوعين دات الاهمية والتى يالتر بها السوق
وان تمكن من ان تفهمكل الخطوات التى تحدت من خلالها
لدى هدا الامر ى غاية الاهمية
وتوفيق

mid0killer
03-15-2017, 17:21
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كان المؤشر دا موجود النهاردا فى الاخبار وطلع ايجابي على الدولار بس مافيش حاجا اتحركت عشان قرار الفايده النهاردا وربنا يستر ياريت الفايده تتخفض مش تترفع يارب

Saeed EL Sayed
03-15-2017, 18:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا اخي العزيز كلامك مفيد للغايه وسيفيد كل المتداولين الذين لا يعلمون هذا الكلام ارجو مزيد مه المواضيع الهامة .

m7med
03-15-2017, 18:35
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكري لشرحك لنا مؤشر هاليفاس المنازل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

grow
03-15-2017, 19:34
بصراحه يا اخي انا اول مره اسمع عن الاستراتيجيه دي
ممكن تجربها ع حسااب تجريبي
انا يا اخي احترت ف كل المؤشراات دي انا تهت بصراحه مبقتش عارفه اجرب ايه وله ايه

drahmedmagdy
03-15-2017, 20:21
سم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا المهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
03-15-2017, 20:23
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمى أخي الكيرم أن نراك من اللدين يحققون الكثير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، كما أتمنى اخي الكيرم أن راك من اللدين يستفيدون منها

smartawi
03-15-2017, 20:35
الغريب في الفوركس انه ممكن يتاثر باي خب فحتى اسعار المنازل ممكن ياثر في عملة البلد عجيب
الخبر الاقتصادي هذا حول اسعار المنازل في المملكة المتحدة لا اعرف ان كان يصدر بشكل شهري ام سنوي ارجو الرد وهل هو قوي كالبطالة والفائدة الخ ؟

ilyestoumi
03-15-2017, 20:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم مشكور على طرحك

اول مرة اسمع عنه ومش عارف فايدته فى الفوركس
تقبل مروري و الله يوفق الجميع

مروه عصر
03-15-2017, 21:45
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع الهم والمفيد الذى يعلمنا الكثير والكثير عن مؤشر اسعار المنازل السنوى بالمملكه المتحده حتى نتعرف من خلاله على كل شئ عن هذا المجال

Mr Fathy
03-15-2017, 23:09
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم شكرا جدا ليك وطبعا ارتفاع المؤشر بيدل كدا على انه ارتفاع للعملة وانخفاضه بيبقى انخفاض للعملة مش كدا ؟

Abu_Yassin
03-16-2017, 00:21
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم أكيد خبر عن مؤشر هاليفاكس لأسعار المنازل له تأثير كبير بالأخص على عملة الجنية الاسترلينى وجميع الازواج المرتبطة به ومعروف طبعا تأثير الأخبار على سوق الفوركس

Mohamed Youssef
03-22-2017, 21:05
السلام عليكم اخي الكريم
شرح مميز وجميل لمؤشر هاليفاكس
مشكور اخى على الموضع وعلى الطرح
مرحبا بكل الاخوة الكرام وتمنياتى بالتوفيق

yacine7
03-22-2017, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
شكرًا على شرح المؤشرات الاقتصادية لو جمعتهم في موضوع واحد كان أفضل

hamadasalama
03-23-2017, 01:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لشرحك للمؤشر الاكثر من رائع وانشاء الله نستفيد منه في التحليل الاخباري وندخل عيه ونحقق منه ارباحا كثيره

alonsoo
03-25-2017, 06:55
مؤشرات المنازل وغيرها من المؤشرات الاقتصادية على الباوند للمملكة المتحدة او حتى على الدولار فى امريكا كلها مؤشرات ضعيفة فى السوق

waelmma
03-25-2017, 09:06
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر مؤشر بيع المنازل
من المؤشرات القوية التى انتظر نزولها حتى اتاجر عليه وجزاك الله خيرا اخى

ebn masr
04-09-2017, 21:11
شكرا على تلك المعلومات المهمة الغاية فى الاهمية بخصوص هذا الموضوع لانه بالنسبة للسكن واهميته بالنسبة للناس لان السكن والاكل والشرب مهم جدا

amirak
04-21-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد ♥
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥
ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

michael1
04-21-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
صديقى الكريم انا احب ان اشكرك على
هذا الموضوع على شرح مؤشر هالفاكس لاسعار المنازل السنوى فى المملكة المتحدة

Mhd nour
05-30-2017, 12:12
تحية طيبة تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر مؤشر بيع المنازل
من المؤشرات القوية التى انتظر نزولها حتى اتاجر عليه وجزاك الله خيرا وب التوفيق

نوفل مهدي
05-30-2017, 12:18
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ahmedmahmoud2017
05-30-2017, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع معلومات هامة فمموشر هاليفاكش موشر قوي ويوثر دائما فى عملة الباوند البريطاني تحياتي لك

abo.tali.wtalin
05-30-2017, 18:51
بسم الله الرحمن الرحيم انا اول مره اسمع ان هذا الموقع برجاء التوضيح في ما يخص هذا الامر لا دي لسه مبتدئ و اتمنى اشوف شرح دقيق على هذا المؤشر جزاك الله كل خير على طرحك والله الموفق والمستعان لك و للجميع و برجاء تقبل مروري على موضوعك

ahmed abdelmomen
05-30-2017, 23:32
اكيد المؤشر ده بيكون ليه تأثير كبير على الاقتصاد في بريطانيا وبالتالي بيؤثر على الباوند البريطاني
بشكل كبير وهو يعتبر من اقوى الاخبار المصدرة سنويا
بالتوفيق

nour3iny
06-02-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يوجد الكثير من المؤاشرات الاقتصاديه منها الشهرى ومنها السنوى والربع سنوى والنصف سنوى تقبل مرورى

bassoumy
06-09-2017, 23:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا عزيزي علي مؤشر هاليفاكس لاسعار المنازل في بريطانيا وهو بكل تايد يكون تاثيره قوي جحدا علي حركه العمله البريطانيه الاسترليني

settouti
06-09-2017, 23:28
هذا من المواضيع الهامة لكل متداول في الفوركس , بحيت يجب الاطلاع على كل الاشياء اللتي لها علاقة بالتجارة المالية لكي
تتسع نضرة المتداول و يصبح تحليله اكثر عمقا و بالتالي النتيجة تكون اكثر ربحا

abo.tali.wtalin
06-11-2017, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا اول مرة اسمع عن هذا المؤشر فبرجاء توضيح معلومات كافية عنة والله الموفق المستعان وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

magdylotfy2
06-11-2017, 18:01
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان فعلا مؤشر هاليفاكس لدراسة أسعار المنازل يصدر عن اتش بي أو أس hbos يمكنكم الإطلاع على المعلومات الجديدة التي تم إضافتها بخصوص هذا الموضوع إعادة تنشيط الصفحة فمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

hooda
06-19-2017, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مؤشر هاليفاكس لدراسة أسعار المنازل يصدر عن اتش بي أو أس hbos يمكنكم الإطلاع على المعلومات الجديدة بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

Ahmed Khater
06-19-2017, 15:30
سلام الله عليكم
اخى الكريم ذكرت الخير ولم تذكر تاثيره, هل هو مثلا احد ادوات التحليل الاساسى ؟ وهل يحرك السوق وقت اصداره؟

zezo3
06-20-2017, 00:35
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته .... اخى الفاضل ... اود ان اشكرك على هذه المقاله الرائعه الجيده للغايه اتمنى من جميع الاعضاء الاستفاده منها اقصى استفاده شكرا لك .

anaboda
06-20-2017, 03:00
بسم الله الرحمن الرحيم مؤشر هاليفاكس لاسعار المنازل سنوى المملكه المتحدى الامريكيه انا الصراحه اخى معرفش حجات كتير عن الاخبار انا يا دوب بشوق قوه الخبر وبس

sonson
06-22-2017, 13:45
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك يا محترم علي مؤشر هاليفاكس لاسعار المنازل وهو من المشؤرات القويه جد التي تفيدنا في التحليل الاخباري

abutalia
06-22-2017, 14:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي مؤشر هاليفكس لاسعار المنازل السنوزي المملكه المتحده وهو خبر قوي جدا ويؤثر علي الاسترليني بشكل كبير

fathi22
06-22-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على شرح مؤشر هاليفاكس لاسعار المنازل ولكن ما تاثيره على السوق

madoxegy2020
06-22-2017, 15:01

one12
06-30-2017, 12:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب ومشكور على موضوعك الهام فهو منظم ومنسق وهادف جزاك الله عنا خير الجزاء مع تقبل مروري اخي الفاضل