PDA

View Full Version : سؤال هام

حسن محمد
05-09-2016, 21:26
السلام عليكم يا اخواني يرجي الرد السريع

ما هو ابسط شئ لبدء التداول في الفوركس

sabaga
05-10-2016, 00:51
لبدأ التداول في الفوركس عليك بالصبر والثقة في النفس ضف الى ذالك ان يكون لك مبلغ للمساهمة يكون لا بأس به وان تكون على دراية تامة بالقوانين والاساسيات التي يتطلبها التداول

reyad badawy
06-07-2016, 17:36
مشكور اخى الكريم
بعد السلام مشكور اخى على هذه المعلومات القيمة التى قمت بسردها فى هذا الموضوع الشيق وجزاك الله خيرا على المعومات والاستفاده انا عن نفسى استفت حجدا من الموضوع

big.pharaoh
06-08-2016, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الفاضل على طرح هذا السؤال واشكر اعضاء الجروب الكرام على الاجابة التي افادتنا كثيرا

monji125
06-08-2016, 01:22
ﻣﻔﻬﻮﻡ ﺣﻮﻛﻤﺔ ﺍﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻟﺘﺰﺍﻡ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﺑﺎﻻﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﺠﻴﺪﺓ، ﻭﻷﻥ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﺗﺴﺎﻫﻢ ﻓﻲ ﺗﻮﺳﻴﻊ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﺍﻟﻤﺴﺎﻫﻤﻴﻦ ﻓﺈﻥ ﺍﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﺗﺴﻌﻰ ﺇﻟﻰ ﺍﺳﺘﻘﻄﺎﺏ ﻣﺴﺎﻫﻤﻴﻦ ﺃﻛﺜﺮ ﻟﺨﺪﻣﺔ ﺃﻫﺪﺍﻓﻬﺎ ﺍﻟﺘﻮﺳﻌﻴﺔ ﻫﺬﻩ ﻭﻣﻦ ﺃﻫﻢ ﻣﻌﺎﻳﻴﺮ ﺍﺳﺘﻘﻄﺎﺏ ﻫﺆﻻﺀ ﺍﻟﻤﺴﺘﺜﻤﺮﻳﻦ ﻛﻔﺎﺀﺓ ﺍﻹﺩﺍﺭﺓ ﻓﻲ ﺗﺤﻘﻴﻖ ﻏﺎﻳﺎﺕ ﺍﻟﻤﺴﺎﻫﻤﻴﻦ ﻟﺬﻟﻚ ﻓﺈﻥ ﺍﻻﺗﺠﺎﻩ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﺃﻥ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻤﺴﺎﻫﻤﺔ ﺍﻟﻤﻄﺮﻭﺣﺔ ﻟﻠﺠﻤﻬﻮﺭ ﺃﻭ ﻣﺎ ﻳﻄﻠﻖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻻﻛﺘﺘﺎﺏ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﻳﻠﺰﻡ ﺍﻥ ﺗﺘﻮﺍﻓﺮ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﻜﻔﺎﺀﺓ ﺍﻹﺩﺍﺭﻳﺔ ﺑﺪﺭﺟﺔ ﺃﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻤﺴﺎﻫﻤﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻟﻢ ﺗﻄﺮﺡ ﻟﻼﻛﺘﺘﺎﺏ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﺃﻭ ﻣﺎ ﻳﻄﻠﻖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﻴﺔ، ﺣﻴﺚ ﺍﻧﻪ ﻛﻠﻤﺎ ﺍﻟﺘﺰﻣﺖ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﺑﻘﻮﺍﻋﺪ ﺍﻟﺤﻮﻛﻤﺔ ﻛﻠﻤﺎ ﺯﺍﺩﺕ ﺛﻘﺔ ﺍﻟﻤﺴﺘﺜﻤﺮﻳﻦ ﻓﻴﻬﺎ

bensaci sohaib
06-08-2016, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
علينا دائماً أن نشكر ونقدر من قدّموا لنا المساعدة ومدّوا لنا يد العون عند حاجتنا لمن يقف جانبنا، وعلينا أن نبوح لهم دوماً عن فرحنا بوجودهم وتقديرنا لمساندتهم. والآتي بعضاً ممّا قد يساعد في التّعبير عن الشّكر والامتنان

nader
06-08-2016, 05:21
لاشيء اخي ياتي بالساهل بكل صراحة لو انت تريد ان تكون على اطلاع
فيجب ان تضحي بالوقت من اجل التعلم واكتساب معارف لدخول السوق
والا فانك اذا لم ترغب في التعلم وبدل الوقت لاكتساب الخبرات الكافية فلن تكون من الرابحين
بالتوفيق

MahmoudA
08-19-2016, 22:02
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك على موضوعك الهام

مشكووووووووور اخى الحبيب على الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى
:bravo:

zakarya sadi
08-19-2016, 22:04
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك على موضوعك الهام

مشكور اخى الحبيب على الشرح الرائع

Feras Abo asaker
03-11-2017, 02:50
السلااام عليكم ورحمة الله تعاالى وبركاااته
أشكرك أخي العزيز على هذه المعلومات المفيدة وعلى هذا المجهود الأكثر من راائع
ومع تمنياتي لكم جميعا بالنجاح والتوفيق

grow
03-11-2017, 03:06
ابسط حااجه ممكن تكون 50 دولار
بس يا اخي انصحك انك تتدرب الاول ع حسااب تجريبي
وكمان يا اخي يمكنك استخداام الراففعه الماليه لمضااعفه راس مالك

ahmedeepo
03-11-2017, 11:00
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك على موضوعك الهام

مشكووووووووور اخى الحبيب على الشرح الرائع

kamaljamal
03-11-2017, 12:52
السلام عليكم اولا و قبل كل شئ عليك بتعلم علم الفوركس نعم علم عليك تعلمه جيدا و بتجربة السابات التجريبية على الاقل سنة قبل ان الحقيقي و الا ستندم على الاموالك اخي
تعلم استراتيجية معينة تم احترفها
بالتوفيق

Ayman Abdellatif
03-11-2017, 14:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الفاضل اهلا بك فى المنتدى و فى الفوركس مفيش حاجة اسمها ابسط و اصعب شئ للتداول انت الذى تجعل الامور سهلة او صعبة بناء على مدى استيعابك لما تتعلمة و مقدرتك على تطبيقة عموما انصحك بتعلم الدعم و المقاومة و البرايس اكشن م اسهل الطرق للتداول و افضلها عند الخبراء و بالتوفيق