PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المنتجين - سنوي الصين

belabied
05-09-2016, 23:25
مؤشر أسعار المنتجين - سنوي
الصين
مؤشر أسعار المنتجين الذى تنشره هيئة الاحصاء الوطنية National Bureau of Statistics of China هو قياس لمعدل تضخم تصنيع السلع والخدمات. يلتقط التغيرات التي طرأت على متوسط سعر سلة ثابتة من السلع والخدمات المشتراة من قبل المصنعين. القراءة العالية ايجابية للعملة المحلية .

aissaalg
05-27-2016, 14:52
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

golden1985
05-27-2016, 14:56
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة وشكرالك تقبل مرورى...

harimeche
05-27-2016, 18:05
الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك اخــــي على الموضوع وعلى هده المعلومات القيمة

في مــــا يخص مؤشر أسعــــار المنتجين النوي الخاص في الصين

مع التحية وبالتوفيق

mohamed ahmed mohamed 1
05-28-2016, 21:29
فلو فرضنا أنك قد فتحت حساباً بمبلغ 2000 $ وبدأت عملية وخسرت فيها 50 نقطة معنى ذلك إنك ستخسر بها 500 $ ستخصم
من حسابك , أي أنك وفي عملية واحدة خسرت 25 % من رأسمالك الذي تعمل به .
وهذا أمر خطير جداً , لأنه من المتوقع للمرء وخصوصاً في البداية أن يخسر عدة صفقات متتابعة , فإن تكرر السيناريو
السابق يعني ذلك إنك وبعد خسارتك لأربع صفقات فقط ستفقد كامل المبلغ الذي فتحت به الحساب ولن تتمكن من المتاجرة إلا
بإضافة مبلغ جديد ..!!

neverlityou
06-09-2016, 05:13
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

emad1995
06-09-2016, 16:35

موفينج افريج
06-09-2016, 16:51
مرة واحدة التاجر التقديرية يكتشف المؤشرات الفنية، وقال انه أو انها
يشتمل بعض منها بدائية في التداول، وعادة إضافية حسب
مبرر لجعل التجارة. "ليس فقط لم رالف (وسيط بلدي) قل لي لشراء
الأداة كورب ولكن الأداة لديه القوة النسبية كبيرة

sife100
06-09-2016, 19:11
سلام
وهذا أمر خطير جداً , لأنه من المتوقع للمرء وخصوصاً في البداية أن يخسر عدة صفقات متتابعة , فإن تكرر السيناريو
السابق يعني ذلك إنك وبعد خسارتك لأربع صفقات فقط ستفقد كامل المبلغ الذي فتحت به الحساب ولن تتمكن من المتاجرة إلا
بإضافة مبلغ جديد
شكرا

abdelmadjid41
06-09-2016, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم كل الشكر لزميلي في المنتدى على هذه المعلومات المفيدة فيما يخص مؤشرات اسعار المنتجين

latraaahr
06-09-2016, 20:20
مشكور أخ يالكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و الت أتمن ىأن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الثكير منها إن شا ءالله، مشكرو أخي الكريم و بالتفويق لك

yansane
06-09-2016, 23:40
السابق يعني ذلك إنك وبعد خسارتك لأربع صفقات فقط ستفقد كامل المبلغ الذي فتحت به الحساب ولن تتمكن من المتاجرة إلا اخى الفاضل شكرا ليك على الموضوع ده لك جزيل الشكر استمر على المنوال ده ومتبخلش علينا بالمعلومات تحياتى لك تقبل مرورى

masr16
07-05-2016, 21:26

cherkaoui AAOUIQA
07-07-2016, 15:40
‏السلام عليكم ورحمة الله يجعل وبركاته منتدى في منتهى الرقي
‏صراحة أستفيد الكثير لكم جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة
بالتوفيق

---------- Post added at 12:40 PM ---------- Previous post was at 12:39 PM ----------

‏السلام عليكم ورحمة الله يجعل وبركاته منتدى في منتهى الرقي
‏صراحة أستفيد الكثير لكم جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة
بالتوفيق يا تجار

ahmedhamdyy
07-25-2016, 02:59
في انتظـار جديدك

medokarem
02-27-2017, 23:08
السلام عليكم اخويا الفاضل شكرا لك علي المعلومات
طرح رائع ومفعم بالجمال والرقي
يعطيك العافيه على هذا الطرح
وسلمت اناملك المتألقه لروعة طرحها
تقديري لك

emin14
02-27-2017, 23:23
بإضافة مبلغ جديد
شكرا

jaouad ouaiss
02-27-2017, 23:45
مؤشر قويفي تحديد إتجاه السعر اشكرك على هده المعلومة المفيدة ارجو منك ان تواصل معنا فى نشر المواضيع دات العلاقة مع الفوركس لكي تكون لدينا معرفة اكتر في هدا المجال الصعب

skylol
02-28-2017, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي هذا المؤشر مهم لقياس معدل تضخم السلع والمنتجات وهو مهم جدا اتمنى التوفيق للجميع

murad11
02-28-2017, 00:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم كل الشكر لزميلي في المنتدى على هذه المعلومات المفيدة فيما يخص مؤشرات اسعار المنتجين

ahmed abdelmomen
02-28-2017, 00:27
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المتميز وعلى هذا الطرح الرائع
واعتقد ان مثل هذا الخبر بيكون ليه تأثير كبير على الين خصوصا وباقي العملات ايضا

Mr Fathy
03-01-2017, 18:05
بسم الله الرحمن الرحيم انا الاول كنت مش فاهم ولا عارف اى حاجة فى تحليل الاخبار الاقتصادية انما من خبرتكم بدات استفيد فعلا

مروه عصر
03-02-2017, 00:27
السلام عليكم
موضوع مفيد جدا عن مؤشر اسعار المنتجين السنوى بالصين واتمنى من الاعضاء افادتنا دائما بمثل هذه المواضيع حتى يستفيد منها الجميع ...

ashmawey
03-18-2017, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

ابوعلى
03-18-2017, 18:17
السلام عليكم ورحمه الله اخىالكريم انا بقول انىالمؤشرات دى الواحد لازم مش يعتمد عليها بس ده تعتبر مساعد ليك وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

smartawi
03-20-2017, 11:57
للاسف يا اخي لا ارى وجودا اساسا لعملة الياوان الصيني في منصة الميتاتريدر 4 في انستافوركس
الخبر الي في الطرح فعلا قوي من جهة هو اصداره سنوي ومن جهة هو خاص بالانتاج في دولة قوية جدا في جانب الانتاجية

latraaa
03-20-2017, 12:33
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و علىالمعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، و على اية حال الإقتصاد الصيني له التأثير القوي على السوق العالمية و يمكنك أن تستفيد منه إن شاء الله أخي الكريم

midobols
03-20-2017, 13:01
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

fouadar
03-20-2017, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومات المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري

hakim kimo
03-20-2017, 13:22
السلام عليكم
اشكر الاخ الفاضل على المعلومات القيمة
الصين من اكبر الدول المنتجة
و ان مؤشر الانتاج قد ياثر على العمولة باي شكل من الاشكال
الا ان عملة الصينية نجدها دائما اما ارتفاع او تذبذب
و ذالك راجع لايجابية مؤشر الانتاج

احمد فرحان منصور
03-20-2017, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي واستاذي اعتقد انه لايوجد دور لليوان على المنصة هنا ارجو التأكد قبل النشر وتقبل احترامي

abo.tali.wtalin
04-08-2017, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
معلومات مفيدة ورتبة ومنسقة جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع
برجاء تقبل مرورى

capoeira
04-08-2017, 20:09
السلام عليسكم ورحمة الله وبركاته ان مؤشر الانتاج من اهم المؤشرات التى يعتمد عليها فى معرفة حجم الانتاج و الاستهلاك و الانفاق
و تأثر الاجور واسعار السلع بالتضخم وايضا عملية التوسع او الانكماش فى الانتاج وما يترتب عليها من ارتفاع او انخفاض معدل البطولة

hooda
07-31-2017, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هو قياس لمعدل تضخم تصنيع السلع والخدمات. يلتقط التغيرات التي طرأت على متوسط سعر سلة ثابتة من السلع. تقبل مروري