PDA

View Full Version : الواردات - شهري ألمانيا

belabied
05-10-2016, 00:04
الواردات - شهري
ألمانيا
الواردات هي البضائع التي تدخل إلى الدولة من الخارج و تدخل في احتساب الميزان التجاري.يصدر عن Deutsche Bundesbank

never1
05-11-2016, 20:37
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never
05-13-2016, 11:39
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never1
05-14-2016, 13:12

mohamadso
05-14-2016, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع معلومات رائعة و مفيدة نتمنى المواصلة في التألق
بالتوفيق للجميع

latraaa
05-14-2016, 13:35
مشكرو أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراق ياقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

zaza0519
05-14-2016, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mohcine amari
05-14-2016, 14:03
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
شكرا اخي معلوماتك جيد ة احب التداول على الداكس
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

never
05-15-2016, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nadin22
05-15-2016, 15:16
من المهم فهم الاخبار ومعناها حتى نفهم تاثيرها على حركة السوق وقت صدورها
اشكرك على المعلومه واتمنى للجميع الاستفاده منها فى التداول

never1
05-17-2016, 00:52
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

---------- Post added at 10:52 PM ---------- Previous post was at 04:06 AM ----------

مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

zaza0519
05-17-2016, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

drissou45
05-17-2016, 01:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مساءكم مبروك
فعلا الوردات هي من اصل الميزان التجاري الدي يعد من محاور المربع السحري الاقتصادي
تقبل مروري تحياتي لكم

seifhd
05-18-2016, 01:21
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

akram bahnsawi
05-27-2016, 01:20
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

masr16
05-28-2016, 20:27

tourterelle
05-28-2016, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع لكن شيئا ما المعلومة ملخصة جدا حبدا لو كان اكثر توضيحا
نتمنى لك التميز والتقدم جزاك الله

عرآقي
05-29-2016, 08:56

masr16
06-04-2016, 15:14

never
06-05-2016, 04:18
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

mido2224
06-05-2016, 04:26
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرااا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللأعضاء بشكل عام
موضوع قيم صراحه هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود
واصل اخي الكريم ننتظر جديدك وفقك الله السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم

ebn masr
10-24-2016, 19:56
الواردات هى عبارة عن سلع وخدمات تدخل الى بلدا ما فى وقت ما وبيتم احتساب تلك الواردات والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وارجو تقبلى دائما

alihassib0
10-24-2016, 20:13
ســــــــــــــــــــــــ ـــــــلام عليــــــــــــــكم و رحمة الله و بركاتــــــــــــــــــــ ـــــــــــة

اخي الكريم شكرا لك على هذه المعلومة لاكن اريد افضل موقع للاخبار الاقتصادية العالمية

و بالتوفيق لجميع الاعضاء المنتدى و شكرا

michael1
10-25-2016, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وانا
اشكرك شخصيا يا اخى الفاضل
على شرح هذه الامور التى تتعلق بالتداول على الفوركس

فوريكسي
10-28-2016, 00:13
معلومات مفيدة من االاقتصاد الالماني لكن قديمة عموما شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Ahmad_Samy
10-28-2016, 00:16
مشكور على الطرح الجميل
بس ليا سؤال بخصوص واردات المانيا هل تأثيره على اليورو قوي
يعني ممكن يكون تأثيرها بنسبة كام في صعود او هبوط اليورو

nateche07
10-28-2016, 00:18
السلام عليكم اخي الكريم
مشكور على هذه المشاركة البسيطة منك اتمنى ان تاتي بمعلومات او مصطلحات اكثر تداولا واحتياجا في سوق الفوركس
فكلمة واردات معروفة عن الجميع
بالتوفيق للجميع

ashmawey
05-24-2017, 16:23
معدل الصادرات والواردات الخاص بالمانيا له شأن كبير في التاثير على سعر العملة , فاذا كانت نسبة الصادرات اكبر من الواردات عمل ذلك على رفع قيمة اليورو , والعكس صحيح

عبد الرحيم رافا
05-24-2017, 19:17
السلام عليكم و رحمة الله
بالنسبة لواردات المانيا هي تعتبر بالمتوسطة نظرا للانتاج الالماني الضخم و له المكانة في العالم و شكرا على المشاركة

rayzigar
05-25-2017, 12:23
مؤشر شهري قوي جدا يا اخي خاصة وانه يخص مسالة الواردات الي لها علاقة جد قوية باميزان التجاري في كل البلدان
المانيا من بين الدول الجد قوية اقتصاديا في العالم وهي رقم واحد في اوربا ومجموعة اليورو المؤشر هذا ياثر على اليورو

ahmed abdelmomen
05-27-2017, 00:54
شكرا اخي الكريم على موضوعك المتميز وطبعا الموضوع ده ممكن يأثر على اليورو
لان بما ان المانيا عضو في الاتحاد الاوروبي فهي بتأثر على اليورو بشكل كبير

sinaa
05-27-2017, 01:05
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع معلومات رائعة و مفيدة نتمنى المواصلة في التألق
بالتوفيق للجميع

Mohamed Youssef
05-28-2017, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مقال رائع وحميل جدا
بارك الله فيك اخي الكريم علي هذا الموضوع
تقبل مروري وتحياتي لك اخي

ahmedmahmoud2017
05-28-2017, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع اود ان احجييك اخي الحبيب على هذه المشاركه ولكني للاسف لن استطيع الاستفادة منها لانها من فترة وليست الان

nour3iny
05-28-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من الافضل معرفه ومتابعه الاخبار الاقتصاديه من خلال مواقع الاخبار ومعرفه كيفيه قرائتها تقبل مرورى

m7med
05-28-2017, 02:28
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

هدير البدري نور
05-28-2017, 02:56
اظن ان الواردات متخصنااش ف اي شئ ف الفوركس ع حد علمي
مش عرفه اذا كنت انا صح وله غلط تقبل مروري تحيااتي لك بالتووفيق للجميع

waelmma
05-28-2017, 06:05
:o:o:o تمام اخى الفاضل بس اهم اهم شىء
يكون الصادرات اكثر من الواردات لان ده معناه المستوى الاقتصادى الجيد للبلد

elhosene
05-28-2017, 06:42
احسن ياغالي وجزاك الله خيراً علي هذه
المعلومه القيمة واتمني ان تفيدنا باستمرار
وكل عام وانتم بخير

ahmedmahmoud2017
06-01-2017, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دائما وابدا خبر الواردات الشهري يكون موثر كبير فى عملة اليورو تقبل تحياتي ومرورى اخي الكريم

abutalia
06-04-2017, 00:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الخبر القوي جدا عن الواردات شهري في المانيا والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح كبيره من التداول بسوق الفوركس الكبير

Ayobe
06-04-2017, 02:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا يا غالي على الموضوع مهم جدا ألمانيا له أقتصاد قوي ممكن الاعتماد على الاخبار تبعه وفقكم لله
تقبلو مروري

ahmed zekry
06-04-2017, 02:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الان تحدث عن الواردات والصادرات وانا ان تحدث ايضا عن اسعار العملات واسعارها داخل انظمه الفوركس هذا انا الصادرات والواردات الدوله يؤثر تاثيرا كبيرا على سعر العمله وبالتالي العرض والطلب على هذه العمله في الفوركس

ahmedaldressi
06-04-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما دخل هدا الموضوع بالمنتدي ؟؟
ياريت اعرف من اهل الاختصاص
شكرا لك اخي العزيز
تقبل مروري

omar2017
06-04-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومه مهمة بالطبع لكن على ما اعتقد ان معلومات المبتدئين لا تكون مثل ذلك تقبل تحياتي ومرورى اخي الكريم

hamadasalama
06-17-2017, 23:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع القوي جدا عن الواردات شهري في المانيا وهو خبر اقتصادي قوي يؤثر كثيرا علي العمله

hamadasalama
06-22-2017, 19:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي الكريم علي المؤشر والخبر الاقتصادي المحترم الواردات الشهري في المانيا وان شاء الله تعالي ندخل عليه ونحقق منه ارباح كبيره

abo.tali.wtalin
06-26-2017, 01:37
جزاك الله كل خير
موضوعك مميز وهذ دا المؤشر من اقوى المؤشرات للواردات الالمانى
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

emadomda
03-23-2018, 00:40
ات لديه القدرة على تداول العملات الأجنبية بالتجزئة.

وأتذكر مهندسا حاول فهم ‘العلم’ وراء تجارة النقد الاجنبى، وقال انه في نهاية المطاف قرر ان مهاراته لا تتناسب مع الدراسات التحليلية لهذه التجارة.ووصل إلى استنتاج سريع بان الخلفية التحليلية / المنطقية، هي في الواقع مسؤولة عن التداول. وان اول تحليل في التجارة يبدأ من خلال النظر إلى الرسم البيانبي والتفكير فيما اذا كان هناك بعض الصيغ الرياضية لحركة السعر. هذه العقلية ستؤدي حتما إلى البحث عن صيغة “الكأس المقدسة” التي تشمل كل السيناريوهات المحتملة التي قد تحدث على الرسم البياني، وعملية البحث هذه يمكن أن تستمر إلى أجل غير مسمى.

ان مختلف التحاليل تنظر إلى الرسم البياني وتحاول ايجاد العلاقة بين المتغيرات، فالعلاقات هي كل شيء، ويجب أن يكون هناك نوع من العلوم خلف هذه العملية برمتها، وكذلك التناسق، وايضا الثابت في الرياضيات. التحاليل التقنية تركيز على المنطق والدقة ولكن ليس هناك في تجارة دقة أو منطق. ان مناطق الدعم و المقاومة قد لا يمكن الوصل إليها وهناك أوقات تفعل فيها ما يبدو من غير المنطقي تماما، مثلا الشراء عندما يبيع الاخرين.

ومع ذلك، لم يقل المهندس كلمات تشجيع وباعترافه اقترب من نقطة التحول والانتقال الى الربح، ولكنه وللأسف يبدو أنه قد جاء متأخرا. فقد انفق ما يكفي من الوقت والطاقة والمال وعاد إلى العمل اليومي. وشجع بنشاط انواع التحاليل لمحاولة اكتشاف انماط السوق وتحركاته.

ويذكر أيضا أن أنواع التحليل وعلى الأرجح هي المسؤولة عن تطوير منصات التداول التي نستخدمها وقد اصبجت امرا مفروغا منه. وان الحاجة الى الصيغ المعقدة كبيرة لبناء البرمجيات التي تعتمد على العمل التحليلي.وأذكر مرشدا اشار إلى أن تجربته اوضحت له ان المهن التالية ستؤدي الى نجاح من يعمل بها في التجارة وهي: العسكرية، والطيارن، والموسيقى

hady sayed
03-23-2018, 07:40
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله