PDA

View Full Version : اجتماع المجموعة الأوروبية الإتحاد المالي الأوروبي

belabied
05-09-2016, 21:06
اجتماع المجموعة الأوروبية
الإتحاد المالي الأوروبي
المجموعة الأوروبية يحضر اجتماعات المجموعة الأوروبية كلٌ من رئيس المجموعة الأوروبية, ووزراء مالية الدول الأعضاء بمنطقة اليورو, والمسئول المعنى بالشئون الاقتصادية والنقدية الأوروبية، فضلاً عن حضور رئيس البنك المركزى الأوروبى. كما يحضر الاجتماع رئيس اللجنة الاقتصادية والمالية بالمجموعة الأوروبية, وذلك لتقديم ما سيتم انجازه من أعمال تمهيدية من قبل المجموعة.

never
05-11-2016, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never1
05-13-2016, 13:40
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

never1
05-14-2016, 15:56
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

yansane
05-14-2016, 16:15
هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never1
05-15-2016, 14:08
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

nasro benz
05-16-2016, 03:28
السلام اخي نعم وعند قيام هذا الاجتماع يرجا عدم المتاجرة وغلق جميع الصفقات لقوة الاجتماع حيث يستطيع تحرك السعر ب 100 النقاط
وفقك الله

akram bahnsawi
05-27-2016, 04:31
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

dora1
06-10-2016, 23:39
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

bahoma310
06-13-2016, 18:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و مادا سيكون بالنسبة للاورو المجروح يا تلاى
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

---------- Post added 06-13-2016 at 03:30 PM ---------- Previous post was 06-12-2016 at 06:23 PM ----------

انا انتضر خبر 23 حزيرانت بفارغ الصبر
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

DadreamChaser
06-13-2016, 19:10
سم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مساء الخير احبتي الكرام
مشكور على هذه المعلومات القيمة يا اخي
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

haffas
06-13-2016, 21:32
مشكور على ما قدمت من مجهود ولك
جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل
المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر
منك المزيد .

هاوي
06-13-2016, 21:53
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

drissou45
06-13-2016, 21:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, مساءكم مبروك للجميع,
بارك الله فيك اخي الكريم على الشرح الرائع لاجتماع المجموعه الاوروبيه ,, شكراا
تقبلو مروري , تحياتي لكم

nehad
06-13-2016, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية
وشكرا لك تقبل مروري....

skylol
03-06-2017, 00:47

اخي الغالي هذا الاجتماع مهم جدا لانه سوف يؤثر كثيرا على الاقتصاد الاوربي بشكل كبير وبالتوفيق للجميع

alonsoo
03-09-2017, 08:51
اعتقد ان نتائج الاجتماع جات فشنك . هى اغلب اجتماعاتهم مثل الذين يقومون بتحضير سفرة للعشاء ونهب بعض الاموال ربنا يسامحنا بئا

مروه عصر
03-09-2017, 13:13
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومات المفيده والمهمه التى تساعدنا فى معرفه كل شئ عنه هذا العمل حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نسعى اليها من خلال العمل بالفوركس....

ashmawey
03-27-2017, 20:57
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

fayadansakr
03-27-2017, 21:08
السلام عليكم و رحمه الله تعالي اخي الكريم
اخي الكريم الجميع تحدث هنا عن اليورو الاوربي و الدولار الامريكي ما بال باقي ازواج العملات الماليه هل هي غير موجوده ام انها ليس لها قيمه

latraaa
03-27-2017, 22:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن يستفيد من الموضوع الإخوة الكرام غ نشءا الله، بالتوفي قلك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم

aym
03-27-2017, 23:06
اى اجتماع للقوي السياسية فى اوروبا او فى اى مكان مثل امريكا اكيد يكون فى اخبار سياسية لها تاثير كبير على الحركة
فى السوق ولذلك يجب اخذ الحذر

ola
03-28-2017, 01:25
اخى الفاضل شكرا لطرحك هذا الموضوع الرائع
لقد استفدت من معلوماتك وزودت معرفتى
بالتوفيق لك وللجميع

ابوعلى
03-28-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمه الله اخى اىلكريم انا استفدت كتير من المنتدى ولسه هستفاد ان شاء الله ربنا يوفق الجميع تقبل المرور اخى الكريم وربنا يوفق الكل

zakija
06-06-2017, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة بارك الله فيك وجزك الله خير

nour3iny
06-06-2017, 02:50
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على المشاركه والمعلومات القيمه والمفيده التى قدمتها لنا تقبل مرورى

Bastof
06-06-2017, 03:02
في الحقيقة موضوع اكثر من جيد حيث ان المعلومات التي ذكرتها لم اجدها في اي منتدى فوركس اخر اشكرك واتمنى ان يستفيد باقي اعضاء المنتدى من المعلومات الغنية التي توجد هنا

footll
06-06-2017, 03:08
اشكرك على هذا الموضوع الرائع والشامل لجميع المعلومات حول الموضوع واتمنى ان يستفيد منه جميع اعضاء المنتدى
واتمنى لك المزيد من النجاحات في المواضيع اللاحقة

nore
06-06-2017, 06:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه حول اجتماع المجموعه الاوربيه

waelmma
06-06-2017, 07:58
:)):(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر مثل هذه لاخبار
السياسية الهامة من الاخبار القوية التى يجب ان تكون حريص عليها اخى الفاضل

yousee
06-06-2017, 19:14
هل إدا اجتمعت المجموعة الأروبية هل هدا سيكون له تأتير على الأرو هلا يمكن أن يرجع إلى قوته إدا كان هناك أي إتفاق فيما بينهم سيقلب الموازين

hooda
07-16-2017, 03:04
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المجموعة الأوروبية يحضر اجتماعات المجموعة الأوروبية كلٌ من رئيس المجموعة الأوروبية, ووزراء مالية الدول الأعضاء بمنطقة اليورو. تقبل مروري

KARIM2017
07-16-2017, 14:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي
مشاركتك الرائعه التى تفيد كل الاعضاء

m7med
07-17-2017, 02:17
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار المنشورة في المنتدى و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zunebha
07-21-2017, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله وتغالى وبركاته عذا الاجتماع يحدده كل وزراء المالية للدول المنخرطة بالمنظمة الاوروبية وبهذا الاجتماع تدرس كل المشاكل المالية التي يوجهها هذه الدول المعنية ويحاولون تبادل الراء من اجل تحسين الاوضاع الاقتصادية وتحسينها.

2017wydadi
07-21-2017, 14:11
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومات المفيده والمهمه التى تساعدنا فى معرفه كل شئ عنه هذا العمل حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نسعى اليها من خلال العمل بالفوركس

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-21-2017, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله. الإجتماعات في الدول الأوروبية و التصريحات أو التوصية الناتجة عنها تكون مؤثرة بشكل كبير على العمولات الأجنبية

yassmiina
07-21-2017, 14:23
مشكور اخي الفاضل على هذا الكم الهائل من المعلومات المفيدة مزيدا م النجاح و التالق
تقبل مروري و سلامي و بالتوفيق

Anas123
07-21-2017, 14:51
في الحقیقة فإن التأثیر المباشر الذي یلاحظھ المتاجر العادي للبیانات الاقتصادیة على أسعار العملات ھو التأثیر النفسي للبیانات
أكثر من التأثیر الموضوعي والذي قد یحتاج لفترة طویلة من الوقت حتى یبدأ بالتبلور والظھور

hooda
08-03-2017, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المجموعة الأوروبية يحضر اجتماعات المجموعة الأوروبية كلٌ من رئيس المجموعة الأوروبية, ووزراء مالية الدول الأعضاء بمنطقة اليورو. تقبل مروري