PDA

View Full Version : مزاد سندات الخزانة النصف سنوية الولايات المتحدة

belabied
05-09-2016, 21:08
مزاد سندات الخزانة النصف سنوية
الولايات المتحدة

الأرقام المعروضة في الجدول الزمني تمثل سعر الفائدة على مزاد سندات الخزينة. في الولايات المتحدة ذات استحقاق يتراوح من بضعة أيام إلى 52 أسبوعا وتباع للمستثمرين من المؤسسات والأفراد من خلال مزادات علنية لتمويل الدين العام . سعر الفائدة على سندات الخزينة يمثل استثمار عائد يحصل علية المستثمر في حالة استحوذ على السندات للفترة كلها.

never
05-11-2016, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never1
05-13-2016, 14:05
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

akram bahnsawi
05-28-2016, 06:08
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

dora1
06-11-2016, 10:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

kaka25
06-21-2016, 00:30
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

ganoun
06-21-2016, 03:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخى الفاضل على هذا الموضوع مزاد سندات الخزانة النصف سنوية الولايات المتحدة.الشيق الذى افاد الكثير من المتداولين اتمنى
ان الجميع يستفيدون منه

miralmoka
06-21-2016, 22:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي المعلومات الهامه والمنسقه والمهمه والتي ارجو ان يستفيد منها
الجميع عن مزاد سندات الخزانه النصف سنويه والله ولي التوفيق وشكرا

kaka25
06-22-2016, 16:22

احمد عبد الباسط
06-26-2016, 12:52
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

Forex-eg
03-23-2017, 14:31
من افضل المزادات السندية فى الولايات المتحدة الامريكية ويصل سعر الفائدة به ل 20% من الارباح المكتسبة والمتعارف عليها شكرا اخى على الموضوع والمعلومات المهمة القيمة

fouadar
03-23-2017, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع جزاك الله خيرا
تقبل مروري

midobols
03-23-2017, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
بارك الله فيك اخى الفاضل على هذا الموضوع مزاد سندات الخزانة النصف سنوية الولايات المتحدة.الشيق الذى افاد الكثير من المتداولين اتمنى:):)

---------- Post added at 01:18 PM ---------- Previous post was at 01:04 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

imaddine1986
03-23-2017, 16:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع مهم و معلومات مفيدة
مشكور بارك الله فيك

fathi22
03-23-2017, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
ارجو ان توضح الفائدة من مشاركتك هذه كان من المفروض التوسع اكثر ليتضح الجدوى من كلامك وكيف سنستفيد منه

abdallah.2017
03-23-2017, 16:33
شكرا اخى الفاضل على تلك المعلومات الت تقدمها لنا من اجل التواصل مع اﻻخبار الفوركساوية والتعلم بالشكل اﻻفضل ....

bmw22077
03-23-2017, 16:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا يا اخي المحترم المؤشرات الفنية من الامور الهامه جدا في التداول ولكن لابد من وضعها بجانب تحليل فني قوي

nizar hidouri
03-23-2017, 17:36
بصراحة لم افهم شيئ
ماذا تريد ان تقول بالضبط
تقبل تحياتي و مرور ي و ارجوا للجميع النجاح

amine-14
03-23-2017, 17:48
السلام عليكم اخي الكريم
بارك الله فيك اخى الفاضل على هذا الموضوع مزاد سندات الخزانة النصف سنوية الولايات المتحدة.الشيق الذى افاد الكثير من المتداولين اتمنى
ان الجميع يستفيدون منه بالتوفيق لك

Mr Fathy
03-23-2017, 17:52
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع المهم ده انا بحب اصلاا انى اتابع الاخبار الاقتصادية لانى بلاقى فيها تحليلات كوبسة للعملات

hamadasalama
03-24-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخي المحترم عن الموضوع الرائع عن مزاد سندات الخزانة النصف سنوية الولايات المتحدة وانشاء الله مزيد من الموضوعات القوية في المستقبل

ابوعلى
03-24-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الاقتصاد الامريكة ى قولى اوى اوى والصراحه الواحد لارزم يعرف ازاى يتعامل مع المنصه ان شاء الله تقبل المرور احى الكريم ربنا يوفق الجميع ان شاء الله

latraaa
03-24-2017, 13:36
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي الراقي الققيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منه الإخوة الكرام إن شا الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم

alonsoo
03-24-2017, 15:22
مزاد سندات الخزانة اخى الفاضل اعتقد انه مزاد كلام فاضى ولا يعطى اوامر حقيقية للسوق لاننى اعلم ان اغلب الاخبار فى سوق الفوركس ليست حقيقية كلها

mahmoud552
03-26-2017, 14:06
حضرتك هو فين الارقام المعروضة فى الجدول الزمنى دة فين الجدول اصلا ؟
اتمنى التوفيق للجميع ومن نجاح لنجاح ان شاء الله فى سوق الفوركس
تقبلو مرورى

ashmawey
04-15-2017, 20:50
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

sinaa
04-17-2017, 23:43

nour3iny
04-18-2017, 00:34
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان مزاد السندات بالولايات المتحده يختص بالاسهم ومن يعمل بها تقبل مرورى

ashmawey
05-19-2017, 18:40
مزاد سندات الخزانة للولايات المتحدة الامريكية من المزادات الهامة التي تبين نسبة الفائدة الخاصة للسندات التي يستفيد منها المستثمر مع مرور الوقت

mostafa2
05-19-2017, 18:58
ان الجميع يستفيدون منه

michael1
05-19-2017, 20:38
اخى الفاضل فى المنتدى انا اعتقد ان مثل هذه الاخبار
على السندات فى التداول على الفوركس هى فعلا من الممكن ان تكون مؤثرة جدا

emadomda
02-28-2018, 16:03
تدوين الملاحظات باستمرار أثناء التداول والرجوع إليها من وقت لآخر:
من أسرار محترفي تداول الفوركس أيضا هي القيام بتخصيص أجندة لتدوين كافة المعلومات والملحوظات التي يمروا بها أثناء التداول،وهذه الأجندة تعتبر مرجع هام لهم عند العودة للتداول مرة أخرى، حيث يكتبوا فيها الأخطاء التي تم ارتكابها عند التداول من قبل، وبالتالي فإنهم يتجنبوا تكرار هذه الأخطاء مرة أخرى، وأن يقومون بتدوين أي ملاحظات بشأن صفقات التداول الناجحة التي قاموا بها، وبالتالي فهم يكرروا ما قاموا به من نجاحات أثناء التداول في سوق الفوركس. ويقوم محترفي تداول الفوركس أيضا بتدوين أي معلومة هامة بشأن التداول قد تساعدهم خلال التداولات المستقبلية. لذلك احرص على تقليد محترفي تداول الفوركس في هذه الخطوة، وقم بتخصيص أجندة أو كشكول ما لتدوين كافة الملاحظات الخاصة بك المتعلقة بالتداول، وارجع إليها باستمرار لتتعلم منها وتكتسب منها المزيد والمزيد من الخبرات والمهارات التي تحسن من أداءك أثناء التداول وتساعدك على تحقيق الأرباح التي تبحث عنها

ehabbob
03-01-2018, 01:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم معلومة هامة وقيمة فمزاد سندات الخزانة النصف سنوية فى امريكا يعتبر شئ هام لاقتصاد الامريكى فيما يخص تلك السندات للمستثمرين والافراد
والله ولى التوفيق