PDA

View Full Version : حديث السيد ايفان عضو الفيدرالي الأمريكي الولايات المتحدة

belabied
05-09-2016, 21:05
حديث السيد ايفان عضو الفيدرالي الأمريكي
الولايات المتحدة

تشارلز إيفانز هو الرئيس التاسع للبنك الفيدرالي الأمريكي بولاية شيكاغو، كما أنه أحد أعضاء لجنة الاحتياطي الفيدرالي الأمريكية

never
05-11-2016, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmadnigm
05-11-2016, 22:38
يا جماعه هو ايه دا بيتلفظ واحد كاتب موضوع ملوش اي علاقه باي حاجه والتأني بيرد عليه ويقوله شكرا
يا ادمن رجاء اتخاذ اللازم عشان منضبعش وقتنا يارييت

the iraqiwae knight
05-11-2016, 22:50
السلام عليكم
اخي الكريم
لم افهم المغزى من الموضوع بالضبط وما الفائدة من ذكر حديث رئيس البنك الفدرالي الامريكي ثم انك ذكرت الاسم فقط ولم تذكر حتى ما الذي دار حوله الحديث ووقت الحديث متى
تقبل مروري

seifhd
05-13-2016, 13:45
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

never
05-14-2016, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never1
05-15-2016, 15:37
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zaza0519
05-15-2016, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

doaa sary
05-15-2016, 17:23
مشكور ع الخبر
بس هو ضعيف طبعا
مش مؤثر لازم يكون رئيس البنك
هو اللى بيقول قرارات كبيرة بتحرك الشارت بطريقة كبيرة
مشكور ع الموضوع

seifhd
05-21-2016, 13:05
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

akram bahnsawi
05-25-2016, 07:18
شكرا اصدقائى الاعزاء على هذة المعلومات الهامة و التى تفيد كل المتداولين الجدد و التى تساهم بشكل كبير و تعمل على بناء المتداول اكثر

slimane1
06-11-2016, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

magdy mahmud
06-12-2016, 19:31
فعلا اخي الكريم بارك الله فيك الاخبار الاقتصادية هامة جدا فهو من اهم عوامل التحليل الاساسي في مجال الفوركس ولكن اظن ان التجليل الفني افضل من التحليل الاساسي

latraaahr
06-12-2016, 20:21
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

eyad ghanem
06-13-2016, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله
بس هو ضعيف طبعا
مش مؤثر لازم يكون رئيس البنك
هو اللى بيقول قرارات كبيرة بتحرك الشارت بطريقة كبيرة وشكرا

drissou45
06-13-2016, 22:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, مساءكم مبروك للجميع,
بارك الله فيك اخي الكريم وعلى تركيوك على التحليل الاساسي , رمضان مبارك كريم
تقبلو مروري , تحياتي لكم

csebai12
06-14-2016, 01:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يفضل تجنب التداول اثر الخطابات كونه من المستحيل التنبا بمسار الزوج في تلك الفنرة

mohammadd
06-18-2016, 10:08
يا جماعه هو ايه دا بيتلفظ واحد كاتب موضوع ملوش اي علاقه باي حاجه والتأني بيرد عليه ويقوله شكرايا ادمن رجاء اتخاذ اللازم عشان منضبعش وقتنا يارييت وبالتوفيييق

عبدالله94
06-18-2016, 10:18
السلام عليكم
اخي الكريم ان لم افهم ايه المووضوع
وترجو اخي الكريم التوظيح اكثر

جمال صادق
06-18-2016, 10:22
الكثر من الاخبار الاقتصثادية تكون ذات اهمية قصوى و منا الحديث الخاص باعضاء اللجنة الفيردالية للسوق المفتوحة و ذو اهمية كبرى

mohammadd
06-20-2016, 09:20
يا جماعه هو ايه دا بيتلفظ واحد كاتب موضوع ملوش اي علاقه باي حاجه والتأني بيرد عليه ويقوله شكرايا ادمن رجاء اتخاذ اللازم عشان منضبعش وقتنا يارييت وبالتوفيييق

nan6jh1980
06-20-2016, 10:18

forexfox
06-20-2016, 16:00

kaka25
06-21-2016, 03:05
يا جماعه هو ايه دا بيتلفظ واحد كاتب موضوع ملوش اي علاقه باي حاجه والتأني بيرد عليه ويقوله شكرا
يا ادمن رجاء اتخاذ اللازم عشان منضبعش وقتنا يارييت

forexfox
06-21-2016, 23:59

iheb777
06-22-2016, 00:00
سم الله الرحمن الرحيم جزيل الشكر و التقدير اخي الكريم على هذه المعلومات الرئعة عن اهداف صندوق النقد الدولي بالتوفيق صديقي

mohammadd
06-22-2016, 07:43

kemo salah
06-22-2016, 14:08
حديث المتابعة المستمرة ملزمة لة و تنم على جهد مبذول من الاخ البديع و المميز. و تقبل اللة جهودكم
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

mohcine amari
06-22-2016, 14:28
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رمضان كريم احبتي
شكرا لك اخي الكريم على الاخبار الاقتصادية
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركات

forexfox
06-23-2016, 18:15

naimoxforex
06-23-2016, 20:52
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين اما بعد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
في الحقيقة اخي ليست لدي اي فكرة عنه اتمنى من الاخوان الاعضاء التوضيح و شكرا
رمضان كريم احبتي و تقبلو مروري

Forex-eg
03-19-2017, 17:16
السيد ايفون من اقوى اعضاء الفيدرالى الامريكى للبنوك الامريكى فى مخزون الاحطياتى للعملات على العالم واتوقع انه سيكون المسؤل عن البنوك الفيدرالية فى الوقت القريب شكرك على ذكرك هذا الموضوع المهم

mohamed shams
03-19-2017, 17:40
السلام عليكم اخى الكريم
اود اولا ان اشكرك على المعلومه المفيده للمبتدئين
لان حديث عضو الفيدرالى ايفيان هو من اهم الاخبار الموثره على حركه الدولار
بالتوفيق

احمد فرحان منصور
03-19-2017, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم كل الشكر والامتنان لك على هذا الموضوع الخاص بسوق العملات بالولايات الامريكية واتمنى المزيد من الاخبار المفيدة

yaseranwer
03-19-2017, 17:43
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

antr
03-19-2017, 18:08
بصراحة القائمين على البنك الفدرالى رفعلوا الفايدة كما هو متوقع بس الفكرة ان الاسواق لم تستجيب لهذا الرفع بارتفاع الدولار بل العكس

abdallah.2017
03-19-2017, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل خبر وبشكل مباشر او غير مباشر سوف يؤثر على سوق العمﻻت سواء بالايجاب او السلب وعلينا التخليل واخذ الصفقات .

latraaa
03-19-2017, 19:49
مشكور أخي الكريم لى الموضوع و على الرا يو على الطرح القيم و اتمنى اخي الكريم أن نراك من اللدين يحققون الكثري من الناتئج الراقية القيمة المفيدة إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك من اللدين يستفيدون من الأخبار التي تقدمت بها

alonsoo
03-19-2017, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . هى الاحاديث الاقتصادية والسياسية لها قوة بالفعل فى سوق الفوركس من حيث التاثير وخصوصا حول الفائدة

ابوفؤاد
03-19-2017, 20:20
لابد من التعرف على مضمون الخطاب و ما كان من نتائجه و توقعاته اذا انه من الافضل ان نرى تلك اللجنه الفدراليه التى تكون اما تحثع على ارتفاع الدولار او على هبوه و هذا امر هام

MohamedMoamen
03-19-2017, 20:53
هذا الخبر هو من الأخبار الاقتصادية الهامة لأنه خاص بحديث عضو لجنة الاحتياطي الفيدرالي الأمريكية
وبالتالي يؤثر على حركة الدولار ولكنه من الأخبار المتوسطة
أما الخبر القوي فهو حديث رئيس اللجنة

Mohamed Youssef
03-27-2017, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحديث ده كل المتداولين بيبقوا منتتظرينه هام للدولار
شكرا جزيلا اخى على هذه المعلومة الهامة
ولكن ننتظر شرح اكثر تفصيلا
والله المستعان

Mr Fathy
04-07-2017, 17:38
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا جدا يا زعيم على الموضوع المهم ان شاء الله نتابع دايما الاخبار الاقتصادية والخطابات لانها كلها مهمة فى السوق

ebn masr
04-10-2017, 18:45
بخصوص تلك الاحاديث بيكون عليها عمل ودور كبير جدا فى مسالة امور اقتصادية كبيرة ومتعددة علشان كدة لازم الكل يعلم جيدا اهمية تلك الاخبار