PDA

View Full Version : معدل البطالة - شهري سويسرا

belabied
05-09-2016, 23:30
معدل البطالة الصادرة عن أمانة الدولة للشؤون الاقتصادية (سيكو) a href='http://www.seco.admin.ch/index.html?lang=en' target='_blank'>State Secretariat for Economic Affairs (SECO) هو عدد العمال العاطلين عن العمل مقسوما على مجموع قوة العمل المدنية. إذا كان معدل هابط، فإنه يدل على عدم التوسع في السوق السويسرية. ونتيجة لذلك، يؤدي إلى زيادة إضعاف الاقتصاد السويسري. وشهدت انخفاضا من الرقم بأنها إيجابية لالفرنك السويسري ، بينما شهدت زيادة سلبية كما

doaa sary
05-10-2016, 16:23
النهارده هيكون خبر البطالة وغالبا بيكون 7 صباحا
والبطالة بتكون ثايتة معتقدش فى تغيير
من اقوى واهم الاخبار اللى بتحرك الشارت
تقرير رائع
مشكور اخى

ahmadnigm
05-10-2016, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا مش فاهم اوى الكلام بس هو تأثير العملات له كذا حاجه .
المهم ربنا يهدي سر الصفقات اللي احنا بنفتحوا كلها

mohcine amari
05-10-2016, 17:52
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اخي المعلومات مهمة وجد جيدة كالعادة تحياتي لك
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

مبتدئ و لكن...
05-10-2016, 17:59
النظام المالي والاقصادى الاسلامي شمل جميع مناحي الحياة بانصاف وعدالة , بينما كانت دائما القوانين الوضعية للمبادئ المالية والاقتصادية متغيرة وفي كثير من الاحيان غير عادلة وظالمة , واقرب مثال على ذلك تحريم الربا في الاسلام بينما كان الربا في القوانين الوضعية مهلك جدا لمن يدفعه .
شكرا لك على هذا الموضوع وتحياتي لك ..

هيبتا
05-10-2016, 18:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركايه
شكراايا سيدى العزيز على الموضوع انا لسه بادق فى موضوع الفيروكس وامنى للجميع التوفيق ان شاء الله وليك ايضاا التوفيق ان شاء لله

ghost.mastar
05-10-2016, 18:13
السلام عليكم ورحنه الله وبركاته فعلا اخى الكريم تأثير معدل البطاله له تأثير قولى على الشارات الخاصه بالعمله حيث ان معدل البطاله يعد من اقوى الاخبار التى تؤثر فى السوق نظرا لحاله الاقتصاد اتمنى التوفيق للجميع

kheireddine
05-10-2016, 20:26
♪♪♦☼_☼♣يعتبر الخبراء الاقتصاديون أن أسواق العملات هي أسواق اعتيادية خلقتها التقنية وسهلت انتشارها في الآونة الأخيرة، ولتأثر سوق الفوركس بالتقنية، استطاع هذا السوق استقطاب مجموعات كبيرة من المستثمرين خلال السنوات الماضية بفضل انتشار التقنية ووسائل الاتصالات☼.__♪_♪_♪
وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات في التعامل مع الإنترنت والحاسوب، يمكنهم التداول عبر مكالمات هاتفية لشركات الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات المقبلة__☼•♪♪

never
05-12-2016, 10:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never
05-13-2016, 21:35
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aissaalg
05-26-2016, 16:14
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

masr16
05-28-2016, 13:05
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اخي المعلومات مهمة وجد جيدة كالعادة تحياتي لك
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

harimeche
05-28-2016, 20:57
معدل البطالة الصادرة عن أمانة الدولة للشؤون الاقتصادية (سيكو) a href='http://www.seco.admin.ch/index.html?lang=en' target='_blank'>State Secretariat for Economic Affairs (SECO) هو عدد العمال العاطلين عن العمل مقسوما على مجموع قوة العمل المدنية. إذا كان معدل هابط، فإنه يدل على عدم التوسع في السوق السويسرية. ونتيجة لذلك، يؤدي إلى زيادة إضعاف الاقتصاد السويسري. وشهدت انخفاضا من الرقم بأنها إيجابية لالفرنك السويسري ، بينما شهدت زيادة سلبية كما

---------

الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع ماشاء اللهد جميل معدلات البطالة

من المؤشرات دات التأتير العالي

وخصوصــــا إن صدرت من دول كبرى

مع التحية ..

neverlityou
06-09-2016, 04:55
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

saddiki05
06-09-2016, 04:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى
شكرا على هذا الموضوع المتميز
فعلا ان هذا المؤشر و هو مؤشر البطالة
سيكون له تاثير مهم على حركة اسعار العملات في سوق الفوركس.

refata
06-09-2016, 06:30
والبطالة بتكون ثايتة معتقدش فى تغيير
من اقوى واهم الاخبار اللى بتحرك الشارت
تقرير رائع
وبالتوفيق اخى الكريم

emad1995
06-09-2016, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا مش فاهم اوى الكلام بس هو تأثير العملات له كذا حاجه .
المهم ربنا يهدي سر الصفقات اللي احنا بنفتحوا كلها

AhmedAlkhaldi
06-09-2016, 13:33
هههههه زي معدل البطالة عنا ...الدول هاي رايحة فيييين ...سويسرا من افضل دول اوروبا اقتصاديا وتعتبر المركز الاساسي للمنظمات الدولية ومن اهم البنوك في العالم

---------- Post added at 01:33 PM ---------- Previous post was at 01:32 PM ----------

وهي ايضا من الركائز الاساسية في العالم تضخ المليارات وهي ايضا معقل الفيفا و...الخ
انا رحتها بجد بلد لا مثيل لها !

ملاك الروح
06-09-2016, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك جزيل الشكر على هذه الأخبار و لكن هل هذا له اثر ايجابي على الدولار
أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

موفينج افريج
06-09-2016, 13:56
السلام عليكم شكر اخي الكريم لشرحك المميز جزاك الل الف خير وسلام اتمني لك التوفيق والنجاح
أتمني رؤيتك في مواضيه أخرى وسلام
جزاك الله الف خير وبارك الله فيك

sob81
06-09-2016, 13:59
معدل البطالة شهري سويسرا من المؤشرات الاقتصادية المهمة التى يجب الانتباة اليها هى مؤشرات معدل البطالة
ويجب عدم المتاجرة فى وقت الاعلان عنها

raouf41
06-09-2016, 14:01
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم شكرا على المعلومة و لو انني لم افهم الغاية من عرضها و تفسيرها هكذا

sife100
06-09-2016, 14:03
سلام
النظام المالي والاقصادى الاسلامي شمل جميع مناحي الحياة بانصاف وعدالة , بينما كانت دائما القوانين الوضعية للمبادئ المالية والاقتصادية متغيرة وفي كثير من الاحيان غير عادلة وظالمة , واقرب مثال على ذلك تحريم الربا في الاسلام بينما كان الربا في القوانين الوضعية مهلك جدا لمن يدفعه .
شكرا لك على هذا الموضوع وتحياتي لك ..
بالتوفيق

ahmadinho100
06-09-2016, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور يا اخي على الافادة عن موضوع البطالة في بلد سويسرا يجب ان نتفطم لمتل هاده الاخبار فهي قوية

tenon
06-09-2016, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور يا اخي على الافادة عن موضوع البطالة في بلد سويسرا يجب ان نتفطم لمتل هاده الاخبار فهي قوية

هو من اشهر الاخبار الي بتأثير في السوق وانت ممكن تعرف الاخبار الي انت عاوزها من اكتر من مصدر حاليا عادي وهنا فيه المفكره الاقتصاديه الي تعرف منها الاخبار ايضا عادي جدا اخي
بس اهم حاجه انك تعرف ازاي تتعامل مع الاخبار دي

Hanaasnaa
01-24-2017, 08:04
السلام عليكم ورحمة الله بركاته اخي الفاضل وانت فعلاشرحت للموضوع بشكل مبسط اتمني لك المزيد من التقدم والتوفيق الله يعينك السلام عليكم

alonsoo
01-24-2017, 08:10
الصراحة اخى الفاضل انا لا اعتمد على اى اخبار فى تجارتى فى الفوركس لا على البطالة ولا على اى مؤشرات صناعية او غيره
كل اللى بهتم بيه لو فى اخبار عالمية او انتخابات لانها بتؤثر بقوة فى السوق

vipx25
01-24-2017, 08:35
فعلا اخى الكريم تأثير معدل البطاله له تأثير قولى على الشارات الخاصه بالعمله حيث ان معدل البطاله يعد من اقوى الاخبار التى تؤثر فى السوق نظرا لحاله الاقتصاد تقبل مروري يا اخي

abdallah.2017
01-24-2017, 08:48
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
البطاله من اﻻنواع الموجوده بكل دول العلم ويعتبر الفوركس من العوامل لكسرالبطاله باﻻستخدام العادل .

ragab012
01-24-2017, 09:19
اشكرك اخى على هذ الموضوع
وننتظر منك المزيد من المواضيع المستفاده
ونتمنى الاستفاده للجميع

Sofien
01-24-2017, 09:30
سلام عليكم ورحمة الله وبركته ، مشكور أخي الكريم على الطرح والتقدم الجميل

فيما يخص معدل البطالة الشهري وكيفية تأثيره في السوق ، واصل ....

abo.tali.wtalin
04-14-2017, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هى معلومات مميزة لى كمبتدا داءما بستفاد منك احى الكريم جزاك الله خير طرحها والله الموفق المستعان
برجاء تقبل مرورة على موضوعك

hoho13
04-14-2017, 18:04
شكرا اخي على شرح هدا المصطلح واتمني ان ايستفيد الجميع منه في انتظار المزيد من الشوروحات المتميزة
تقبل موروري

fouadd19
04-15-2017, 17:41
الصراحة اخى الفاضل انا لا اعتمد على اى اخبار فى تجارتى فى الفوركس لا على البطالة ولا على اى مؤشرات صناعية او غيره
كل اللى بهتم بيه لو فى اخبار عالمية او انتخابات لانها بتؤثر بقوة فى السوق

capoeira
04-15-2017, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان بيانات معدلات البطالة التى تقوم الدول المتقدمة باصدارها لها دور كبير فى معرفة حالة السوق اذا كان
فى حالة توسع ام فى حالة انكماش و ايضا معدل لاستهلاك بشكل عام هذا الى جانب الاعانات التى تقوم الدولة بدفعها

hooda
07-28-2017, 03:49
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هو عدد العمال العاطلين عن العمل مقسوما على مجموع قوة العمل المدنية بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

Mhd nour
07-28-2017, 16:11
تحياتي اخي الكريم ان تأثير معدل البطاله له تأثير قولى على الشارات الخاصه بالعمله حيث ان معدل البطاله يعد من اقوى الاخبار التى تؤثر فى السوق نظرا لحاله الاقتصاد و بالتوفيق

محمد حافظ 120
07-28-2017, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... اود ان اشكرك اخي العزيز علي هذه المشاركة الجيده عن معدل البطالة في سويسرا الذي من شانه ان يؤثر على الاقتصاد الخاص بها وبالتالي يؤثر علينا في سوق العملات....اتمني منك ان تظل تمدنا بهذه الاخبار الهامه

عمر عبدالرحمن
07-28-2017, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على ذلك الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو ممنهج و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن ساحة فاخر بشكل كبير الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد تفسير الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على تلك المواضيع الهامة فاأكثر من هذا لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله جميع خير بالتوفيق ان شاء الله

yassmiina
07-28-2017, 18:23
الخبر ده ممكن يؤثر بشكل كبير على سعر العملة لذلك يجب دائما ان نتفادى الاشتغال وقت الاخبار
تقبل سلامي و نزيدا من النجاح و التالق

zunebha
07-28-2017, 21:09
تعد البطالة الشبح الاول الذي يعدد اقتصاد اي دولة مهما كانت لذالك تعمل جميع الدول الخروج من ازمة البطالة ومنح جميع الشباب فرص كبيرة لهم فمثلا في سويسرا تقوم هذه الدولة باحصاء معدل البطالة عن طريق مؤشر خاص شهريا.