PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المستهلكين - سنوي الصين

belabied
05-09-2016, 23:27
مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء الوطني الصيني و هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات. كما أن القوة الشرائية لليوان تتراجع وفقاً لقراءة معدل التضخم. ومؤشر رئيسي لقياس نسبة التضخم والتغيرات في اتجاهات الشراء. الارتفاع المستمر في التضخم قد يعكس بدوره أن التضخم قد أصبح و عاملاً مزعزعاً للاستقرار الاقتصادي للبلاد وقد يتسبب في قيام< بنك الصين بتطبيق سياسة نقدية أكثر تشدداً عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر اليوان الصيني في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي .

aissaalg
05-27-2016, 15:01
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

harimeche
05-27-2016, 17:47
الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله كل الخير أخي الغالي

على هده المعلومات القيمة بخصوص

مؤشر أسعار المستلكين السنوي الخاص بالصين

مع التحية وبالتوفيق

gh3020
05-27-2016, 18:58
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
شكرا اخى على هذا الموضوع الرائع عن مؤشر اسعار المستهلكين الذى يصدر عن مكتب الاحصاء الوطنى الصينى
فى انتظار موضوعات اخرى شيقة وبالتوفيق ان شاء اللة

latraaa
05-27-2016, 19:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكيرم

ramzi77
05-27-2016, 21:23
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا على هذه المساهمه الرائعه الخاصه باساس الخساره والتي يستفيد منها
كل متداول في مجال الفوركس نعم يجب ان تعلم كل شىء عن تجارة الفوركس
لكي نكون على درايه تامه عند التداول على المال الحقيقي

ebrahim mounir
05-27-2016, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غاية الروعة والتميز وبانتظار الافضل ؤشر أسعار المستهلكين - سنوي الصين
تحياتى الى جميع اعضاء المنتدى

masr16
05-29-2016, 10:05

جزاك الله كل الخير أخي الغالي

على هده المعلومات القيمة بخصوص

مؤشر أسعار المستلكين السنوي الخاص بالصين

مع التحية وبالتوفيق

dora1
06-11-2016, 20:07
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

islam bahnsawi
06-12-2016, 06:27
اسعار الاستهلاك تؤثر على الاقتصاد و نطمع الى المزيد اخى العزيز و نتطلع الى الكثير ونتمنى تنوع شكرا
نشكر كل من ساهم بمعلومة هامة

nehad
06-12-2016, 07:14
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا
وشكرا لك تقبل مروري...

ebrahim mounir
06-12-2016, 07:38
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&657

---------- Post added at 04:38 AM ---------- Previous post was at 04:17 AM ----------

*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************436

rehaiem2305
06-13-2016, 04:23
أخي الكريم أشكرك على الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح القيم والمعلومات المفيدة التي تقدمت بها ،لقد استفدنا كثيرا. بالتوفيق لك ولجميع الأعضاء في انتظار المزيد من المواضيع التي نستفيد منها نحن المبتدئين لكي نتعلم كيفية التداول
تحياتي لك تقبل مروري

zakija
05-23-2017, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل
ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

drahmedmagdy
05-24-2017, 00:28
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا شكرا على هذه المساهمه الرائعه الخاصه باساس الخساره والتي يستفيد منها كل متداول في مجال الفوركس نعم يجب ان تعلم كل شىء عن تجارة الفوركس لكي نكون على درايه تامه عند التداول على المال الحقيقي لان اسعار الاستهلاك تؤثر على الاقتصاد و نطمع الى المزيد اخى العزيز و نتطلع الى الكثير ونتمنى تنوع شكرا تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

M0hsenalawady
05-24-2017, 00:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الكريم مؤشر اسعار المستهلكين الصيني من اهم المؤشرات الاقتصادية الصينية وهو يقيس التغيرات في اسعار التجزئة للسلع والخدمات

tahar2015
05-24-2017, 06:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يا ريت يا اخي لو تضيف للعنوان كلمة تعريف او عبارة شرح في العنوان حتى يفهم انه شرح
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

michael1
05-24-2017, 22:39
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
اخى النبيل فى المنتدى انا اعتقد ان هناك
الكثير من اسعار المستهلكين فى التداول على الفوركس من الصين
السنوى فى التداول

Bastof
05-24-2017, 22:41
شكرا لك اخي الكريم علىهذا الموضوع المميز وكذلك ردود الاعضاء التي زادت هذا الموضوع قيمة اكثر حيث استفدت من بعض المعلومات التي لم اكن اعلمها في السابق واتمنى النجاح للجميع في تجارة الفوركس

amir anwar
05-28-2017, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلآ اخي مؤشر جيد جدآ و استخمدته علي الديمو وحقق لي نتائج رائعة و ان شاء الله سوف استخدمه علي الحساب الحقيقي

sinaa
06-03-2017, 20:45
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا على هذه المساهمه الرائعه الخاصه باساس الخساره والتي يستفيد منها

hassan osama
06-03-2017, 21:31
شكرا على هذه المساهمه الرائعه الخاصه باساس الخساره والتي يستفيد منها

amine-14
06-03-2017, 21:37
لســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته موضوع الرائع عن مؤشر اسعار المستهلكين الذى يصدر عن مكتب الاحصاء الوطنى الصينى فى انتظار موضوعات اخرى

m7med
06-03-2017, 21:40
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

medben
06-03-2017, 21:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة وهذا الموضوع الهام . شكرا اخي على المعلومات القيمة و شكرا اخي الفاضل
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .

Abu_Yassin
06-04-2017, 16:29
مؤشر أسعار المستهلكين للصين له تأثير كبير جدا على سعر صرف اليوان الصينى وكلما أرتفعت قرأة المؤشر أعطت قوة للعملة والعكس صحيح

magdylotfy2
06-04-2017, 16:58
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات. كما أن القوة الشرائية لليوان تتراجع وفقاً لقراءة معدل التضخم. ومؤشر رئيسي لقياس نسبة التضخم والتغيرات في اتجاهات الشراء. الارتفاع المستمر في التضخم قد يعكس بدوره أن التضخم تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

abo.tali.wtalin
06-06-2017, 19:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذا المؤشر من اقوى المؤخرات في مجال الفوركس ومؤثر بالفعل على السوق والله الموفق والمستعان لك و للجميع و برجاء تقبل مروري على مواضيعك

migoo
06-07-2017, 13:43
يبقى هتبقى لوحدك تتحكم فى نفسك وتعمل اللى انت عايزو ناهيك عن انك تقدر تدى نفسك بالشبشب لو عملت حاجة غلط وبكده مش هتلاقى حد يقولك انت مخصوم منك 4 دقايق

طيب المصيبه ايه بقى

الكسل يا حبيبى الكسل
تيجى تقوم من النوم ياه انا تعبان اوى وكده كده هى صفقة اللى هفتحها انهاردة وهتاكلنى عيش لغاية اخر الاسبوع
وتيجى لما تقوم من النوم يبقى الفرصة ضاعت
يا فاشل

Abdiaziz
06-07-2017, 14:42
اسعد الله قلبكـِ وامتعه بالخير دوماً

أسعدني كثيرا مروركِـ وتعطيركـِ هذه الصفحه

وردكـِ المفعم بالحب والعطاء

تــ ح ــياتيـ لكــِ
كل الود والتقدير
دمتِ برضى من الرح ــمن

لكِ خالص احترامي

KARIM2017
06-07-2017, 14:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
تقبل تحياتي علي مشاركتك العفاله التي تفيدنا كثيرا ونتمني دائما مشاركات فعاله
ذات اهميه كبيره لنا ولكل الاعضاء

zakija
07-11-2017, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة بارك الله فيك وجزك الله خير

zunebha
07-23-2017, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الفاضل عذا المؤشر يصدر من مكتب الاحصاء الصيني وهذا المؤشر موجود لحساب قيمة وملاحظة التغيرات بين اسعار سلع التجزئة والخدمات بالصين

XznMAn
07-24-2017, 04:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

عمر عبدالرحمن
08-06-2017, 16:17

جزاك الله جميع الخير أخي الغالي

على هده البيانات الثمن فيما يتعلق

مؤشر أسعار المستلكين السنوي المخصص بالصين

مع التحية وبالتوفيق