PDA

View Full Version : مؤشر Sentix لثقة المستثمر ‬ الإتحاد المالي الأوروبي

belabied
05-09-2016, 21:05
مؤشر Sentix لثقة المستثمر ‬
الإتحاد المالي الأوروبي
مؤشر ثقة المستثمر يصدر عن شركة Sentix GmbH المحدودة و يعمل على دراسة ثقة المستثمرين تجاه أقتصاد منطقة اليورو ,القراءة الايجابية للمؤشر تعد أيجابية لأسعار صرف اليورو في حين تراجع القراءة يعد سلبي.

never
05-11-2016, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never1
05-13-2016, 13:26
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

مبتدئ و لكن...
05-14-2016, 01:54
هذا الخطاء هو سبب خروج الكثير من سوق الفوركس
فعند فتح صفقه على طول تظهر الخساره وهى فرق الاسبريد وممكن تظل الخساره تزيد والمتداول يصبر لعه يرتد
ويظل على هذا الحال ويرى الفارق يستع وهو يصبر لعل السعر يرتفع الى ان ياكل راس المال
اما الربح فلايصبر ان يرى ربح ممكن يضيع ولا ياخذه

متداول خسران
05-14-2016, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله اعضاء المنتدى الافاظل
شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم الخاص ب مؤشر sentix وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة
وعسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك المتميزة .

ao2715326
05-14-2016, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز
.
هذا الخطاء هو سبب خروج الكثير من سوق الفوركس
فعند فتح صفقه على طول تظهر الخساره وهى فرق الاسبريد وممكن تظل الخساره تزيد والمتداول يصبر لعه يرتد
.
وبالله التوفيق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

latraaa
05-14-2016, 10:59
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الثكير إ نشاء الله، بالتوفيق لك

maskzorro
05-14-2016, 15:17
شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم الخاص ب مؤشر sentix وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة

zaza0519
05-14-2016, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

yansane
05-14-2016, 16:34
هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never1
05-15-2016, 15:14
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never
05-16-2016, 10:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zaza0519
05-17-2016, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

haisom
05-17-2016, 21:50
اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

sabahnamous
05-20-2016, 19:04
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

akram bahnsawi
05-21-2016, 08:16
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

ahmedahmed1
05-24-2016, 21:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام ومؤشر Sentix لثقة المستثمر ‬
الإتحاد المالي الأوروبي يوثر جدا على عمله اليورو بازواجه فوجب الحرص مع الخبر

عرآقي
06-02-2016, 18:44

never
06-04-2016, 01:22
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

berber1983
06-04-2016, 01:31
ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻄﺮﻗﺖ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﻭ ﺍﻟﺘﻲ ﺃﺗﻤﻨﻰ ﺃﻥ ﻳﺴﺘﻔﻴﺪ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ، ﻭ ﻣﻦ ﻧﺼﺎﺋﺤﻚ ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﻭ ﺍﻟﺘﻲ ﺃﺭﻯ ﺃﻧﻬﺎ ﻣﻔﻴﺪﺓ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ، ﻋﻠﻰ ﺍﻳﺔ ﺣﺎﻝ ﻣﺸﻜﻮﺭ ﻭ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻚ ﻭ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ....

ashmawey
05-26-2017, 18:10
المؤشرات الاقتصادية لها دور كبير في التأثير على سعر العملة , فاذا كان المؤشر ايجابي عمل ذلك على رفع سعر العملة امام غيرها من العملات , والعكس صحيح اذا كان المؤشر سلبي , ولكن يتعمد ذلك على قوة المؤشر ايضا

---------- Post added at 05:10 PM ---------- Previous post was at 05:07 PM ----------

المؤشرات الاقتصادية لها دور كبير في التأثير على سعر العملة , فاذا كان المؤشر ايجابي عمل ذلك على رفع سعر العملة امام غيرها من العملات , والعكس صحيح اذا كان المؤشر سلبي , ولكن يتعمد ذلك على قوة المؤشر ايضا

KARIM2017
05-26-2017, 18:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
تقبل مني خالص الاحترام والتقدير علي مشاركتك الفعاله
التي تفيدنا ونتعلم منها كثيرا ونتمنيددائما مشاركات ذات اهميه كبيره لنا

emadomda
03-07-2018, 21:26
لأنك مازلت حاجزاً مبلغ 100.000 يورو باسمك ولو أنك قمت بإنهاء الصفقة لاستطاعت الشركة أن تقرضة لزبون غيرك أو لتضعه في أحد البنوك وتحصل عليه فائدة يومية . فحجزك لهذا المبلغ يوماً آخر يجعلك مطالباً بأن تدفع فائدة يومية على كل لوت تحتفظ به أكثر من 24 ساعة .

وكم هذه الفائدة اليومية ؟
يختلف ذلك من شركة لأخرى ولكن الأغلبية العظمى من الشركات تحصل على مبلغ يتراوح ما بين 8$- 20$ عن كل لوت يومياً في اللوت الذي = 100.000 وحدة من العملة الأساس أي في الحساب العادي Standard أما في اللوت الذي = 10.000 وحدة من العملة الأساس أي في الحساب المصغّر Mini يتم احتساب مبلغ 1$ كفائدة يومية عن كل لوت .

تتغير الفائدة اليومية بين الحين والآخر لأنه يتم احتسابها على أسس معينه لاداعي لذكرها هنا .كما تختلف من عملة لأخرى .

وستكون عن طريق محطة العمل التي تستخدمها في عملك مع شركة الوساطة على علم مستمر بقيمة الفائدة اليومية التي يجب أن تدفعها عن اللوت عن كل عملة تشتريها .

فمثلاً : لو كان لديك حساب عادي اللوت الواحد فيه = 100.000 وحدة من العملة الأساس وكنت قد اشتريت أو بعت لوت يورو وأردت الانتظار وعدم إنهاء الصفقة لليوم التالي فسوف يحتسب عليك مبلغ 10$ يومياً حتى تنهي الصفقة . أما إن كنت قد اشتريت أو بعت لوت ين ياباني فقد يحتسب عليك مبلغ 15$ يومياً حتى تنهي الصفقة .

فالفائدة تختلف على حسب العملة كما تختلف قيمتها من حين لآخر . وستكون على علم بقيمة الفائدة التي ستطالب بها بشكل مستمر . ولكنها عموماً لاتخرج عن الحدود التي ذكرناها قبل قليل إلا نادراً .
بطبيعة الحال إن قمت بشراء عملة ثم بعتها في نفس اليوم فلن يتم احتساب فائدة عليك .
في أغلب الأحوال يتم إضافة مبلغ الفائدة بعد الساعة 5 مساءاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة EST أي بعد الساعة 12 ليلاً بتوقيت جرينتش

ehabbob
03-07-2018, 22:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم معلومة هامة وقيمة فمؤشر Sentix لثقة المستثمر فى الإتحاد المالي الأوروبي يعتبر شئ هام لاقتصاد منطقة اليورو ومؤثر على اليوره بالايجاب والسلب
والله هو المستعان